Wednesday 28 March 2018

استراتيجية أكاديمية التداول عبر الإنترنت


هل كان أي شخص هنا يأخذ دورة في أكاديمية التداول عبر الإنترنت؟
هل كان أي شخص هنا يأخذ دورة في أكاديمية التداول عبر الإنترنت؟
إذا كنت تسأل عن الدورة التي يعطيها أبياري، لقد كنت تحاول أن تجعل من الوقت لمواصلة الذهاب من خلال ذلك. حتى الآن، وأعتقد أنها جيدة جدا، ويشرح كل شيء بشكل جيد للغاية. لم أكن قد نظرت في أي دورات أخرى. حظا طيبا وفقك الله!
انها دورة 7 أيام في واحدة من مواقع أوتا، حيث يعلمك كيفية التجارة باستخدام استراتيجيتها من العرض والطلب.
أخذت دورة التداول في أوتا. أنا أحب ذلك ولكن أعتقد أن المعلومات والدورات المقدمة هنا في المنحل هي أعلى بكثير. أوتا هو دورة طويلة الأسبوع يسير بخطى سريعة بعد أن انتهى أنها محاولة لبيع المزيد من الدعم. دفعت ما يقرب من 7K لدورة 1 أسبوع التي ليست جيدة كما الدورات التدريبية 13 المقدمة هنا تقريبا مجانا. إذا حاولت الاتصال بالدعم بعد انتهاء صفك، فإن لديك خياران: 1 هو إعادة استيعاب الدورة الدراسية 2. هو دفع حوالي 5 ك للحصول على مساعدة إضافية من خلال دورة زلت، التي يقولون لك هي الخطوة التالية في التعليم الخاص بك . أخذت بالطبع لأنني كنت جائعا للتعليم ولم أكن أعرف أين للحصول عليه. أنا ممتن لبداية أن الطبقات أعطاني، ولكن في الأفق الخلفي هم أفضل بكثير من الطرق للذهاب لتعليم التاجر في رأيي.
أعتقد أنك تتداول استراتيجية العرض والطلب.
فكيف الحال؟
أبحث عن صديق التداول مع نفس الاستراتيجية، لتبادل الصفقات.
يبدو رفاقا التداول من الصعب أن تأتي من قبل، مهما كان السبب. وعادة ما يكون من الأسهل الانضمام إلى مجموعة، ضمن المنحل & أمب؛ هناك سوف تجد في كثير من الأحيان بعض مثل المتداولين التفكير. عند هذه النقطة، سيكون لديك خيار تخصيص بعض الوقت، في كثير من الأحيان عبر سكايب، لتبادل الصفقات، نصائح التداول، شاشات أو ما كنت.
إذا كنت قد، فوردفيديكس، وجعل لكم من الصعب قليلا لنحل آخر ليصبح صديقا تجاريا عندما كنت لم "أعلن" الاستراتيجية الخاصة بك. واحدة من فوائد المنتدى بالطبع، هو عدم الكشف عن هويته آخر هو أنه مكان عظيم للتعلم، من خلال طرح الأسئلة عندما نكون بصراحة لا نعرف الجواب.
وبالنظر إلى إنجازاتك، ربما كنت على استعداد لمجموعة التداول حيث تبادل الأفكار & أمب؛ المعلومات التجارية العامة / الاتصالات عادة ما تكون جيدة جدا.
هناك سوف تجد التنوع والحماس وأن محرك الأقراص التي لا لبس فيها التي ينبغي أن تقودك إلى واحد أو أكثر من أرواح التداول كيندريد.
أتمنى أن يساعدك هذا.
التجارة بشكل جيد، زميل النحل.
لماذا كنت تنفق الآلاف على دورة تجارية أخرى، قبل اتقان 12 دورات المنحل يقدم لك؟ مما يوفر قيمة هائلة مقارنة بما تدفعه مقابل ذلك. أكبر خطأ التجار الجدد جعل هو القفز من بالطبع إلى بالطبع، ندوة لندوة، استراتيجية للاستراتيجية والاعتماد على آراء الآخرين للتحقق من صحة خاصة بهم. أعرف لأنني كنت من خلال جميع الأخطاء وقررت أخيرا أن تزج نفسي في دورة واحدة وإتقان استراتيجية واحدة في وقت واحد والتركيز على إدارة المخاطر. هذا كل ما تحتاجه. فترة.
شكرا ل ميلدون الرد و نيلسون.
ذهبت إلى أوتا قبل أن يأتي إلى المنحل، وأنا التداول هناك استراتيجية "العرض والطلب" بنجاح هنا.
حصلت على الرد على رسائلي، وأنا لم تجد بعض المتداولين التفكير مثل، ونحن تبادل الصفقات، نصائح التداول، عظيم ..........
وأنا أخطط للانضمام إلى المجموعة قريبا،
فوردافيدكس يمكنك يرجى حصة التداول الخاص بك هناك استراتيجية "العرض والطلب"؟
هو ماخ لشرح في المنتدى إذا كنت لا تعرف ذلك من قبل.
أنا سعيد لأنني برزت هنا نصيحتك وحدها تقول كل شيء نيلسون ..
أنا أميل إلى الذهاب من استراتيجية إلى أخرى وأكثر من ذلك يتطلع إلى أن تصبح المستغل جيد؟
ولكن الحقيقة كما أذهب تبحث عن المعلومات التي في النهاية يخلط بيني.
لا يمكن رؤية الخشب للأشجار كولين.
هذا ما يبقي تود يحاول أن يقول لنا،
ولكن هل نستمع؟
يجب أن نكون منضبطين.
أنا ستعمل الكتابة التي من مائة مرة.
شكرا لتذكير نيلسون.
أوصي بشدة القراءة "تجارة في المنطقة" من قبل مارك دوغلاس. وقد جعل هذا فرقا كبيرا في التداول الخاص بي (أي أن تصبح أكثر ربحية باستمرار). إذا كنت تتبع اقتراحات مارك حول كيفية البقاء منضبطة وكيفية السيطرة على العواطف، ثم كنت جيدا في طريقك إلى أن تصبح ممولة.
لدي أن القذرة لوكا.
تحتاج فقط للحصول عليه قراءة، ثم التعليق على ذلك شكرا لك حفنة.
أنا خريج من OTA - إيرفين، كا الحرم الجامعي. تخرجت من برو التاجر وبرو الفوركس الطبقات العام الماضي. أنا تاجر العرض والطلب وحضور بيقظة زلتس، هوبس والجلسات العامة والخاصة، وجلسات دوك جونسون العقلية لعبة. سعيد لتلبية زميل أوتا الخريجين.
مرحبا RKGarcia1967 و فوردافيدكس.
أنا أيضا خريج أوتا-إنديا في الموالية للتاجر. في الهند ليس لدينا دورة الفوركس من قبل أوتا.
لقد تم استخدام بنجاح استراتيجيات العرض والطلب في سوق الأوراق المالية.
أنا لا أجد الكثير من الصفقات في الفوركس باستخدام هذه التقنيات.
الأمل ركغراسيا يمكن تسليط الضوء على الفرق بين استراتيجيات أوتا فوركس والأسهم.
ويمكن تطبيق استراتيجية أوتا الأساسية على جميع فئات الأصول. ولا يهم ما إذا كانت الأسهم أو العقود الآجلة أو الخيارات أو العملات. من الواضح أن كل فئة من فئات الأصول لها اختلافات خاصة بها، مثل الأسهم التي يمكن أن الفجوة، في حين أن الفوركس لا. أنا لا تداول الأسهم. أنا التجارة فقط الفوركس والخيارات الثنائية على أزواج العملات الأجنبية.
اسمحوا لي أن أبدأ بسؤال ما هو نوع التاجر أنت؟ هل أنت لحظيا، والتأرجح أو الموضعية؟ أجد أن أسواق الفوركس هي أكثر ملاءمة للتداول على المدى الطويل والتداول الموضعي على المدى الطويل. فكر في المنظمات التي تتداول في الفوركس؟ وهي البنوك والشركات الضخمة متعددة الجنسيات والحكومات. هذه المنظمات لا يوم التجارة. وهي لا تتداول على الرسم البياني لمدة 5 دقائق. وهم يتاجرون بمراكز أطول أجلا لأغراض التحوط. أريد أن أكون حيث يتم التداول في ليس حيث الحشد التجزئة في. الآن، هذا لا يعني أنك لا يمكن أن تتداول خلال اليوم، وليس فقط تفضيلي.
أنا فقط انضمت إلى المنحل هذا الأسبوع واستخدمت استراتيجية أوتا في جعل ثلاثة (3) الصفقات الناجحة على التوالي: 1 طويلة و 2 السراويل. كانت جميع الصفقات قصيرة الأجل.
أف ناث، وتبقي تبحث والقيام التحليل الخاص بك على الرسوم البيانية. يمكنك أن ترى آثار أقدام المؤسسات عليها. ستظهر الفرص. هل التداول عبر أزواج أو في المقام الأول التخصصات؟
لا تتردد في إرسال رسالة خاصة لي وسأقدم لكم بكل سرور عنوان بريدي الإلكتروني. استراتيجية أوتا هي الملكية، وأود أن لا ترغب في مناقشة الكثير في التفاصيل هنا.
شكرا لردكم الايجابي.
لقد أصبحت عضوا في مجموعة تجارة النحل العسل من أيار / مايو '14.
أساسا أفعل اللحظي والتأرجح.
لإكمال 100 الصفقات بسرعة اعتمدت تقنيات سلخ فروة الرأس.
حتى السيد شون مؤسس المنحل يفضل سلخ فروة الرأس.
إذا كنت ترى بعض التسجيلات الخاصة بك وسوف تعرف الأسباب.
هذا الأسبوع لقد تحولت إلى $ 2500 تمول قبل التجريبي أ / ج.
بعد 2 أسابيع، إذا أدائي على ما يرام، وسوف يتم تمويل.
سأرسل لك لاحقا. يمكننا أن نشارك تجاربنا في جعل أنفسنا أفضل التجار.
أنا سعيد للحصول على خريجي أوتا ودية.
&نسخ؛ 2017 جميع الحقوق محفوظة.
صندوق الاستثمار المنحل.
383 W ليكفيو أردي.
ليندون أوت 84042.
الروابط الثانوية.
إن الاستثمار في الأوراق المالیة والعملات و / أو العقود المرتبطة بھا تنطوي علی مخاطر متأصلة. ولا يمكن لأي شخص أو مؤسسة أو كيان، بما في ذلك صندوق الاستثمار المنحل، أن يضمن عائد الاستثمار لهذه المعاملات. ولا یوصي صندوق الاستثمار في المنحل أو ممثلیھ بمشورة الشراء أو البیع أو المعاملة لأغراض أمنیة محددة.

استراتيجية أكاديمية التداول عبر الإنترنت
أخذت الفوركس، إكيتس والعقود الآجلة الطبقات منذ 2 سنوات، ولم يعيد أيضا. الآن أنا في برنامج زلت فوركس والعقود الآجلة. أنا أتداول وفقا لاستراتيجيتها ولكن لم تحقق النتائج المتوقعة.
سوف أقدر أي تعليق.
حصة حصة هذا المنصب على ديغ Del. icio. us تكنوراتي تويتر.
أخذت الفوركس، إكيتس والعقود الآجلة الطبقات منذ 2 سنوات، ولم يعيد أيضا. الآن أنا في برنامج زلت فوركس والعقود الآجلة. أنا أتداول وفقا لاستراتيجيتها ولكن لم تحقق النتائج المتوقعة.

إنشاء استراتيجيات التداول خوارزمية قوية باستخدام "رشاش" النهج وأحدث تكنولوجيا البرمجيات.
2000+ الطلاب.
160+ دروس الفيديو.
100+ البلدان.
تجارة خوارزمية التعليم عبر الإنترنت.
في "أوتوترادينغ الأكاديمية" نحن تعليم طريقة متفوقة فريدة من نوعها لخلق استراتيجيات التداول مؤتمتة بالكامل وقوية. جمعت على مدى سنوات من الخبرة أنها تساعد التجار في جميع أنحاء عملية تطوير النظم الخوارزمية بأكملها.
ونحن نعتقد أننا قد خلقت أسرع صيغة عملية لإنشاء الخبراء المستشارين ل MT4 دون البرمجة، حتى لو كان لديك وظيفة اليوم.
لدينا خطوة بخطوة أشرطة الفيديو مكان جوهر على البساطة وعملية التنمية السريعة حيث الهدف هو متانة الاستراتيجية. هذه الاستراتيجيات القوية لديها فرصة أكبر بكثير من البقاء على قيد الحياة وأداء في المستقبل غير مؤكد.
التداول الخوارزمي هو في الحقيقة ليس من الصعب عندما يكون لديك صيغة لمتابعة، وهذا ما نعلمه. الهدف الرئيسي ليس فقط لخلق استراتيجية خوارزمية واحدة، ولكن العشرات أو حتى المئات.
يجب أن تكون قوية بما فيه الكفاية لاجتياز الاختبارات الأكثر تقدما وصعوبة وإثبات أن لديهم ما يكفي من القدرة على البقاء على قيد الحياة في السوق الحقيقي.
الأدوات والبرمجيات التي نستخدمها يجعل كل هذا ممكنا ويزيل الحاجة للبرمجة. السرعة والبساطة والأتمتة يجعل من الممكن لأي شخص لديه على الأقل المعرفة الأساسية في أجهزة الكمبيوتر والأسواق المالية.
ندوات مجانية من أوتوترادينغ الأكاديمية.
أيام البرمجة MQL4 قد انتهت.
استمع، ماذا تختار؟
تطوير استراتيجية التداول الآلي واحد (إي) في عدة أسابيع / أشهر ومن ثم معرفة أنه لا ينتج النتائج التي كنت تأمل؟ انها نتائج باكتست تبدو ضعيفة وتحسين إي على مدى الأسابيع القليلة المقبلة لم يعط أي تقدم.
قضاء بضع دقائق لاختيار لبنات البناء، وخيارات الاستراتيجية، أخبر البرنامج كيف جيدة يجب أن تبدو استراتيجياتك واضغط على بلاي لتوليد عشرات أو حتى مئات من استراتيجيات إي في اليوم مع نتائج باكتست واعدة؟
لست متأكدا ما عنك، ولكن بالنسبة لنا الخيار رقم 2 يبدو وكأنه خطة وهذا هو بالضبط ما نعلمه في "دورة استراتيجية استراتيجية إطلاق الإطار" لدينا الفيديو.
دورات الفيديو عبر الإنترنت من قبل أوتوترادينغ الأكاديمية.
دورة تدريبية فيديو عبر الإنترنت مدتها 6 أسابيع حول كيفية إنشاء استراتيجيات خوارزمية مؤتمتة بالكامل دون برمجة المعرفة باستخدام ميتاتريدر 4 و ستراتيكانت.
الحضور على الويبينار الحصول على عرض أفضل بكثير. سجل للندوات عبر الويب.
2 ساعة خطوة بخطوة فيديو تعليمي على الانترنت حول كيف أنشأنا استراتيجية التداول مربحة (إي) في يوم واحد، الأمر الذي جعل 70٪ مكاسب في السنة الأولى على حساب MT4 الحقيقي.
الحضور على الويبينار الحصول على عرض أفضل بكثير. سجل للندوات عبر الويب.
برنامج التدريب الفيديو على الانترنت يعلمك تقنية جديدة لإيجاد وخلق استراتيجيات التداول متعددة السوق عبر 20+ دروس الفيديو. سوف تتعلم أيضا كيفية استخدام مخصص MQL4 إي رمز (وشملت) عند تصدير مناطق العد من ستراتيغيكانت والطريقة الأكثر فعالية لإطلاق 100 من مناطق العد على MT4 في عدد قليل من النقرات باستخدام وحدة MyMT4Book إي قاذفة جديدة.
ما يقوله طلابنا.
أي شخص يبحث عن معلمه في الفن الصعب من الآلي إنشاء استراتيجية تداول العملات الأجنبية، لن نفعل ما هو أفضل من تجنيد ريمانتاس & أمبير؛ جوستين كدليلهم. لقد أمضيت عدة أسابيع الماضية تقييم تسلف، وتوصي به تماما. يتم تغطية جميع المواضيع بشكل شامل، وأدوات المكافأة تسريع حقا عملية لشخص ما تعلم هذا النظام.
ريان فان كلافيرن، أستراليا.
ستراتيكانكوانت و "إطار عمل استراتيجية التداول" المحاضرات المتعمقة التي تقدمها ريمانتاس & أمب؛ جاستن تجاوزت أي شيء قمت به من أي وقت مضى في الماضي. أنا متحمس جدا وإيجابية مع النتائج التي أراها في وقت مبكر في إنشاء استراتيجيتي. مواكبة اللاعبين العمل العظيم!
شكرا جزيلا لاستراتيجية التداول دورة إطلاق. بالطبع مكنني من البدء في تطوير استراتيجيات الجودة وكان يستحق عدة مرات سعر الشراء.
تشارفيل ريباجاي، الفلبين.
لقد تم استخدام مناطق العد التي تم شراؤها عبر الإنترنت ومعظمهم لا يعيشون حقا حتى وعودهم. أنا سعيد جدا لأنني وجدت تسلف. الآن أنا قادرة على إنتاج محفظتي الخاصة من مناطق العد. يتم شرح الدروس بشكل جيد حقا أن حتى المبتدئين يمكن أن نفهم تماما لهم. بفضل جوستين و ريمانتاس!
حضور ويكينار أسبوعي لدينا.
أفضل طريقة لإنشاء استراتيجيات تجارية مؤتمتة قوية في عام 2018.
بدون برمجة & أمب؛ الإنفاق ساعة واحدة فقط في اليوم.
حقوق الطبع والنشر © 2017 · أوتوترادينغ أكاديمية · جميع الحقوق محفوظة.

كيف يعمل أكاديمية التداول عبر الإنترنت.
لم يكن إيال شاهار ببساطة نوع الشخص الذي يمكن أن يكون مستثمرا سلبيا، فقط وضع المال في حساب التقاعد الفردي أو 401 (ك) ويتوقع حدوث أشياء جيدة. وبعد نجاحه كمستورد للماس، قرر شاهار بيع عمله في عام 1990 وفتح شركة تجارية اليوم حيث عمل مع العديد من التجار لاستثمار رأس المال الذي تراكم من خلال بيع أعمال الاستيراد.
وبطبيعة الحال، أراد شهار التجار - الذين حصلوا على تخفيض من كل دولار قاموا به - أن تكون مربحة قدر الإمكان. حتى في نهاية كل يوم تداول، اجتمعوا معا وتبادلوا ما حدث. وأولئك الذين فعلوا بشكل جيد شرح كيف والأخطاء التي تم تحديدها من قبل أولئك الذين لم يفشل كذلك [المصدر: هاركي].
وكان هذا المنتدى التعلم الجماعي ربما بشكل جيد جدا، لأن العديد من التجار شار استأجر اليسار لاستثمار أموالهم الخاصة. لكن تركهم قاد شاهار إلى نظرة ثاقبة - وأعمال جديدة، أكاديمية التداول عبر الإنترنت، التي أسسها شاهار في عام 1997 في إيرفين، كاليفورنيا & كوت؛ وما خلص إليه هو أنه أفضل في تعليم الناس كيفية التجارة من تشغيل يوم التداول الطابق ، ومثل. يقول توني هاركي، نائب رئيس التسويق في أكاديمية التداول عبر الإنترنت. & كوت؛ لذا قرر تغيير النشاط التجاري والتركيز على تثقيف مستثمر فردي أو تاجر فردي كيفية التداول كمحترف. & كوت؛
وهكذا ولدت أكاديمية التداول عبر الإنترنت، وهي شركة نمت من موقع واحد من الطوب وقذائف الهاون في كاليفورنيا إلى 38 موقعا في جميع أنحاء العالم - بما في ذلك مدن مثل فانكوفر وتورنتو، وكذلك سنغافورة ومومباي - مع خطط للتوسع إلى جاكرتا وإندونيسيا وهونغ كونغ [المصدر: هاركي].
كل موقع هو الامتياز المملوكة بشكل فردي الذي يتلقى الدعم في شكل التسويق وغيرها من الخدمات من مقر الشركة في ولاية كاليفورنيا. باستخدام الدروس الأصلية الناتجة عن جلسات التدريس في نهاية كل يوم تداول كأساس لمناهجها، أكاديمية التداول عبر الإنترنت يقدم مجموعة واسعة من الدورات في تداول الأدوات المالية المختلفة، مثل الخيارات والعملات الأجنبية والأسهم. وقد عرضت الشركة تعليماتها حول كيفية التجارة مثل المهنية لحوالي 20،000 طالب - وكثير منهم التعبير عن ارتياح كبير مع ما تعلموه - على الرغم من كل من لجنة الأوراق المالية والبورصات (سيك) والمهنيين الاستثمار الآخرين يحثون الحذر الشديد للأفراد الذين ينظرون في التداول، محذرا من أن الخسائر يمكن أن تكون شديدة وسريعة (أكثر عن ذلك لاحقا).
الحفاظ على القراءة لمعرفة بالضبط ما هو التداول - وليس كذلك.
المزيد من الاستكشاف.
المحتويات ذات الصلة.
مقالات ذات صلة.
موصى به.
الحصول على أفضل من هستفوركس عن طريق البريد الإلكتروني. مواكبة على:

إنشاء استراتيجيات التداول خوارزمية قوية باستخدام "رشاش" النهج وأحدث تكنولوجيا البرمجيات.
2000+ الطلاب.
160+ دروس الفيديو.
100+ البلدان.
تجارة خوارزمية التعليم عبر الإنترنت.
في "أوتوترادينغ الأكاديمية" نحن تعليم طريقة متفوقة فريدة من نوعها لخلق استراتيجيات التداول مؤتمتة بالكامل وقوية. جمعت على مدى سنوات من الخبرة أنها تساعد التجار في جميع أنحاء عملية تطوير النظم الخوارزمية بأكملها.
ونحن نعتقد أننا قد خلقت أسرع صيغة عملية لإنشاء الخبراء المستشارين ل MT4 دون البرمجة، حتى لو كان لديك وظيفة اليوم.
لدينا خطوة بخطوة أشرطة الفيديو مكان جوهر على البساطة وعملية التنمية السريعة حيث الهدف هو متانة الاستراتيجية. هذه الاستراتيجيات القوية لديها فرصة أكبر بكثير من البقاء على قيد الحياة وأداء في المستقبل غير مؤكد.
التداول الخوارزمي هو في الحقيقة ليس من الصعب عندما يكون لديك صيغة لمتابعة، وهذا ما نعلمه. الهدف الرئيسي ليس فقط لخلق استراتيجية خوارزمية واحدة، ولكن العشرات أو حتى المئات.
يجب أن تكون قوية بما فيه الكفاية لاجتياز الاختبارات الأكثر تقدما وصعوبة وإثبات أن لديهم ما يكفي من القدرة على البقاء على قيد الحياة في السوق الحقيقي.
الأدوات والبرمجيات التي نستخدمها يجعل كل هذا ممكنا ويزيل الحاجة للبرمجة. السرعة والبساطة والأتمتة يجعل من الممكن لأي شخص لديه على الأقل المعرفة الأساسية في أجهزة الكمبيوتر والأسواق المالية.
ندوات مجانية من أوتوترادينغ الأكاديمية.
أيام البرمجة MQL4 قد انتهت.
استمع، ماذا تختار؟
تطوير استراتيجية التداول الآلي واحد (إي) في عدة أسابيع / أشهر ومن ثم معرفة أنه لا ينتج النتائج التي كنت تأمل؟ انها نتائج باكتست تبدو ضعيفة وتحسين إي على مدى الأسابيع القليلة المقبلة لم يعط أي تقدم.
قضاء بضع دقائق لاختيار لبنات البناء، وخيارات الاستراتيجية، أخبر البرنامج كيف جيدة يجب أن تبدو استراتيجياتك واضغط على بلاي لتوليد عشرات أو حتى مئات من استراتيجيات إي في اليوم مع نتائج باكتست واعدة؟
لست متأكدا ما عنك، ولكن بالنسبة لنا الخيار رقم 2 يبدو وكأنه خطة وهذا هو بالضبط ما نعلمه في "دورة استراتيجية استراتيجية إطلاق الإطار" لدينا الفيديو.
دورات الفيديو عبر الإنترنت من قبل أوتوترادينغ الأكاديمية.
دورة تدريبية فيديو عبر الإنترنت مدتها 6 أسابيع حول كيفية إنشاء استراتيجيات خوارزمية مؤتمتة بالكامل دون برمجة المعرفة باستخدام ميتاتريدر 4 و ستراتيكانت.
الحضور على الويبينار الحصول على عرض أفضل بكثير. سجل للندوات عبر الويب.
2 ساعة خطوة بخطوة فيديو تعليمي على الانترنت حول كيف أنشأنا استراتيجية التداول مربحة (إي) في يوم واحد، الأمر الذي جعل 70٪ مكاسب في السنة الأولى على حساب MT4 الحقيقي.
الحضور على الويبينار الحصول على عرض أفضل بكثير. سجل للندوات عبر الويب.
برنامج التدريب الفيديو على الانترنت يعلمك تقنية جديدة لإيجاد وخلق استراتيجيات التداول متعددة السوق عبر 20+ دروس الفيديو. سوف تتعلم أيضا كيفية استخدام مخصص MQL4 إي رمز (وشملت) عند تصدير مناطق العد من ستراتيغيكانت والطريقة الأكثر فعالية لإطلاق 100 من مناطق العد على MT4 في عدد قليل من النقرات باستخدام وحدة MyMT4Book إي قاذفة جديدة.
ما يقوله طلابنا.
أي شخص يبحث عن معلمه في الفن الصعب من الآلي إنشاء استراتيجية تداول العملات الأجنبية، لن نفعل ما هو أفضل من تجنيد ريمانتاس & أمبير؛ جوستين كدليلهم. لقد أمضيت عدة أسابيع الماضية تقييم تسلف، وتوصي به تماما. يتم تغطية جميع المواضيع بشكل شامل، وأدوات المكافأة تسريع حقا عملية لشخص ما تعلم هذا النظام.
ريان فان كلافيرن، أستراليا.
ستراتيكانكوانت و "إطار عمل استراتيجية التداول" المحاضرات المتعمقة التي تقدمها ريمانتاس & أمب؛ جاستن تجاوزت أي شيء قمت به من أي وقت مضى في الماضي. أنا متحمس جدا وإيجابية مع النتائج التي أراها في وقت مبكر في إنشاء استراتيجيتي. مواكبة اللاعبين العمل العظيم!
شكرا جزيلا لاستراتيجية التداول دورة إطلاق. بالطبع مكنني من البدء في تطوير استراتيجيات الجودة وكان يستحق عدة مرات سعر الشراء.
تشارفيل ريباجاي، الفلبين.
لقد تم استخدام مناطق العد التي تم شراؤها عبر الإنترنت ومعظمهم لا يعيشون حقا حتى وعودهم. أنا سعيد جدا لأنني وجدت تسلف. الآن أنا قادرة على إنتاج محفظتي الخاصة من مناطق العد. يتم شرح الدروس بشكل جيد حقا أن حتى المبتدئين يمكن أن نفهم تماما لهم. بفضل جوستين و ريمانتاس!
حضور ويكينار أسبوعي لدينا.
أفضل طريقة لإنشاء استراتيجيات تجارية مؤتمتة قوية في عام 2018.
بدون برمجة & أمب؛ الإنفاق ساعة واحدة فقط في اليوم.
حقوق الطبع والنشر © 2017 · أوتوترادينغ أكاديمية · جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment