Thursday 15 March 2018

جدول بيانات خطة تداول العملات الأجنبية


خطة التاجر اليوم.


حركة السعر و ماكرو.


وغالبا ما يخدم التجار أفضل من خلال وجود خطة مدروسة جيدا. نحن ننظر إلى ما، وكيف، ومتى، ولماذا خطة التداول أدناه.


بغض النظر عن ما تفعله في هذا العالم، فإنه غالبا ما يساعد على وجود خطة. وكلما كانت المهمة أصعب، كلما كانت الخطة الأكثر دراية مفيدة.


الخطة هي عمليا ضرورة لأي شخص لديه الشجاعة والعاصمة للمضاربة في الأسواق. في هذه المقالة، سنعيد النظر في نموذج لخطة تداول اليوم الواحد. سنستخدم نفس النموذج الذي تمت مشاركته في المقالة، كيفية إنشاء خطة تداول من أربع نقاط، ولكننا سنركز على هذه الخطة تحديدا على التداول قصير الأجل (التداول اليومي). إذا كنت تريد خطة تداول أكثر تفصيلا، فقد شاركنا هذا النوع من القوالب في المقالة، خطة التاجر.


هذا هو جزء من الخطة حيث يحدد التاجر نوع الأنشطة التي يرغبون في تنفيذها في السوق. ولأن هذه الخطة مبنية للتجار على المدى القصير، فإن الخيارات الأساسية التي يتعين البت فيها هي حالة السوق التي يجب التركيز عليها ومقدار المخاطر التي ستتخذ على كل صفقة وكل يوم.


ناقشنا ثلاثة ظروف السوق الأولية في المادة، دورة حياة الأسواق؛ ويمكن للتجار على المدى القصير اختيار التركيز على أي من الشروط الثلاثة.


الأسواق عرض ثلاثة أنواع مختلفة من الظروف؛ وينبغي أن يركز التجار استراتيجيتهم على واحد.


ولكن هناك عنصر مهم آخر للتجار قصيرة الأجل لإضافة هنا هو مبالغ المخاطر. يمكن للمتداولين أن يذكروا كم سيتعرضون للمخاطر على أي فكرة تجارية فردية، فضلا عن الحد الأقصى للمخاطر في يوم واحد.


لذا، على سبيل المثال، يمكن للمتداولين أن يذكروا أنهم سيخاطرون 0.55٪ من حسابهم في أي صفقة واحدة، بينما يسمحون لنفسهم بنسبة 5٪ ليوم كامل. لذلك، إذا فقدت 5٪ من حقوق الملكية المتداول في أي لحظة، يتم إغلاق جميع الصفقات و تسعى المراعي أكثر اخضرارا غدا.


هذا النوع من النموذج يعطي التاجر 10 محاولات، وإذا تم إيقاف 10 الصفقات المتتالية (ضرب عتبة 5٪)، وتوقفت أنشطة لهذا اليوم.


وبهذه الطريقة، إذا كان المتداول يواجه يوما سيئا حقا، ويبدو أنه يصيب المياه إذا سقطت خارج القارب، فلديهم آلية أمان لضمان عدم تحول هذا اليوم السيئ إلى مهنة - الترفيه الحدث.


هذا هو المكان الذي يوثق فيه المتداول ويحدد إستراتيجيته. هذا هو على الارجح جزء من خطة التداول التي سوف تحصل على أكبر قدر من الاهتمام، واتخاذ معظم الوقت لإكمال.


مفتاح تذكر هنا هو أن هناك طريقة واحدة فقط للقيام بذلك. لا توجد كؤوس مقدسة، أو & لوت؛ لا يمكن أن تفوت & [رسقوو]؛ والاستراتيجيات، لذلك لا تقلق بشأن محاولة إعادة عجلة القيادة هنا.


لقد شاركت استراتيجية سلخ فروة الرأس في المقال، كيفية التداول على المدى القصير. استراتيجية بسيطة بشكل لا يصدق في أنه يستخدم فقط عدد قليل من المتوسطات المتحركة جنبا إلى جنب مع حركة السعر في محاولة لمنع رقم واحد خطأ تجار فكس جعل. توضح الصورة أدناه بروتوكول دخول الإستراتيجية، ويمكنك بالتأكيد التحقق من هذه المقالة إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول الإستراتيجية الكاملة:


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي؛ الذي أعده جيمس ستانلي.


ولكن فقط لأن هذه هي استراتيجيتي، فإنه لا يعني أنه هو الطريقة الوحيدة التي يمكن أن يتم تداول السوق على المدى القصير. خيار آخر شعبية هو أن ننظر إلى التداول & لسكو؛ يتأرجح و [رسقوو]؛ أو انعكاسات قصيرة الأجل في السعر.


ناقشنا هذا النمط من التداول في المقال، ثلاث طرق لدعم التجارة والمقاومة، وركزنا كذلك على بروتوكول دخول (ولو لفترة أطول) في المقال، كيفية الصيد يتأرجح في سوق الفوركس.


وبغض النظر عن الكيفية التي يتطلع بها المتداول إلى التكهن في السوق، يجب أن تكون مستويات الدعم والمقاومة على المدى الطويل جزءا من الاستراتيجية. ويمكن أن تساعد مستويات الأسعار هذه في تصنيف ظروف السوق، أو إدارة المخاطر بالنسبة للتجار في المدى القصير؛ وأنها يمكن أن تكون بالغة الأهمية لإدخالات في مجموعة والاستراتيجيات المتعلقة الاختراق.


وبصرف النظر عن كيفية تداول واحد، فمن الأفضل أن يكون من خلال إدراك المستويات على المدى الطويل في السوق. كما أن مستويات الدعم والمقاومة المتلاصقة ذات أهمية قصوى، حيث يمكنهم رؤية تغير تدفق النظام لأسباب متعددة.


هذا هو جزء من الخطة التي يحددها التاجر ساعات عملهم & لسو؛ ساعات العمل. & [رسقوو]؛


منذ سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة، والقدرة (والرغبة) على القفز إلى الصفقات أو المراكز هو إغراء مستمر. إذا كان المتداول لديه صباح الخير، ويرون أن هناك بعض الفرص جذابة خصوصا في وقت لاحق من تلك الليلة، قد يكون لديهم صعوبة في تمرير لهم.


ولكن في الواقع، يمكن للسوق فكس التجارة بشكل مختلف تماما من جلسة واحدة إلى أخرى، وبالنسبة للتاجر اليوم أو المستغل هذه الاختلافات يمكن أن تكون هائلة، لدرجة أن التجار على المدى القصير غالبا ما يخدم أفضل من خلال اختيار الوقت الأكثر راحة من اليوم لتوظيف استراتيجيتها.


غطينا الفرق في جلسة السوق في المقال، تجارة العالم. تغطي الصورة أدناه بعض الخصائص الرئيسية لكل من جلسات التداول الرئيسية:


يمكن أن يكون لوقت اليوم تأثيرات هائلة على إجراء سعر السوق.


من الصورة أعلاه، يمكننا أن نرى أن التذبذب عادة ما يكون أعلى خلال & لوت؛ التداخل & [رسقوو]؛ الفترة التي تأتي فيها الأسعار من كل من لندن ونيويورك مراكز السوق (حوالي 8-11AM الشرقية التوقيت).


بالنسبة للمتداولين الذين ينفذون استراتيجيات الإزدحام أو الإختراق، سيكون هذا هو الوقت من اليوم الذي يمكن أن يوفر معظم الفرص.


أما على الجانب الآخر، فإن التقلبات تنخفض بشكل عام في جلسة التداول الآسيوية (والتي كانت تسمى أفضل وقت من اليوم لتجار الفوركس في سماتنا من سلسلة المتداولين الناجحين). إذا كان المضارب يتطلع إلى تنفيذ استراتيجية المدى القصير المدى، قد يكون هذا أكثر مثالية من دورات لندن أو الولايات المتحدة الأكثر تقلبا.


هذا الجزء الأخير من الخطة هو الدافع. هذا هو المكان الذي يمكنك سرد السبب (ق) التي تريد أن تصبح تاجر أفضل.


فعل بسيط من كتابة هدفك يمكن أن تجعل هذا الهدف شيء حقيقي جدا. أنا أدرك هذا قد يبدو قرنية، أو مثل & لسو؛ العصر الجديد و [رسقوو]؛ اكتب من التفكير. ولكن التداول ليس سهلا. يجب على التجار أن يتعلموا كيف يخسرون بشكل صحيح؛ انهم & رسكو؛ الذهاب لمواجهة الفقدان وفقدان فترات التي يمكن أن تكون جسدية النفسية. هذه الفترات يمكن أن تجعل من الصعب الحصول على متحمس حول فتح النظام الأساسي الخاص بك كل صباح للبحث عن الصفقات الجديدة. هذا هو السبب الذي يفشل التجار. فإنه ليس بسبب الربحية مستحيلة، انها مجرد أنه قد لا يكون سهلا كما كان هذا الشخص يأمل في البداية.


إنهاء خطة التداول الخاصة بك مع أهدافك، والسماح لتلك الأهداف تقودك خلال الفترات الصعبة بحيث يمكنك أن تجد وتزدهر في المراعي أكثر اخضرارا.


--- كتبه جيمس ستانلي.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


قبل استخدام أي من الطرق المذكورة، يجب على التجار أولا اختبار على حساب تجريبي. حساب تجريبي مجاني. ويتميز الأسعار الحية، ويمكن أن تكون أرضية اختبار هائل لاستراتيجيات وأساليب جديدة. انقر هنا للاشتراك في حساب تجريبي مجاني من خلال فكسم.


جيمس متاح على تويترJStanleyFX.


هل تريد أن تأخذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي؟ تقدم ديليفس 360 درجة بالطبع المناهج كاملة، جنبا إلى جنب مع ندوات خاصة وأسبوعية التي نسير التجار من خلال ظروف السوق الديناميكية باستخدام التعليم تدريسها في الدورة.


هل ترغب في التجارة جنبا إلى جنب مع المهنيين محنك طوال يوم التداول؟ ديليفكس عند الطلب يتيح لك الوصول إلى المحللين ديليفس خلال فترات الأكثر نشاطا من يوم التداول.


هل ترغب في تعزيز التعليم فكس الخاص بك؟ أطلقت دايليفكس مؤخرا جامعة ديليفس؛ وهو خال تماما إلى أي وجميع التجار!


لقد بدأنا مؤخرا تسجيل سلسلة من مقاطع فيديو فوركس على مجموعة متنوعة من المواضيع. نحن نقدر كثيرا أي ردود فعل أو مدخلات قد تكون قادرة على تقديمها على هذه أشرطة الفيديو الفوركس:


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


A مجلة تداول الفوركس لتتبع الأداء الخاص بك.


إنشاء والحفاظ على مجلة تداول العملات الأجنبية هي واحدة من أهم قطع اللغز من تجارة الفوركس المهنية. في درس اليوم & # 8217؛ ق سوف أعطيك مجلة التداول لتسجيل جميع الصفقات الخاصة بك. أنا أضمن هذا سيساعد التداول الخاص بك والعقلية.


في مقالة الأسبوع الماضي ناقشت ما هو يوم نموذجي في حياة تاجر الفوركس المهنية هو مثل. سأشرح لك أولا سبب وجود مجلة تداول فوركس أمر ضروري لتصبح تاجر محترف، ومن ثم سأعرض لك ما تبدو عليه مجلة التداول الخاصة بي بحيث تحصل على فكرة عن كيفية جعلك تتداول بنفسك. وبحلول نهاية هذه المقالة سوف تكون قادرة على خلق الخاصة جدا تداول الفوركس مجلة، وهذا هو خطوة كبيرة في اتجاه أن تصبح تاجر المهنية.


إذا كان لديك الصبر و يمكن & # 8217؛ ر الانتظار إلى نهاية هذه المقالة. يمكنك تحميل مجلة تداول العملات الأجنبية هنا & # 8211؛ أنا تتبع كل ما عندي من الصفقات باستخدام جدول البيانات هذا. يرجى التعليق بعد قراءة هذه المقالة وانقر على فاسيبوك & # 8216؛ ليك بوتون & # 8221؛، ادفعها إلى الأمام وشاركها مع التجار الآخرين.


لماذا أحتاج إلى مجلة تداول الفوركس نيال؟


أولا، تحتاج إلى مجلة تداول لأنك تحتاج إلى تتبع أداء التداول الخاص بك مع مرور الوقت. العديد من التجار الطموحين الحصول على المحاصرين على نتائج كل تجارة الفردية؛ ومع ذلك، فإن المتداول المهنية يعرف أن أداء التداول الخاصة بهم يقاس على سلسلة طويلة من الصفقات، وليس فقط واحد أو اثنين. لذلك، من المهم أن يكون لديك طريقة لتتبع النتائج بحيث يمكنك أن ترى كيف تقومون به على سلسلة من الصفقات، وهذا يسمح لك أن لا ننشغل في أي تجارة الفردية. يمكنك التفكير في مجلة التداول الخاصة بك كتذكير ثابت وملموس أن أداء التداول الخاص بك يقاس على سلسلة من الصفقات. وجود هذا النوع من التذكير مهم جدا، وخاصة في وقت مبكر في حياتك المهنية التجارية، فإنه يساعد على إبقاء لكم التركيز ويساعد على إزالة أي العاطفة قد نعلق على أي تجارة واحدة.


بعد ذلك، تطوير سجل حافل هو شيء يجب أن نفخر ومتعة في القيام به. إذا كان لديك سجل حافل ملموس يظهر قدرتك على أن تكون متسقة ومنضبطة مع مرور الوقت، فلن ترغب في خبط هذا العرض من القوة العقلية من خلال ارتكاب الأخطاء التجارية العاطفية أو غبية. وبهذه الطريقة، تعمل المجلة التجارية لإبقاء لكم مسؤولا، تحتاج إلى شيء ليكون مسؤولا أمام كما كنت التجارة، لأنه لا يوجد مدرب يبحث على كتفك يهدد لاطلاق النار لك إذا كنت لا تفعل شيز بالضبط الحق. إذا لم يكن لديك الكثير من المال للتداول مع، وخلق سجل حافل يظهر نتائج التداول متسقة على مدى فترة طويلة من الزمن هو دليل على أنه يمكنك التجارة، وإذا كان لديك هذا الدليل يمكنك أن تجد الناس لتمويل لك. لذلك، كما نرى الآن، إنشاء والحفاظ على تداول العملات الأجنبية هو عنصر أساسي في أي خطة تداول الفوركس فعالة.


وأخيرا، كما ناقشنا في مقال الأسبوع الماضي عن يوم واحد في حياة تاجر برو، يجب أن يكون التداول الخاص بك روتين. إنشاء والحفاظ على مجلة التداول يمنحك الهيكل المطلوب لبناء روتين التداول الخاص بك على كما أنه يساعدك على فحص والتركيز على كل عنصر فردي من التجارة، والتي سوف نناقش أدناه. أساسا، نجاح تداول العملات الأجنبية هو نتيجة لكثير من الأشياء بالطريقة الصحيحة في كل مرة تتفاعل مع السوق، ومجلة تداول العملات الأجنبية يساعدك على القيام بكل شيء بالطريقة الصحيحة في كل مرة كنت التجارة.


ما الذي يجب أن تتضمنه جريدة التداول الخاصة بي وكيف يمكنني إجراء واحدة؟


الصور أدناه هي لقطات الشاشة الفعلية من مجلة التداول بلدي. لقد أدخلت المثال المعلمات التجارية تحت كل عنوان فقط لأغراض العرض التوضيحي؛ لم تكن التجارة الفعلية التي أخذتها، على الرغم من أنه كان سعر جيد الإعداد عمل التداول. ومع ذلك، هذه هي نفس مجلة التداول التي استخدمها. يمكنك استخدامه أيضا إذا أردت، أو قرص عليه لرغبتك.


& # 8211؛ تاريخ الدخول: هذا هو التفسير الذاتي. التاريخ الذي أدخلته التجارة، التاريخ الذي شغلته هو ما تريده هنا (إذا تم تعبئة الطلب). إذا لم يحصل على شغل شغل فقط حذفه من مجلة.


& # 8211؛ زوج الأمن / العملات الأجنبية: تداول معين، وهذا إما أن يكون زوج العملات أو الذهب / الفضة بالنسبة لمعظمنا. إذا لم تكن متأكدا من أزواج العملات الأفضل للتداول، تحقق من هذه المقالة: أفضل أزواج العملات الأجنبية للتداول؟


& # 8211؛ دخول B / S: هنا يمكنك إدخال ما إذا كنت اشتريت أو بيعت وتسجيل مستوى معين / السعر الذي أدخلته في.


& # 8211؛ وقف المخطط والهدف المخطط لها: سوف تضع الخاص بك محددة مسبقا وقف والسعر المستهدف في هذه الصناديق. من المهم جدا أن تعرف مسبقا مستوى التوقف ومستوى الهدف. إذا كان لديك مسبقا تحديد أنك سوف درب توقف الخاص بك، يمكنك فقط اكتب شيئا في هذا المربع واصفا طريقة درب الخاص بك، على سبيل المثال قد اكتب؛ & # 8220؛ درب توقف كل حركة الوقت يتحرك 1 مرات خطر في صالحي & # 8221 ؛.


& # 8211؛ ممكن المخاطر $: كم من المال يمكن أن تخسر على التجارة؟


& # 8211؛ ممكن مكافأة $: كم من المال كنت تهدف لجعل على التجارة؟


& # 8211؛ حجم الصفقة (الكثير): حجم الصفقة الخاصة بك على التجارة، أو عدد من الجزئي / ميني / ستاندارد الكثير يجري تداولها. لمعرفة المزيد عن حجم الموقف انقر هنا: التحجيم موقف الفوركس.


& # 8211؛ سعر الخروج: ما هو السعر الذي قمت فعلا بخروجه من التداول؟ لمعرفة المزيد عن الصفقات المتوقفة انقر هنا: تعرف على متى ستعقد إم، تعرف على متى أضعاف.


& # 8211؛ النقاط +/-: كم عدد النقاط التي اكتسبتها أو فقدت على التجارة.


& # 8211؛ مجموع P / L: كم إجمالي الأموال التي قمت بها أو فقدت على التجارة.


& # 8211؛ الفعلي R: R: ما هي نسبة مكافأة المخاطر في نهاية المطاف؟ هذا أمر مهم، إذا كنت لا تحقق مكافأة خطر 1: 2 أو أكبر على الصفقات الفوز الخاص بك، وسوف نرى أنه مع مرور الوقت فإنه من الصعب جدا لكسب المال في الأسواق. أيضا، ستلاحظ أنه إذا كنت تأخذ الأرباح قبل الأوان هذا يقلل كثيرا من المخاطر الخاصة بك: نسبة المكافأة، وبالطبع إذا كنت تأخذ المخاطر التي هي أكبر مما كنت قد خططت نفس الشيء يحدث.


& # 8211؛ الإعداد: ما هو الإعداد / لماذا اتخذت التجارة؟ هل قمت بتداول إستراتيجية تداول عمل صحيحة؟


افكار اخيرة.


توثيق نتائج تداول الفوركس الخاص بك هو عنصر ضروري لتصبح تاجر الفوركس المهنية. كما تقدم مجلة التداول الخاصة بك على سلسلة من الصفقات، وسوف تبدأ في رؤية أهمية ذلك بشكل أكثر وضوحا. قوة مكافأة المخاطر وإدارة الأموال سوف تصبح واضحة بشكل واضح بالنسبة لك كما كنت تنظر في مجلة التداول الخاصة بك بعد بضعة أشهر. وجود هذه الأدلة الملموسة تبين لك بوضوح كيف الانضباط والصبر تسديد مع مرور الوقت، هو عنصر حاسم لتحقيق والحفاظ على عقلية تداول الفوركس المناسبة. واقع تداول العملات الأجنبية هو أنه في مرحلة ما في رحلتك من تعلم كيفية التجارة، لديك على الاطلاق لمعرفة وسيلة لتصبح تاجر منضبطة ومنظمة، وإلا فإنك ببساطة لن تصبح ناجحة في الأسواق. إن إنشاء مجلة تداول الفوركس والحفاظ عليها بدقة هي الطريقة الأسرع والأكثر فعالية للتطور إلى تاجر فوريكس منضبط ومربح.


حول نيال فولر.


كيفية بناء خطة تداول العملات الأجنبية الخاصة بك.


خطة بسيطة لتحسين تجارتك بشكل كبير.


5 أدوات أساسية جميع التجار خطيرة تحتاج.


الفوركس التجارة موقف حجم حاسبة.


89 التعليقات اترك التعليق.


سيدي الكمال، أنا باستخدام مثل هذا. لدي عدد قليل من الأعمدة مثل الوقت الذي يعطيني فكرة ما هو أفضل وقت للتداول الآخر هو (وبصرف النظر عن الإعداد) سبب الدخول والخروج، والأخطاء التي ارتكبت. ثم لدي ورقة بيانات شهرية حيث أكتب ملخصا يتضمن عدد الصفقات، لا الفائزين، الخاسرين، الخسارة القصوى في صفقة واحدة، الحد الأقصى للربح في صفقة واحدة، خسارة وفوز الصفقات على التوالي.


أنت المعلم الحقيقي. شكرا جزيلا.


لديك مدرب الكمال لنتطلع .. حصلت على كل الجواب جاهزة أن يظهر تجربتك. بفضل & # 8230؛ مدرب & # 8230؛ :)


مجلة مفصلة جدا جيدة ومثالية لتذكير ما هي الاستراتيجيات التي عملت والتي لم أكن & # 8217؛ ر التي يمكن أن يبرز النقاط البارزة في الصفقات وتحسين استراتيجية التداول الشخصية الخاصة بك!


رهيبة التداول مجلة نيال!


هذه هي المجلة الأكثر عملية ومفيدة التي رأيتها، ومعظمهم مليئة الكثير من B / S لا يمكنك رؤية الأشجار للغابة ولقد انتهى فقط لا تستخدم واحدة والتي هي بالتأكيد ليست فكرة جيدة!


التوجيه الخاص بك هو من بين أفضل من أي لقد تابعت في بلدي 8 سنوات من تداول العملات الأجنبية.


ثابر على العمل الجيد.


مدرسة الفوركس في الواقع.


هذا جيد! فتح العقل وخلق الإلهام. شكرا يا صاح.


كل ما يمكنني قوله هو شكرا لك على كل شيء يمكن أن تستمر على ولكن هذا ليس بحاجة & # 8217؛ ر في & # 8217؛ s في الحلوى، مقالاتك هي الثاقبة جدا والتعليمية على أقل تقدير. شكرا مرة أخرى على مساعدتكم والتوجيه.


نصيحة ممتازة وجدول بيانات. بشكل عام اتساع وعمق المشورة ممتازة؛ الاشياء العالم الحقيقي!


شكرا لك نيال. هذا هو أفضل مقال قرأت من أي وقت مضى في شبكة الإنترنت أو أي ندوة حول تداول فوريكس. لقد فقدت طن من المال دون خطة تداول جيدة والمجلة. الآن، أنا الاستفادة من إعداد خطة التداول مع اقتراحك أعلاه. لدي أمل في تحقيق هدفي الآن.


وكما قال الجميع بالفعل، شكرا لك على هذه المقالة، هذا جدول البيانات وجميع المعلومات الأخرى التي تقوم بتوفيرها.


لقد أضفت عمود آخر إلى الورقة؛ & # 8220؛ & # 8221 عقلية. حيث رتب مرتبتي & # 8220؛ المزاج & # 8221؛ على مقياس من 1 إلى 10. و & # 8217؛ نظام نقطة ذاتية تماما حيث أنا عامل في بلدي إيجابي / إطار سلبي من العقل (مزاج جيد / مزاج سيئ)، الانحرافات لدي في الوقت الراهن، وغيرها من الأشياء التي تؤثر على بلدي قرار التداول. من أجل أن نكون صادقين قدر الإمكان مع نفسي، فإنه من المهم إدخال هذا الرقم في قبل أن أرى نتائج التجارة. أجد أنه طريقة أخرى لمعرفة ما يعمل وما هو غير ذلك.


شكرا مرة اخرى!


مرحبا هناك، بالطبع هذه القطعة من الكتابة هي في الواقع لطيفة ولقد تعلمت.


الكثير من الأشياء من ذلك فيما يتعلق التدوين. شكر.


هذا ما نحتاج إليه جميعا هو أدوات بوصة أن أقرب إلى أحلامنا. شكرا لتقاسم الحيل الخاصة بك من التجارة.


شكرا جزيلا، نيال & # 8230؛ كنت على وشك إنشاء بلدي عندما فكرت في غوغلينغ حل & # 8211؛ لقد جئت # 3 (وأول & # 8220؛ مجانا & # 8221؛ الخيار!)


ثكس مسمار، الإبهام الكبير حتى لهذه المادة.


مادة جيدة، شكرا.


شكرا نيال، أنا مبتدئ إلى الفوركس، أنا اشتريت الدورة الخاصة بك، وأنا تغيير من الداخل (مجموعة ذهني). شكرا لكم على المجلة التي سوف تتصرف مثل مرآة، تبين لي قوتي وضعف أيضا.


أنت معلم موهوب.


مجلة الخاص بك هو أكثر وضوحا بكثير من بلدي إسب تنسيق اكسل.


شكرا نيال. مجرد تحميل.


كل هذا الوقت كنت تستخدم دوامة & # 8230؛ هذا هو أكثر أضيق الحدود لنمط حياتي. شكرا لكم!


شكرا لك مسمار. اتبع المشورة الخاصة بك.


شكرا لك نيال لهذه المقالات المجانية التي قدمتها للتجار الطامحين مثلنا. بارك الله لكم لأخذ الوقت لكتابتها وتعليمنا. I & # 8217؛ لقد اكتسبت رؤى مفيدة في الفوركس، والآن أن أنا & # 8217؛ م أبلغت أنا & # 8217؛ بدأت ممارسة مع المال الظاهري وأدائي يتحسن. في وقت أقرب من وقت لاحق أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية الانضمام إلى مجتمع التداول الخاص بك.


تهنئة عملك.


شكرا لك نيال العمل العظيم & # 8230؛


معلومات مفيدة جدا.


كاهن من سيدني.


شكرا لك نيال، مجلة التداول الخاصة بك هي حقا بسيطة لمتابعة، وسوف تبدأ استخدامه من الآن فصاعدا.


شكرا لك نيال لقالب مجلة .. كنت أتساءل كيف أود أن تجعل one. You & # 8217؛ ببساطة ببساطة best. God يبارك عمل يديك.


أداة ممتازة، نيال. فعلت بشكل جيد.


شكرا لمجلة كان يبحث عن شيء مماثل. آسف لغتي الإنجليزية (أنا من أوكرانيا)


أشكركم على مجلة التداول، فمن المفيد جدا.


شكرا جزيلا نيال لكونه معلمه جيدة وتقاسم كل من أسرارك معنا. شكرا جزيلا للرد على رسائل البريد الإلكتروني ويجري هناك لمتابعيك!


آخر لطيف هنا، فقط حصلت على أشار إلى الموقع الخاص بك عن طريق صديق بضعة أيام إلى الوراء وأنا مجرد حب جميع المواد العظيمة وأشرطة الفيديو آم رؤية هنا. الابهام كبيرة متروك لكم،


شكرا فقط تحميل سبيدشيت الخاص بك. شكرا للطن.


شكرا نيال. مجلة التداول يجعل واحد حقا مسؤولة، مسؤولة وموضوعية في التداول الخاص بك. بعد ذلك دينيا يجعل منها أن يكون المريض وتركز.


بارك الله نيال لنا جميعا.


شكرا مسمار لمجلة التداول حقا في حاجة إليها!


شكرا الأظافر لكونها حقيقية جدا. كنت بطلا حقيقيا في هذا العمل.


شكرا لمجلة تداول العملات الأجنبية نيال، انها & # 8217؛ s مفيدة جدا لتتبع سجلات التداول الخاصة بي.


شكرا مسمار لكتابة رائعة تصل.


وبما أن معظم الصفقات تنطوي على مقايضة / فائدة، هل نأخذها في الاعتبار في مجلتنا؟


شكرا مقدما.


الناس الذين يستخدمون أكثر من وسيط واحد، لاحظ في مجلة وسيط الصفقات مع؟


شكرا نيال لجريدة جدول البيانات، مفيدة جدا!


لقد وضعت الألغام حتى!


شكرا جزيلا، لقد أضفت عمود واحد آخر لإزالة الألغام أيضا:


ماذا يحدث بعد الخروج؟


& # 8211؛ هل ذهبت أبعد من ذلك في الاتجاه الصحيح، أم ماذا؟


بالنسبة لي هذه هي المساعدة، لأنني يمكن أن أرى أنني في بعض الأحيان تعيين سي لإغلاق، أو الحصول على لسرعة.


حتى الآن يمكنني متابعة إذا كان بلدي الإعداد الصحيح، ولكن ربما بلدي دخول أو سي كان خاطئا.


شكرا نيال، أداة التداول الحيوية الأخرى التي زودت لهذا المجتمع.


مقال عظيم آخر لمساعدتنا على الحفاظ على الانضباط التجاري وتصبح ناجحة.


معلومات الجودة نيال. سلام!!


شكرا نيال، وهذا سوف يكون عونا كبيرا. كل ما تبذلونه من المقالات هي مفيدة جدا وسهلة الفهم مفهوم التداول.


مرحبا نيال، شكرا لجريدة التداول جدول البيانات، كنت قد دفعتني للترقية من بلدي القديمة & # 8220؛ الفوركس Log. txt & # 8221؛


جدول البيانات لا بد أن يوفر تحليلا أكثر تفصيلا للتداول بلدي من الآن فصاعدا.


ثابر على العمل الجيد !


جيد جدا شرح، ثكس نيال.


مرحبا، شكرا & # 8221؛ ق للحصول على نصيحة كبيرة. هتافات أندرو.


كنت تغيير حياتي من التداول تماما للتاجر المهنية.


ساعدت مقالتك أعلاه على المسار. شكرا جزيلا.


وسوف أكمل بلدي مجلة التداول مع يدكم.


صديق عملي & # 8211؛ يمكنك الحفاظ على الأشياء الجيدة القادمة & # 8211؛ أنا شخصيا أريد أن أشكر لأنني ذاهب من عدم معرفة أي شيء عن التداول لتصبح تردير مع نتائج جيدة & # 8211؛ انها كل النقر، وهذا هو مجرد شيء آخر من المساعدة العملية & # 8230؛


شكرا جزيلا نيال، معلمه رائع وأنا لا أستطيع أن أصدق الاشياء المجانية التي تعطي بعيدا هنا.


الرجال، أفعل التجارة وهذا القالب الذي أعطاه نيال هو رهيبة في نواح كثيرة. واسمحوا لي أن أشرح بإيجاز:


ليس فقط أنها لا تجعلك مسؤولا، فإنه يعطيك خطة التداول ثوروغ. عدد كبير جدا من التجار الهواة يضعون المال في السوق ويعتقدون أن هناك ثراء على تجارة واحدة. والأكثر تعقيدا هو أنهم يعتقدون أن الحسابات ستضاعف ثلاث مرات أو حتى أربعة أضعاف في صفقة واحدة.


هذا القالب سوف يعلمك الاتساق، وسوف تدريب عينيك لقفل دائما على بالضبط أين قمت بإدخال / الخروج من التجارة من حيث قيمة النقطة. هذا سوف تحصل على رفاق للخروج من هذه العادة من التفكير في المال وتبحث في سوق الفوركس أكثر بعناية إنتيرمز من احتمال. وسوف يعلمك أيضا أن تأخذ الأرباح دون الجشع.


الرجال، لا أستطيع أن أؤكد بما فيه الكفاية كيف التداول هو سباق الماراثون ليس سباقا! لذا يرجى أخذ الانتباه واستخدام كل هذه المعلومات التي نيال هو التخلي عن. لقد رأيت بعض كبار المهنيين التجاريين واسمحوا لي أن أكون صريحا تماما، أنهم يعتقدون إنتيرمز من السلامة وليس للخطر. تكون آمنة واستخدام هذه الأداة أيضا صالحك. انها ميتة سهلة!


لرؤية فائدة كاملة أوس هذا القالب يرجى عرض نيال & # 8217؛ ق الدرس على المخاطر إلى مكافأة، بيكاسو يظهر لك كيف يمكن أن تفقد المزيد من الصفقات أكثر من الفوز و لا يزال الفائز!


شكرا مرة أخرى نيال، بارك الله صلى الله عليه وسلم!


هذا هو جوهرة. بلدي مجلة معقدة جدا، ويجري أكثر تفصيلا، وهذا هو. أنا نادرا ما تستخدم البيانات الإضافية التي أنا إمبوت وعلاوة على ذلك، فمن دليل (قلم رصاص على الورق) بدلا من أن الإلكترونية & # 8230؛ التكنولوجيا القديمة ولكن لا & # 8217؛ ر النزول.


شكرا جزيلا لدروسك المستمرة.


مساهمتك لي لا تقدر بثمن، وعلى هذا النحو تأخذ نصيحتك وتنفيذها كجزء من تداول بلدي. شكرا لك على هذه المقالة في مجلة التداول. هذا لطيف!


الشكل المنطقي / السرعة العاطفية.


اتمنى ان تكون بخير. شكرا لمقالة أخرى و برياليانت المادة.


شكرا مع تحياتي.


شكرا نيال للحصول على وصلة إلى مجلة التداول الخاصة بك التي قمت الآن بإعداد لجميع الصفقات مستقبلي. أنا & # 8217؛ م ممتنة جدا لجميع مقالاتك ونصائح عظيمة أن كل يساعد على إبقاء لي على الطريق الصحيح. في صحتك!


شكرا جزيلا نيال، مقال رائع، عمل عظيم.


شكر. لدي بالفعل مجلة خاصة بي.


قد تنظم بلدي مجلة كما تاجر محترف مثلك.


عادة الألغام، وسوف رسم نمط P. A كذلك.


كان يجلس في وقت سابق اليوم للبدء في خلق مجلة لتداول بلدي. والآن لدي واحد. شكرا أكوام نيال.


بالإضافة إلى المجلة، وأفعل أيضا تسجيلات الفيديو من الصفقات التي سوف تتخذ. وبهذه الطريقة يمكنني مراجعة الصفقات التي أخذت والتعلم منه.


في أول الأمر لا يبدو أن جعل مجلة التداول مهم وبعد قراءة هذا المقال انها تساعد حقا فتح ذهني وبعد هذا أنا ستعمل جعل بلدي مجلة التجارة الخاصة .. شكرا نيال.


مقال عظيم آخر، أنا باستخدام مجلة ولكن لك تبدو أبسط و إيسيار لمتابعة من الألغام، لذلك أنا & # 8217؛ م تحميله.


شكرا نيال، الخاص بك فقط هناك أن أنا & # 8217؛ تأتي عبر الذي يغطي كل شيء.


مقالة لطيفة نيال. وكثيرا ما تحصل على المحاصرين في التجارة أنه على الرغم من نسبة الفوز جيدة إلى حد ما، ما زلت تفقد المكاسب في خسارة كبيرة واحدة. أعتقد أنني بحاجة إلى مراجعة استراتيجيات التداول الخاصة بي عن طريق مجلة لتتبع أين أخطئ. شكرا لهذا الإدخال بالمعلومات.


آخر عظيم نيال، وسوف تستخدم ليحل محل بلدي مجلة & # 8230؛. والبدء في تسجيل جميع الصفقات بلدي. كما شخص الذي اتخذ مسار فكس الخاص بك وعضو المنتدى بدأت أدرك أن الانضباط المطلوب أن يكون تاجر ناجح أمر بالغ الأهمية.


شكرا وهتافات.


لقد بدأت بلدي مجلة مماثلة جدا أنا حساب موقفي في نهاية كل شهر، والعمل على كيفية العديد من نسبة الفوز / الخسارة التجارية. ومن الثاقبة جدا النظر في لدي انفجارات الدماغ العادية. أنا على الطريق إلى كونها متسقة.


شكرا مرة أخرى نيال.


شيء عظيم تقومون به هنا نيال !! أنا & # 8217؛ اتبعت نصيحتك من البداية عن وجود مجلة التداول وحتى الذهاب إلى الخطوة التالية وأضاف عمود لكيفية أنا & # 8217؛ الشعور قبل أن أضع الصفقات على وكيف أشعر بعد ذلك هو تعزيز بلدي النفسية نهج نحو التداول. وقد ساعدت بشكل هائل! مواكبة العمل العظيم نيال! :-)


الأشياء العظيمة & # 8211؛ وسوف أعتمد مجلة الخاص بك!


نيال & # 8211؛ هل سيكون من الممكن أن تظهر خطة التداول المكتوبة الخاصة بك؟ على وجه الخصوص كيف هو لايد من & # 8211؛ قوانينك.


هذا قد يساعدني على كتابة بلدي.


وقد ساعدت توجيهاتكم لتحسين الكثير. حتى الآن لم أكن أبقى أي مجلة من هذا القبيل. ومن المؤكد أن هذا سيساعد على تحسين أدائي على المدى الطويل. شكر.


مقال عظيم آخر مع مكافأة التفوق.


شرح جيدا مع إضافة البصرية، يمكن أن يكون أكثر سهولة !!


غريب & # 8230 ؛. لدي ويندوز 7 بريميوم الإصدار. ومع ذلك، ليس صفقة كبيرة. يمكنني دائما كتابة العناوين في جدول البيانات الخاص بي، عندما أشعر أقل كسول هذا هو & # 8230؛ .. لول & # 8230؛ ..


مجلة لطيفة على الرغم من. ثكس كثيرا. ؛)


كنت حقا لا تساعدنا الرجال وأنا فقط أريد أن أقول شكرا جزيلا للقيام بهذه المجلة، نقدر ذلك حقا.


أداة ممتازة لاستخدام & # 8211؛ يضع الأمور بشكل جيد حقا ويجعل الأمور التي قليلا أكثر سهولة. فمن الحيوي للتداول عليك الاحتفاظ بسجلات وهذه الأداة ممتازة بعد بسيطة يفعل ذلك & # 8211؛ شكرا نيال.


تعليق ممتاز من غراهام & # 8211؛ لا يمكن الاتفاق أكثر. يستغرق الكثير من الوقت لتعلم التجارة ولكن مع نيال لديك ميزة من شأنها أن تجعل من أسهل كثيرا وتقصير منحنى التعلم.


أحصل على رسالة بأنني بحاجة إلى وينزيب، الذي لا & # 8217؛ ر، لفتح الملف. هل فتح أي شخص الملف بدون برنامج زيب ؟؟ : P.


أي شخص يستخدم إصدار ويندوز هذا هو القديم يحتاج إلى ترقية.


إصدارات ويندوز الجديدة دون & # 8217؛ ر موجه لهذا.


مرحبا نيال وجميع الذين يقرأون هذا،


وأعتقد أن التداول هو على الأقل 90٪ علم النفس ويتطلب الكثير من العمل التحول الشخصي مع الحالات العاطفية والاستراتيجيات الذهنية التداول. أنا أتحرك إلى مكتبي التجاري الجديد قريبا وعلى الرغم من أن لدي مجلة تداول، فإنني أبحث دائما عن أفكار جديدة. ما أحبه في مجلة نيال & # 8217؛ s هو السجل البصري البسيط لإبقائي مسؤولا عن قرارات التداول الخاصة بي. الحفاظ على حالة عاطفية متوازنة مع أداة مجلة التداول ثبت مثل هذا هو سجل للحقيقة، لا أستطيع أن ينكر.


شكرا لدرسك نيال.


أنت على محمل الجد أنتباهي.


صحيح .. كونها مسؤولة، وجود شيء للتفكير في وتبقي لكم في خط عقليا. تعليق جيد ستيف.


مرحبا نيال. لدي كتاب مع بيان الشهر المطبوعة المقدمة. لذلك، هذا & # 8217؛ s من الممكن أن نرى ذلك، في كل العصور. شكر.


انها ليست نفس الشيء، نحن لا نتحدث عن سجلات الحساب، ونحن نتحدث عن مجلة على أساس مبادئ خطة التداول بأكملها هنا. راجع جدول البيانات المرفق بهذه المقالة.


مسمار، وهذا هو عمل رائع جدا، وأنا مؤسف فقط لأولئك الذين لم يسجلوا الدورة الخاصة بك حتى الآن.


الانضمام عندما تريد، أراك على الجانب الآخر :)


نيال، والدورة الخاصة بك والدروس الخاصة بك الصخور، وأنا المحبة التعليق اليومي يمكنك نشر ما يصل، كل شيء يساعد :)


شكرا لكم على مجلة التداول، وهذا سوف يكون عونا كبيرا.


شكرا نيال، هذا هو مقال مهم بالنسبة لي الآن لأنني & # 8217؛ في نهاية المطاف تأتي إلى إدراك أن أحتاج لتوثيق الصفقات بلدي حتى أستطيع أن أتمكن من أداء التداول بلدي على time. Your المادة مرة أخرى لا تقدر بثمن مرة أخرى.


أنت رائع!!


لوريتو من إسبانيا.


قبل هذا كنت تستخدم كتاب مجلة، ولكن جدول البيانات الخاص بك يجعل الأمر كله أسهل بكثير! شكر!


لدي بالفعل مجلة تداول، ولكن بعض العناصر كانت مفقودة، لذلك أنا & # 8217؛ إكمال ذلك مع يدكم.


شكرا لتقاسمها، أجد أنه من المفيد جدا.


دائما تكرير معرفتنا التداول. فإنه يأخذ المثابرة لإنجاز السلوك التجاري المهنية ومع نيال توفير كل من التحفيز والتوجيه أستطيع أن أرى طريقي قدما. شكرا نيال لمساعدتكم.


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟


كيفية التجارة طويلة الذيل دبوس بار إشارات على الرسوم البيانية اليومية.


ذي & # 8216؛ ويكيند & # 8217؛ نمط تجار الفوركس (كيف & # 038؛ لماذا يعمل)


ما هي الحلقة الأضعف في سلسلة التداول الخاصة بك؟


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، بقعة الفوركس، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


خطة تداول الفوركس: الحد من الجشع وتحقيق المزيد من المال.


أنا لا أعرف كم من الوقت كنت قد تم تداول الفوركس، ولكن يمكنك أن تكون من بين هؤلاء التجار الذين كانوا يحاولون كسب لقمة العيش أو على الأقل دخل تكميلي من خلال تداول العملات الأجنبية، ولكن لم تكن ناجحة حتى الآن.


هناك الكثير من الناس الذين أمضوا عدة سنوات لتعلم الفوركس.


لقد حاولوا الكثير من الأنظمة والاستراتيجيات ولكنهم لا يزالون يخسرون.


لا يزالون يعتقدون أنهم لم يجدوا نظاما جيدا ومشكلتهم هي أنهم لا لديهم استراتيجية تداول جيدة، ولكنهم على خطأ.


وكان لديهم العديد من النظم الجيدة ولكنهم لم يتمكنوا من جعل هذه النظم تعمل وكسب المال لهم.


إنهم يعرفون أكثر بكثير مما يجب أن يعرفوا أنه تاجر مربح، ولكنهم ما زالوا يقرأون ويتعلمون المزيد والمزيد، ولا يزالون يعتقدون أنهم لم يتعلموا ما يكفي.


غريد هو السبب الأكثر أهمية لفشلهم.


لم تكن قادرة على أن تصبح تاجر الفوركس مربحة لأنها جشعة.


لأنهم لا يدركون حتى جشعهم.


يسيطر عليها ويدفعها إلى المبالغة واتخاذ مواقف خاطئة، لكنها لا تعرف.


الجشع هو العاطفة الطبيعية أن الجميع لديه.


إذا لم تكن قد الجشع حتى الآن، وإذا كنت تعتقد أنك ليست الجشع، مجرد تجارة النقد الاجنبى ونرى كيف الجشع أنت.


الجميع يحب العمل أقل وجعل أكثر من ذلك.


الجميع يحب أن يصبح مليونيرا متعددة أو الملياردير في أقصر وقت ولكن المشكلة هي هذه الرغبة القوية لا يمكن أن تمنعك فقط من الحصول على الأغنياء، ولكن لا يسمح & # 8217؛ ر حتى تمكنك من أن تصبح تاجر الفوركس مربحة القادرين لجعل دخل صغير ثابت كل شهر.


المشكلة هي أننا في بعض الأحيان لا نعرف ما هو الجشع، ما يفعل وكيف يعمل.


فإن التداول المفرط يأخذ مواقف عندما لا يكون هناك إشارة قوية وحادة تأخذ الموقف في حين فوات الأوان ويجب عليك الانتظار لإعداد التجارة آخر دفع نفسك للتداول كل يوم وعندما كنت لا & # 8217؛ ر العثور على الإعداد التجاري يوم واحد لك يشعر غاضب، مذنب و أونكومفورتابليتري لمضاعفة أو ثلاثة أضعاف حسابك في أقصر وقت الحصول على غاضب عندما ترى كنت قد غاب عن إعداد التجارة جيدة تأخذ الكثير من المخاطر والتجارة أكثر من 2-4٪ من حسابك دون & # 8217؛ ر إغلاق موقف خاطئ في أقرب وقت كما كنت أدرك أنه كان خطأ اتباع عدة أنظمة التداول والاستراتيجيات لأنك تريد أن يكون العديد من الاجهزة التجارية ممكن كل يوم لا تزال تبحث عن الكتب الإلكترونية والمقالات كل يوم وقراءتها ومتابعة ومحاولة واتجاهاتهم، وكنت غير راض مع ما تعلمته ترغب في التجارة مع الأطر الزمنية الصغيرة لديك المزيد من الاجهزة التجارة تعيين نقطة كبيرة أو الهدف النقدي لنفسك وتضيق عندما لا يمكن تحقيق ذلك & # 8230؛


ثم كنت غير قادر على السيطرة على الطمع الخاص بك.


لا أقول أنك جشع.


أقول إنك غير قادر على التحكم في جشعك.


لأن الجميع جشع.


الفرق هو بعض الناس قادرون على السيطرة على جشعهم وبعض الناس لا.


الآن اسمحوا لي أن أشارك شيئا معك اليوم.


ثم سوف اقول لكم ما يجب القيام به لتصبح قادرة على السيطرة على الطمع الخاص بك وتصبح تاجر الفوركس مربحة.


يرجى قراءة الفقرات التالية لمعرفة ما جعلني أتحدث عن الجشع:


وفي يوم الجمعة الماضي شكلت الشموع اليومية إشارة بيع قوية جدا مع العديد من أزواج العملات بما في ذلك نزد-أوسد الذي كان أفضل الإعداد التجاري، ولكن للأسف افتتح السوق بعد ظهر يوم الاحد مع وجود فجوة كبيرة، تقريبا في جميع أزواج العملات التي كانت بالفعل شكلت إعداد التجارة.


عادة عندما يفتح السوق مع وجود فجوة، فإنه يستخدم للذهاب ضد اتجاه الفجوة وملئه لأن أولئك التجار الذين كانوا بالفعل موقف من الأسبوع الماضي، عندما يرون أنها في ربح كبير بسبب الفجوة، فإنها تطغى وإغلاق مواقفهم لجمع أرباحهم وهكذا السعر يذهب إلى الاتجاه الآخر مباشرة بعد فتح السوق.


ولكن في الليلة الماضية لم يفعلوا ملء الفجوة وأبقى على النزول.


في هذه الحالات، أنا فقط أسميها الحظ السيئ ثم ننسى ذلك وانتظر إعداد التجارة آخر.


أنا لا أدخل إذا أنا في وقت متأخر.


إذا كنت يمكن أن تدخل في الوقت المحدد ومع السعر الذي يجب أن أدخل، أفعل ذلك، وإلا تجاهل التجارة.


هذا هو جانب مهم جدا من الانضباط أن التاجر يجب أن يكون.


جشعنا يدفعنا للدخول حتى عندما يكون فوات الأوان.


وأنا أعلم أنه من الألم أن نرى جيدة وتجارة قوية الإعداد يعمل بعيدا عنك بينما كنت لا على متن الطائرة، ولكن هذا هو جزء من اللعبة أيضا.


لا يمكننا التقاط جميع الحركات.


قرأت في مكان ما أن التاجر قال انه يفضل أن يكون في وقت متأخر من الخطأ.


ولكن أعتقد أن التأخير يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر على أنها خاطئة.


لذا أفضل أن يكون على حق وفي الوقت المحدد من الخطأ أو في وقت متأخر.


ربما العديد منكم، وقد تم محاولة الفوركس لعدة أشهر أو حتى بضع سنوات أو بضع سنوات ولكن لم تكن مربحة حتى الآن.


يمكنك تحقيق بعض الأرباح من الآن فصاعدا وتفقدها مع بعض الصفقات السيئة.


اسمحوا لي أن أشارك مليون دولار سرية الآن.


هذا هو الوقت المناسب للقيام بذلك.


سوف تصبح مربحة فقط عندما تصبح قادرة على السيطرة على الطمع الخاص بك.


يجب أن تكون قادرا على تجاهل بعض المواقف والإشارات التي لا تبدو جيدة وقوية أو كنت في وقت متأخر وأنه ليس من الآمن للدخول.


إذا قمت بمراجعة الذاكرة الخاصة بك، سترى أن معظم المواقف السيئة التي اتخذتها هي لأنك لم تختار إشارة قوية أو لأنك قد غاب عن إشارة قوية ولكن كنت دفعت نفسك للدخول وجعل بعض الربح والخروج.


لكنها ذهبت ضدك الحق بعد أن دخلت.


ربما كانوا ينتظرون لك للدخول لتغيير اتجاههم.


في بعض الأحيان يبدو حقا أن موقف كان في انتظاركم للدخول والحق عند النقر على زر شراء أو بيع، غيرت اتجاهها.


وذلك لأن كنت في وقت متأخر أو كنت قد اختار إشارة الفقراء.


إن التأخر أو التقاط إشارة ضعيفة هو بسبب الجشع.


لا يمكنك تجاهل الأموال التي قد تجعل لك.


عندما يتعلق الأمر بالتداول، يصبح الجميع جشعا.


من فضلك لا & # 8217؛ ر لي خاطئة.


أنا لا انتقد لك.


الجميع يحب العمل أقل وجعل أكثر من ذلك.


كنت أعرف نفسي كشخص يمكن أن يكون كل شيء ولكن الجشع.


ولكن عندما بدأت التداول، اكتشفت جشعري.


فمن الصعب أن نعرف ذلك أولا.


ليس لديك فكرة.


فإنه يدفع والسيطرة عليك ولكن كنت لا & # 8217؛ ر يشعر ذلك.


أنت لست على علم بوجودها.


سوف تصبح تاجرا مربحا فقط عندما كنت تعرف ذلك وتصبح قادرة على السيطرة عليها.


ماهو الحل؟


المشكلة الأخرى مع الجشع هو أنه يغطي عينيك ولا يسمح لك رؤية الصورة الأكبر.


كنت تعتقد، لتصبح غنية، يجب أن يكون لديك حساب 100،000 $ ومضاعفة كل شهر، وكما لا يمكنك تحمل مثل هذا الحساب، حاولت مضاعفة أو ثلاثة أضعاف حسابك 5000 $ كل أسبوع للوصول إلى هذا المستوى ولكن يمكنك مسح الخاص بك حساب كل شهر.


هذا هو جشعك الذي لا يسمح لك الجلوس وحساب ونرى كم من المال يمكن أن تجعل إذا كنت فقط سوف يكون المريض وسعيدة مع كمية صغيرة من الربح كل شهر وحجم الحساب ما تحتاج إلى أن تصبح غنية في وقت قصير.


إذا بدأت بمبلغ 50 ألف دولار، و 5٪ فقط في الشهر، بعد عامين، سيكون لديك حساب 161،255.00 دولار أمريكي و ربح شهري قدره 8،062.75 دولار (بالطبع إذا لم تسحب أي أموال لمدة عامين).


وهو الدخل السنوي 96،753 $ وهو جيد.


الى جانب ذلك، لا يزال بإمكانك ترك بعض الأرباح الشهرية في حسابك لتنمو حتى أكبر.


ثم سيكون لديك المزيد من الأرباح الشهرية.


ما أحاول قوله هو أن الأرباح الشهرية الصغيرة ولكن الثابتة يمكن أن تخلق دخلا كبيرا بالنسبة لك بعد فترة من الوقت.


ولكن إذا كنت تتبع الطمع الخاص بك، سوف تفعل شيئا ولكن فقدان أموالك.


هذا ممكن فقط عندما تصبح تاجر مربحة باستمرار.


تاريخ لدينا 23،000+ المتابعين الموالين الآن وتلقي لدينا الكتاب الإلكتروني مجانا!


+ انقر هنا لمعرفة من نحن ولماذا تم إنشاء هذا الموقع.


مرحبا، أعتقد أن هذا كان مقالا رائعا. أعاني من كل جانب من جوانب الجشع التي قمت بإدراجها. هذا الأسبوع وحده لقد حققت المزيد من المال مما كان عليه في الشهر الماضي. لماذا ا؟ أنا تداولت نظام واحد فقط، (لدي مليون منهم)، لم أكن التجارة مع 10٪ من حسابي على تجارة واحدة، لم أكن التجارة نف، أنا تداولت فقط الإطار الزمني 4 ساعة. لذلك شكرا، وصفت حقا معضلي، وأشار لي في الاتجاه الصحيح للتجارة مربحة.


كيف يمكنني تنزيل الكتاب الإلكتروني الجديد & # 8230 ؛؟


مرحبا هناك، ما المادة لطيفة كنت قد كتبت. لقد تم تداول فقط لمدة 6 أشهر ورأيت نفسي في عدة أجزاء من هذه المادة إندرسديبل. منذ i & # 8217؛ بدأت التجارة لقد فقدت جزء من حسابي فتح صفقات عالية المخاطر مع إشارة ضعيفة أو فتح موقف متأخرا جدا لأنني غير قادر حقا السيطرة على جشع بلدي والانتظار للحصول على أفضل التداول سي.


& # 8230؛ مجموعة أفضل من التداول ولكن بعد أن اكتشفت هذه المادة أستطيع أن أرى بوضوح كل خطأ كنت قد قدمت. عندما نرى أن مع 25 إلى 30٪ الربح فقط في الشهر يمكننا أن ليتيرالي بناء استراتيجية طويلة الأجل من الفوز الصفقات خفض جذري المخاطر لذلك نحن قادرون على السيطرة على جشعنا. شكرا جزيلا لتقاسم رأيك، نعتقد أنك إنقاذ الأرواح كنت تعطينا فرصة لرؤية الصورة الأكبر. الأسبوع الماضي أنا & # 8217؛ فقدت 1250 $ لأنني لم أكن قادرا على السيطرة على الجشع بلدي ولكن تعلمت الدرس والآن استبدال جميع المال. نحن بحاجة إلى الانضباط وفهم أننا بحاجة فقط 1،25٪ الربح في اليوم الواحد للوصول إلى هدفنا وأنه من السهل للغاية لتحقيق وعندما كنت أدرك أنها على استعداد للسيطرة على الطمع الخاص بك. وأنا أعلم أن هناك بعض الأيام حيث من الممكن لجعل 30٪ إلى 50٪ الربح في موقف واحد واحد التجارة ويحدث عندما كنت تأخذ موجة جيدة ولكن يمكن & # 8217؛ ر يكون قاعدة ولكن فقط استثناء آن.! شكرا جزيلا لتقاسم & # 8230؛ نعتقد عندما أشعر أن الجشع هو محاولة للسيطرة لي أنا تشغيل لهذه المادة أن نتذكر كل ما قاله العناق من البرازيل والأخضر الصفقات بالنسبة لنا.


شكرا جزيلا. لقد غيرت رؤيتي التجارية.


ما مقال عظيم شكرا لكم مرة أخرى.


شكرا جزيلا على هذا المقال. لقد تفجرت عدة حسابات. ولكن العاطفة القوية لدي لتبقي لي العودة في كل مرة أخطط للبقاء بعيدا.


لقد طبقت جميع مديري الحياة البسيطة لهذه المشكلة لحلها & # 8230؛ الناس أكثر من تعقيد الأمور وهذا أمر سهل جدا مع التفسير الخاص بك 🙂 كنت ساعدتني حقا هنا وفتحت عيني. وسوف تطبق هذه القاعدة على استراتيجيتي وسوف تبقى لكم تحديث كيف أنا & # 8217؛ م القيام به في غضون أسابيع قليلة 🙂 التحكم الذاتي يلعب حقا الدور.


شكرا لك على هذا المقال الرائع.


مرحبا مقال عظيم، هل هناك أي شخص هنا لمساعدتي لجعل 20٪ شهريا في السوق؟ لدي سؤال من مؤلف هذه المقالة التي استراتيجية التداول التي يستخدمها؟ يرجى البريد الالكتروني لي شكرا.


نحن التداول باستخدام أنماط الشمعدان وبولينجر باندز. نحن أيضا استخدام التحليل الفني أحيانا عندما يساعد.


عزيزي، أثناء قراءة مقالتك اعتقدت أنك تتحدث عني. قضيتي هي نفسها التي تحدثت. فقدت أكثر من 60،000 $ في غضون 6 سنوات التداول. كان خطأي الكبير تمويل حسابي مع القليل من المال، وفقدان هذا المال قليلا ثم تمويل القليل الأخرى. وأخيرا وجدت نفسي أكثر مرونة & # 8230؛ قررت التوقف عن القراءة & أمب؛ تحاول أنظمة جديدة. أنا سوف تتوقف عن التداول في حين أن بقية القتال & أمب؛ وجمع كل ما عندي من خبرة في بضع نقاط على ورقة بيضاء كخطة بالنسبة لي. وسوف تتبع مقالاتك وأتمنى النجاح.


لدي سؤال، هناك وكيل أو موظف في شركة وساطة تقترحني فتح حساب بقيمة 100 دولار أمريكي، وأود أن أعتقد أنه من الممكن لأن لدي نقدية محدودة جدا؛ الآن أود أن أطلب رأيك كريس أن 100 دولار أمريكي يكفي لرأس المال ل، على أي حال أنا جديد وليس لديهم خبرة حول التداول وأنا لا تزال تدرس المواد الخاصة بك.


مرحبا اليخاندرو. إذا سمحت لك بتداول كميات صغيرة (0.01 لوت)، فيمكنك العمل مع حساب 100 دولار، ولكن المشكلة هي أن جميع الوسطاء الذين يقدمون حسابات بقيمة 100 دولار، بالإضافة إلى الكثير من الوسطاء هم وسطاء صانع السوق.


مرحبا كريس .. هل يمكنني معرفة وسطاء صانع السوق فقط دعونا لفتح حساب 100USD؟ وماذا عن السماسرة الأخرى ؟؟


مرحبا عسيري. نعم، انها فقط وسطاء صانع السوق التي هي قادرة على تقديم الكثير صغيرة وحسابات صغيرة جدا مثل 100 $. صحيح أن وسطاء إن / ستب لا يستطيعون تقديم قطع صغيرة لأن مزودي السيولة لا يدعمون ذلك.


شكرا على ردك & # 8230 ؛. كريس & # 8230؛


عسيري قد ترغب في النظر في أواندا يمكنك التجارة أي size. down إلى واحد & # 8221؛ وحدة & # 8221؛


أيا كان 1 لا يذهب إلى & # 8220؛ لوت & # 8221؛ لا متاعب حساب account. i لا تعمل ل أواندا! & # 8230 ؛.


أفضل ..bollibands..and الشموع .. أنا تحولت إلى ممارسة & # 8230؛. أنا & # 8217؛ م الفوز 6 من أصل عشرة حتى الآن. المؤشر الوحيد الذي أضفته هو الزخم.


شكرا لك فريند.


إذا كان لدي 1000 $ التوازن و 1: 200 حساب الرافعة المالية، وأود أن يكون 200،000 دولار أمريكي للتداول معها. وهذا يعني أنني لا ينبغي أن يكون هناك مشكلة تداول الكثير القياسية (100،000 وحدة)، أليس كذلك؟


سوف تحتاج إلى هامش 568.94 $ للتداول الكثير واحد ور / أوسد. لذلك فإن الجواب هو نعم. ولكن هل أنت ذاهب إلى اتخاذ هذا الخطر؟


كيف خرجت بالرقم 568.94 دولار؟ شكر.


يا كريس، هل هذا صحيح حقا؟ لأن ترادرسواي هو وسيط إن وأنها تسمح 100 $ الحسابات. يمكنك لمس على هذا أو تصحيح لي؟


أصبح من الصعب قليلا للحكم الآن، لأنني أرى تقريبا كل وسطاء إن تقدم حسابات صغيرة مثل 100 $ الحسابات. أنا لا أعرف كيف يفعلون ذلك وأي نوع من مقدمي السيولة تقبل للتعامل مع ميكرولوتس. ربما وضعوا الحسابات الصغيرة على نظام صانع السوق.


كريس .. أوافق معك & # 8230 ؛. إنها طريقة جيدة للتحكم في جشعنا & # 8230؛


شكرا عسيري. كيف يتم تداولك الآن؟ هل لا تزال التداول التجريبي، أو كنت تتداول حسابا حقيقيا الآن؟


لا يزال لا كريس .. أنا & # 8217؛ م لا يزال التداول مع حساب تجريبي & # 8230؛ لأنني أشعر، ليس لدي ثقة كافية للتداول مع حساب حقيقي ولديهم شيء أكثر لمعرفة المزيد عن & # 8230؛. شكرا لدليلك & # 8230؛


عظيم! ثابر على العمل الجيد. سيكون لديك دائما الوقت لفتح حساب حقيقي. من الأفضل أن تفعل ذلك عندما تشعر بالثقة الكافية. لا يوجد الاندفاع. تأكد من قراءة المقالة أدناه، إذا لم تكن قد فعلت ذلك حتى الآن:


يا يا الهي & # 8230؛ كريس .. أمس كنت تتابع هذه المشاركات & # 8230؛ بفضل & # 8230 ؛. دائما على اتصال معك ..


حظا سعيدا عسيري 🙂


أود أن أشكركم على العمل الرائع الذي تقوم به وروح المشاركة. من فضلك هل يمكن أن تخبرني لماذا & # 8220؛ وأنا أعلم أنه من غير الممكن الحصول على حساب 652 مليون دولار ودخل شهري 163 مليون دولار & # 8221؛ ؟


مرحبا بك.


قصدت أنه ليس من الممكن أن يكون مثل هذا الحساب والدخل والتاجر التجزئة مع الوسطاء العاديين.


شكرا لك كريس لهذه المقالة.


بناء على ما قلته في هذه المقالة. هل من الممكن السماح لحساب تنمو حتى السنوات الثالثة مع وسيط موثوق بها وجعل الربح الشهري 25٪؟ وبهذه الطريقة سوف تكون ميليوير في 3 سنوات وهو أمر عظيم ولكن قلت أنه من المخاطرة للسماح حسابك تصل إلى الملايين بسبب ماريت كراش أو مشاكل الوسطاء.


هل يرجى توضيح هذا لي ما إذا كان من الممكن وآمنة للحفاظ على نمو الحساب حتى السنة الثالثة ولها أكون مليون دولار ومن ثم سحبه؟


شكرا جزيلا كريس.


مرحبا بك.


هذا ممكن ولكن من المخاطرة مع وسطاء التجزئة، على الرغم من أن المخاطر ليست مرتفعة جدا. يمكنك تقسيم أموالك بين عدد قليل من السماسرة. في وقت لاحق عندما تنمو رأس المال الخاص بك، يمكنك التجارة من خلال البنوك التي هي أكثر تكلفة قليلا ولكن أكثر أمانا.


مادة كبيرة كبيرة، وقد دمر الطمع أشياء كثيرة، والعلاقات، والبلدان، الإمبراطوريات .. الخ، وما زلنا تعلمت لاذع.


بصراحة، أنا & # 8217؛ م مشكوك فيه إذا كان المرء يمكن أن تجعل فوق 10٪ دون الإفراط في التداول. هل صحيح أنه عندما ينمو حسابك، يخفض الوسطاء من نفوذك وسيصبح من الصعب الحصول على عائد شهري حتى 5٪؟


هل يرجى توضيح ما سيكون توقعا واقعيا للتاجر؟


لا، لا يقلل الوسيط من الرافعة المالية عندما تصبح حساباتك أكبر.


> هل يرجى توضيح ما سيكون توقعا واقعيا للتاجر؟


يمكن للتاجر أن يتوقع أن يصبح غنيا من خلال التداول. جعل 6 الرقم الدخل من خلال التداول كل شهر هو قطعة من الكعكة للمتداولين المحترفين.


لقد كان لي نفس المفهوم في ذهني إلى الأبد. لم يكن هدفي بالضرورة 25٪ في الشهر، ولكنه كان 1٪ لكل صفقة، وتجارة واحدة في اليوم الواحد والتي ترتفع إلى حد ما. والمشكلة الوحيدة هي أنني لا يمكن أن تحصل باستمرار على الصفقات الفوز. لقد فعلت طن من البحوث على أسلم الاستراتيجيات ولكن أنا محظوظ إذا فزت أكثر من نصف الصفقات بلدي. هل لديك أي نصيحة حول استراتيجية صلبة تنتج صفقات الفوز متسقة؟


شكرا لك على تعليقك ومرحبا بكم في لوكسكوت. يرجى البدء من هنا إذا كنت تبحث عن إعداد تجاري جيد:


أحب أن أغير اسمك إلى يسوع كريس. أنا فقط يمكن & # 8217؛ ر نعتقد أنك تفعل هذا مجانا. أرجو أن أرى صورة هذا عبقرية تسمى كريس؟ لقد جعلت بلدي اليوم مع هذه المقالة. شكرا جزيلا.


& # 8220؛ أنا أعلم أنه من غير الممكن الحصول على حساب بقيمة 652 مليون دولار ودخل شهري بقيمة 163 مليون دولار. & # 8221؛


كل شيء ممكن & # 8230؛ والحد الوحيد هو لدينا الحد من المعتقدات ما هو ممكن أم لا!


فمن الممكن، ولكن ليس من خلال وسطاء التجزئة العادية.


يمكنك كسب 400 ألف باكز شهريا مع وسطاء العاديين؟ ما هي السماسرة حيث يمكنك كسب أكثر من 100 ألف في الشهر؟


بل هو بيانات واقعية ونهج التداول. شكرا كريس.


كما مذهلة كما يبدو جدول البيانات أعلاه، من حسابي سوف يكون بدلا & # 8216؛ من الصعب & # 8217؛ على المبتدئ أن يجعل 25٪ على أساس شهري، إذا كنا نتابع قاعدة المخاطرة 2٪ من رأسمالنا.


بالنسبة إلى الرصيد الذي تبلغ قيمته 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، عندما نخاطر بنسبة 2٪ فقط، وعلى افتراض أن لدينا سي 100 نقطة، لا يمكننا فتح موضع أكثر من 0.02 لوت.


إذا فتحنا هذا النوع من الموقف، وقيمة كل نقطة (ل ور / أوسد) سيكون فقط 20 سنتا!


لذلك لجعل 250 $ في الشهر الأول (للحصول على ربح 25٪)، وعدد من النقاط التي تحتاج إلى كسب 250 / 0.2 = 1250 بيبس!


هذا & # 8217؛ s الكثير من النقاط لجعل في شهر، إذا لم نكن على استعداد لخطر أكثر من 2٪ من حساب التداول خارج. ماذا تقول؟ هل هذا الحساب منطقي؟


نعم كلامك صحيح. 25٪ هو مجرد مثال. فمن الممكن لجعل أكثر أو أقل من ذلك مع أنماط التداول المختلفة.


Chris ولكن كيف هو ممكن ثم ما كنت اعتبر الوسطاء العاديين. كنت يوصي بعض وسيط الذي حافظ على أموالنا آمنة ولا يطلق عليه صانع المال. هل تعتقد إن بروكر أو أي نصيحة أخرى.


صحيح إن / ستب السماسرة هي تلك التي لديك للذهاب ل.


انا عبد الغنى من المغرب.


أريد أن أشكركم كثيرا على تقاسم وتوجيه كما هو الحال مع هذه المعلومات القيمة.


مادة لطيفة جدا كريس! بدا كما لو كنت تقرأ ذهني وكتبت في كلمات عن الجشع. لم أدرك أن هناك شيء مثل & # 8220؛ الجميع جشع، ولكن البعض يعرف كيفية السيطرة عليه والآخرين دون & # 8217؛ ر معرفة كيفية السيطرة عليه & # 8221 ؛. رائع! قررت & # 8217؛ قراءة جميع مقالاتك على لوكسكوت. شكرا جزيلا!


مرحبا كريس، مجرد قراءة مقالك وأحب ذلك. أنا جديد تماما و أود أن تفعل هذا بدوام كامل منذ ولد مولود جديد لدعم الآن. تخطط للبدء مع 3،000 دولار، وتتطلب 20٪ ربح شهريا. أي نصيحة لمبتدئ؟ ثانكس مقدما.


قبل فتح حساب مباشر:


في نهاية أيام الأسبوع، أي واحد هو أفضل، فتح الموقف عند إغلاق شمعة أو في بداية الشموع مفتوحة؟ بعد كل شيء، وعادة ما يفتح السوق السعر مع الثغرات بعد عطلة نهاية الأسبوع. شكرا جزيلا.


أنا أفضل أن تأخذ الموقف قبل إغلاق السوق. وعادة ما تليها الاجهزة التجارية القوية من قبل فجوات عطلة نهاية الاسبوع مقبولة التي قد لا يتم شغلها في بعض الأحيان. حتى لا نتمكن من الدخول.


يمكن ش الرجاء مساعدتي في التداول، اسمحوا لي أيضا معرفة الإعداد قوية.


نفس الوضع الجشع معي عندما كنت التجارة أريد أن تجعل 600٪ شهريا.


ولكن أنا & # 8217؛ م في الفشل لأن هذه ليست لعبة المقدسة.


إذا ش السيطرة على النفس ش سوتشد في كل مجال من مجالات الحياة ليس فقط في.


مقالة لطيفة، مفيدة جدا ..


وفيما يتعلق بقاعدة المخاطرة بالمال التي تنطوي على مخاطر بنسبة 2٪


كم عدد أزواج العملات التي تقترح تداولها في وقت واحد أو هل هذا السؤال أحد أعراض الجشع في حالتي؟


نحن نتابع 24 زوجا بالإضافة إلى الذهب.


هل تتداول كل 24 زوجا بالإضافة إلى الذهب؟ أو هل مجرد التجارة المذكورة سابقا 19 زوجا والذهب؟


الآن لدي كل أزواج 24 والذهب على منصات بلدي. أنا التجارة بها إذا كانت تشكل الإعداد.


اشكرك على مجهودك.


يمكن ش قائمة هذا 24 أزواج؟ ترتبط معظم الأزواج & # 8230؛


أشكركم على المادة الحادة التي تصف حقا ما يمر في هذه اللحظة. سؤال سريع، في يوم واحد كم ساعة نحن التجارة إلى ليس على التجارة؟


إذا اخترت أن تكون تاجر اليوم، ثم عليك أن تكون على الكمبيوتر خلال واحدة من الجلسات الرئيسية (لندن أو نيويورك) التي هي صعبة جدا ومتعبة.


مرحبا كريس، شكرا لهذه المادة العظيمة، يرجى فقط لتوضيح، رد على سؤال ماريا & # 8217؛ s & # 8216؛ أنا أفضل أن تأخذ الموقف قبل إغلاق السوق & # 8217؛. سؤالي هو هل تأخذون مواقفهم على الأطر اليومية والأسبوعية أيام الجمعة عندما تشكل الشمعة إذا كانت تجارة قوية أقيمت؟ شكر.


أنا اتخاذ مواقف بلدي بعد ظهر الجمعة إذا رأيت لهم في الوقت المحدد وقبل إغلاق السوق، وإلا انتظر حتى فتح السوق.


أنا & # 8217؛ كنت نشطة هنا لمدة 5 أسابيع. في تلك الفترة الزمنية أنت والناس في لوكسكوت علمتني كيف يكون لها تداول الحياة.


الشيء الرئيسي هو لقد تباطأ. أنا لم يعد يحاول فروة الرأس في طريقي إلى النجاح. أنا لم يعد جالسا على جهاز الكمبيوتر لمدة 6-8 ساعات يوميا. أنا أتعلم كيف تعيش الحياة مع نموذج الأعمال التي تسمح لي أن تفعل ذلك.


بدأت مع التعلم نوفمبر 2018. أنا التزمت جوزي ونفسي أنني سوف تجد وسيلة لإضافة قيمة إلى حياتنا من خلال التداول.


نحن لا & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ أنا 69 و جوزي يعلم المدرسة. وتقاعدي ضئيل على أقل تقدير.


أنت و لوكسكوت وضعت في مكان بالنسبة لي خطة التداول التي أعرف سوف تكون ناجحة.


أنا أحب خطة التداول دب. أعرف أنني يمكن أن تجعل حياة جيدة إذا لم تفعل أي شيء آخر غير التجارة دب.


عند هذه النقطة لست متأكدا من كيفية القول & # 8217؛ & # 8220؛ شكرا لك & # 8221؛ بطريقة مناسبة.


ما تقومون به هنا هو ضخم! لوكسكوت هو ضخم، صفقة كبيرة!


في طريقتي المتواضعة، شكرا لكم من الجزء السفلي جدا من روحي لي تبين لي الطريق & # 8230؛ الطريق!


شكرا لك على كلماتك الرقيقة. سعيد لسماعك مثل ما تقرأ هنا.


لقد وجدت المسار الصحيح. فقط تبقي على متابعته وسوف تصل إلى وجهتك قريبا. أنت قريب جدا.


حظا سعيدا ومواكبة العمل الجيد 🙂


أولا وقبل كل شيء، شكرا لك على مقالاتك العظيمة.


واسمحوا لي أن أسألك ما يلي:


دعنا نقول أننا وجدنا إعدادا تجاريا مع ور-أوسد يجب أن يكون لديه 100 نقطة وقف الخسارة.


سيز أكونت = $ 1،000.


قيمة إيقاف الخسارة = $ 20.


قيمة النقطة = $ 20/100 = $ 0.2.


لوت بوسيتيون = 0.02 = (1 لوت x $ 0.2) / $ 10.


دعنا نقول أننا جيدون بما فيه الكفاية لجعل 16-24٪ شهريا. دون & # 8217؛ ر كنت تعتقد أنه مع موقف الكثير من 0.02، كمية من المال يمكنك الحصول على القليل جدا من أجل أن تكون قادرة على تحقيق خطة 1000 $ الخاص بك؟


وسأكون ممتنا كثيرا إجابتكم من أجل معرفة ما إذا كنت مخطئا أو ما أن تنصح!


مرحبا بك.


إذا قمت بإجراء تجارة 1/5 R / R، فإنك سوف تجعل 100 $ وهو 10٪ من حسابك. موقفين فقط مثل هذا كل شهر سيجعل 20٪.


لذلك فمن الممكن.


أشكركم على الرد المبكر الخاص بك!


100 دولار يساوي 500 نقطة. أنا متأكد من أن صنع 500 نقطة في صفقة واحدة هو قطعة من الكعكة بالنسبة لك ولأي تاجر جيد وخبرة. ومع ذلك، لا تعتقد أن هذا ليس واقعيا أو من الصعب جدا تحقيق للمبتدئين؟


دعوني أسألك سؤالا آخر:


عندما كنت تأخذ التجارة، والشيء الوحيد الذي تعرفه بالتأكيد هو المخاطر الخاصة بك، لأنك إصلاحه. المشكلة هي أنك لا تعرف أبدا المكافأة.


هل هناك أي طريقة لتحديد / حساب ريوارد المحتملة من أجل معرفة ما إذا كانت التجارة يستحق في حين؟


أشكركم على دعمكم الذي لا يقدر بثمن ونأمل في يوم واحد كل واحد منا الذين يتعلمون منك يمكن أن تفعل نفس الخير ومساعدة الآخرين.


التجار المبتدئين يمكن أيضا أن تفعل ذلك إذا كانوا يتعلمون اتخاذ الاجهزة قوية جدا على الأطر الزمنية الطويلة.


ليس من الممكن التنبؤ المكافأة. أنت لا تعرف أبدا إلى أي مدى سوف يذهب السعر حتى بعد الإعداد قوية جدا. يمكن أن تصل حتى وقف الخسارة في المستوى الأولي. كل ما يمكننا القيام به هو أننا نأخذ إشارات قوية جدا ووضع وقف الخسارة المناسبة. والباقي ليس تحت سيطرتنا، ولا يمكننا تحديد إلى أي مدى سيتحرك السعر.


شكرا جزيلا على ردكم المبكر، كريس!


أنا في عجلة من امرنا لكسب المال، ولكن نعم، أريد أن التجارة بشكل صحيح في أقرب وقت ممكن.


الشيء الأساسي بالنسبة لي هو التركيز على فعل شيء جيد. وبذلك، فإن المال يأتي عاجلا أو آجلا (على الأقل لكسب لقمة العيش).


أعتقد أنني لست جشع. أنا لا & # 8217؛ ت ادعي للحصول على الأغنياء. أنا مجرد التظاهر لجعل العيش الكريم. أهم شيء بالنسبة لي هو أن لا تعتمد على أي وظيفة، وأن يكون الوقت لعائلتي.


أحب المال أنا بحاجة حقا (الغذاء، المنزل، يرتدي، التعليم، الصحة، النقل، الضرائب) وأنا لا & # 8217؛ ر تقلق بشأن المال أنا دون & # 8217؛ ر حاجة حقا (كابريسز). إذا كان لدي، غرامة.


اسمحوا & # 8217؛ s نأمل أن تنجح في التداول!


حظا سعيدا جورج.


أنا معجب جدا مع المشورة الخاصة بك ولكن أنا المبتدئ الكلي عندما يتعلق الأمر بالتداول و يائسة جدا تريد أن تشارك فيه كما مهنة كاملة لكسب لقمة العيش. يرجى أحتاج المشورة منك، وأود أن تبدأ مع $ 10،000.


ادعو الى الحصول على رد منك واسمحوا لي أن أعرف لكم الموقع وإذا كان يضمن لي أن أراك أو دعوتكم لوضع لي من خلال، وسوف أكون ممتنا جدا للقيام بذلك.


يمكنك البدء من هنا:


مهلا، نفسي سوراج، كنت أبحث عن خطة جيدة، وتبدو ما حصلت خطة رهيبة من قبلك يا سيدي، وأنا معجب حقا مع كل ما تبذلونه من المواد سيدي. كنت مجرد رهيبة، مما يساعد كل تاجر مع الحق والمواد أوسيفول. أنا الآن مروحة كبيرة من أنت. سيدي، أريد بعض النصائح منك، لقد استخدمت خطتك ووضع الربح 100٪ شهريا، وأنا بالتأكيد سوف تفعل ذلك، ولكن ما كنت أفكر هو عندما يحصل حسابي في مليون دولار ثم هناك أي وسيط السماح أو هو عليه ممكن لفتح النظام مع أكثر من 5K-10K الكثير. كما حسبت سوف يكون $ 4 ملايين دولار في السنة الأولى في نهاية المطاف.


نعم، لا يزال بإمكانك القيام بذلك. ومع ذلك، في وقت لاحق سيكون لديك للتداول مع حساب مصرفي.


سيدي هل حصلت على رسالتي أمس؟ أنا بحاجة إلى مساعدتكم والمشورة.


هذا هو أول تعليق لك هنا.


سيدي، أنا معجب حقا مع مقالاتك. أعتقد أنه تم حذف رسالتي الأولى. سيدي لقد وضعت 100٪ في ورقة خطة التداول الخاص بك باستثناء 25٪ في الربح الشهر. سيدي، في نهاية السنة الأولى أنه & # 8217؛ ق 4 ملايين دولار. حتى سيدي ماذا يكون الحد الأقصى لوت سوف تكون قادرة على استخدام؟ سيدي فتحت حساب تجريبي من 5 ملايين $ و ماكس الكثير فتحت كان 19000 الكثير. لذلك هل من الممكن في العيش؟


ذلك يعتمد على وسيط الخاص بك. عليك أن تسألهم.


تعليقات أخرى هنا أيضا:


مقالك هو عظيم حقا! كنت أتساءل عما إذا كان يمكن أن تبدأ مع حساب حقيقي من 100 $ وكسب 10 $ في اليوم الواحد؟ لا أريد أن أكون مليوني ليلة وضحاها، ولكني أحتاج إلى الوصول إلى 80-90 ألف باكز في عام 2018. هل تعتقد أنه هدف واقعي؟


ما أقترح عليك هو أن تركز على التعلم أولا وننسى الربح الآن. عندما تتعلم كيفية التجارة سوف تعرف كم الربح سوف تكون قادرة على جعل.


أنا شكرا لك الكثير كريس لهذه المعلومات. كان لي حساب حقيقي مع 105 $ مع الرافعة المالية 1: 1000 أنا محوها في يومين. أودعت $ 90 مرة أخرى ومسحت في يومين مسيرة 2018. وقد فتحت هذه المادة عقلي كثيرا أنا فيل الآن توقف الجشع وانتظر إشارات واضحة بالنسبة لي لدخول التجارة. اعتقدت أنني يمكن أن تكسب $ 1000 يوميا في غضون 3 أشهر الوقت مع $ 100 إيداع كسب أرباح متسقة يوميا. كنت أستهدف 100 نقطة في زوج يورو / دولار ور / غبب / أوسد. آم الآن ممارسة في حساب تجريبي لرؤية كل ما عندي من الأخطاء وتصحيحها. هل واقعية لكسب 1000 $ في اليوم الأرباح مع 10،000 $ إيفستمنت من فضلك؟ انصحني.


نعم يمكنك ان تفعل. ومع ذلك، ننسى ذلك في الوقت الراهن. تبقي فقط على التعلم وممارسة على حساب تجريبي الخاص بك. ثم تنمو حساب صغير الخاص بك. المال يأتي عندما تتعلم كيفية التجارة. قبل التعلم، دون & # 8217؛ ر التفكير في المال. فكر في التعلم:


شكرا جزيلا. أنا فيل كل ما يمكن أن تنجح في هذه المهنة على أساس التفرغ. قد يتم الوفاء بجميع رغباتكم من قبل سبحانه وتعالى. آمين.


يا كريس أنا قلق أيضا لماذا السماسرة تحتاج الهوية الخاصة بك / وثائق. هل هو آمن إعطائها لهم؟


كما تقرأ الكثير من المقالات احتيال أنا قلق قليلا استثمار بلدي 20000 الادخار.


مرحبا بكم في لوكسكوت 🙂


بموجب القانون، يجب على الوسطاء التحقق من هوية زبائنهم قبل فتح حساب لهم. لا يجب أن تكون قلقا بشأن ذلك.


شكرا لك كريس.


هل هناك أي وسطاء في المملكة المتحدة يمكن أن يوصي؟


أنا & # 8217؛ م التفكير حاليا زائد 500 سم؟


مرحبا بك.


تساءلت فقط، إذا كان لدينا حقا 1 مليون $ على الحساب بعد التداول لسنوات ويتيهر السماسرة هي تحمل لدفع لنا، إذا كنا سحب فجأة $ 1 مليون أموالنا :)؟


إذا كان الوسيط هو إن / ستب صحيح، ثم أنها لا & # 8217؛ ر الرعاية. يمكن أن تدفع لك بسهولة لأن مقدمي السيولة يدفع لهم الربح. إذا كانوا صانع السوق، ثم أنها لن تسمح لك تنمو حسابك إلى مليون.


هل إتورو، أواندا و إنستا صحيح إن / ستب؟


هو وسيط أكسيترادر ​​إن؟


هل من الضروري استخدام النفوذ لتحقيق النجاح إذا كنت التجارة وفقا لهذه الخطة؟ شكرا لكم!


الرافعة المالية تساعد، ولكنها ليست ضرورية.


حسنا. ولكن هل الرافعة المالية المستخدمة في خطة 1000 دولار؟ أعني هي الحسابات القائمة على الرافعة المالية؟


1000 دولار هو مجرد مثال. النسخة الأحدث من هذه المقالة هنا:


هذه مقالة رائعة والاستجابة & # 8217؛ توفر الكثير من الإحصاءات & # 8230؛ :)


فقط من خلال اتباع نظام واحد مثل بب اندلاع، فمن الممكن عن طريق المخاطرة 2-3٪ في التجارة للحصول على مثل هذه النتيجة؟ 25٪ في الشهر كبيرة جدا، وأود أن أكون أكثر من سعيد. شكرا لك كريس لمقالة أخرى قيمة.


نعم، هذا ممكن إذا كنت تعلم للحفاظ على خسائرك الصغيرة وتعظيم الربح الخاص بك.


كما هو الحال دائما وصولا الى نقطة وصحيحة جدا. شكرا لك كريس. تعلم كل يوم.


لا شيء إلى الآن. نحن التحقق من الرسوم البيانية كل يوم لتحديد موقع تشكيل / تشكيل الاجهزة.


هو أواندا صانع السوق؟ إذا كنت قادرا على تحقيق ربح مليون دولار كل شهر، هل سأتمكن من سحب أرباحي من هذا الوسيط أم أنها ستستبعد أرباحي؟


وهي تشير بوضوح إلى أنها صانع السوق. لا أعتقد أنها تسمح لك بسحب مليون دولار شهريا. لم أسمع أبدا ذلك.


ما هو أكبر قدر من المال تاجر التجزئة يمكن أن تجعل على أساس شهري من السوق دون أي مشاكل من وسيط؟


عندما الوسيط هو إن / ستب صحيح، ثم ليس هناك مشكلة مع أي مبلغ من المال.


يمكنك أن تعطيني قائمة بعض من صحيح إن / ستب وسيط؟ وإنني أتطلع إلى الاستثمار. أيضا هل تعرف ما حجم الكثير من شأنه أن يخلق قضية السيولة لليورو مقابل الين الياباني؟ لقد سمعت أنه حتى مع حجم التجارة 200 لوت، فإنه من شأنه أن يحرك السوق بطريقة سلبية.


هنا هو النقاش حول وسطاء إن / ستب:


وفيما يتعلق بحجم الكميات، يتعلق الأمر بظروف السوق والسيولة. بعض مزودي السيولة يمكن التعامل مع كميات كبيرة ضخمة في ظل ظروف السوق المختلفة. بعض منهم لا & # 8217؛ ر.


وكيف يمكننا أن نعرف من يفعل ومن لا؟ سمعت أن التجارة أكثر من 10 الكثير في الوقت المناسب، يمكن أن تتحول السوق ضدك. هل صحيح؟


نحن لا نعرف أبدا. ولكن عندما كنت التجارة من خلال وسيط إن جيدة التي تعمل مع مقدمي السيولة قوية، وسوف يكون لديك أي مشاكل مع أحجام الكثير مثل 10 الكثير أو حتى أكبر.


لقد سمعت أن أكبر حجم الحساب في أواندا هو حجم الحساب الرقم 8، وأنا متأكد من أن مثل هذا الحجم الكبير للحساب، فإنها سوف تسحب بانتظام 1 مليون دولار في الربح كل شهر.


مهلا لدي نظام مع نسبة الفوز حوالي 54 في المئة ولكن الآن انخفض إلى 50 في المئة ونسبة مكافأة المخاطر هي 1: 1.5 هو أن مربحة حقا على المدى الطويل؟ لقد عثرت على النظام لهذا السبب انخفض معدل الفوز من 54 في المئة إلى 50 في المئة.


Even with R/R ratio of 1:1.5 it can be profitable if you choose the strongest setups and ignore the weak ones. So stop trading for a while and then start from the scratch while you promise yourself not to over-trade and not to take the weak trade setups.


Hey Chris, i have been told that Euro USD and Euro JPY are heavily correlated, which means that in order to diversify the risk of trading, i shouldn’t trade these two currencies at the same time as the movement are nearly the same. Am i right thank you?


They are correlated, but not 100%. If both of them form a too strong trade setup at the same time, you should take the one that looks stronger, not both.


Chris how do you explain everything in this simple way? it looks like you know everybody and all of the problems that each trader can have. It was a great article. Greed is a killer poison. I should take more time to focus on my greed. I should think about it. I should feel it. i have suffered a lot before. i have lost so much and it has made my life so hard and depressing for me. I am gonna fight this greed. i cant kill it but i wont let him control my emotions. i feel i am in some kind of psychological clinic or sth from the day i founded LuckScout. I don’t Really feel i need to learn much more strategies or stuff. But i really think i should learn everyday to control my emotions. I have a long way to go. you and your sits are the best things that has ever happened to me. thank you very much chris.


“if you can’t explain it simply you don’t understand it well enough” – البرت اينشتاين.


This is a really cool post, and for a good trader it is achievable. However I think you missed the part that it would get kinda tricky to make 25% as the balance gets higher. Just thinking about a loss alone in a large balance account would make anyone go crazy.


You have to learn how to keep your loss limited and let your profits grow. There are several articles about this on this website. This is one of them:


I just read this article for the second time, wanted to thank you, for me personally its the most important article, my last station before becoming profitable.


The market is so full of temptations, and I just keep win and loose.


My account balance is “ranging” for 8 month, but I think this second read helped to make a commmitment with strong deternination.


It will be really nice to here a few words of building a written trading plan and commit to it, I just did it, hope I did it good.


I wish you all the best, its a true plesure to read anything you wisly write.


I will read and publish your article if possible.


Thank you so much for your commitment.


Hey Chris, think I didn’t fully understand,


you want to write an article about writing a trading plan, or you want me to write a few words about why and how I wrote mine.


anyway, I appreciate your positive feedback.


I thought you had written an article about it. It is a good idea if you do it if you like.


I’ll be honored to do that.


I think I can write a good one.


its ok to do it as a demo trader?


I can share my own experience but I still do not have “certificate” من النجاح.


do I have a green light?


Of course you can do that and I will be more than happy to publish it on the site under your name. Please do it if you feel like that.


Hi Chris, could you please advise how to trade from a country where Fx or Margin trading is banned for Retail or individual trader.


If it is banned, then it will be illegal to trade and you can get into trouble if you do it.


I have been reading your articles i find it very useful for a novice trader like me. Really appreciate you’re GREAT WORK.


Am in the learning process as part of it i am trying to find a right Broker to start with but the on-line reviews of many famous brokers scares me in how People lost their monies and even they couldn’t withdraw their money when they want to.


Could you please Help me on this.


Many Thanks – Elijah.


As far as I know, many of those reviews are posted by losers who don’t know how to trade and like to accuse the others for their own failures.


Please refer to the below thread and ask for other LuckScout users help:


1) Who said making 25% is easy? You have to pass these stages to become able to do it, if you can:


2) No, I didn’t. The above numbers are just examples. There are so many pitfalls on the way of traders. I didn’t talk about them because this article is focused on a different topic. This article wants to make the traders to understand they will get better results if they limit their greed.


You can refer to our archive and see how I have talked about the pitfalls in some other articles in details:


Complete noob question but how many pips or successful trades would make up 25% of $1000? Just an example to illustrate it would be enough for me.


In this article, you are saying that to become rich I don’t need a $100,000 account to start with, instead I can start trading with $1000 and make to big based on 25% growth/month.


But in another blog (luckscout/some - - trading-facts-and-myths-you-must-know/) you are saying someone starting with $1000 is going to be wiped out even if he is a profitable trader.


Can you please explain.


I think you haven’t read these two articles carefully.


If you can make, let’s say, 5% profit every month with a $1000 account, then you will become rich. This is what the first article (above) says.


But in the second article, it says that usually the brokers don’t let you do that, because they place all the small accounts on the market maker system to wipe them out as soon as possible.


So, if (1) you become a consistently profitable trader who makes X percent of profit every month and then (2) you find a broker that doesn’t cheat you, you will become wealthy with a small account, otherwise it is impossible.


fundamental is important wereas technical is useless.


التداول جدول البيانات.


الأسهم، الخيارات، العقود الآجلة، الفوركس، انتشار الرهان، كفد و كريبتوكيرنسي.


حيث الصفقات تأتي إلى الحياة!


على مدى أكثر من عقد من الزمان، تم تداول جدول بيانات التداول في تحويل بيانات التداول الخام إلى تحليل تقييم (فتح العين). تتبع كل خطوة تقوم بها في متعددة (تعديل) فئات تتبع الأداء.


الحصول على تيس، ومشاهدة الصفقات الخاصة بك تأتي في الحياة.


أفضل التداول، من خلال تحليل أفضل!


و تيس لجميع التجار!


سواء كنت تتاجر أسواق واحدة أو متعددة، و تيس لديه نسخة بالنسبة لك: الأسهم، خيارات، العقود الآجلة، الفوركس، الرهان، كفد & # 8217؛ ق (أو & # 8220؛ جميع الأسواق & # 8221؛ حزمة).


لقد بذلنا كل جهد ممكن لضمان تجاوز تجربة تيس توقعاتك!


تيس النخبة الدعم.


للحصول على الدعم الذي تستحقه من مجلة التداول، يجب أن يأتي مباشرة من المطور. أنشأنا تيس؛ ونحن نقف وراء عملنا وهنا لمساعدتك في أي أسئلة عن طريق البريد الإلكتروني أو الهاتف أو الدعم عن بعد.


ونحن نتطلع إلى الاستماع منك، في أي وقت.


التحليل هو فقط نصف ما نقدمه!


تعرف على، و.


التداول جدول البيانات.


أنشأنا طن من الميزات والوظائف مذهلة في كل منتج تيس.


هنا & # 8217؛ s صفحات المنتج الرئيسية:


تيس الرئيسية القائمة.


هنا & # 8217؛ s لمحة عن رمز مستوحاة القائمة الرئيسية، حيث أنت & # 8217؛ سوف تجد جميع الأوراق عرض بدقة في شكل منظم.


يتم الوصول إلى العديد من الأوراق من الرؤوس في كل من صفحتي سجل التداول والتحليل (للوصول السريع والسهل)، بحيث يتم إخفاءهما من العرض في هذه الصورة، ولكن يمكن مشاهدته بسهولة من خلال النقر على علامة & # 8220؛ توسيع & # 8217؛ 8221؛ زر أثناء وجوده داخل القائمة.


يتم تضمين روابط الاتصال والدعم في تيس الرئيسية القائمة!


تحليل تيس.


تخصيص & أمب؛ تحليل العناصر المهمة في & # 8220؛ أنت & # 8221 ؛.


تيس سجل التداول.


سهل الاستعمال، والتصميم الجمالي، ومجموعة كبيرة من الميزات والوظائف الرائعة، بما في ذلك:


رأس ثابت مع النتائج التراكمية. الرسم البياني لأسهم منحنى (مع فلتر). P & أمب؛ L الرسم البياني شمعدان. R - متعددة مبعثر الرسم البياني مؤامرة (ما عدا خيارات) نصائح تعليمية جزءا لا يتجزأ. القوائم المنسدلة / كشف خطأ الإدخال جورنال & أمب؛ قسم الملاحظات. شاملة، في تحليل التجارة. استعراض التجارة، لكل التجارة.


هناك & # 8217؛ s أكثر من ذلك بكثير! الذهاب (في العمق) إلى تيس معرض / معلومات الصفحة.


دعونا نكتشف المزيد.


تيس و ميكروسوفت إكسيل. "جلب الصفقات الخاصة بك إلى الحياة!"


سهل الاستخدام.


أنشأنا تيس ليكون المستخدم ودية مع ميزات تصميم لك & # 8217؛ ليرة لبنانية نقدر، مثل وصلات النص زر لعرض أقسام مختلفة من سجل التداول، وروابط السهم زر لتحصل على العودة إلى حيث جئت من. أقول فقط لا للتمرير!


المعيار الفعلي لبرنامج جداول البيانات. يحتوي إكسيل على بيانات الطاقة، وتصور البيانات، والتخصيص، والميزات المتقدمة، وقدرات الترميز اللازمة ل & # 8220؛ جلب الصفقات الخاصة بك إلى الحياة & # 8221؛. عند اختيار مجلة التداول، انتقل مع مطور منصة ثبت والشركة التي & # 8217؛ تم تكريس لتحليل التجارة (لأكثر من عقد).


لمستخدمي ويندوز إكسيل.


يمكن استخدام منتج تيس الحالي من قبل كافة مستخدمي إكسيل المستندة إلى ويندوز. * قد يحتاج المستخدمون ماك إلى تعديل ملف المنتج تيس، والتي قد تكون باطلة من بعض الميزات والوظائف. تحليل التجارة لا يتأثر بأي شكل من الأشكال. يرجى الاستفسار إذا كنت مستخدم ماك، جنبا إلى جنب مع ماك الخاص بك O / S وإصدار إكسيل.


تيس التعليقات.


يمكن للمتداولين فقط التوقف عن الحديث عن جدول بيانات التداول.


بضع كلمات من بعض المستخدمين تيس سعيدة في جميع أنحاء العالم.


أفضل قيمة مقابل المال.


كشخص الذي تم تداوله لأكثر من 10 سنوات، لا بد لي من القول أن هذا هو أفضل قيمة للمال جدول التداول I & # 8217؛ جئت عبر.


لانس بيغز / أو / يورترادينغكوش.


أفضل أداة تحليل التجارة.


لقد قمت بتطوير أفضل أداة تتبع التجارة وأنا واثق من أن التجار الذين يتطلعون إلى زيادة أدائها والتنبؤ يجب استخدام تيس.


راندال بال، أوليمبيان / الولايات المتحدة الأمريكية.


عوامل التنمية.


ويستند تطور بلدي إلى مستوى التداول I & # 8217؛ حققنا على ثلاثة عوامل: الإرشاد، خطة التداول، واستخدام جدول التداول اليومية.


بال-هارالد أوثوس، كبير المحللين / النرويج.


دعم العملاء العظيم.


جدول التداول اليومية هو الأداة الرئيسية في تتبع التجارة وتحليلها. انها & # 8217؛ ق قيمة ممتازة مقابل المال مع دعم العملاء كبيرة.


ستيوارت يونغ / غلوبالترادينغتولس / أو.


في غرفة التداول.


هناك الكثير من الميزات الرائعة لمجلتكم، أعضاء غرفة التداول لدينا يتمتعون بالمزايا حيث يحسب، وخلاصة القول & # 8211؛ الربح!


كام دادوار / أوك / ذي ترادينغفراميورك.


هل كل شيء.


هذا جدول البيانات يفعل كل شيء بالنسبة لك. فإنه يتتبع ويحلل كل ما تريد والحاجة. هذا هو الأموال التي تنفق بشكل جيد!


تريشا / الولايات المتحدة الأمريكية / إيسيمينيتراد.


(5) خطوات جدول بيانات التداول اليومية.


التخطيط: تخصيص ورقة تحليل تيس إلى & # 8220؛ المسار & # 8221؛ ما هو أهم بالنسبة لك والأعمال التجارية الخاصة بك.


التجارة: في حين اكتساب الخبرة في الأسواق، سجل كل ما تفعله في تيس سجل التداول.


تحليل: ورقة تحليل تيس يعرض تلقائيا جميع الإحصاءات ذات الصلة (في لمحة)، للمراجعة.


تحديد نقاط القوة & أمب؛ نقاط الضعف: تيس ينبهك إلى الفئات التي تنتج إما المتوقع والسلبية المتوقع.


تحسين: سيكون لديك قريبا المعرفة اللازمة ل: التجارة بثقة، والكمال خطتك، وزيادة / نقصان كميات المخاطر، والتقدم بشكل طبيعي كما تاجر محنك، وتصبح تاجر الصدارة.


دعونا تحليل الصفقات الخاصة بك، ونحن؟


السماح بعرض صفحة المعرض والمعلومات.


الاستفسارات، وردود الفعل، والمساعدة.


لديك أسئلة، ولدينا إجابات.


التداول جدول البيانات.


ترادينغ جورنال سبريادشيت، Corp.


لاس فيغاس، نيفادا.


برنامج تتبع التجارة وتحليلها، للجميع:


الأسهم، الخيارات، العقود الآجلة، الفوركس، (المملكة المتحدة) الرهان الفرز، وتجار كفد.


Forex Market Analysis Spreadsheet For Eight Currencies.


وهذا الجدول تحليل السوق الفوركس توفر أي محلل السوق الهواة أو المهنية أو التاجر طريقة واضحة وقابلة للتكرار لتحليل 8 العملات و 28 زوجا. ويسمح جدول البيانات للمتداولين بكسر ال 28 زوجا في العملات الفردية لتحديد العملات القوية والضعيفة. سوف يتداول تجار الفوركس الذين كافحوا في الماضي الآن لديهم فهم كامل لما العملات والأزواج تتحرك وتتجه، يوما بعد يوم، دون طبقات من المؤشرات الفنية.


كل أسبوع وضعنا جدول تحليل السوق الفوركس إلى العمل خلال لدينا ندوات ليلة الاثنين. يمكن ملء جدول بيانات تحليل سوق الفوركس هذا يدويا بشكل سريع إلى حد ما لمجموعة واحدة من أزواج العملات. على سبيل المثال يمكنك تحليل أزواج الدولار الأمريكي بسرعة مع جدول البيانات هذا (أوسد / جبي، أوسد / تشف، أوسد / كاد، أود / أوسد، الخ.) ثم يمكنك تكرار العملية على أي عملة باستخدام نفس الإجراءات البسيطة. جدول البيانات يجمع بين تحليل إطار زمني متعددة مع العملات الفردية للحصول على مقبض الكلي في ظروف السوق الحالية. انها حقا الطريقة الأكثر شمولا لتحليل سوق الفوركس، وأعلى بكثير من أي تحليل فني الفوركس. جدول البيانات يبسط عملية تحليل سوق الفوركس ويعمل ل 8 عملات عبر 28 زوجا.


تنزيل جدول البيانات.


تنزيل جدول البيانات باستخدام ميكروسوفت إكسيل & # 8211؛ جدول بيانات تحليل سوق الفوركس هو ورقة إكسيل تمكين ماكرو للاستخدام مع ميكروسوفت أوفيس الإصدار 2007 أو أحدث. مايكروسوفت إكسل ليست برامج تحليل سوق الفوركس، بل هو برنامج جداول البيانات التي قمنا تكييفها لدينا طريقة تحليل السوق. Click on the link right here and the analysis spreadsheet will open and load into your browser. ثم إذا قمت بالنقر فوق ذلك، فإنه سيتم عرض على الشاشة في أي متصفح، يمكنك ثم حفظه على القرص الصلب الخاص بك إذا كنت ترغب في ذلك.


تنزيل جدول البيانات باستخدام جداول بيانات غوغل & # 8211؛ إذا لم يكن لديك ميكروسوفت أوفيس، فيمكنك تنزيل جدول البيانات باستخدام جداول بيانات غوغل. إذا كنت تريد تنزيل جدول البيانات باستخدام جداول بيانات غوغل، فانقر على هذا الرابط لتنزيل جدول بيانات التحليل. سيتم تنزيل ملف جدول البيانات تلقائيا إلى غوغل دريف أو محرك الأقراص الثابتة، الذي تختاره. حفظ إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك تخزين القرص الصلب، ثم تحميل إلى محرك جوجل. إذا حفظت ملف جدول البيانات إلى غوغل دريف، فانقر نقرا مزدوجا على ملف جدول البيانات لفتحه. سيتم فتح ملف جدول البيانات تلقائيا في برنامج جداول بيانات غوغل.


إذا لم يكن لديك جداول بيانات غوغل، ولكن لديك حساب غوغل أو غميل، فأنت جاهز لتنزيل جدول البيانات باستخدام جداول بيانات غوغل، وإذا لم تذهب إلى غوغل وأنشئ حسابا مجانيا في غوغل / غميل. يتيح غوغل دريف التخزين السحابي المجاني لأي شخص لديه حساب غوغل، بالإضافة إلى إمكانية الدخول إلى جداول بيانات غوغل والبرامج الأخرى المستندة إلى السحاب.


املأ جدول بيانات تحليل سوق الفوركس.


أولا وقبل كل شيء تأكد من أنك قمت بتنزيل منصة ميتاتريدر وإعداد مؤشرات الاتجاه الحرة التي نقدمها لجميع التجار الفوركس والعملاء. لملء جدول البيانات، قم بطباعة نسخة مطبوعة، ثم رتب أزواج العملات ال 28 بالترتيب المذكور في الورقة. على سبيل المثال، تبدأ مع ور / أوسد، ثم غبب / أوسد، وما إلى ذلك مرة واحدة لديك كل 28 أزواج انشاء يمكنك فتح جدول البيانات مع ميكروسوفت التفوق. في المرة الأولى التي تفتح المستند سيكون لديك لتمكين وحدات الماكرو. وعادة ما يكون هذا الزر بالقرب من أعلى الورقة التي تقول "تمكين المحتوى". أنت الآن بصدد إدراج اتجاه الاتجاه على الإطارات الزمنية H4 و D1 و W1 لكل زوج من العملات. تحت كل إطار زمني سوف تعطى 3 خيارات بسيطة:


1) أوب = أوبيند 2) أسفل = الترند الهابط، أو 3) لا الاتجاه.


Forex Market Analysis Spreadsheet – اتجاه الاتجاه حسب الإطار الزمني.


بمجرد ملء ثلاثة أطر زمنية لكل زوج من العملات، ثم ننظر في الرسوم البيانية على اليمين ومعرفة ما إذا كانت تتطابق مع الأمثلة. إذا كانوا يصطفون تماما على إطار زمني محدد، فإنه يمثل العملة الفردية قوية تماما أو ضعيفة تماما وتتجه على هذا الإطار الزمني المحدد. وهذا من شأنه أن يشجعك على إجراء تحليل أكثر شمولا لهذه العملة لمعرفة ما إذا كان يمكن للأزواج أن تكون جزءا من خطط التداول اليومية. ثم مواصلة هذه العملية لمدة 28 زوجا.


تعلم كيفية ملء بشكل صحيح من سوق الفوركس جدول تحليل وتحليل سوق الفوركس من خلال مشاهدة هذا الفيديو التعليمي الذي يظهر مثالا كاملا كامل. سيشرح المثال لأي تاجر كيفية ملء الورقة تحت ظروف السوق الحقيقية. هذا سوف يسمح لك لبدء ملء ورقة بنفسك وكيفية فهم النتائج. نحن أيضا ملء ورقة في ندوات لدينا الحية في ليلة الاثنين الولايات المتحدة الأمريكية الوقت، لممارسة إضافية.


نظرة عامة على الفوركس تحليل السوق جدول البيانات.


يتم تقسيم جدول تحليل السوق الفوركس إلى 2 المناطق. المنطقة الأولى على اليسار هي قائمة من 28 زوجا مع 3 الأطر الزمنية الرئيسية المدرجة. هناك صناديق المنسدلة في كل إطار زمني التي تسمح لك لتحديد وملء الاتجاهات. يمكنك ببساطة تحديد الاتجاهات لمدة 3 الأطر الزمنية الرئيسية في جميع أزواج 28.


Forex Market Analysis Spreadsheet – نظرة عامة.


This information auto populates the second area on the (right side). وتتكون هذه المنطقة من شبكات تمثل العملات الفردية. هناك دليل على أقصى يمين هذه الشبكات التي تستخدمها للمقارنة لمعرفة ما إذا كان هناك ثابت قوة العملة الفردية أو الضعف. يتم إعداد هذه الشبكات والأدلة العملة الفردية لتبدو مشابهة إلى حد ما لفوركس هيتماب ®. وهذا سوف يساعد في التعرف البصري لمحاذاة قوة العملة الفردية وتحليل الضعف والسماح للتجار لإتقان إدخالات التجارة مع هيتماب. نحن نستخدم الفوركس هيتماب ® لإدارة دخول التجارة لدينا. من خلال إجراء تحليل سوق الفوركس اليومي بهذه الطريقة، فإن الأسلوب التحليلي الذي نستخدمه يطابق طريقة دخول التجارة التي نستخدمها، لذلك كل شيء في نظام التداول لدينا هو ثابت.


Forex Market Analysis Spreadsheet – مثال على أوسد القوة.


ممارسة تحليل سوق الفوركس.


كل يوم اثنين فوركسيرليوارنينغ لديها الفوركس ندوات تحليل السوق التي يمكن لأي شخص الحضور. نعرض لك كيفية استخدام جدول البيانات والممارسة تحليل السوق على عملة واحدة خلال ندوات الفوركس الحية لدينا. Any forex trader can join us for these webinars to see how we analyze the market to prepare our daily trading plans. هذه الندوات عبر الإنترنت يتم تسجيلها وأرشفتها.


العملات الفردية مقابل أزواج.


يتكون كل زوج من العملات من عملتين منفصلتين، كل عملة لها خصائص مختلفة. على سبيل المثال، ور / أوسد لديه اليورو هو العملة الفردية والدولار هو العملة الفردية. يمكنك تداول الزوج ولكن يجب تحليل عملتين بشكل منفصل قبل التداول. معظم التجار ينظرون إلى الزوج ولكن لا تفصل العملات للتحليل. يجب عليك فصلها من أجل العثور على قوة العملة الفردية أو ضعف، لتعطيك أفضل تحليل السوق بشكل عام ممكن، وتحليل الزوج الفردية. لتحليل العملة الفردية ور يجب أن تجد جميع أزواج العملات الرئيسية السبعة مع اليورو على اليسار. عند النظر في جميع الأزواج السبعة التي تحتوي على اليورو وتحليلها على أساس اليورو فقط يمكنك اكتشاف ما إذا كانت العملة الفردية ور قوية، ضعيفة، محايدة أو مختلطة. هذا يمكن أن تصبح صعبة قليلا لتتبع عندما كنت جديدا على تحليل موازية وعكسية. هذا هو المكان الذي يصبح جدول البيانات مفيد جدا. فقط من خلال توفير الاتجاهات على 28 أزواج على 3 أطر زمنية، فإنه سيتم تلقائيا "فصل" معلومات أزواج العملات في العملات الفردية وتوفير خريطة بصرية بسيطة من الفوركس التي تبدو مشابهة إلى حد ما لفوركس هيتماب ®.


جدول يبسط التحليل الموازي والعكس لأي تاجر الفوركس مستوى، ويوفر وسيلة سهلة لاستخدام دليل مرئي لقوة العملة الفردية وضعف من خلال التفتيش على الاتجاهات الرئيسية. كل ما عليك القيام به هو تحديد 3 اتجاهات كبيرة، أو عدم وجود اتجاه على جميع أزواج العملات 28. هذه الأداة سوف تسمح لك بسهولة لتحليل الاتجاهات الرئيسية أزواج العملات ويكون لها تقسيم هذه المعلومات تلقائيا إلى عملتين الفردية وتظهر لك قوة العملة الفردية وضعف. You quickly can compare the two currencies that comprise the pair.


هذا جدول البيانات بسيط وسوف تجعلك تشعر وكأنها المخضرم تحليل موازية وعكسية وسوف تعرف ما إذا كانت العملات الفردية في السوق ضعيفة قوية، أو مختلطة. سيكون لديك المزيد من المعلومات من 95٪ من جميع تجار الفوركس القيام به، بالإضافة إلى إنشاء نهج ثابت في تحليل سوق الفوركس الخاص بك اليوم وغدا وكل يوم. بعد الانتهاء من ملء جدول البيانات يمكنك بسهولة معرفة ما أزواج لديهم احتمال أعلى لاستمرار اتجاهاتهم، ويمكنك كتابة خطة التداول لتلك الأزواج، وفقا لذلك.

No comments:

Post a Comment