Sunday 18 March 2018

S p 500 الخيارات الثنائية


كبو لإدراج الخيارات الثنائية على S & أمبير؛ P 500، فيكس.


تشيكاغو، 9 يونيو (رويترز) - قالت بورصة شيكاغو مجلس الخيارات يوم الاثنين انها تخطط لتقديم الخيارات الثنائية على ستاندرد & أمب؛ مؤشر بورز 500.SPX ومؤشر التقلب كبوي. VIX في 1 يوليو،


وقال اكبر سوق خيارات امريكية ان لجنة الاوراق المالية والبورصات الامريكية وافقت على عرض قاعدة الخيارات الثنائية لتسوية النقدية على المؤشرات العريضة القاعدة يوم 22 مايو.


الخيار الثنائي، الذي كان تقليديا جزءا من السوق دون وصفة طبية، هو الخيار حيث العائد هو إما مبلغ محدد أو لا شيء على الإطلاق.


عقود عقود الخيارات الثنائية (كبوي)، والتي سيتم سرد المكالمات عليها أولا، تدفع إما مبلغ تسوية نقدية ثابتة إذا استقر المؤشر الأساسي عند أو أعلى من سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية، أو لا شيء على الإطلاق إذا كان المؤشر الأساسي يستقر دون سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية.


ومن المتوقع أن تجتذب المنتجات مجموعة واسعة من المشاركين، بما في ذلك المستثمرين الأفراد، وصناديق التحوط والمؤسسات، الذين لديهم رأي، بطريقة أو بأخرى، على تحركات الأسعار في المستقبل في سبس أو فيكس، وقال رئيس البنك التنفيذي والرئيس التنفيذي ويليام برودسكي بالوضع الحالي.


خلال شهر مايو، ارتفع حجم خيارات سبس إلى ما يقرب من 65 مليون عقد. خيارات على فيكس، وغالبا ما تسمى وول ستريت و رسكو؛ ق الخوف قياس، بلغ أكثر من 10 مليون العقود. وقال كبوي ان كل من سبس و فيكس سجلان رقما قياسيا خلال فترة الخمسة اشهر الاولى من عام 2008. (تقرير دوريس فرانكل؛ تحرير جيمس دالغليش)


تأخرت جميع الاقتباسات لمدة 15 دقيقة على الأقل. انظر هنا للحصول على قائمة كاملة من التبادلات والتأخير.


كبو الخيارات الثنائية S & P 500 (بز)


لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.


تمت إضافة الموضع بنجاح إلى:


الحجم: - فتح: 2،684.76 نطاق اليوم: 2،678.13 - 2،685.29.


كبو الخيارات الثنائية S & P 500 الرسم البياني التفاعلي.


ارائي.


ونحن نشجعك على استخدام التعليقات للتعامل مع المستخدمين، ومشاركة وجهة نظرك وطرح الأسئلة من الكتاب وبعضهم البعض. ومع ذلك، من أجل الحفاظ على مستوى عال من الخطاب نحن و رسكو؛ جميع تأتي إلى قيمة ونتوقع، يرجى إبقاء المعايير التالية في الاعتبار:


إثراء المحادثة الاستمرار في التركيز على المسار الصحيح. لا تنشر سوى المواد ذات الصلة بالموضوع الذي تتم مناقشته. كن محترما. حتى الآراء السلبية يمكن أن تكون مؤطرة بشكل إيجابي ودبلوماسي. استخدام أسلوب الكتابة القياسية. تضمين علامات الترقيم والحالات العلوية والسفلية. ملاحظة: سيتم إزالة الرسائل غير المرغوب فيها و / أو الرسائل الترويجية والروابط داخل تعليق تجنب الألفاظ البذيئة، والقذف أو الهجمات الشخصية الموجهة إلى مؤلف أو مستخدم آخر. لا تحكر المحادثة. نحن نقدر العاطفة والإيمان، ولكننا نعتقد أيضا بقوة في إعطاء الجميع فرصة لتفكير أفكارهم. ولذلك، بالإضافة إلى التفاعل المدني، فإننا نتوقع المعلقين لتقديم آرائهم بإيجاز ومدروس، ولكن ليس مرارا وتكرارا أن الآخرين هم ازعاج أو الإهانة. إذا تلقينا شكاوى حول الأفراد الذين يتولون موضوع أو منتدى، ونحن نحتفظ بالحق في منعهم من الموقع، دون اللجوء. سيتم السماح بالتعليقات باللغة الإنجليزية فقط.


سيتم حذف مرتكبي الرسائل غير المرغوب فيها أو إساءة الاستخدام من الموقع ويحظر عليهم التسجيل في المستقبل بناء على تقدير إنفستمنت.


أحدث كبو الخيارات الثنائية S & P 500 التعليقات.


هل تريد بالتأكيد حظر٪ USER_NAME٪؟


وبذلك، لن تتمكن أنت و٪ USER_NAME٪ من رؤية أي من مشاركات الاستثمار في كل منهما.


تمت إضافة٪ USER_NAME٪ بنجاح إلى قائمة الحظر.


نظرا لأنك قمت بإلغاء حظر هذا الشخص، يجب عليك الانتظار لمدة 48 ساعة قبل تجديد الكتلة.


أشعر أن هذا التعليق هو:


محتوى غير مرغوب فيه غير لائق.


تم إرسال تقريرك إلى المشرفين لدينا للمراجعة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.


مؤشرات الأسهم الآجلة.


طريقة جديدة لتداول مؤشرات الأسهم الأمريكية والعالمية.


تشعر محدودة من قبل "شراء وعقد" الاستثمار؟ بالإحباط من خلال رؤية محفظتك ترتفع شهر واحد وهبوطا في المرة القادمة؟ تبحث عن وسيلة لتداول بنشاط الأسواق، وليس مجرد استثمار على المدى الطويل؟


مع أمن المخاطر المحدود والتبادل المنظم، فإن تداول الحركات قصيرة الأجل لسوق الأسهم يمكن أن يكون مصدرا للمتعة وكذلك الربح. الخيارات الثنائية وينتشر فتح الأسواق الآجلة مؤشر الأسهم للتجار الأفراد مع انخفاض التكاليف ومحدودية المخاطر، وفتح عالم من الفرص.


التجارة في جميع الأسواق التي تحبها.


مؤشر الأسهم الآجلة في نادكس: عالم من الفرص.


في نادكس يمكنك تداول الخيارات الثنائية ونشر العقود على أساس الأسعار الآجلة الكامنة وراء مؤشرات الأسهم التالية من الولايات المتحدة وبقية العالم.


الولايات المتحدة الامريكانية.


وول ستريت 30.


داو: استنادا إلى مؤشر كبوت E-ميني Dow® الآجلة، تتبع أداء 30 شركة أمريكية رئيسية.


S & أمب؛ P 500: استنادا إلى مؤشر سم E-ميني S & أمب؛ P 500® الآجلة: 500 سهم مشترك كبير في بورصة نيويورك & أمب؛ ناسداك.


أوس تيش 100.


بورصة ناسداك: استنادا إلى مؤشرات مؤشر بورصة ناسداك 100® سم-E ميني، تتبع 100 شركة أمريكية رائدة غير مالية.


الولايات المتحدة سمالكاب 2000.


رسل 2000: استنادا إلى مؤشرات سم E-ميني راسل 2000® المستقبلية، تتبع 2000 الأسهم الأمريكية الصغيرة.


بقية العالم.


الصين A50: على أساس سغس فتس شينخوا الصين A50® مؤشر الآجلة: 50 شركة على سس & أمب؛ شنتشن التبادلات.


فتس 100: استنادا إلى مؤشر ليف فتس 100® الآجلة، تتبع أكبر 100 شركة في المملكة المتحدة من خلال سقف السوق.


المانيا 30.


داكس: استنادا إلى مؤشرات مؤشر يوركس DAX®، 30 شركة ألمانية رئيسية في بورصة فرانكفورت للأوراق المالية.


نيكي: استنادا إلى مؤشر سغس نيكي 225® العقود الآجلة، وتتبع الأنشطة والمشاعر من سوق الأسهم اليابانية.


مشكلة قديمة، حل جديد: الخيارات الثنائية.


توفر العقود الآجلة للمؤشر نفوذا كبيرا، ولكن أيضا مخاطر هائلة - حتى عند استخدام أوامر وقف الخسارة لمحاولة حماية نفسك. من خلال معظم التقديرات، يتم مسح معظم حسابات التداول الآجلة في غضون بضعة أشهر. خيارات على العقود الآجلة تمكنك من الحد من المخاطر، ولكن لا تزال تشكل تحديات.


وتستند الخيارات الثنائية ناديكس على أسعار أسواق العقود الآجلة الفهرس الأساسي، ولكن مع المدمج في الحماية حتى تعرف أقصى قدر ممكن من الربح والخسارة في المقدمة. مع انتهاء الصلاحية تتراوح بين 20 دقيقة إلى أسبوع واحد، وهي مصممة للاستفادة من الحركات على المدى القصير. في الواقع، يمكنك الربح مع الخيارات الثنائية حتى في الأسواق الجانبية.


مواصفات العقد.


البدء.


ملء الطلب عبر الإنترنت في بضع دقائق فقط. ستحصل على استجابة سريعة. وبمجرد الموافقة عليه، يمكنك تمويل حسابك والتداول في غضون دقائق.


التجارة في جميع الأسواق التي تحبها.


الرقم المجاني المجاني: 1 877 776 2339.


311 جنوب واكر محرك.


شيكاغو، إيل 60606.


التداول في ناديكس ينطوي على مخاطر مالية وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي اعتبارها عرضا أو طلب شراء أو بيع أي أداة مالية في ناديكس أو في أي مكان آخر. أي قرارات التداول التي تقوم بها هي وحدها مسؤوليتك. وتشمل أدوات نادكس الفوركس، ومؤشرات الأسهم، العقود الآجلة للسلع، والأحداث الاقتصادية.


S & أمب؛ P 500 الخيارات الثنائية.


و S & أمب؛ P 500 تم تسلق لمدة عام، وعلى استعداد للتراجع. قد يكون هذا الخبر سيئا للمستثمرين على المدى الطويل، ولكن يمكن للمتداولين في الخيارات الثنائية S & أمب؛ P 500 أن يجدوا أرباحا في الأشهر المقبلة. تعلم كيفية تداول الخيارات الثنائية واكتساب إذا كنت تتوقع بشكل صحيح في السوق. تفقد أكثر من سعر الخيار إذا تبين أن تحليلك غير صحيح. تداول الخيارات الثنائية هو أبسط إلى حد ما من الخيارات القياسية التداول ولكن يمكن أن يكون الكثير أكثر ربحية أيضا. إذا كانت مهاراتك تتضمن قراءة دقيقة للسوق بشكل عام، فمن المحتمل أن تكون ناجحة جدا في توقع كيفية أداء S & أمب؛ P 500. النظر في الخيارات الثنائية S & أمب؛ P 500 كما يهدد السوق لتصبح أكثر تقلبا وتقع خلال العام المقبل. دعونا نلقي نظرة على S & أمب؛ P 500، تداول الخيارات بشكل عام و S & أمب؛ P 500 تداول الخيارات الثنائية على وجه التحديد.


و S & أمب؛ P 500 هو المعيار & أمبير؛ مؤشر البورصة 500. وهو مؤشر سوق الأسهم استنادا إلى رأس المال السوقي من 500 شركة كبيرة الشركات الأمريكية المدرجة في بورصة نيويورك وبورصة ناسداك. مؤشر S & أمب؛ P 500 يعطي ترجيح محدد للأسهم المختلفة وفقا للمؤشرات S & أمب؛ P داو جونز. ونظرا لطابعها الواسع، فإن مؤشر S & أمب؛ P 500 يعتبر من ركائز اقتصاد الولايات المتحدة. إذا كان الاقتصاد الأمريكي يتجه إلى أسفل هذا العام سوف S & P 500 تذهب في شريحة كذلك. هناك العديد من صناديق التداول المتداولة، صناديق الاستثمار المتداولة التي تم تصميمها لمتابعة ترجيح وقيمة سلة من أسهم S & أمب؛ P 500.


الأسهم و إتف خيارات التداول.


تداول خيارات الأسهم القياسية يختلف عن تداول الخيارات الثنائية. يقوم المتداولون بتطوير استراتيجيات تتضمن المكالمات وتضع في الأسهم بنفس تواريخ انتهاء الصلاحية وأسعار الإضراب. خيارات الشراء تحد من مخاطر أسعار الأقساط المدفوعة. يمكن أن تنطوي خيارات البيع على مخاطر كبيرة. مبلغ الربح في شراء المكالمات أو يضع ومقدار الخسارة في بيع المكالمات أو يضع يمكن أن تكون كبيرة. في تداول الخيارات الثنائية يتم تحديد المبلغ المعرض للخطر والمبلغ الذي سيتم اكتسابه في الوقت الذي يدخل فيه المرء العقد. في عقد الخيارات الثنائية واحد يكسب كل شيء.


تداول الخيارات الثنائية S & P 500.


الخيارات الثنائية معقدة. الفرق بين تحقيق الربح والمشي بعيدا مع الدرس المستفادة من الصعب يمكن أن يكون أقل من واحد قرش في قيمة الأسهم في يوم معين في وقت معين. يجب على التجار الذين يتعلمون تداول الخيارات الثنائية أن يعرفوا كيفية القيام بتحليل أساسي وتقني للأسهم الأساسية التي يستند إليها عقد الخيارات. ميزة للتداول الخيارات الثنائية هو أنه من الممكن لدخول السوق من أي وقت مضى لفترة وجيزة عندما تكون العوامل مواتية وكسب عائد كبير. هذا النوع من الأرباح يأتي من توقع بشكل صحيح سعر الأسهم الأساسية عند انتهاء العقد. العديد من استراتيجيات الخيارات مربحة خلاف ذلك لا تنطبق على S & أمب؛ P 500 تداول الخيارات الثنائية.


المزيد من الموارد.


خاطب عقلك.


و أوه، إذا كنت تريد الموافقة المسبقة عن علم لتظهر مع تعليقك، انتقل للحصول على غرافاتار!


كبو الخيارات الثنائية S & P 500 (بز)


لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.

No comments:

Post a Comment