Sunday 4 March 2018

استراتيجيات تداول زيت الوقود


زيت الوقود.


يجمع فريقنا لتداول زيت الوقود بين الوجود العالمي والمعرفة بالسوق والخدمات اللوجستية الفعالة لربط المنتجين والمستخدمين النهائيين.


فرقنا نشر المهارات المتشابكة. وتقوم فرق التوليد على أرض الواقع بتطوير العلاقات مع مولدات الطاقة وتجار وقود الوقود. ويقوم التجار برصد الأنماط والاتجاهات السائدة في الاقتصاد الكلي والقيادة السوقية. ويقيم المحللون استراتيجيات المزج المحتملة.


نحن نحسن التدفقات ويمزج لتعكس أنماط التغيير المتغيرة. وفي الوقت الحاضر، يستخدم 47 في المائة من إمدادات الوقود العالمي في المخازن، و 30 في المائة في توليد الطاقة، والباقي في المواد الأولية للمصفاة.


ونحن نركز على مواءمة خليطنا مع جيوب محددة من الطلب. نحن نخدم مراكز الوقود الرئيسية في سنغافورة ودبي وروتردام. ولدينا أيضا عقود توريد طويلة الأجل لدول الكاريبي، وهي أكبر مورد للوقود في غرب أفريقيا. وتؤدي التغييرات التنظيمية إلى تحرك عام نحو درجات منخفضة الكبريت. نحن نعمل على زيادة جزء منخفض الكبريت من محفظتنا بما يتماشى مع الاتجاهات العالمية.


تجارة النفط الخام.


ويعتبر النفط الخام منتجا طبيعيا للنفط يستخدم عادة في إنتاج الطاقة وتصنيعها. وعادة ما يتم شراؤها بقصد تنقيحها إلى الاستخدامات اليومية مثل الديزل والبنزين وزيت التدفئة ووقود الطائرات والبلاستيك ومستحضرات التجميل والأدوية والأسمدة. وعلى هذا النحو فإن سعره له تأثير كبير على الاقتصاد العالمي. يتم تداولها بكميات كبيرة في جميع أنحاء العالم.


تعلم التجارة النفط - ندوات مجانية، كتب و 1: 1 التدريب في الأسواق.


سعر النفط عامل اقتصادي عالمي حاسم، مما يعني أن التداول يتأثر بالشواغل السياسية والتجارية. وبصفة عامة، فإن أسعار النفط المرتفعة تميل إلى تقويض النمو الاقتصادي لأن ذلك يزيد من نفقات السفر والشحن، مما يزيد من الضغوط التضخمية. وإذا ظل سعر النفط مرتفعا على مدى فترة طويلة، فإن تكلفة المنتجات النهائية مثل البلاستيك والأسمدة تتأثر أيضا.


أفضل وسطاء النفط + منصات التداول.


إشارات الفوركس الحرة + أبحاث السوق التعليم عبر الإنترنت وندوات رسوم السحب الحرة والودائع.


منصة التداول الاجتماعي الرائدة مع التجار 4.5M اتبع التجار الآخرين أو أن تكون رائدة وكسب الخدمة الشخصية و فيب الامتيازات.


موثوق بها، وسيط منظم مع 10 عاما خبرة متعددة الحائز على جائزة شركة حسابات منفصلة مع البنوك الرائدة.


اختيار أربعة منصات التداول المهنية موثوق & أمبير؛ تأمين: فكا أذن والتنظيم اختيار الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، الرهان انتشار والخيارات الثنائية.


+ 50٪ مكافأة الإيداع (الاتحاد الأوروبي السابق فقط)


خسارة توقف مضمونة مجانية صناديق منفصلة في بنوك من الدرجة الأولى فروق أسعار ثابتة & أمب؛ حماية التوازن السلبي.


+ الحسومات النقدية على الصفقات.


منصة التداول من الطراز العالمي تحليل سوق الخبراء فكا ينظم وتداول في لس.


+ ما يصل إلى 6000 £ على الودائع.


لا توجد عمولات وفوارق منخفضة أدوات التداول المتقدمة رسوم الحساب الحد الأدنى.


مكافأة عمولة الشهر الأول.


تداول منخفض التكلفة مع فروقات أسعار ثابتة وثابتة مكافآت الولاء: كسب استرداد النقود أثناء تداولك اختر الفوركس أو العقود مقابل الفروقات أو الرهان.


+ 55٪ مكافأة الإيداع.


& # 039؛ أعلى وسيط آسيا & # 039؛ خيارات واسعة من خيارات الرافعة المالية.


+ 40٪ إيداع مكافأة.


المكافآت استرداد النقود سخية لكل التجارة الرافعة المالية الحكمة من الحشود لإبلاغ المواقف الخاصة بك سريع، الاشتراك بسيط.


24 ساعة الدعم المباشر تنظيمها بالكامل ومرخص الاتحاد الأوروبي وسيط منصة التداول سهلة الاستخدام.


سحب الأموال الفوري - لا عمولات ينتشر ضيق من 0.1 نقطة الرافعة المالية غير محدود.


8 منصات التداول تنتشر من 0.1 نقطة $ 0 رسوم على الودائع.


مكافأة الإيداع + استرداد النقود.


موثوق بها من قبل 100،000 من التجار مرخصة بالكامل في الاتحاد الأوروبي من قبل سيسيك ينتشر ضيق وسحوبات سريعة.


ما يعنيه هذا، من وجهة نظر المتداول، هو أنه عندما يكون سعر النفط مرتفعا وبقي مرتفعا لبعض الوقت، يتخذ منتجو النفط خطوات لتقليل السعر. وتوافق مجموعات مثل منظمة الدول المصدرة للبترول أو أوبك على تباطؤ الإنتاج، ويقلل المستوردون من المشتريات. لذلك يجب على المتداول أن يشاهد مرات عندما يرتفع سعر النفط "المقاومة"، وقراءة الأخبار بعناية لمعرفة متى تذهب قصيرة.


غير أن انخفاض أسعار النفط لفترة طويلة ليس عاملا إيجابيا لا لبس فيه بالنسبة للاقتصاد العالمي. وعندما يظل سعر النفط منخفضا لفترة طويلة جدا، فإن الشركات التي تستكشف النفط وتحفره لا تستطيع رفع رأس المال الذي تحتاجه لإيجاد وإنتاج ما يكفي منه. ولأن توفير إمدادات كافية من النفط أمر ضروري للأمن الاقتصادي لنا جميعا، فمن الأهمية بمكان أن تتمكن هذه الشركات من مواصلة عملها.


لذلك، ما يحدث، عندما يبقى السعر منخفضا لفترة طويلة، هو أن المستوردين يزيدون المشتريات والمجموعات مثل منظمة الدول المصدرة للنفط (أوبك) تقلل الإنتاج - فهي لا تهتم بالبيع بأسعار منخفضة على أي حال. مرة أخرى، التاجر لديه لمشاهدة لهذه اللحظات من "الطابق الدعم"، والتصرف وفقا لذلك.


ولكن هناك أحداث أخرى يجب مراعاتها عند تداول النفط. إن انعدام الأمن الجيوسياسي غالبا ما يكون له تأثير مباشر على سعر السلعة. الحرب، أو التهديد بالنزاع، ستدفع ثمن النفط. وبالمثل، إذا كان هناك عدم استقرار سياسي يؤثر على منتج هام للنفط - وهذا يحدث الكثير، وكثير من البلدان النامية - يمكن أن تؤدي الانتخابات أو غيرها من التغييرات السياسية في هذه البلدان إلى رفع السعر أيضا.


كما يجب على المتداول أن يكون على بينة من التأثير المزعزع للاستقرار الذي كان لإنتاج النفط الصخري في الولايات المتحدة على سعر النفط العالمي. ولا تزال الصناعة تحاول التكيف مع التغيرات الهائلة التي يفرضها هذا الاتجاه عليها.


كيف يتم تداول النفط بالفعل؟


العقود الآجلة للنفط الخام هي عقود موحدة يتم تبادلها، ويوافق المشتري بموجبها على تسليم البائع من كمية محددة من النفط الخام (على سبيل المثال 1000 برميل) بسعر محدد سلفا في تاريخ التسليم في المستقبل. منصات الفوركس توفر الآن طرقا لتداولها في العقود الآجلة للنفط، دون أن تضطر فعلا إلى تداول العقود الآجلة نفسها، وبالتالي تجنب ضرورة تسليم النفط في نهاية المطاف وهو ما يصاحب ذلك من تجارة العقود الآجلة.


وتمشيا مع المعيار العالمي، هناك تصنيفين رئيسيين من النفط الخام، ومنصات مختلفة التجارة لكل منهما. يشار إلى النفط الأمريكي باسم غرب تكساس الوسيط (وتي)، والنفط في المملكة المتحدة، ودعا النفط برنت مزيج. ويعتبر خام غرب تكساس الوسيط خفيفا مع محتوى منخفض من الكبريت، ويستخدم عادة في الولايات المتحدة. وكثافة الضوء إلى جانب الشوائب أقل يجعل النفط الخام النفط الخام الحلو، وهذا يعني أن لديها كثافة منخفضة، وأكثر اقتصادا لتنقية والنقل. عادة لإثبات قيمتها، فإنه يتداول أعلى عند الدولار أو اثنين إلى برنت. مزيج برنت على الرغم من أن ليس على ضوء خام غرب تكساس الوسيط هو النفط الخام ويحتوي على ما يقرب من 0.37٪ الكبريت. يجري تكريره في شمال غرب أوروبا، يتم استخدامه في إنتاج البنزين والمقطرات المتوسطة.


ومن الممكن تداول كل من هذه الزيوت الخام على منصات الفوركس المختلفة. قد يكون تداول النفط الخام على منصة الفوركس مختلفا بعض الشيء عن التداول في السلع الأخرى. بعض منصات التداول ببساطة العقود مقابل الفروقات في النفط، وبعد ذلك يمكنك تداول العقد تماما كما تفعل زوج العملات. وعادة ما يتم تداول النفط مقابل الدولار، حيث يتم تسعير العقود الآجلة للنفط دائما بالدولار.


سوف تجد، على منصة الفوركس الخاص بك، زوج التداول مثل أويل / أوسد أو في بعض الأحيان كلد / أوسد. يمكنك الذهاب لفترة طويلة أو قصيرة على هذا الزوج، تماما كما تفعل أزواج أخرى.


ما الذي يجعل تداول النفط الخام يختلف بعض الشيء عن غيرها من الأزواج هو أن السوق محدودة بمرور الوقت على بعض المنصات. تقتصر ساعات تداول النفط على ما بين الساعة 02:00 و 21:00 بتوقيت لندن على بعض المنصات، حيث توفر هذه المنصات إمكانية الوصول إلى عقود مشتري / بائع محددة وليس لعقود الفروقات.


وبالمثل، تستخدم بعض المنصات عقود النفط التي لها تواريخ انتهاء الصلاحية، وينبغي أن يكون التاجر على علم بأن الاحتفاظ بها لفترة طويلة جدا سوف يؤدي إلى تحويلها إلى سعر العقد الجديد.


على سبيل المثال، في وقت الانتهاء من الساعة 12:00 بتوقيت جرينتش كان سعر إغلاق العقد القديم 35.50 دولار أمريكي للبرميل، ويتم تداول سعر العقد الجديد عند 40.50 دولار أمريكي. عند انتهاء الصلاحية، سيتم إغلاق الصفقة القديمة تلقائيا عند 35.50 دولار أمريكي. أي أرباح أو خسائر سوف تنعكس في الهامش وبالتالي في الرصيد الحر. عليك أن تعطي تعليمات خاصة للتاجر، وبالتالي فإن تاجر فتح صفقة جديدة بسعر 40.50 $ (سعر العقد الجديد في 12:00 بتوقيت جرينتش)، ووضع مبلغ يساوي الهامش المتبقي على القديم صفقة، إلا إذا قمت بتقديم تعليمات أخرى.


لذلك فمن المهم جدا، عند تداول النفط على منصة الفوركس الخاص بك، ليكون على بينة من أي قيود أو قيود الوقت التي قد تنطبق.


ولكن من الواضح أن القدرة على الحصول على سهولة الوصول إلى هذا السوق العالمي الخيالي والسريع الحركة هي فرصة رائعة للتجار.


وسطاء متميزون.


مقالات ذات صلة.


التحليل الفني في الفوركس.


التحليل الأساسي.


تداول يوم الفوركس.


تجارة العقود مقابل الفروقات.


تجارة الذهب.


التداول التجريبي في الفوركس.


شرح التداول الهامشي.


من السهل الأسواق.


لغ (لندن كابيتال غروب)


وسطاء متميزون.


أعلى الفوركس بونوسس.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.


حول فوركسترادينغباني.


تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى استراتيجيين متقدمة في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.


ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.


أساسيات تداول العقود الآجلة للنفط الخام.


النفط الخام هو واحد من أفضل السلع للتجارة. وهو سوق نشط جدا وهو معروف جيدا للمستثمرين في جميع أنحاء العالم. وعادة ما لا يوجد نقص في الأخبار لتسبب سعر النفط في الانتقال من يوم لآخر. هذا يوفر العديد من الفرص التجارية الجيدة، سواء كنت تركز على العقود الآجلة التداول اليومي أو كنت تاجر على المدى الطويل أو المستثمر.


النفط الخام هو واحد من السلع الأكثر تداولا في العالم.


سعر النفط الخام يؤثر على سعر العديد من الأصول الأخرى بما في ذلك الأسهم والسندات والعملات، وحتى السلع الأخرى. وذلك لأن النفط الخام لا يزال مصدرا رئيسيا للطاقة في العالم.


النفط الخام مواصفات العقد:


رمز السهم: كل تبادل: نيمكس ساعات التداول: 9:00 ص - 2:30 م إست. حجم العقد: 1000 برميل أمريكي (42،000 جالون). مدة العقد: جميع الشهور (يناير - ديسمبر) السعر: السعر للبرميل. 65.50 دولار للبرميل حجم الورقة: 0.01 دولار (1 ¢) للبرميل (10.00 دولار لكل عقد). آخر يوم تداول: يوم عمل ثالث قبل يوم التقويم الخامس والعشرين من الشهر السابق لشهر التسليم. C.


أساسيات النفط الخام.


يتم تداول النفط الخام الحلو الفاتح في بورصة نيويورك التجارية (نيمكس). & # 34؛ ليت سويت & # 34؛ هو الدرجة الأكثر شعبية من النفط الخام التي يتم تداولها. وهناك درجة أخرى من النفط هي خام برنت، والتي يتم تداولها في المقام الأول في لندن. النفط الخام هو المواد الخام التي يتم تكريرها لإنتاج البنزين وزيت التدفئة والديزل ووقود الطائرات والعديد من البتروكيماويات الأخرى. وتعتبر روسيا والمملكة العربية السعودية والولايات المتحدة ثالث اكبر منتج للنفط في العالم. عندما يتم تكرير النفط الخام أو معالجته، يستغرق حوالي 3 برميل من النفط لإنتاج 2 برميل من الغاز الخالي من الرصاص و 1 برميل من زيت التدفئة.


تقارير النفط الخام.


التقارير الرئيسية للنفط الخام هي تقرير إيا للأوراق المالية الأسبوعية.


يتم إصدار هذا التقرير كل يوم أربعاء حوالي الساعة 10:30 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


نصائح حول تداول العقود الآجلة للنفط الخام.


أسعار الغاز الخالي من الرصاص وزيت التدفئة يمكن أن تؤثر على أسعار النفط الخام. الطلب هو أعلى عموما خلال أشهر الصيف والشتاء. يمكن أن يؤدي موسم الصيف الحار جدا أو موسم القيادة النشط جدا (لقضاء العطلات الصيفية) إلى زيادة الطلب على النفط الخام ويؤدي إلى ارتفاع الأسعار. ويتسبب فصل الشتاء البارد للغاية في ارتفاع الطلب على زيت التدفئة، وهو مصنوع من النفط الخام. وهذا يؤدي عادة إلى ارتفاع الأسعار. مشاهدة الطقس في شمال شرق، لأنه هو جزء من البلاد التي تستخدم في الغالب زيت التدفئة. مشاهدة لخفض إنتاج النفط أو الزيادات من أوبك.


السوق المتقلبة الآجلة للنفط الخام.


ويمكن أن يكون النفط الخام سوقا متقلبة. يمكن أن تحدث أحداث الأخبار الرئيسية بين عشية وضحاها وتسبب أسعار النفط في التقلبات الواسعة. الشيء نفسه يمكن أن يحدث على مدار اليوم، سواء كان ذلك بسبب تقرير اقتصادي أو توترات في الشرق الأوسط. ويمكن أن تؤدي حالة الإمداد الضيق إلى تفاقم حركة الأسعار.


العرض والطلب تملي بوضوح كيف يتحرك السعر، ولكن هذه السوق غالبا ما يتحرك على العاطفة. الكثير من ذلك يأتي من المجهول. وإذا تصاعدت حدة التوترات في الشرق الأوسط، فلا يوجد ما يشير إلى احتمال حدوث انقطاع في العرض.


وغالبا ما يتفاعل التجار بسرعة على الأخبار ثم فرزها لاحقا.


حركة أسعار النفط الخام.


السبب في تحرك الأسعار بسرعة كبيرة هو أن التجار الذين لديهم مراكز قصيرة في السوق تميل إلى تغطية بسرعة. من أجل القيام بذلك، لديهم لوضع أوامر الشراء لتغطية. تتم هذه الموجة من الشراء في نفس الوقت المضاربين والقفز على متنها لإنشاء أو إضافة إلى مواقف طويلة. سوف تغطي السراويل بسرعة لأن الخطر هو مجرد كبيرة جدا إذا كان حقا تطورا كبيرا يمكن أن يعطل الإمدادات.


الاتجاه المعتاد هو ارتفاع أسعار النفط بشكل حاد على الاضطرابات في الشرق الأوسط. ثم تهدأ الأسعار وتبدأ في التحرك هبوطا ما لم نبدأ في رؤية أدلة واضحة على حدوث اضطرابات كبيرة في الإمدادات. تحديد هذه الموجات من البيع والشراء مهم جدا إذا كنت تريد تجنب الحصول على انحراف في الأسواق على العواطف.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


في معظم الأحيان، يميل النفط الخام إلى أن يكون سوقا تتجه. عادة ما يكون هناك تحيز كبير في الاتجاه الصعودي أو الهبوطي. سوف التداول من الجانب تتجه بالتأكيد تساعد على تحسين احتمالات النجاح الخاص بك. النفط الخام يميل أيضا إلى التعلق في نطاقات طويلة بعد خطوة كبيرة. إذا كنت تستطيع تحديد هذه النطاقات، وهناك الكثير من الفرص للشراء في نهاية منخفضة وبيع في نهاية عالية. أود أن التجارة نطاقات حتى يكون هناك اختراق واضح في أي من الاتجاهين.


وتمثل قيمة الدولار الأمريكي عنصرا رئيسيا في أسعار النفط. وسيضغط ارتفاع الدولار على أسعار النفط. انخفاض الدولار يساعد على دعم ارتفاع أسعار النفط. كما يميل النفط الخام إلى التحرك بشكل وثيق مع سوق الأسهم. ويميل الاقتصاد المتنامي وسوق الأوراق المالية إلى دعم ارتفاع أسعار النفط. ومع ذلك، إذا تحركت أسعار النفط مرتفعة جدا، فإنه يمكن خنق الاقتصاد. عند هذه النقطة، تميل أسعار النفط إلى التحرك مقابل سوق الأسهم. ويصبح هذا عادة مصدر قلق عندما يتحرك النفط فوق 100 دولار.


اليوم تداول العقود الآجلة للنفط الخام.


النفط الخام هو واحد من الأسواق المفضلة للتجار اليوم الآجلة. وعادة ما يتفاعل السوق بشكل جيد مع النقاط المحورية ومستويات الدعم والمقاومة. أنا أحب أن يلعب مستبعد من هذه المستويات عندما أرى أكثر من واحد من هذه الأرقام على نفس المستوى. لديك للتأكد من استخدام محطات في هذا السوق، لأنها يمكن أن تجعل تشغيل سريع جدا في أي وقت من الأوقات. تاجر الطاقة منذ وقت طويل، مارك فيشر، كتب كتابا ممتازا عن العقود الآجلة للنفط يوم التداول - التاجر المنطقي.


ولا يوجد نقص في فرص التداول في النفط الخام من يوم لآخر.


السوق نشطة جدا ولها الكثير من الحجم. حذار من التحركات بين عشية وضحاها المحتملة التي يمكن أن يأخذك على حين غرة. وينطبق الكثير من المبادئ نفسها التي تنطبق على العقود الآجلة لمؤشر الأسهم على العقود الآجلة للنفط الخام. إذا كنت ترغب في تداول E-ميني S & أمبير؛ P، وربما كنت مثل النفط الخام أيضا.


النفط الخام الآجلة الاتجاهات.


دخل النفط الخام سوق الدب في يونيو 2017 عندما كان السعر أقل بقليل من 108 $ للبرميل في الشهر النشط نيمكس العقود الآجلة للنفط الخام. وبحلول شباط / فبراير 2018، انخفض السعر إلى أقل من 30 دولارا للبرميل.


تأثير العقود الآجلة للنفط الخام.


وحتى لو لم يكنوا يتاجرون أو يستثمرون مباشرة في النفط الخام، فإن المستثمرين والتجار في جميع أنحاء العالم يتابعون أسعار السلعة الطاقية. عندما يتعلق الأمر بأسواق الأسهم، هناك العديد من الشركات العاملة في مجال الاستكشاف والإنتاج والتصنيع وصناعة الخدمات النفطية التي تتحرك في أسعار مؤشرات تأثير أسواق النفط الرئيسية على النفط الخام في جميع أنحاء العالم.


ويؤثر النفط الخام على أسواق الدين لعدة أسباب. تحتاج شركات النفط إلى مبالغ ضخمة من رأس المال لمشاريع الإنتاج وغيرها من المشاريع ذات الصلة بالنفط في جميع أنحاء العالم. وكمية الأموال التي تقرضها المصارف لصناعة النفط كبيرة. وأثناء فترات الهبوط في أسعار النفط، كان للتخلف عن سداد القروض المتصلة بالنفط أثر هام على أسواق الدين العامة.


وبالإضافة إلى ذلك، فإن العديد من الدول في جميع أنحاء العالم تعتمد على عائدات النفط الخام؛ وبالتالي فإن التغيرات في أسعار النفط يمكن أن تؤثر بشكل مباشر على الدين الحكومي ومستويات العملة في البلدان المنتجة. عندما يتعلق الأمر بالسلع الأخرى، والطاقة هي تكلفة مهمة للبضائع المباعة عنصر الإنتاج.


ولذلك، فإن سعر النفط الخام يؤثر بشكل مباشر على تكلفة إنتاج المواد الخام الأخرى.


وفي حين أن المستهلكين لا يشترون النفط الخام الخام، فإن المنتجات النفطية مثل البنزين وزيت التدفئة والديزل ووقود الطائرات وغيرها من الضروريات الأساسية للأفراد في جميع أنحاء العالم على أساس يومي. سعر النفط الخام له تأثير مباشر على معظم الناس الذين يعيشون في الأرض.


وتعكس العقود الآجلة للنفط الخام، أو المشتقات، أسعار أسواق النفط المادية في جميع أنحاء العالم. فهم التدفقات المادية للنفط من المنتجين إلى المستهلكين أمر حتمي عندما يتعلق الأمر كونه تاجر أو مستثمر على دراية.


خط أنابيب الطاقة ميركاتوس.


ونظرا للتذبذب الكبير في أسعار الوقود في الأسابيع الأخيرة، فقد قمنا بإرسال العديد من الاستفسارات من الشركات المهتمة بتطوير برنامج تحوط الوقود لأول مرة في تاريخ شركتهم. إذا كنت تفتقر إلى المعرفة لنعتبر نفسك خبير التحوط الوقود، وهذا المنصب جنبا إلى جنب مع العديد من أكثر من أننا سوف نشر قريبا، سوف تساعدك على الحصول على فهم أفضل لمعظم استراتيجيات تحوط الوقود الشائعة المتاحة للمستهلكين الوقود التجاري والصناعي.


بالنسبة للمبتدئين، ما هو العقود الآجلة؟ والعقود الآجلة هي ببساطة عقد موحد بين طرفين لشراء أو بيع كمية ونوعية معينة لسلعة مقابل سعر متفق عليه وقت إجراء المعاملة، مع حدوث التسليم والدفع في تاريخ مستقبلي محدد. يتم التفاوض على العقود في تبادل العقود الآجلة، مثل سم / نيمكس أو أيس، الذي يعمل كوسيط محايد بين المشتري والبائع. ويقال إن الطرف الذي يوافق على شراء العقد الآجل "المشتري" هو "طويل" العقود الآجلة في حين أن الطرف الذي يوافق على بيع العقد الآجل "البائع" للعقد يقال إنه "قصير" العقود الآجلة .


وفي جوهره، يلزم العقد الآجل المشتري بأن يشتري السلعة الأساسية بالسعر الذي اشترى به العقد الآجل. وبالمثل، فإن العقد الآجل يلزم البائع البائع أيضا ببيع السلعة الأساسية بالسعر الذي باع به العقد الآجل. ومع ذلك، في الواقع العملي، فإن العقود الآجلة القليلة جدا تؤدي بالفعل إلى التسليم، حيث أن معظمها يستخدم للتحوط ويتم شراؤها أو بيعها مرة أخرى قبل انتهاء صلاحيتها.


وهناك ثلاثة عقود رئيسية في العقود الآجلة تستخدم عادة لتحوط الوقود: أولسد (الديزل منخفض الكبريت جدا) والبنزين ربوب، والتي يتم تداولها على سم / نيمكس و غاسويل، والتي يتم تداولها في أيس. بغض النظر عما إذا كنت تنظر إلى التحوط وقود الوقود، وقود الديزل، البنزين، وقود الطائرات أو أي منتج آخر المكرر، هذه العقود الثلاثة بمثابة المعايير الأساسية في جميع أنحاء العالم. وبالإضافة إلى ذلك، هناك العديد من العقود الأخرى (العقود الآجلة والمقايضات والخيارات) المتاحة لتحوط الوقود، ومعظمها مرتبط بأحد المراكز التجارية العالمية الكبرى في سنغافورة وساحل الخليج الأمريكي (هيوستن / نيو أورليانز) و نو أوروبا / أرا (أمستردام وروتردام وأنتويرب). وبصرف النظر عن ذلك، كان العقد الآجلة سم / نيمكس يعرف سابقا باسم زيت التدفئة، وعلى هذا النحو لا يزال يتداول تحت الرمز هو. لمزيد من المعلومات حول الانتقال من زيت التدفئة إلى أولسد انظر نيمكس زيت التدفئة يكمل الانتقال إلى الترا منخفض الكبريت الديزل.


فكيف يمكنك الاستفادة من العقود الآجلة للتحوط من التعرض لارتفاع أسعار الوقود؟ لنفترض أن شركتك تمتلك أو تؤجر أسطولا كبيرا من المركبات، ولضمان ألا تتجاوز تكاليف الوقود سعر الوقود المحدد في الميزانية، فقد طلب منك "إصلاح" أو "تأمين" سعر استهلاك الوقود المتوقع. من أجل البساطة، دعونا نفترض أنك تتطلع إلى التحوط (عن طريق "تثبيت" أو "تأمين" في السعر) 42،000 غالون من أولسد (وقود الديزل) التي تتوقع المستهلكة في يناير كانون الثاني عام 2017. لتحقيق ذلك، يمكنك شراء واحدة فبراير أولسد العقود الآجلة، والذي يحدث للتجارة في 42،000 غالون (42،000 غالون = 1،000 برميل) الزيادات. إذا كنت قد اشتريت هذا العقد بناء على سعر الإغلاق يوم أمس، فبإمكانك أن تغطى وقود الديزل الخاص بك في كانون الثاني / يناير مقابل 1،6541 دولار / غالون (والذي يستثني الضرائب والفروق الأساسية وكذلك رسوم التوزيع والنقل).


الآن دعونا سريع إلى الأمام إلى 31 يناير، وتاريخ انتهاء العقد فبراير أولسد الآجلة. لأنك لا ترغب في تسليم 42،000 غالون من أولسد في ميناء نيويورك، نقطة التسليم لعقود الآجلة سم / نيمكس أولسد الآجلة، عليك أن تقرر إغلاق موقفكم من خلال "بيع مرة أخرى" عقد فبراير أولسد العقود الآجلة في ذلك الوقت ، وسعر السوق السائدة.


في السيناريو الأول، دعونا نفترض أن سعر السوق السائد، الذي باعت العقود الآجلة، كان 1.75 $ / غالون. في هذا السيناريو، فإن ربحك في العقود الآجلة سوف يساوي ربح 0.0959 دولار / غالون (1.75 - 1.6541 $ = 0.0959 $). على هذا النحو، في هذا السيناريو، ستكون التكلفة الصافية الخاصة بك أقل من السعر الذي تدفعه "في المضخة" بسبب ربح التحوط الخاص بك.


في السيناريو الثاني، دعونا نفترض أن سعر السوق السائد، الذي باعت العقود الآجلة، كان 1.50 دولار / غالون. في هذا السيناريو، فإن الخسارة في العقود الآجلة تساوي 0.1541 دولار / غالون (1.50 - 1.6541 دولار = 0.1541 دولار). خلافا للسيناريو الأول، في هذا السيناريو، ستكون التكلفة الصافية الخاصة بك 0.1541 دولار أكثر من السعر الذي تدفعه "في المضخة" بسبب خسارة التحوط الخاصة بك.


وکما یشیر ھذا المثال، فإن شراء عقد الآجلة (أولسد) یوفر لك القدرة علی التحوط من أجل إصلاح تکالیف وقود الدیزل المتوقعة لشھر (أشھر) محددة، بغض النظر عما إذا کان سعر العقود الآجلة لسھم أولسد یزید أو ینخفض بین التاریخ الذي قمت بشراء العقود الآجلة وتاريخ انتهاء العقود الآجلة.


في حين أن هذا المثال ركز على التحوط وقود الديزل مع العقود الآجلة أولسد، نفس المنهجية ينطبق على التحوط الغاز، البنزين، زيت التدفئة، وقود الطائرات، الخ.


في حين أن هناك العديد من التفاصيل التي تحتاج إلى النظر فيها قبل التحوط مع العقود الآجلة، والمنهجية الأساسية للتحوط مخاطر أسعار الوقود مع العقود الآجلة بسيطة جدا. وهذا يعني أنه إذا احتجت إلى تغطية تعرضك لارتفاع أسعار الوقود المحتملة، فيمكنك القيام بذلك عن طريق شراء عقد مستقبلي. وبالمثل، إذا كنت بحاجة للتحوط من التعرض لانخفاض أسعار الوقود، يمكنك القيام بذلك عن طريق بيع العقود الآجلة.


تحذير: سوف تجد معظم الشركات أن التحوط التعرض للوقود سعر أقل من مثالية العقود الآجلة تنتهي في يوم محدد من الشهر ومعظم الشركات تستهلك الوقود كل يوم. وعلى هذا النحو، فإن العديد من الشركات تجد أن المبادلات (أو العقود الآجلة التي تعمل على شكل مقايضة) هي أداة أفضل حيث أن معظم مقايضات الوقود تستقر عموما مقابل متوسط ​​السعر الشهري (المزيد عن ذلك في وظيفة قادمة).


هذه المقالة هي الأولى في سلسلة بعنوان دليل المبتدئين إلى التحوط الوقود. يمكن العثور على الوظائف اللاحقة في السلسلة عبر الروابط التالية:


ملاحظة المحرر: نشرت هذه الوظيفة في الأصل في أغسطس 2018 وتم تحديثها مؤخرا لتعكس ظروف السوق الحالية.


وتغطي خط أنابيب طاقة ميركاتوس جميع جوانب التحوط للطاقة والتجارة وإدارة المخاطر. تاريخ الآلاف من الآخرين والاشتراك الآن!


خط أنابيب الطاقة ميركاتوس.


هذه المقالة هي الأولى في سلسلة حيث سنقوم باستكشاف الاستراتيجيات الأكثر شيوعا التي يستخدمها منتجي النفط والغاز للتحوط من تعرضهم للنفط الخام والغاز الطبيعي وأسعار الغاز الطبيعي المسال.


في أسواق الطاقة هناك ستة عقود مستقبلية للطاقة الأولية، أربعة منها يتم تداولها في بورصة نيويورك التجارية (نيمكس): خام غرب تكساس الوسيط النفط الخام، هنري هاب الغاز الطبيعي، ني ميناء منخفض للغاية الكبريت الديزل (زيت التدفئة سابقا) و ربوب والبنزين واثنين منها يتم تداولها في إنتيركونتيننتال إكسهانج (أيس): خام برنت والنفط.


ويعطي العقد الآجل لمشتري العقد الحق والواجب في شراء السلعة الأساسية بالسعر الذي يشتري به العقد الآجل. ومن ناحية أخرى، يمنح العقد الآجل البائع للعقد، وهو الحق والالتزام، بيع السلعة الأساسية بالسعر الذي يبيع به العقد الآجل. ومع ذلك، من الناحية العملية، فإن عددا قليلا جدا من العقود الآجلة للسلع يؤدي فعليا إلى التسليم، ويستخدم معظمها للتحوط ويتم بيعها أو شراؤها قبل انتهاء صلاحيتها.


فكيف يمكن لمنتج النفط والغاز استخدام العقود الآجلة للتحوط من تعرضها لأسعار النفط والغاز المتقلبة؟ على سبيل المثال، لنفترض أنك منتج للنفط الخام الذي يريد التحوط من سعر إنتاج النفط الخام في المستقبل. من أجل البساطة، دعونا نفترض أن كنت تبحث للتحوط (عن طريق "تثبيت" أو "تأمين" في السعر) الخاص بك أكتوبر إنتاج النفط الخام. للتحوط من هذا الإنتاج مع العقود الآجلة، يمكن أن تبيع (قصيرة) عقد العقود الآجلة للنفط الخام نوفمبر.


سوف تبيع نوفمبر، بدلا من العقد الآجلة أكتوبر، لأن عقد العقود الآجلة نوفمبر تنتهي خلال شهر الإنتاج من أكتوبر. ومع ذلك، فإن عقد العقود الآجلة نوفمبر تنتهي خلال منتصف شهر أكتوبر الإنتاج وذلك لتحوط الإنتاج أكتوبر بشكل صحيح من المحتمل أن تستخدم مزيج من العقود الآجلة نوفمبر وديسمبر. هذا التعقيد، والمعروف باسم "خطر أساس التقويم" في التجارة المصطلحات، هو السبب في العديد من منتجي النفط والغاز التحوط مع مقايضة بدلا من العقود الآجلة. سنقوم معالجة المخاطر أساس التقويم في أكثر عمقا في آخر آخر في المستقبل غير البعيد جدا.


إذا كنت قد باعت هذه العقود الآجلة على أساس سعر إغلاق نوفمبر خام غرب تكساس الوسيط العقود الآجلة للنفط الخام أمس، كنت قد تحوط إنتاج أكتوبر الخاص بك في حوالي 46.93 $ / ببل.


دعونا نفترض الآن أنه هو 20 أكتوبر، وتاريخ انتهاء العقد الآجلة للنفط الخام خام غرب تكساس الوسيط نوفمبر. لأنك لا تريد أن تجعل تسليم العقود الآجلة، يمكنك شراء العقد الآجلة نوفمبر بسعر السوق السائدة لإغلاق موقفكم.


لمقارنة الطريقة التي ستعمل بها إستراتيجيتك إذا استقر عقد العقود الآجلة للنفط الخام في تشرين الثاني (نوفمبر) بالأسعار فوق سعرك الأدنى أو أقل منه 46.93 دولار، فلنفحص السيناريوهين التاليين.


في السيناريو الأول، دعونا نفترض أن سعر السوق السائد، الذي قمت بشراء مرة أخرى العقد الآجلة للنفط الخام خام غرب تكساس الوسيط نوفمبر، هو 60 $ / ببل، وهو $ 13.07 / ببل أعلى من السعر الذي قمت ببيع العقود الآجلة. في هذا السيناريو، سوف تتلقى ما يقرب من 60 $ / ببل لإنتاج النفط الخام أكتوبر الخاص بك. ومع ذلك، فإن صافي الإيرادات الخاص بك سيكون 46.93 $، والسعر الذي كنت في الأصل باعت العقود الآجلة، باستثناء أساس التفاضلية، ورسوم جمع والنقل، الخ وهذا لأنك سوف تتكبد خسارة 13.07 $ / ببل ($ 60.00 - $ 46،93 = 13،0 $ ) على العقود الآجلة.


في السيناريو الثاني، لنفترض أن سعر السوق السائد، الذي تقوم فيه بإعادة شراء العقود الآجلة للنفط الخام في نوفمبر، هو 35 $ / ببل، وهو 11.93 $ / ببل أقل من السعر الذي قمت ببيع العقود الآجلة. في هذا السيناريو، سوف تتلقى ما يقرب من 35 $ / ببل لإنتاج النفط الخام أكتوبر الخاص بك. ومع ذلك، على غرار صافي الإيرادات الخاصة بك سيكون $ 46.93 / ببل، مرة أخرى باستثناء أساس التفاضلية، وجمع ونقل الرسوم. وذلك لأنك ستتحقق ربحا قدره 11.93 دولار / ببل (46.93 - 35.00 دولار = 11.93 دولار) على العقد الآجل.


في حين أن هناك العديد من المتغيرات التي يجب النظر فيها قبل التحوط النفط الخام أو الغاز الطبيعي أو إنتاج الغاز الطبيعي المسال مع العقود الآجلة، والمنهجية الأساسية هي بسيطة إلى حد ما: إذا كنت منتج النفط والغاز وتحتاج أو تريد تغطية التعرض الخاص بك للنفط الخام ، أسعار الغاز الطبيعي أو الغاز الطبيعي المسال، يمكنك القيام بذلك عن طريق بيع (قصيرة) عقد الآجلة.


وأخيرا وليس آخرا، في حين تناول هذا المثال كيف يمكن لمنتج النفط الخام التحوط مع العقود الآجلة، يمكن للمرء أن يستخدم منهجيات مماثلة للتحوط من إنتاج السلع الأخرى أيضا.


هذا المنصب هو الأول في سلسلة حول التحوط النفط الخام وإنتاج الغاز الطبيعي. ويمكن الاطلاع على الوظائف اللاحقة عبر الروابط التالية:


ملاحظة المحرر: نشرت هذه الوظيفة في الأصل في فبراير 2018 وتم تحديثها مؤخرا لتعكس بشكل أفضل ظروف السوق الحالية.


وتغطي خط أنابيب طاقة ميركاتوس جميع جوانب التحوط للطاقة والتجارة وإدارة المخاطر. تاريخ الآلاف من الآخرين والاشتراك الآن!

No comments:

Post a Comment