Wednesday 21 March 2018

أيرون فوركس وسيط الفوركس


ايرون اف اكس.
- لا دعم عطلة نهاية الأسبوع.
إيرونفس الاستعراض.
إيرونفكس هي علامة تجارية مسجلة لشركة أيرون إف إكس غلوبال المحدودة التي تتخذ من قبرص مقرا لها، والتي كانت لها قضية تنظيمية مع سيسيك فيما يتعلق بسحب التاجر، وتزعم أنها الشركة الرائدة عالميا في مجال التداول عبر الإنترنت. شركة أيرون إف إكس مملوكة وتشغلها نفس الكيانات خلف شركة فكس جاينتس.
في أستراليا، أيرون إف إكس هو الاسم التجاري ل غس (أو) بتي لت، الذي ينظم ويؤذن للعمل هناك من قبل هيئة الأوراق المالية والاستثمار الأسترالية أو أسيك و يفعل ذلك تحت رقم أفسل 417482. موقعهم الرسمي هناك يقع في إيرونفكس. الاتحاد الافريقي.
يعمل أيرونفس أيضا في المملكة المتحدة كاسم تجاري من 8Safe المملكة المتحدة المحدودة وسيط هناك تنظم وأذن من قبل سلطة السلوك المالي أو فكا ولها رقم الترخيص من 585561. موقعهم الرسمي يقع في ironfx. co. uk.
يمكنك عرض لقطة شاشة لصفحة أيرونفس & # 8217؛ s الرسمية أدناه:
بعد قضاياه التنظيمية الأخيرة، جددت أيرون إف إكس التزامها بالحفاظ على مستويات عالية من الشفافية وخدمات العملاء. وفاز الوسيط أيضا بالعديد من الجوائز ويؤكد لعملائه أن أموالهم تودع بأمان في حسابات منفصلة في بنوك الدرجة الأولى بسبب سياساتها الصارمة في هذا الصدد.
جميع الكيانات أيرونفس لديها نفس المالك النهائي ولها مواقع وخدمات متطابقة إلى حد كبير، لذلك سيتم مراجعتها كوسيط واحد الفوركس في هذه النظرة العامة.
يرجى ملاحظة أن إيرونفس لا تقبل حاليا هؤلاء العملاء الذين يتخذون من الولايات المتحدة مقرا لهم.
الميزات في إيرونفس.
تتكون أيرون إف إكس من مجموعة من خبراء التمويل الدوليين الذين لديهم سنوات عديدة من الخبرة في مجالات ذات صلة مثل إدارة المخاطر، وحلول أعمال العملاء، وتطوير البرمجيات ومحللي السوق المالية.
ويوفر الوسيط للمستثمرين الأفراد والمؤسسات في أكثر من 180 بلدا في جميع أنحاء العالم القدرة على إجراء المعاملات في مئات الأدوات المالية والأصول. كما يقدم الوسيط دعما في أكثر من 30 لغة وله مكاتب في ستة بلدان مختلفة.
كما تقدم أيرون إف إكس معدلات رافعة مالية مرنة تصل إلى 1 إلى 500 وتزعم أن لديها أدنى تداول ينتشر في السوق بدءا من 0 نقطة. التداول متاح في أكثر من 120 زوجا من العملات خلال ساعات تداول العملات الأجنبية العادية. ويمكن للعملاء أيضا تداول المعادن الثمينة والسلع الأخرى، ومؤشرات الأسهم، والعقود الآجلة والأسهم الفردية.
كما أن الشركة لديها مجموعة رائعة من المسابقات والترقيات، والتي تتضمن حاليا مكافأة مشاركة بنسبة 100 في المئة تصل إلى 10،000 دولار و 40 في المئة مكافأة الطاقة تصل إلى 4000 $، والتي تخضع لشروط وأحكام مختلفة. لاحظ أن أيا من هذه العلاوات يمكن سحبها من حساب التداول الخاص بك.
يتم حماية الأموال في حسابات أيرون إف إكس من قبل نظام تعويضات الخدمات المالية في المملكة المتحدة الذي يقدم تعويضات للمستثمرين إذا لم يتمكن الوسيط من الوفاء بالتزاماته المالية.
حماية تصل إلى 1،000،000 £ لكل عميل من قبل لويدز، شهادة متوفرة في موقعنا على شبكة الإنترنت.
تقدم أيرونفس تغطية تأمين فائضة أكثر من حد فسس بقيمة 50،000 جنيه إسترليني. حماية تصل إلى 1،000،000 £ لكل عميل. تنطبق فقط على عملاء فكا.
منتج جديد: المطلق صفر.
تداول عمولة الصفر متوفر بالدولار الأمريكي والدولار الأمريكي فروقات أولية تبدأ من 0 نقطة رافعة مالية مرنة تصل إلى 1: 200 القدرة على التداول بالقطع الصغيرة انتشار على اليورو أوسد هو 0.18، الخام، بدون عمولة.
خدمات أخرى.
للراغبين في التجارة الاجتماعية، وقد أيرنفكس شراكة مع أوتوتريد من قبل ميفسبوك لتوفير فرصة التداول الاجتماعي لعملائها. هذه الميزة تسمح لك لمرآة الصفقات من الآخرين الذين ترى جديرة في حسابك الخاص. لا يلزم تنزيل برامج لاستخدام هذه الخدمة.
خدمة مفيدة أخرى تقدمها أيرونفس تتضمن السماح للعملاء بالاتصال عن بعد باستخدام خادم خاص الظاهري أو فس. كما تقدم خدمة استضافة فس مجانا لأولئك الذين يودعون ويحافظون على رصيد يزيد عن 5000 دولار في حسابات التداول الخاصة بهم. يتم تشغيل هذا الخادم في مركز بيانات آمن وهو متاح على مدار الساعة لتشغيل برنامج التداول الخاص بك.
يساعد نظام فس على منع مشكلات مثل انقطاع التيار الكهربائي وفشل الكمبيوتر وسرعات الإنترنت البطيئة من التأثير سلبا على نتائج التداول الخاصة بك عند استخدام مستشار خبير. حتى أنك لا تحتاج إلى أن يكون جهاز الكمبيوتر المنزلي الخاص بك قيد التشغيل لتثبيت فس الخاص بك ليتم التداول تلقائيا بالنسبة لك.
تطالب شركة أيرون إف إكس على موقعها الإلكتروني بتقديم عشرة منصات تداول للعملاء، ولكن عدد قليل منها فقط يبدو جدير بالذكر هناك. وتتألف الأولى من منصات ميتاتريدر 4 أو MT4 و ميتاترادر ​​5 الشائعة، والتي تتمتع بدعم ممتاز عبر الإنترنت وتعمل كمنصة تداول رئيسية للوسيط. يمكنك تشغيل منصات التداول MT4 و MT5 على أي من أجهزة الكمبيوتر المكتبية ماك أو الكمبيوتر الشخصي، وتتوفر نسخة الجوال لأجهزة أبل يوس أو أندرويد.
لدى أيرونفس أيضا مدير شخصي متعدد الحسابات أو برنامج بمام يعمل كأداة مفيدة جدا لإدارة المخاطر عندما تكون مهتما بتداول حسابات متعددة. منصة بمام يسمح التجار لإدخال أوامر مع إدخال نقرة واحدة، وإدارة العديد من الحسابات، وإنشاء صناديق متعددة. يمكنك أيضا استخدامه لرصد التسعير المالي في الوقت الحقيقي وإنتاج تقارير النشاط.
خيار منصة التداول الأخرى التي تقدمها أيرونفس هو منصة التداول على شبكة الإنترنت تسمى ويبترادر ​​4 التي وضعت في المنزل. يتم عرض لقطة شاشة لهذا البرنامج التجاري عبر الإنترنت المملوكة أدناه:
كما يقدم الوسيط منصة التداول الاجتماعي على شبكة الإنترنت، كما ذكر في قسم سابق.
الودائع والسحب.
وقد وضعت أيرونفس واجهة مفصل الملكية، مما يعني أنه مصمم خصيصا لتلبية احتياجات كل عميل على حدة. واجهة المنزل يستخدم بوابة العميل الحصرية التي تجعل من السهل حساب أيرونفكس التمويل، فضلا عن تلبية جميع احتياجات العميل. يرجى ملاحظة أن أيرونفس لا يقبل الودائع النقدية.
بوابة العميل أيرونفس هو تلقائي تماما ويتيح للعملاء سحب وإيداع الأموال مع واجهة واحدة بسيطة. يتم تنظيم كل من مقدمي خدمة الدفع أيرونفس من قبل الوكالات التنظيمية الرئيسية في العالم، وترد أدناه مع رسوم الإيداع والسحب (إن وجدت)، والقيود والحد الأقصى لمبالغ المعاملات.
بطاقات الائتمان / الخصم - يقبل أيرونفس بطاقات فيزا / ماستركارد ومايسترو / الخصم بدون أي رسوم للودائع، مع ما يصل إلى 1.5 يورو لكل معاملة للسحب. الحد الأقصى للمبلغ لكل معاملة هو 50،000 دولار أمريكي. الأسلاك البنكية - رسوم الإيداع للأسلاك المصرفية تعتمد على البنوك المقابلة والوسيطة وما يتقاضاه كل بنك. لا تفرض أيرونفس أية رسوم على الودائع البنكية بدون قيود. نيتيلر - رسوم أيرون إف إكس تفرض رسوم بنسبة 2٪ إلى الحد الأدنى 30 دولار أمريكي مع رسم 1.00 دولار أمريكي لكل معاملة لودائع نيتيلر. لا توجد أية قيود بحد أقصى للمعاملة قدره 50،000 دولار أمريكي لكل معاملة. سكريل - أيرونفس لا تتقاضى على الودائع مع سكريل. وتتراوح رسوم السحب بنسبة 1٪ إلى 10،000 دولار أمريكي مع عدم وجود قيود والحد الأقصى للمعاملة بمبلغ 50،000 دولار أمريكي. فاساباي - لا يتم فرض رسوم على الودائع من قبل أيرون فوركس، ومع ذلك، يتم فرض رسوم 0.5٪ لكل معاملة للسحب بحد أقصى 5.00 دولار أمريكي. لا توجد أية قيود بحد أقصى للمعاملة قدره 5000 دولار أمريكي. اتحاد الصين - لا تفرض أيرونفس رسوما على الودائع مقابل 20 يوان صيني لكل معاملة. لا توجد أي قيود بمبلغ 360،000 كني كحد أقصى للمعاملة.
يتم تنظيم مقدمي خدمة الدفع أيرونفكس حسب الأصول مع إكومباي، ويب ماني، سكريل و نيتيلر أذن من قبل سلطة السلوك المالي أو فكا في المملكة المتحدة. سافيشارج، كاردباي و CSC24Seven مأذون بها من قبل البنك المركزي قبرص، في حين أن دينباي أذن من قبل البنك المركزي الصيني و دوتباي، من قبل هيئة الرقابة المالية البولندية.
دعم العملاء.
يوفر دعم العملاء أيرونفس الدعم الشخصي للعملاء التجزئة والمؤسسات في أكثر من 180 بلدا في أوروبا والشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا وأمريكا اللاتينية. يتم توفير الدعم في أكثر من 30 لغة مختلفة مع الخدمة المقدمة على مدار الساعة.
وتقدم الشركة أرقام مجانية في 12 بلدا، منها البرازيل والصين وجمهورية التشيك وألمانيا والهند واليابان وكوريا الجنوبية وبولندا والبرتغال وجنوب أفريقيا وإسبانيا والمملكة المتحدة. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن الوصول إلى أيرونفس عبر البريد الإلكتروني، والدردشة الحية، وعلى أرقام الهاتف والفاكس الخاصة بهم مع أرقام الهاتف للوسطاء تعريف، استفسارات العملاء التمويل ومكتب التداول الخاصة بهم.
بالإضافة إلى جولة على مدار الساعة دعم العملاء، أكاديمية أيرونفس يوفر للعملاء الوصول إلى بعض تحليل السوق والمواد الإعلامية وأشرطة الفيديو التعليمية. أيضا، إيرونفس يحضر معرض العملات الأجنبية الكبرى في المدن في جميع أنحاء العالم. كما يقدم الوسيط موسوعة فوركس لتوسيع فهم عملائها لموضوعات التداول.
أيرونفس & # 8211؛ استنتاج.
يدعي أيرون فوركس أن يكون وسيط على الانترنت الرائدة واتخذت خطوات هامة للامتثال سيسيك بعد ظهور القضايا التنظيمية السابقة. وهو يسمح للعملاء باستخدام ميتاتريدر 4 و 5، كما يدعم مجموعة متنوعة من منصات التداول الأخرى، بما في ذلك واحدة للتداول الاجتماعي.
من خلال بوابة العميل الخاصة بها، إيرونفس تقدم لعملائها وسيلة سهلة لجعل الودائع والسحب من خلال واجهة واحدة بسيطة. أيضا، دعم العملاء للشركة يتيح للعملاء الوصول إلى المعلومات في أكثر من 30 لغة مع جولة على مدار الساعة البريد الإلكتروني، الدردشة الحية ودعم الهاتف المجاني المجاني.
أما بالنسبة للمتداولين ذوي الخبرة، فإن أكاديمية أيرون إف إكس تقدم مواد تعليمية واسعة في الفوركس تتضمن مقاطع فيديو وندوات وندوات، فضلا عن مشاركة أيرون إف إكس في معارض الفوركس والأحداث التجارية في المدن الرئيسية في جميع أنحاء العالم.

مراجعة أيرون فوركس وسيط.
أيرونفس هو وسيط الفوركس على الانترنت أطلقت في عام 2018، والتي اكتنفت سمعة تماما سمعة، وبلغت ذروتها في عام 2018. تعرضت صناديق المتداولين سوء المعاملة وكانت هناك عدة حالات سوء المعاملة. في نهاية المطاف، سيسيك، منظم للوساطة، وكان على خطوة، لفرز المشاكل. لجعل قصة قصيرة قصيرة، تم التوصل إلى تسوية، ونتيجة لذلك، تمكنت العلامة التجارية أيرون فوركس على الفرار مع لائحة نظيفة، وأصبحت الوساطة التي كان دائما تهدف إلى أن تصبح.
بالنسبة للعديد من التجار، لن تستعيد الثقة المهدأة أبدا، وهذا هو بالضبط كيف تعمل هذه الأشياء. البعض الآخر على الرغم من أن يبدو لا يهتم كثيرا عن تاريخ ما هو في الأساس وساطة فكس تنظيما جيدا، مع عرض قوي جدا منصة - وظروف التداول من الحكمة.
هنا ننظر عن كثب في هذا & # 8220؛ تم إصلاحه & # 8221؛ ايرون اف اكس.
الوكالة التنظيمية التي صعدت عندما حصلت على الذهاب غامض حقا ل أيرونفس، كان قبرص & # 8217؛ CySEC. وحصلت الوساطة على ترخيصها من شركة سيسيك (# 125/10) عند إطلاقها. هذا الترخيص يجلب أيرونفس تحت مظلة التنظيمية من ميفيد. ما يعنيه هذا أيضا هو أن إيرونفس مجاني لتقديم الخدمات المالية التي تغطيها ترخيصها، إلى كل بلد في الاتحاد الأوروبي. بالإضافة إلى هذا الترخيص على الرغم من ذلك، يتم تسجيل الوساطة مع السلطات المالية الوطنية أيضا، مثل إيطاليا & # 8217؛ كونسوب وفرنسا & # 8217؛ s بافين.
ويشير العديد من المراجعين إلى حقيقة أن أيرون فوركس هي عملية تركز على المملكة المتحدة وأستراليا. وفي حين أن الوساطة مرخصة بالفعل في كلا البلدين، فإن هذا البيان ليس صحيحا. يخدم أيرونفس العملاء في ما لا يقل عن 180 بلدا، تغطي كل من أوروبا والشرق الأوسط وآسيا وأمريكا اللاتينية وأفريقيا.
كما ذكر أعلاه، على الرغم من أن الوساطة هي مرخص لها وتنظيمها في بريطانيا، حيث يمثلها 8Safe أوك Ltd. رقم رخصة فكا هو 585561. في أستراليا، الشركة التابعة المحلية لشركة إيرونفس هي غس بي تي واي المحدودة رقم ترخيص أفسل هو 417482 .
أيرونفس الامتيازات والترقيات.
في حين لا يوجد حاليا أي مسابقات تجارية تعمل في أيرون فوركس، فمن الجدير حقا أن نلقي نظرة إلى الوراء في بعض السباقات الماضية. الشيء الأكثر إثارة للاهتمام هو أن هذه الأجناس لا تقتصر على الحسابات الحية. وكانت سباقات التجريبي جزءا من مزيج في الماضي أيضا.
حساب تجريبي أيرونفس هو محور جهود التعليم التاجر موقع & # 8217؛ s. بل هو أيضا وسيلة لكسب مكافآت المال الحقيقي لأولئك الذين يعرفون حقا تداولهم. وقد أعطت مسابقات التداول التجريبي الماضية جوائز تصل إلى 30،000 دولار، بما في ذلك رحلات إلى باريس و 2000 $ جوائز نقدية فردية.
ومن الواضح أن القسم المباشر من منصة التداول أكثر سخاء في هذا الصدد. الجوائز التي يوزعها هذا الفرع الترويجي في الماضي، وتشمل السيارات الفائقة، 100000 $ جوائز نقدية و 150،000 $ ستب / إن الحسابات. كما كانت تذاكر موناكو جراند بريكس جزءا من هذا المزيج.
كانت أيرونفس دائما نشطة في المشهد الترويجي / الرعاية. وقد شاركوا مؤخرا في بطولة أورك الأوروبية ومع أورك وورلدز تريست 2017. وشاركت رعاةها السابقين في نادي برشلونة لكرة القدم، أحد أفضل أندية كرة القدم في العالم.
ومن المثير للاهتمام، لسبب ما، يتم تضمين خدمة فس التي تقدمها أيرونفس أيضا في قسم الترقيات الخاصة بهم. استضافة فس مجانية، ومن الضروري جدا في الواقع لتسخير الصحيح من منصة MT4، وعلى وجه التحديد من عنصر إي لها. من خلال خدمة فس، أصبح التجار قادرون الآن على تثبيت وتشغيل مناطق العد الخاصة بهم 24/5، دون الحاجة إلى أجهزة الكمبيوتر الشخصية الخاصة بهم قيد التشغيل.
الخيار حساب كبار الشخصيات حقا لا تنتمي في قسم الترقيات، نظرا لكيفية تقديم اليدين أسفل أفضل شروط التداول لتجار أيرونفس. وغني عن القول، هذه الشروط التجارية تترجم إلى أدنى فروق ممكنة، الأولى والأقصى. بالإضافة إلى ذلك، للمستخدمين فيب حساب الوصول إلى الدعم على مدار 24 ساعة الفردية، والتدريب على واحد، والرافعة المالية مرنة وخط ساخن حصري.
بطاقة أيرونفس بالتأكيد ينتمي إلى فئة الترقيات كذلك. هو أساسا ماستركارد المدفوعة مسبقا، والتي تأتي باليورو أو الدولار. وتتمثل الوظيفة العليا للبطاقة في السماح للمتداولين بسحب الأموال بسرعة وكفاءة من حساب التداول معهم، أينما كانوا في العالم. يحتوي موقع أيرون فوركس على صفحة مخصصة للبطاقة، حيث يتم تفصيل جميع الرسوم / العمولات المرتبطة باستخدامها.
العمود الفقري للوساطة هو منصة MT4، وهو في الواقع الأفضل عندما يتعلق الأمر بالعدسات، والتحليل الفني والرسوم البيانية المتقدمة. في أيرون فوركس، وقد تم توفير MT4 في ما لا يقل عن 12 إصدارات، والتي تغطي أجهزة الكمبيوتر وأجهزة ماكينتوش، ومنصات متحركة متنقلة وأقراص.
يقدم MT4 مجموعة كبيرة من الأطر الزمنية، والرسوم البيانية القابلة للتخصيص، والقوالب التي يمكن حفظها، وعدد مثير للإعجاب من المؤشرات الفنية المثبتة مسبقا، والتي يمكن للمتداولين إضافة المزيد.
الميزة الأكثر جاذبية من MT4 هي واحدة مرتبطة مناطق العد على الرغم من. إلى جانب خدمة فس المذكورة أعلاه، هذه الميزة هي في الواقع واحدة قوية جدا.
يمكن تحميل MT4 من موقع أيرونفس، في جميع الإصدارات المذكورة أعلاه.
على عكس MT4، إيرونفس & # 8217؛ s webtrader4 الملكية هي منصة التداول على شبكة الإنترنت تماما. بنيت على تكنولوجيا HTML5، ويبترادر ​​4 متوافق مع جميع المتصفحات الرئيسية، ويعمل بمثابة نوع من واجهة بين التاجر ومحطة MT4 له / لها. من خلال ويبترادر، يمكن للعملاء إيرونفس الوصول إلى حساباتهم MT4 من جميع أنحاء العالم، دون الحاجة إلى تحميل أي شيء.
أيرونفس & # 8217؛ s بمام (الشخصية مدير حساب متعدد) منصة تسمح للمستخدمين التجزئة ومديري الأموال للتجارة من خلال حسابات MT4 متعددة في وقت واحد. في الواقع، يمكن استخدام عدد غير محدود من هذه الحسابات مع بمام. يمكن تحميل هذا المكون الأساسي من الموقع أيضا، وهناك دليل المستخدم مفيد الذي يأتي معها.
منتجات أيرون إف إكس.
ومن الواضح أن أيرون إف إكس تغطي أسواق الفوركس (إلى نحو 120 زوجا من العملات)، كما أنها توفر المعادن الفورية، والمؤشرات الفورية والسلع الفورية أيضا.
البايت الأكثر إثارة للاهتمام من العرض بقعة السلع هو بيتكوين، والتي تعامل كسلعة بدلا من العملة في الموقع. شروط التداول على بيتكوين هي سيئة نوعا ما على الرغم من: الحد الأدنى للانتشار هو 1،000 نقطة والحد الأدنى لمتطلبات الهامش هو 20٪.
العقود الآجلة والأسهم هي أيضا من بين المنتجات إيرونفس.
أنواع الحسابات.
نوع الحساب من الحكمة، أيرونفس قد ذهب حقا على متن الطائرة. وتقدم للمستثمرين بالتجزئة ما لا يقل عن 8 خيارات حساب، كل واحد منهم يضم فروق أسعار مختلفة ومستويات الهامش. حساب مايكرو هو أرخص. الحد الأدنى لمتطلبات الإيداع هو 100 دولار فقط. وهو متوفر في ما لا يقل عن 10 العملات الأساسية.
يمكن للتجار المؤسسيين الاختيار من بين 4 حسابات مختلفة، من بينها خيار حساب مدار.
دعم أيرونفس يمكن الاتصال من خلال ميزة الدردشة الحية، مباشرة قبالة الصفحة الرئيسية لموقعهم. كل واحد من مكاتبها العالمية 4 (تقع في لندن وجوهانسبرغ وسيدني وليماسول) يمكن الوصول إليها من خلال أرقام هواتفهم وعناوين البريد الإلكتروني الخاصة بهم.
عنوان البريد الإلكتروني للدعم العام هو دعم @ إيرونفس، ورقم هاتف الدعم هو +44 (0) 203 282 7777.
استنتاج.
إيرونفس قد يكون لها تاريخ غامض للنظر إلى الوراء، ولكن يبدو أنها قد حصلت على العمل معا في كل شيء في هذه الأيام. خلفيتها التنظيمية هي لا تشوبها شائبة، لديها رفيعة المستوى الرعايات الذهاب، اختيار منصة التداول لها كبيرة وظروف التداول لها جذابة جدا.
أعلى وسطاء الفوركس.
فوركسينديكاتورس ليس فقط أفضل الموارد لجميع المؤشرات المؤشرات. ونحن أيضا تجلب لك الأكثر شمولا استعراض وسيط الفوركس. لقد قمنا بمراجعة كبار وسطاء الفوركس في السوق اليوم والخروج مع قائمة مختارة قليلة. يتم تنظيم جميع السماسرة وتقديم خدمات التداول التنافسية على منصات التداول من أحدث الفن. إلقاء نظرة على قائمة وسيط الفوركس لدينا.
مؤشر الستوكاستك.
مؤشر ستوكاستيك هو واحد من أقدم الأدوات التحليلية في السوق وميزة كبيرة هي بساطته. ولكن ما هي أفضل طريقة لاستخدامه، وما المزالق يجب تجنبها.
يشكل هامش تداول العملات الأجنبية مستوى عال من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع أنواع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن يسبب نتائج إيجابية وسلبية. فمن المستحسن بشدة أن ننظر بحذر أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والشهية المخاطر قبل اتخاذ قرار للاستثمار في النقد الأجنبي. لا ينبغي اعتبار المعلومات والآراء في هذا الموقع بمثابة التماس أو عرض لشراء أو بيع أي عملة أو حقوق ملكية أو غيرها من المنتجات والخدمات المالية. الأداء السابق لا يتوقع أو يضمن النتائج المستقبلية. لا يتوفر سوى للعملاء الذين ينظمون هذا القانون في نفا على عملاء الولايات المتحدة. يرجى قراءة إخلاء المسؤولية القانونية الكامل.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكسينديكاتورس. كل الحقوق محفوظة.

أيرون إف إكس جلوبال التقييم والتصنيف.
راتينغ: 3/32 ريفيوس.
إيرونفس التنفيذ العالمي والانزلاق.
إيرونفس زلزال العالمي مع استراتيجية التداول كاما بقعة.
كاما بقعة هو استراتيجية تداول العملات الأجنبية، على أساس التحليل الفني. انها تتداول أساسا ور / أوسد، غبب / أوسد و أوسد / تشف.
متوسط ​​الربح: 14.0 نقطة.
متوسط ​​العمر التجاري: 19 ساعة.
معظم الأزواج المتداولة: ور / أوسد، غبب / أوسد و أوسد / تشف.
إيرون إف إكس غلوبال انزلاق مع استراتيجية تداول فكس المحفوظة.
متوسط ​​الربح: 16.0 نقطة.
متوسط ​​العمر التجاري: يوم واحد.
إيرونفس العالمية الانزلاق مع كورينيكس استراتيجية التداول.
متوسط ​​الربح: 9.0 نقطة.
متوسط ​​العمر التجاري: 5 ساعات.
إيرونفس زلزال العالمي مع استراتيجية التداول FOR333.
متوسط ​​النقاط / التجارة: 12.0.
متوسط ​​العمر التجاري: 15 ساعة.
إيرونفكس غلوبال تراجع مع إستراتيجية آزار للاستشارات التجارية.
متوسط ​​الربح: 28.0 نقطة.
متوسط ​​العمر التجاري: 3 أيام.
الانزلاق العالمي أيرونفس مع استراتيجية أفضل لاعب التداول.
متوسط ​​الربح: 22.0 نقطة.
متوسط ​​العمر التجاري: 13 ساعة.
إيرونفس الانزلاق العالمي مع استراتيجية التداول زياوليداو.
متوسط ​​النقاط / التجارة: 9.0 نقطة.
متوسط ​​العمر التجاري: يوم واحد.
الانزلاق العالمي أيرون إف إكس مع استراتيجية التداول يورون.
متوسط ​​الربح: 9.0 نقطة.
متوسط ​​مدة التداول: 11 ساعة.
إيرونفكس انزلاق العالمي مع دوانكسيان (غبب \ أوسد) استراتيجية التداول.
متوسط ​​الربح: 10.0 نقطة.
حسابات التداول.
عائم، من 1.1 نقطة على ور / أوسد.
ثابت، 2.2 نقطة على ور / أوسد.
عائم، من 0.7 نقطة على ور / أوسد.
ثابت، 1.8 نقطة على ور / أوسد.
العائمة، من 0.5 نقطة 0n ور / أوسد.
ثابت، 1.6 نقطة على ور / أوسد.
العائمة، من 1.7 نقطة ور / أوسد.
العائمة، من 0 نقطة + عمولة $ 13.5 / الكثير.
في حين أن معظم السماسرة تقدم زوجين إلى ثلاثة مستويات الحساب، يمكن للعملاء أيرونفس العالمية ل الاشتراك في واحدة من خمسة أنواع الحسابات المتاحة. يمكنك الاختيار بين فروق أسعار ثابتة ومتغيرة والسوق والتنفيذ الفوري، والتداول بدون عمولة أو فروق أسعار أكثر تشددا تنطوي على عمولة.
بالإضافة إلى ثلاثة أنواع الحسابات القياسية (مايكرو، بريميوم، فيب)، والتي هي خالية من العمولة، وهذا الوسيط يقدم حسابات ستب / إن، مما يتيح للمتداولين الوصول المباشر إلى السيولة العميقة وأسعار ما بين البنوك المقدمة من قبل مقدمي السيولة من الدرجة الأولى. وهي توفر فروق أسعار منخفضة تصل إلى الصفر وتنفيذ السوق دون إعادة تسعير.
إلى جانب ذلك، تتوفر خدمة مبادلة للعملاء الذين هم من العقيدة الإسلامية.
تخدم أيرون إف إكس غلوبال عملاء التجزئة والمؤسسات من أكثر من 180 دولة في أوروبا وآسيا والشرق الأوسط وأفريقيا وأمريكا اللاتينية. وهي تقدم لعملائها تداول في أكثر من 120 زوجا من العملات، ومجموعة واسعة من العقود مقابل الفروقات على مؤشرات الأسهم والسلع الزراعية والمعادن الأساسية والنفط ومنتجات الطاقة، فضلا عن الأسهم.
شركة أيرون إف إكس جلوبال ليمتد التي تتخذ من قبرص مقرا لها، وتعمل تحت العلامة التجارية أيرون إف إكس غلوبال، هي جزء من عائلة أيرون إف إكس الكبيرة.
مجموعة أيرون إف إكس تشمل أيضا:
- أسيك-غس منظم (أو) بتي المحدودة، ممارسة الأعمال التجارية كما فكسيانتس (سابقا أيرون إف إكس غلوبال أستراليا)؛
- 8Safe المملكة المتحدة (سابقا إيرونفس المملكة المتحدة)، وهو مرخص من قبل سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة و (فكا).
- أيرون إف إكس غلوبال أوكرانيا، وهي عضو في أوكرانيان فوريكس التنظيم الذاتي أوكرفين؛
- أيرونفس العالمية (جنوب أفريقيا) (بتي) المحدودة هو مرخص من قبل مجلس الخدمات المالية.
وقد تم مؤخرا إعادة تسمية كل من الوحدات الاسترالية والمملكة المتحدة، بعد فترة وجيزة في نوفمبر 2018 أمرت شركة إيكيرفكس من قبل سيسيك بدفع و اليورو، و 335،000 مستوطنة لرفض سحب أكثر من 150 عميلا.
أمن الأموال.
كما هو واضح من أعلاه، أيرونفس غلوبال المحدودة، والأعمال التجارية كما أيرون فوركس العالمية، مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصة قبرص (سيسيك).
تطبق سيسيك بعض القواعد على حاملي التراخيص، واحد منهم هو الحد الأدنى لمتطلبات رأس المال. وتتطلب اللجنة من وسطاء الفوركس المقيمين في قبرص أن يحتفظوا على الأقل باليورو؛ 000 000 1 من أجل إثبات استقرارهم المالي.
وعلاوة على ذلك، فإن الوكالة المالية القبرصية تطبق خطة التعويض كضمان إضافي للعملاء و [رسقوو]؛ الأموال. جمیع الشرکات الخاضعة للتنظیم ھي أعضاء في صندوق تعویضات المستثمرین، وھو قادر علی دفع تعویض بحد أقصی 20،000 یورو لعمالئھ المغطاة، إذا أصبحت الشرکة معسرة أو توقفت عن التداول.
ما هو أكثر من ذلك، أيرونفس العالمية هي واحدة من عدد قليل من وسطاء الفوركس لتقديم حماية الرصيد السلبي، وهذا يعني أن جميع الأرصدة السلبية تغطيها الشركة.
الحد الأدنى للإيداع الأولي.
وباستخدام جميع أنواع الحسابات القياسية الثلاثة الخالية من العمولات، يمكن للعملاء الاختيار بين فروق أسعار ثابتة وعائمة، وكلاهما يكون متواضعا على نوع حساب ميكرو (متغير من 1.1 نقطة و 2.2 نقطة ثابتة على ور / أوسد). حساب ستب / إن، من ناحية أخرى، والذي يتوفر أيضا مع 500 $ الإيداع الأولي، ويقدم فقط متغير ينتشر، وهناك خياران المتاحة: ينتشر منخفضة تصل إلى 0 نقطة، بالإضافة إلى عمولة $ 13.5 / لوط، أو عمولة خالية مع فروق أسعار تبدأ من 1.7 نقطة على ور / أوسد. نحن نختار خيار الانتشار الصفر، حيث أن الحد الأدنى لتكاليف التداول لزوج اليورو / دولار سيكون حوالي 1.4 نقطة، وشملت العمولة. لا يزال، ينتشر داخل 1.0 & نداش؛ يعتبر نطاق 1.5 نقطة متوسط ​​لسوق الفوركس. إذا كنت على استعداد لتقديم إيداع أولي أكبر، وكبار الشخصيات وحسابات بريميوم مع هذا الوسيط عرض شروط أكثر ملاءمة: ينتشر من 0.5 / 0.7 نقطة، دون أي عمولة.
على سبيل المقارنة، يوفر شم فروق سعرية من 1.0 نقطة على ور / أوسد على حسابه المعفى من العمولة، و إكسنيس تقدم أصحاب حسابات إن بمعدل متوسط ​​قدره 0.4 نقطة على ور / أوسد، وتكبد عمولة 2.5 دولار لكل وحدة قياسية. لمزيد من المعلومات، يمكنك التحقق من ومقارنة الوقت الحقيقي ينتشر من 15 وسطاء الرائدة هنا.
الحد الأقصى للرافعة المالية مع هذا الوسيط مرتفع نسبيا، ليصل إلى 1: 500. ومع ذلك، فإن العديد من الوسطاء القبارصة يقدمون مستويات النفوذ، مماثلة لتلك التي تقدمها أيرون إف إكس غلوبال أو حتى أعلى: شم & نداش؛ تصل إلى 1: 888، وتقوم إكسنيس حاليا بتشغيل ترقية الرافعة المالية غير المحدودة. يمكنك التحقق من المزيد من وسطاء الفوركس الذين يقدمون رافعة مالية تساوي أو تتجاوز 1: 500 هنا.
في حين أنه من الصحيح أن مستويات الرفع هذه قد تتضاعف أرباحك على وديعة صغيرة، لا ننسى أن هناك أيضا جانبا آخر له: كلما ارتفع الرافعة المالية، وارتفاع خطر الخسائر الفادحة.
مثل معظم وسطاء الفوركس، يدعم أيرون فوركس غلوبال منصة ميتاترادر ​​4 (MT4)، وهي منصة التداول التي يفضلها معظم التجار. ويأتي في إصدارات سطح المكتب والمتنقلة وشبكة الإنترنت، ويوفر عددا من المؤشرات الفنية، حزمة الرسوم البيانية المتقدمة ومجموعة واسعة من الخبراء المستشارين (إي)، فضلا عن خيارات الاختبار الخلفي واسعة النطاق بالنسبة لهم.
وسيط يوفر أيضا استخدام فس (الخادم الخاص الظاهري) للعملاء الذين يستخدمون مناطق التجارة للتجارة، مما يسمح للروبوتات التداول للعمل بشكل أكثر كفاءة بسبب اتصال إنترنت عالي الجودة ذات النطاق العريض، وأيضا تمكين التجار لإجراء تعديلات في الوقت المناسب للمستشارين و [رسقوو] . عملية. تقدم شركة أيرونفكس غلوبال خدمة استضافة فس مجانية للعملاء الجدد والحاليين الذين يودعون ما لا يقل عن 5000 دولار ويحافظون على هذا الرصيد للأشهر التالية.
ما هو أكثر من ذلك، هذا الوسيط يقدم أوتوتراد من ميفسبوك - أحدث في برامج التداول الاجتماعي المصممة لتسهيل مستخدمي المجتمع مع قرارات التداول الخاصة بهم.
مثل معظم وسطاء الفوركس، كما يقدم أيرونفس العالمية خيار مدير متعدد الحسابات الشخصية (بمام)، مما يتيح للتجار لإدارة والتجارة على حسابات MT4 متعددة في وقت واحد من خلال حساب مباشر واحد.
تقوم شركة أيرونفكس غلوبال بتنظيم العديد من العروض التوضيحية. يعيش مسابقات التداول، وآخر يعيش واحد توفير 100،000 $ جائزة نقدية.
الى جانب ذلك، يقدم الوسيط لعملائه عددا من المكافآت المربحة. في وقت كتابة هذا التقرير يتم تشغيل ما يلي:
- المكافآت ترحيب: 100٪ تقاسم مكافأة على ما يصل إلى 10،000 $، أو 40٪ السلطة مكافأة على ما يصل إلى 4000 $.
- الحسومات النقدية: قد تتلقى من $ 2 إلى 3 $ مع كل الكثير أن كنت التجارة.
- إحالة مكافأة صديق ($ 50 - $ 200)، ومقدارها اعتمادا على الإيداع الأولي من العميل المشار إليها والكثير المتداولة.
طرق الدفع.
يمكن لعملاء أيرون إف إكس جلوبال أن يقوموا بإيداع ودائعهم وسحبهم من حساباتهم عبر مجموعة واسعة من طرق الدفع: بطاقات الائتمان / الخصم (فيزا، ماستركارد)، حوالة مصرفية مصرفية، وأنظمة المحفظة الإلكترونية، مثل نيتيلر، سكريل، دوتباي، فاساباي ، والصين يونيون باي.
ميزة أخرى باردة التي يقدمها هذا الوسيط هو بطاقة أيرونفس - بطاقة مسبقة الدفع ماستركارد & ريج؛ التي تأتي في أي من الدولار أو اليورو، والذي يسمح لك لسحب الأموال بكل سهولة وكفاءة مع أي مكان في العالم.
جزء من مجموعة دولية، أيرون فوركس العالمية هو الفوركس الحائز على جائزة وسيط كفد تقدم لعملائها مجموعة كبيرة ومتنوعة من كل شيء تقريبا & نداش؛ والأسواق، وأنواع الحسابات، والترقيات، وخيارات الدفع، سمها ما شئت. غير أن سمعتها تضررت من الغرامة المفروضة في نهاية عام 2018 والفضيحة التي لا تزال جارية. وخلاصة القول أعلاه، وهنا هي مزايا وعيوب فيما يتعلق هذا الوسيط:
إيرونفس تصبح عضوا في بورصة يوريكس يناير 31 2017 13:57:26 أيرونفكس يهدف إلى فتح 30 مكاتب جديدة عالميا في 2017 يناير 20 2017 08:40:18 أيرونفكس يعزز الحضور العالمي عبر مكتب نيجيري يناير 02 2017 09:57:18 أيرونفس مجموعات القدم في الفلبين، يفتح مانيلا مكتب 17 ديسمبر 2018 07:49:24 أيرونفس يضيف ترادابل، سيريكس الاجتماعية ويب تريدر إلى قائمة منصات الفوركس نوف 06 2018 13:16:55 الحل الجديد أيرونفس يسمح لك لتطوير الخبراء الاستشاريين سيب 06 2018 06:38: 58 إيرونفس تحصل على تراخيص الفوركس في روسيا ونيوزيلندا أغسطس 07 2018 11:14:52 وسيط الفوركس إيرونفكس الآن تعمل تحت رخصة فكا يونيو 19 2018 08:41:08 إيرونفس تفتح مكتب جديد في فيتنام جون 04 2018 14:24:14 فوز رحلة إلى لاس فيغاس مع مسابقة أيرون إف إكس ماي لايف للتداول مايو 22 2018 14:09:19 احتفال سنة الأفعى مع مكافأة 50٪ من أيرون إف إكس مار 04 2018 15:05:51 إيرونفس مسابقة تداول الفوركس: فوز 150،000 دولار و F1 سباق الجائزة الكبرى فب 26 2018 13:45:12 أيرون فوركس تطلق منصة التداول ميتاتريدر 5 أغسطس 07 2018 15:51:36 شركاء أيرون إف إكس إيث زولوتريد و تراديو فوريكس إشارات شبكات يوليو 26 2018 08:59:44 أكبر فكس المنافسة: فوز سوبيركار أو $ 150،000 في النقدية الحقيقية جول 02 2018 13:07:38 أيرونفس تعلن عن برنامج الخصومات فوريكس ماي 03 2018 07:23:08 عرض أقل .
فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق سعر الفائدة الثابتة والمتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.
إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.
هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.
شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.
فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.
فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.
فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.
فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.
جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.
انزلاق.
خلاصة السعر.
إيداع سحب.
خدمة الزبائن.
تقييمات المتداولين ل أيرونفس غلوبال.
انسحاب القضايا إيرونفس.
أيرونفس لا تشير في الموقع الرئيسي مقدار أيام الانسحاب، كيف هو مبين في 17.7 من الشروط والأحكام.
إلى جانب انسحابي الثاني أنهم لم يعطوا لي أبدا وأنها تشير فقط إلى أنه في طابور الانتظار لأكثر من 15 يوما وأنها لا تستجيب رسائل البريد الإلكتروني بلدي.
الترقيات جيدة وخدمة العملاء.
أنا أحب إيرونفس ولكنهم لا يقدمون جميع الصكوك أحب التجارة مع، ولكن لدي خبرة جيدة معهم، لديهم الترقيات جيدة وخدمة العملاء كانت دائما الرد.
تجربة جيدة مع إيرونفس.
لقد تم التداول مع إيرونفس لفترة من الوقت الآن واشتعلت لي فقط على حين غرة كما كنت متأن جدا في بداية إيداع القليل جدا من المال كما كنت أقرأ التعليقات السيئة وكنت مترددا جدا. ولكن كل شيء يعمل بشكل جيد منذ اليوم الأول، لا توجد قضايا مع التنفيذ أو الانسحاب حتى الآن. فريق دعم كبير، وهي متاحة عند أي وقت مضى. الشيء الوحيد الذي يمكن اعتباره بمثابة كون هو أنه يمكنك سحب الأرباح من خلال البنك فقط.
انظر دائما التعليقات قبل الاستثمار في وسيط.
كلما كنت تستثمر وأود أن أقول للتحقق من الاستعراضات عنها لأنها سوف اقول عن سمعة هذا الوسيط ثم التجارة فقط معهم.
بلز مرة أخرى أموالي.
أنا لم تدفع بالكامل بعد على الإطلاق. لم أتلق سوى نصف أرباحي حتى طلبت منه أن أخرج كل أموالي. يرجى تحويل الأموال لي. أريد أن أنهى تجربة كابوس مع هذا الوسيط!
منتج جديد ممتاز.
لقد كنت مع إيرونفس لبعض الوقت الآن، وأنا أبلغت مؤخرا عن حساب مرآة جديدة. انها تسمح لك لاستخدام حسابات 2 والتحوط بينهما. في واحدة من حسابات 2 كنت إعطاء المكافأة التي تسمح لي لتحقيق أرباح أفضل. أنا استخدام مرآة إي مع هذا ويفتح تلقائيا موقف العكسي / التحوط في حساب الثاني. طريقة جيدة لكسب المال. كما أنها تقدم بعض إي الأخرى مع هذا المنتج ولكن كنت مهتما فقط في هذا واحد.
قضية الانسحاب.
كان أيرونفكس وسيط المفضلة بالنسبة لي ولكن بالنظر إلى أن السماسرة الأخرى تقدم انتشارا وسحوبات أقل بكثير معالجتها في 24hours، أستطيع أن أقول وداعا أيرونفس. يقولون يتم سحب عمليات السحب في غضون 3 إلى 5 أيام وهذا أمر غير مقبول، انسحاب بلدي الحالي هو في اليوم 5TH وانها لا تزال تنتظر العملية. سواء أحصل على أرباحي أم لا هذا سيكون بلدي آخر مرة مع إيرونفس.
إيرونفكس الانسحاب القضية.
مرحبا اسمي عرفان Gujjar. I'm ينقط سكران حول إيرونفس. أنا عميل لهم ومحاولة الانسحاب من آخر 2 أشهر. أولا قالوا إن إدارة المدفوعات.
هو مثقلة، ثم قالوا أنه منذ أنا قدمت الكثير من الأرباح ثم الامتثال لديه للموافقة على الانسحاب. كيف الجحيم هم تجهيز وقتا طويلا؟
يتم ذكر معاملة الدفع أدناه:
2) 23100175 2017-12-19 WM339E5649NGRT1C انسحاب †"مونيبوكرز 89.00 أوسد رفض.
3) 23102132 2018-01-05 WM4OBMXKM8NHP77S سحب †"مونيبوكرز 1،000.00 أوسد رفض.
23106299 2018-01-29 WB9N8Y4SN6NK31ZK سحب †"بانك 1،470.68 أوسد ديكليند.
23106299 2018-01-26 WBIJMLJTMONISZ56 سحب †"بانك 1،470.68 أوسد ديكليند.
هل يمكن لأي شخص هنا تبادل خبراته مع سحب الأرباح من أيرون إف إكس. وأود أن أقدر ذلك كثيرا. لقد كنت مجرد خداع عدم الانسحاب في وقت سابق من الحديد.
إذا كنت تريد مساعدتي في الاتصال بي على:
إيرونفس ممتاز.
أنا أستمتع حقا التداول معهم كما لم يكن لدي أي مشاكل معهم، والترقيات كبيرة، وحسن التنفيذ والدعم في أي وقت أنا في حاجة إليها. ما أحب أكثر هو أن دائما الحفاظ على تحسين، مع أنواع الحسابات الجديدة، والترقيات والمنصات.
وسيط قوي ومفيد.
لقد تم التداول مع أيرون إفكس لمدة 6 أشهر تقريبا. في البداية، انضممت لهم للحصول على مكافأة ترحيب، الذي أعطاني كمية صغيرة من المال مجانا للتجارة مع. ثم أصبحت تستخدم للمنصات والخدمة. لقد استخدمت النصائح التي أعطانيها مدير الحساب في أبحاث السوق اليومية على بعض الصفقات الخاصة بي، وجعلت بعض الأرباح لطيفة لحسن الحظ. عموما وسيط قوي ومفيد.
خدمات مهنية وجيدة جدا.
لقد تم استخدام منصة أيرونفس لمدة 2 سنوات. لم يكن لدي أي مشاكل مع الانسحاب، وقد أشرت بعض الأصدقاء لفتح حسابات معها. حتى الآن أنا معجب جدا من المهنية والخدمة.
خدمات مرضية.
أيرونفس لديه مستقبل مشرق. ولديهم إمكانات كبيرة للنمو بسبب الخدمات والدعم الذي يقدمونه.
تجربة مرضية.
كما المتداولة تحتاج إلى فهم لماذا يتم وضع أزواج العملات دائما في أزواج. وذلك لأن من الضروري مقارنة شيء واحد ضد آخر لمعرفة كم هو يستحق. على هذا النحو فمن الضروري بالنسبة لنا لمقارنة إكسيبرينس كان لدينا مع إيرونفس مع وسيط آخر. قبل التداول في إيرونفس كنت أتداول مع شركة أصغر التي ذهبت إلى الإعسار. الاختلافات: إيرونفس هو منظم للغاية حتى أنا على الأقل أشعر أنني في أيد أمينة هنا. أنا لا أعرف لماذا الناس في تعليقات أخرى يشكون من ممثليهم على الانترنت لأنني ذهبت على عدد قليل من المواقع للتحدث على الدردشة ومعظم الشركات نظام دردشة أقل من المتوسط ​​مقارنة مع إيرونفس. ينتشر والخيارات وتوافر كل العوامل الهامة بالنسبة لي. أيرونفس لديه فروق منخفضة مع العديد من الخيارات من الحسابات التي تسمح لي المرونة. لدي اتصال مع إيرونفكس الكثير من الوقت، وإذا لم يتمكنوا من مساعدتي على الدردشة الحية بلدي مدير الحساب يدعو لي مرة أخرى لإعلامني من المعلومات اللازمة.
وسيط موثوق مع الترقيات ممتازة.
لقد تم التداول مع أيرونفكس، جذبت في البداية من قبل الترقيات الخاصة بهم. لم أكن متأكدا إذا كنت أرغب في البقاء معهم، ولكن كان من السهل جدا للحصول على مكافأة ترحيب اعتقدت أن أعطيهم الذهاب. وكانت خدمات التداول الخاصة بهم على ما يرام - وهو جيد كما كنت تتداول معهم عندما وقعت أزمة تشف في السوق. قامت الشركة على مثل لم يحدث شيء. فروقهم جيدة ولديهم بعض الأدوات المثيرة للاهتمام التي جربتها. حاولت إجراء انسحاب اختبار بعد سنب وأنا نجحت. سأبقى معهم الآن، أنا سعيد جدا حتى الآن.
متقلبة لتقلبات السوق.
أيرونفس متقلبة جدا في أسواق اليوم Ђ Th يبدو أنها رهان جيد بالنسبة لي.
جيد خدمات دعم العميل. أوصي أيرونفس.
أحب خدمات دعم العملاء. مدير حسابي متاح في كل وقت ويجيب على جميع أسئلتي. أيرونفكس هو حقا وسيط موثوق به لتداول العملات الأجنبية.
خدمات مذهلة!
قيمة المال.
أستخدم أيرون فوركس لتداول الأسهم، ويوفر معدل هامش بنسبة 10٪ مع أن سعر العمولة هو 0.10٪.
خدمات جديرة بالثناء.
لقد تم استخدام أيرونفس لمدة عام تقريبا الآن، ولقد كنت في صناعة التداول لأكثر من 6 سنوات. وفقا لتجربتي إيرونفس يوفر أفضل دعم العملاء.
خدمات موثوقة.
كنت قد فتح حساب التداول مع إيرونفكس 3 سنوات إلى الوراء. خدمات العملاء التي تقدمها لهم هو مجرد مدهش. هم على استعداد لمساعدتك 24/7.
الشيء الوحيد الذي أودهم أن يرتجل في هو أن الحسومات يمكن أن تكون أعلى.
عموما هم المهنية للغاية وموثوق بها.
إيرونفكس مشكلة الانسحاب.
لا تتداول أبدا مع هذا الوسيط.
في الوقت U الانسحاب أور أرباحها ببساطة جعل العواطف وانهم سوف تناقص أور الانسحاب.
أنا M بروك أوب مع هذا أيرونفكس بروكر الذي ترك لي بلا خوف.
لا تستبعد ببساطة المال الخاص بك بليندلي، غوغل تكنولوجيا المعلومات، ومعرفة ذلك ثم الاستثمار في تكنولوجيا المعلومات. ولكن أنا تشويه بشدة للتجارة مع إيرونفكس.
خدمات التداول سيئة للغاية، ونظامها يقفز دائما.
خدمات التداول سيئة للغاية ونظامها يقفز دائما الأسعار التي ليست هي السعر الذي تشتري / بيع. أدعوهم ولكن لا شيء يساعد، بدلا من ذلك تبقي يطلب مني لإيداع أكثر للحصول على مكافأة.
وسيط جيد.
وسيط جيد جدا!
أيرونفس سمسار من الدرجة الثالثة.
معظم وسيط انزلاق أكره أيرونفكس.
أفضل خدمة من أي وقت مضى.
أنا يمكن أن أوصي إيرونفس.
عندما فقدت الاتصال بشبكة الانترنت دعوت له وساعد على إغلاق موقفي عبر الهاتف.
وعلى رأس هذا حصلت على 50٪ مكافأة للتداول.
خدمة ممتازة.
وسيط جيد جدا، التنفيذ السريع. لديك حساب فيب والعروض وينتشر ممتازة. أيضا مثل مدير الحساب مو، وقال انه تقديم مساعدة سريعة. الترقيات رائعة - شهر بعد شهر. كنت مع السماسرة الآخرين من قبل، وهذا واحد هو إلى حد بعيد أفضل. سعيد جدا.
السلوك اللاأخلاقي.
موقع الفوركس الحديد تبدو جيدة والمعلومات داخل حتى أفضل إذا افترضنا أن هذا ليس وسيطا نزيها.
سوليد ترادينغ ماي أس ستاي أوايييييي.
لديك تجربة سيئة للغاية مع إيرونفس. يوم الجمعة الماضي 18 يناير، واجه صدمة رهيبة. تم تشغيل طلبي ستوبلوس ولكن أعدم 54 نقطة أعلى من الحد المحدد. رفض الوسيط رد الأموال التي تدعي سيولة السوق المنخفضة (حدث خلال جلسة نيويورك). وعلاوة على ذلك اتهموا "التنفيذ" لجنة عادية. تبادلت بعض رسائل البريد الإلكتروني معهم بنجاح. يبدو ستوبلوس النظام أن تعامل كديكور إلى حسابك فقط. هذا لم يحدث لي في بلدي 16 عاما كارير كما تاجر المهنية.
لدي حساب حقيقي مع إيرونفكس والأمس أخذت موقفا في ور / أوسد مع تب و سي وعند فتح منصة بلدي اكتشف أن هناك انزلاق من 25 نقطة بالطبع ضد لي، وأنا أسميها وأنها قال لي أن هذه هي الطريقة التي تعمل منصة وأنها لن عكس المشكلة.
إم دراسة إذا كان يمكن وضع الطلب عليها.
الذهاب بعيدا المخادعين.
كنت قد طلبت بعض المعلومات لهم عن طريق الدردشة، خدمة الدردشة الحية رهيبة، بالكاد أجابوا سؤالي في أقصر وقت ممكن، لم أكن أحب موقفهم وأنها ليست ودية على الإطلاق. حتى أنها لم تجيب على البريد الإلكتروني الخاص بي.
إذا كنت سحب أنها لن تعطي، وأنها سوف تنتج بيانات كاذبة أنهم حيث معالجة الدفع ووصل البنك الخاص بك، ويمكنني أن يثبت هذا. إذا كنت مرة أخرى تسأل مرة أخرى عن الدفع أنها لن تعمل كن على علم. انهم ليس فقط المحتالين هم ثيفس.
الانسحاب بطيء جدا.
يبدو أنها تبحث عن شيء سبب يمكن أن تجعل الانسحاب توقف.
أسوأ وسيط الفوركس إيفر.
فقدت 8000 $ في المرة الأولى، وكان على ما يرام، وبعد ذلك أودعت آخر 10000 $ وخسر 650 $ ثم قررت سحب المال، أرسلت إيرونفس لي البريد الإلكتروني أدناه.
كان فكس الحديد يسرق المال من لي (انظر أدناه المصطلح والحالة)
أنا حصلت على المال و أرى أنه لن تحصل على أي شيء.
16. إذا اشتبهت أيرون فوركس في أن العميل قد أساء استخدام أو حاول إساءة استخدام ترقية أو تصرف بخلاف ذلك بحسن نية تجاهنا، فإن أيرون فوركس تحتفظ لنفسها بالحق، وفقا لتقديرها الخاص، في رفض أو حجب أو سحب ذلك المستخدم مكافأة التداول أو الترقية، وإذا لزم الأمر لإلغاء أي شروط وأحكام فيما يتعلق بذلك المستخدم، إما بشكل مؤقت أو دائم، أو إنهاء وصول المستخدم إلى الخدمة و / أو حظر حساب هذا المستخدم. تحتفظ أيرونفس بحق تعديل أو تغيير أو إنهاء هذا العرض في أي وقت دون موافقة العميل. بالإضافة إلى ذلك، إذا كان أيرونفس يشتبه في أن أحد المشاركين قد أساء استخدام القواعد العادلة لمكافأة التداول الترحيبي من خلال التحوط من مواقفه داخليا (باستخدام حسابات تداول أخرى مع إيرونفس) أو خارجيا (باستخدام حسابات تجارية أخرى محتفظ بها مع وسطاء آخرين)، ثم تحتفظ أيرون فوركس الحق في الفور عكس مكافأة ترحيب الممنوحة من حساب التداول العملاء (ق) أو من حساب التحوط الفائز دون مسابقة من العملاء.
ثابر على العمل الجيد..
أنا أحب إيرونفس، وأعتقد أن هذا الوسيط لديه مستقبل مشرق وإمكانيات كبيرة للنمو وسمعة محترمة بسبب الخدمات المقدمة والدعم. بعد إجراء البحوث على الإدارة، وجدت أنها جاءت من اثنين من وسطاء كبيرة (أسم & فكسرو) جلب معهم أفضل تجربة في السوق.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي عمل تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

إيرونفس مراجعة الموقع.
مارس 2018: هناك الآن 4 فبا التجار محكمة مذنبات ضد أيرون فوركس لعدم دفع الأموال المستحقة للعملاء. و فبا ليس لديه خيار سوى أن تعلن أيرون فوركس ليكون احتيال لأفعالها ضد عملائها.
يتم إدراج إيرونفس في القائمة السوداء من قبل جيش السلام الفوركس. توصي فبا ضد إيداع الأموال مع الحديد فكس. إذا كان لديك حساب مع إيرونفس، فبا توصي بمحاولة سحب الأموال الخاصة بك على الفور.
2018-2018: طلب فبا مرارا وتكرارا التواصل مع الرئيس التنفيذي لشركة أيرون فوركس بشأن السلوك غير الأخلاقي لموظفي الشركة. وادعى العديد من الموظفين أنهم يستطيعون وقف هذا السلوك. فشل كل شيء. وقد طلب من كل واحد منهم أن يضعوا فبا على اتصال مع الرئيس التنفيذي. وبناء على ما حدث مع مرور الوقت، يعتقد فبا أن الرئيس التنفيذي يدرك السلوك غير الأخلاقي لموظفيه، ولكن لا يهمه أن يفعل أي شيء حيال ذلك.
يجب على قراء صفحة المراجعة هذه ملاحظة المراجعات المزيفة التي تركها موظفو إيرونفكس الذين يتظاهرون بأنهم عملاء. هذه هي من "ديمتري، لندن، المملكة المتحدة" في 2018-08-02 و "إيفا لين، شتوتغارت، ألمانيا في 2018-02-04".
كما قام موظفو شركة إيرونفكس أيضا بتدوير منتديات فبا في ثلاث مناسبات.
في يناير كانون الثاني 2018، شخص ما نشر هجوم على وسيط منافس من داخل مكاتب أيرونفس. انظر الاستعراض من قبل "جاكوب، قبرص" بتاريخ 2018-01-21 أدناه.
في يونيو، 2018، شخص يدعي أنه يب من مصر نشرت الدفاع عن إيرونفس. جاء هذا المنصب حقا من داخل مكاتب أيرون فوركس في قبرص. انظر المراجعة من "يب في إيرونفس" بتاريخ 2018-06-03 أدناه.
بدأت هذه الحوادث في نوفمبر 2018. وكان آخرها في يونيو من عام 2018.
توصي فبا ضد ممارسة الأعمال التجارية مع أيرونفكس حتى الرئيس التنفيذي خطوات في ويقنع موظفي الشركة لوقف التصرف بطريقة غير أخلاقية. إذا كان هذا هو كيفية اتباع الموظفين قواعد المنتدى والمراجعة الموقع بسيطة، يمكنك أن تثق بهم لمتابعة قواعد التعامل مع أموالك؟
وتشمل المواقع الأخرى لهذه الشركة أيرون فوركس و FxGiants. co. uk.
مناقشة حية.
تاريخ مناقشة حية من أيرونفس على منتدانا.
قضايا المحكمة.
فتح 0 تقرر 1 غير مذنب 0 مذنب 4.
ملف أيرونفكس قدمه أيرونفكس أوفيسر، 27 أكتوبر 2017.
أيرون إف إكس هو الحائز على جائزة عالمية رائدة في مجال التداول عبر الإنترنت، مع 10 منصات تداول وأكثر من 200 أداة قابلة للتداول في الفوركس والمعادن الفورية والعقود الآجلة والأسهم والمؤشرات الفورية والسلع. تخدم أيرونفس عملاء التجزئة والمؤسسات من أكثر من 180 دولة في أوروبا وآسيا والشرق الأوسط وأفريقيا وأمريكا اللاتينية مع تقديم الدعم في أكثر من 30 لغة مختلفة.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
ويرجى منكم تزويدنا بتفاصيلكم (أي اسم ورقم الحساب) من أجل السماح لنا بالحضور إلى أي استفسارات قد تكون لديكم. يمكنك أيضا الكتابة لنا في الردود @ إيرونفكس عن أي توضيحات قد تحتاجها.
لا تثق بهم. دون توقيع أي عقد معهم! اللصوص!
ويرجى منكم تزويدنا بتفاصيلكم (أي اسم ورقم الحساب) من أجل السماح لنا بالحضور إلى أي استفسارات قد تكون لديكم. يمكنك أيضا الكتابة لنا في الردود @ إيرونفكس عن أي توضيحات قد تحتاجها.
إمهو، سيسيك هو شريكه.
ويرجى منكم تزويدنا بتفاصيلكم (أي اسم ورقم الحساب) من أجل السماح لنا بالحضور إلى أي استفسارات قد تكون لديكم. يمكنك أيضا الكتابة إلينا في دعم @ إيرونفكس عن أي توضيحات قد تحتاج إليها.
إذا كنت قد أودعت أي شيء وكنت تعتقد أنك سوف تكون قادرة على سحب سنت، كنت مخطئا.
أكثر من 29 شهرا أيرونفكس هو عقد جميع أموالي 22684 اليورو.
ويدافع عن هذا الوسيط الرهيب بتواطؤ منظم سيسك.
شكرا لك على تقديم التفاصيل الخاصة بك.
نلاحظ أن الاستعلام الخاص بك حضر من قبل الشركة وتم إرسال رد لك والمحامي الخاص بك في 4/6/2018 و 01/02/2018 على التوالي.
ونلاحظ كذلك أنه لو كانت شكواك قد أحيلت إلى دائرة أمين المظالم المالية التي أنهت خدمة أمين المظالم المالية في 31 تشرين الأول / أكتوبر 2017.
حساب: 16052609 2017-04-19 WLMMBFCQ0IOON0FL سحب - نيتيلر $ 98.00.
نلاحظ أنك لم تقم حتى الآن، وأثارت أي استفسار رسمي مع الشركة.
يجب على المجلس الرسمي سيسيك الاستقالة، لأن معظم الشكاوى 1700 المتعلقة العملاء & # 039؛ المال في إيرونفس لا تزال دون حل.
إلى متى ستظل السلطات صامتة؟ جريمة إيرونفكس يستمر لمدة 2 سنوات!
اسمي لوك تشارلز (ليس الاسم الحقيقي). عملت ل أيرونفكس من برشلونة.
هذه الشركة أيرونفس هي حقيقية ومهنية بدقة ولكن أولئك الذين يعملون ل أيرونفس من خلال مختلف يب المحددة هي احتيال بحتة. سوف تفقد كل ما تبذلونه من المال الثمين التي تستثمر من خلال إيرونفس. أنا لست الشخص الذي يحب أن يعيش الغش الناس أو احتيال الناس واتخاذ الأشياء الثمينة على حياة أفضل.
بلدي رئيسه السابق، أليخاندرو ألر بلانكو وشريكه (صديقة) سيليست فيلابينا هي الدماغ الرئيسي وراء هذه الفضيحة. وكان أليخاندرو فريق من 5 أعضاء جدير بالثقة التي كان لها مهام مختلفة من الدردشة على الانترنت لجذب العملاء، والتنصت والاستماع المكالمات الهاتفية، وتطوير الشبكة الجديدة واستضافة والويب الرئيسي الذي يمكن حتى الإختراق في رسائل البريد الإلكتروني الشخصية الخاصة بك أو تتقاطع معلومات قيمة.
رأيت بعيني أن عملاء من إنجلترا وألمانيا ودبي وبولندا وغيرها من البلدان عانى من خسارة كبيرة. وهي خسارة تبدأ من 10 آلاف يورو إلى 85 ألف يورو.
لدي كل قائمة العملاء الذين فقدوا أموالهم. وقد حصل أليخاندرو على صديق جدير بالثقة يدعى روفوس ميتسلر من ألمانيا. من خلال روفوس، استثمر الكثير من العملاء الألمان وفقدوا كل استثمارهم بعد ثلاثة أشهر. سيتم تحميل الصور ومقاطع الفيديو والمكالمات الهاتفية إلى موقع الويب الخاص بي قريبا.
ونلاحظ أن الشركة لم تشغل مكتبا في برشلونة ولا تستخدم أي من الأفراد الذين تشير إليهم.
ونلاحظ أيضا أنك لم تثر أي استفسار رسمي مع الشركة عن طريق الكشف عن هوية الآخرين الحقيقية. في حالة عدم وجود الظروف الواقعية المحيطة بالتعليق / طلب البحث، لا يمكننا معالجة المحتوى أعلاه.
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

أيرون فوركس وسيط الفوركس
التعليق اليومي | العلاقات بين الكوريتين لتحسين؟
• دعا زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون إلى إجراء محادثات تهدف إلى تحسين العلاقات بين الكوريتين. وذكرت تقارير وسائل الإعلام على وجه التحديد أنه "منفتح على الحوار" مع كوريا الجنوبية. تم وضع علامة على المكالمة.
التعليق اليومي | خام غرب تكساس الوسيط يرتفع إلى أعلى مستوى له منذ عامين.
• ارتفع سعر خام غرب تكساس الوسيط إلى أعلى مستوى له منذ عامين، وأثناء صباح اليوم الآسيوي بعد انخفاض غير متوقع في إنتاج النفط الأمريكي. وذكرت وسائل الإعلام على وجه التحديد أن النفط الأمريكي الأسبوع الماضي.
أخبار السوق اليومية وتنبيهات التقويم الاقتصادي الحية اليومية الأساسية والتعليقات الفنية الرسوم البيانية والبيانات التقنية وتحليل أشرطة الفيديو في الوقت الحقيقي يقتبس العملات أحدث المواد المالية.
جميع التداول ينطوي على خطر. فمن الممكن أن تفقد كل ما تبذلونه من رأس المال.
&نسخ؛ 2018 إيرونفس. كل الحقوق محفوظة. شروط الاستخدام الشروط والأحكام سياسة الخصوصية تضارب المصالح سياسة تنفيذ الأوامر الكشف عن المخاطر خريطة الموقع.
تحذير عالي المخاطر.
وتشمل خدماتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر فقدان كل ما تبذلونه من الإيداع الأولي. قبل اتخاذ قرار بشأن التداول على منتجات الهامش يجب أن تأخذ في الاعتبار أهدافك الاستثمارية، تحمل المخاطر ومستوى خبرتك في هذه المنتجات. التداول مع مستوى الرافعة المالية العالية يمكن أن يكون إما ضدك أو بالنسبة لك. قد لا تكون منتجات الهامش مناسبة للجميع ويجب عليك التأكد من فهمك للمخاطر التي تنطوي عليها. يجب أن تكون على بينة من جميع المخاطر المرتبطة فيما يتعلق بالمنتجات التي يتم تداولها على الهامش وطلب المشورة المالية المستقلة، إذا لزم الأمر. يرجى قراءة بيان الإفصاح عن المخاطر لدى أيرون إف إكس. يتم تشغيل هذا الموقع من قبل 8Safe المملكة المتحدة المحدودة.
التراخيص والتصاريح.
إيرونفس هو الاسم التجاري لشركة 8Safe أوك ليميتد. 8Safe أوك ليميتد مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا رقم 585561)
تراخيص المجموعات والتصاريح.
غس (أو) بتي ليميتد مرخصة ومنظمة من قبل أسيك (أفسل نو 417482)
شركة إيرونفكس غلوبال ليميتد مرخصة من قبل سيسيك (ترخيص رقم 125/10)
لا تقدم أيرون إف إكس خدماتها للمقيمين في بعض الولايات القضائية مثل الولايات المتحدة الأمريكية وإيران وكوبا والسودان وسوريا وكوريا الشمالية.

No comments:

Post a Comment