Sunday 11 March 2018

الفوركس مع بطاقة السحب الآلي


وسطاء الفوركس بطاقات السحب الآلي.
ما هي أفضل وسطاء الفوركس الذين يقدمون بطاقات السحب الآلي؟
ليس هناك عدد كبير جدا من الوسطاء الذين يقدمون بطاقة ماستركارد الائتمانية للانسحاب المباشر من حساب التداول. نوصي وسطاء الأربعة التالية للراغبين في الحصول على بطاقة السحب الآلي الصادرة عن وسيط والحصول الفوري على المكاسب التجارية الخاصة بهم:
مزايا استخدام بطاقة السحب الآلي الصادرة عن الوسيط.
هناك العديد من المزايا من وجود بطاقة السحب الآلي تعلق على حساب التداول. وهنا أول اثنين من الفوائد:
1) الوصول الفوري إلى المكاسب الخاصة بك. يمكنك استخدام المكاسب الخاصة بك لجعل عمليات الشراء عبر الإنترنت أو سحب النقود من أجهزة الصراف الآلي بعد دقائق فقط من إغلاق التجارة الفائزة.
2) يمكنك إضافة بطاقة لطيفة المظهر في محفظتك والجميع سوف الحسد لك لعقد بطاقة الخصم النقد الأجنبي الذي يثبت أنك تاجر ناجح.
قائمة أفضل الوسطاء الذين يقبلون الودائع والسحب عن طريق بطاقات الخصم والائتمان.
إذا كنت تبحث فقط عن بعض السماسرة الفوركس موثوقة التي تقبل الودائع والسحب عن طريق الخصم وبطاقة الائتمان هنا يمكنك أن ترى لدينا أفضل خمسة يختار:
أنا من الولايات المتحدة الأمريكية. ماذا افعل؟ لا يقبل وسطاء الفوركس الدوليون عملاء الولايات المتحدة.
نحن نعرف كيف مزعجة بالنسبة لسكان الولايات المتحدة للعثور على وسيط الفوركس يمكن الاعتماد عليها. لا يقبل أي وسيط فوركس دولي عملاء الولايات المتحدة بسبب التنظيم الأمريكي الصعب والوسطاء في الولايات المتحدة الأمريكية مكلفة للغاية وغير فعالة لأن لديهم القليل جدا من المنافسة. وعلاوة على ذلك، فإنها لا تسمح حتى الودائع والسحب عن طريق بطاقات الخصم أو الائتمان.
والخبر السار هو أنه لا تزال هناك طرق لتجار الولايات المتحدة للتضارب في سوق الفوركس باستخدام وسيط دولي وجعل الودائع والسحب بسرعة باستخدام بطاقة الخصم أو بطاقة الائتمان. أفضل طريقة للقيام بذلك هي التجارة من خلال وسيط الخيارات الثنائية. هذا النوع من التداول في سوق الفوركس من السهل جدا كما لديك فقط للتنبؤ اتجاه حركة السعر ضمن إطار زمني محدد مسبقا والفوز بمبلغ ثابت (عادة 80٪ أو أكثر من قيمة التجارة). أفضل طريقة لاكتشاف الخيارات الثنائية هي أن تجربها بنفسك. نوصي بالسماسرة التاليين الذين يقبلون عملاء الولايات المتحدة:
أي نصيحة إضافية؟
نعم فعلا! لدينا واحد أكثر المشورة بالنسبة لك. دائما التجارة بحذر وأبدا التجارة عندما متعب. لا تفعل التداول المفرط ووضع دائما بعض الأهداف عند بدء جلسة التداول. لا تحاول الانتقام الصفقات السيئة واستعادة الخسائر فورا. التزم بالخطة العامة الخاصة بك لأنها سوف تسدد على المدى الطويل. كن متداولا منضبطا وستحصل على نتائج أفضل بكثير.
وهناك شيئ اخر:
هل ترغب في تحسين نتائج التداول؟ محاولة مجانا فس الفوركس من شم!
تنبيه: ينطوي تداول العملات الأجنبية أو الخيارات الثنائية على المخاطر. هذا هو السبب في أنك يجب أن التجارة أبدا مع المال الذي لا يمكن أن تخسره.

حساب وسيط فوركس في الخارج مع بطاقة السحب الآلي.
هناك العديد من الأسباب التي تجعل الناس يقررون فتح حسابات مصرفية في الخارج. ويمكن أن تشمل حماية أفضل للخصوصية، والوصول إلى بنوك أفضل حيث المال أكثر أمنا أو ببساطة أفضل الخدمات التي البنوك المنزلية لا تقدم. نفس الأسباب تنطبق عندما يتعلق الأمر حسابات الوساطة، سواء كان ذلك حسابات تداول الأسهم أو حسابات وسيط النقد الأجنبي في الخارج.
هناك سوء فهم كبير حول المصطلح & كوت؛ في الخارج & كوت؛ عندما يتعلق الأمر بعامة الناس. وبما أن وسائط الإعلام الجماهيري تميل إلى إثارة كل شيء وإضفاء قدر كبير من الأمور التي لا تصلح حتى الآن، فإن هناك حملة إعلامية ضخمة ضد & كوت؛ الملاذات الضريبية في الخارج & كوت؛ حيث يعبر الصحفيون الذين ليس لديهم خلفية قانونية وفهم اقتصادي عن آرائهم الغاضبة بشأن الفضائح مثل & كوت؛ أوراق بنما & كوت؛ دون وجود فكرة حول ما يتحدثون عنه. وبالنظر إلى كل السمعة السيئة التي أعطتها وسائل الإعلام لفكرة كل شيء & كوت؛ في الخارج & كوت ؛، أعتقد أنه سيكون من الجيد أن نوضح أولا المصطلح & كوت؛ في الخارج & كوت؛ يقف على والحقيقة الفعلية وراء الحسابات الخارجية.
ما هي الحسابات الخارجية؟ هل هي قانونية؟
مصطلح & كوت؛ الحساب الخارجي & كوت؛ يشير إلى أي حساب يقع في ولاية قضائية مختلفة عن بلد الإقامة. على سبيل المثال، إذا فتح أحد المقيمين الفرنسيين حسابا مصرفيا في بنك باركليز في المملكة المتحدة أثناء رحلته إلى لندن، وهذا يعتبر حسابا خارجيا. وينطبق المنطق نفسه على أي زوج آخر من البلدان: فقد يكون للمقيمين اليونانيين حسابات خارجية في السويد، ويمكن للمقيمين الألمان أن يكون لديهم حسابات خارجية في سويسرا، ويمكن للمقيمين الصينيين الحصول على حسابات خارجية في سنغافورة. انت وجدت الفكرة.
الشكل 1: تعتبر البنوك في سنغافورة من بين المصارف الأكثر أمانا في العالم.
سرد وسائل الإعلام هو أن الناس فتح حسابات في الخارج لإخفاء أنشطتهم غير المشروعة والمال سيئة المال أو للتهرب من الضرائب. وفي حين أن هذا قد يكون صحيحا في حالة عدد قليل جدا من الناس، لا ينبغي لنا أن ننسى أن معظم الناس الذين يقومون بأنشطة غير مشروعة والتهرب من الضرائب استخدام الحسابات المحلية. ولا يوجد حساب خاطئ في الحسابات الخارجية مقارنة بالحسابات المحلية. وكلاهما يمكن أن يستخدم للأنشطة القانونية وأسباب مشروعة في حين يمكن للمجرمين استخدامها لأغراض الشر. وهناك حجة أخرى ضد الحسابات الخارجية التي غالبا ما تستخدمها وسائل الإعلام هي & كوت؛ الملاذ الضريبي & كوت؛ حالة بعض البلدان التي يفتتح فيها الكثير من الناس الحسابات الخارجية. إنهم يعتقدون أنه من الشر إلى حد ما نقل أموالك إلى الملاذ الضريبي، لأنك يمكن أن تبقى لهم في مكان آخر (كما لو كان المال الخاص بك ضرائب بالفعل ليست لك أن تفعل ما تريد معهم).
هناك نوعان من الأشياء الرئيسية تفشل الكثير من الناس في فهم مفهوم الذهاب إلى الخارج:
1) البحرية لا يعني بالضرورة الملاذ الضريبي.
2) الملاذ الضريبي لا يعني النشاط غير القانوني.
بالنسبة للجزء الأول، تجدر الإشارة إلى أن معظم الأنشطة البحرية تحدث في الولايات القضائية عالية الضرائب (الكثير من الأجانب يعملون في الأعمال التجارية ولديهم حسابات في المملكة المتحدة والولايات المتحدة التي ليست الملاذات الضريبية بالتأكيد). وبالنسبة للجزء الثاني، تجدر الإشارة إلى أن الغالبية العظمى من الأعمال والمال التي تتحرك عبر الملاذات الضريبية قانونية وشرعية.
وفي الواقع، وبسبب استمرار الضغط من جانب منظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي والمجتمع الدولي ضد ما يسمى الملاذات الضريبية، أصبح لدى العديد منها الآن قواعد أكثر صرامة لفتح الحسابات، كما أن متطلبات العناية الواجبة شديدة جدا بحيث يكون من الأسهل بكثير على المجرمين استخدام المؤسسات المصرفية المنزلية بدلا من الانتقال إلى الملاذات الضريبية.
ونتیجة لذلك، فإنھ من القانوني أن یکون لدیھا حسابات خارجیة، من حسابات مصرفیة إلی حسابات الوساطة أو تداول العملات الأجنبیة. قد تكون هناك قيود على أشخاص من بعض البلدان غير الديمقراطية مثل كوريا الشمالية، ولكن بالنسبة للأشخاص الذين يعيشون في بلدان حرة فمن القانوني تماما أن يكون لها حسابات في الخارج. ومع ذلك، بالنسبة للأشخاص الذين يقيمون في ولايات قضائية معينة مثل الولايات المتحدة، هناك بعض متطلبات الإبلاغ الإلزامي بالنسبة لأولئك الذين يحملون حسابات خارجية. إذا كنت تعيش في مثل هذه الولاية القضائية وكنت ترغب في فتح حساب في الخارج، فمن المستحسن جدا لاستشارة محامي الضرائب أو محاسب للتأكد من أن تفعل التقارير الصحيحة والبقاء على الجانب الآمن.
هل يجب أن تختار حساب وسيط فوركس فوركس؟
بالعودة إلى تداول العملات الأجنبية، والذي هو الموضوع الرئيسي لهذا الموقع، وسوف نناقش حول فوائد وجود حساب تداول العملات الأجنبية في الخارج. أولا وقبل كل شيء، تجدر الإشارة إلى أن ليس كل البلدان لديها وسطاء الفوركس المنزل. إذا كنت تعيش في بلد حيث لا يوجد وسطاء الفوركس المحلي، ليس لديك خيار سوى الذهاب إلى الخارج إذا كنت ترغب في تداول العملات الأجنبية. حتى لو كنت تعيش في بلد حيث يوجد العديد من وسطاء الفوركس المحلية، قد تجد ظروفهم لتكون أقل جاذبية من تلك التي تقدمها وسطاء الدولية الرائدة. أيضا، إذا كنت تنوي فتح حساب فوريكس كبير من المهم أن تثق في الوسيط وتكون على ثقة من أن أموالك آمنة.
في معظم البلدان، الصناعة المالية ليست متطورة جدا والخدمات المتقدمة مثل تداول العملات الأجنبية غير متوفرة. تقدم المؤسسات المالية الخدمات الأساسية فقط، ولا يتم تنظيم تداول العملات الأجنبية، لذلك لا توجد شركات وساطة تقدمها إلى عملاء التجزئة. حتى في العديد من الاقتصادات المتقدمة سوف تجد أنه من الصعب جدا أن تواجه وسيط تجارة التجزئة جيدة التجزئة التي يمكن أن توفر شروط التداول التنافسية مثل الرسم البياني المتقدمة، ينتشر ضيق، التنفيذ الجيد والرافعة العالية.
من تجربتي الواسعة حول تداول العملات الأجنبية، أستطيع أن أقول أن هناك سوى عدد قليل من البلدان حيث يمكنك أن تجد وسطاء الفوركس موثوق بها. وهذه البلدان هي: الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وسويسرا والدانمرك وقبرص وايرلندا وجنوب افريقيا وهونغ كونغ واليابان واستراليا. ربما كنت قد غاب واحد أو اثنين من البلدان التي لديها أيضا وسطاء المحليين جيدة، ولكن يمكنك الحصول على هذه الفكرة. إذا كنت لا تعيش في واحدة من البلدان المذكورة في القائمة، فمن المرجح جدا أن كنت غير قادر على تداول الفوركس باستخدام وسيط المحلي والاستفادة من جميع المزايا وسطاء الحديثة تقدم لعملائها التجزئة. وهذا يعني أنه فيما عدا الأشخاص الذين يعيشون في حوالي عشر دول، فإن بقية العالم الراغب في التجارة في الفوركس ينبغي أن يختار وسيطا خارجيا (في الواقع قد تكون هناك أسباب وجيهة للأشخاص الذين يعيشون في البلدان المذكورة، وكذلك اختيار وسيط أجنبي، لأنك قد تجد أن أفضل وسيط بالنسبة لك هو من بلد آخر).
وجود حساب وساطة الفوركس في الخارج لديه أيضا فائدة جانبية. عن طريق تحريك بعض المال الخاص بك في الخارج يمكنك تنويع خطر وجود كل البيض الخاص بك في نفس العش. معظم الناس في هذا العالم لديهم حساب مصرفي محلي فقط (أو عدة حسابات مصرفية محلية) ويتعرضون تماما للنظام المالي في وطنهم. ويظهر لنا التاريخ الكثير من الحالات عندما انهارت البنوك المحلية أو عندما تم تحويل العملة الصعبة التي كانت محتفظ بها في المصارف المحلية بقوة إلى العملة المحلية ليتم تخفيض قيمتها بعد ذلك. كما أنه من الجيد الاحتفاظ بالعملة الأجنبية للتنويع من المخاطر الناجمة عن تخفيض قيمة العملة في بلدك، فمن الجيد أيضا الاحتفاظ بحساب أجنبي (مصرف أو حساب وساطة جيد على قدم المساواة) للتنويع من مخاطر الانهيار المالي المحلي.
حساب في الخارج مع بطاقة السحب الآلي.
أفضل وسيلة للاستفادة من وجود حساب في الخارج هو أن يكون بطاقة السحب الآلي المرفقة به. وبهذه الطريقة سوف تكون قادرة على استخدام الأموال التي عقدت في الخارج على الفور وبدون نفقات العودة إلى الوطن إضافية. مع بطاقة الخصم الخارجية يمكنك إجراء عمليات الشراء عبر الإنترنت، يمكنك الدفع في أي نقاط البيع حيث يتم قبول ماستركارد (معظم بطاقات الخصم في الخارج هي ماستركارد، ولكن بعض المؤسسات كما تقدم بطاقات فيزا) أو يمكنك فقط سحب النقود من أي أجهزة الصراف الآلي المحلية. ميزة أخرى تقدمها بطاقة الخصم الخاصة بك في الخارج هي إمكانية الحصول على بطاقة السحب الآلي بعملة دولية مثل الدولار الأمريكي أو اليورو وتجنب دفع رسوم التحويل عند الشراء عبر الإنترنت أو عند السفر إلى الخارج.
ولا تقدم المصارف المحلية في العديد من البلدان الأقل نموا بطاقات السحب الآلي التي تعمل على الصعيد الدولي. هذه البطاقات سوف تكون عديمة الفائدة إذا كنت عطلة في الخارج. في مثل هذه الحالة، وجود ماستركارد الصادرة عن وسيط فوركس الدولية الصلبة سيكون أكثر من مفيدة.
إذا كنت تريد المزيد من الحجج عن وجود حساب في الخارج مع بطاقة الخصم المرفقة، والتفكير في البلدان التي تعاني من نقص في احتياطيات العملات الأجنبية التي تنفذ أنواع مختلفة من ضوابط رأس المال. مجرد إلقاء نظرة على ما فعلت نيجيريا في عام 2018 بسبب انهيار أسعار النفط الذي غادر البلاد دون الحاجة إلى الدولار الأمريكي. وبسبب انخفاض احتياطيات النقد الأجنبي والعملة المحلية (النيرة) المرتبطة بالدولار الأمريكي، اضطر البنك الوطني النيجيري إلى الحد من حجم العملات الأجنبية التي تستطيع المصارف المحلية توفيرها لعملائها عند السفر إلى الخارج. واكتشف العديد من النيجيريين المسافرين إلى دبي أن بطاقات الخصم المحلية لديهم حدود إنفاق يومية منخفضة جدا، ودمرت إجازاتهم، على الرغم من أن لديهم ما يكفي من المال في حساباتهم المصرفية المحلية. وقد حدث ذلك لأن بلادهم تعاني من مشقة اقتصادية، وحتى لو كانت دولا أمريكية لم تكن معزولة تماما عن المشاكل الاقتصادية لبلدها، لأنها لم تتمكن من استخدامها بحرية في الخارج. قد يكون وجود بطاقة السحب الآلي الخارجية مذهلة في مثل هذه الظروف.
ومن الأمثلة الجيدة الأخرى على النقص المحلي في الأموال أزمة الديون اليونانية. وخلال مفاوضات الإنقاذ اضطر البنك الوطني اليوناني لفرض ضوابط صارمة على رأس المال واضطر الناس إلى الانتظار في طوابير في أجهزة الصراف الآلي المحلية لسحب بضعة يورو كل يوم، لأنهم لم يسمح لهم بسحب المزيد من البنوك المحلية التي كانت تنفد من النقد. ومع ذلك، فإن اليونانيين الذين لديهم بطاقات السحب الآلي من البنوك الأجنبية كانوا قادرين على سحب مبالغهم العادية من النقد حتى خلال الأزمة، لأن مصارفهم كانت جيدة رأس المال وليس عرضة للمفاوضات الإنقاذ.
الشكل 2: الضوابط الرأسمالية يمكن أن تجعل أموالك لا يمكن الوصول إليها لفترة طويلة. (مصدر الصورة: دولي)
هناك العديد من الأمثلة الأخرى على ضوابط رأس المال أو ربط العملات ذهب خطأ فقط إذا نظرنا في العقد الماضي. فنزويلا والأرجنتين وأيسلندا وقبرص واليونان ونيجيريا تتبادر إلى الذهن، ولكنني متأكد من أنني قد غاب عن العديد من الآخرين التي لم تصدر عناوين كبيرة في الأخبار الدولية ولكن أثرت على السكان المحليين.
وسطاء الفوركس مع بطاقة السحب الآلي.
العثور على وسيط الفوركس الذي يقدم بطاقة السحب الآلي تعلق على حساب التداول الخاص بك ليست سهلة، حيث أن معظم السماسرة لا تقدم هذه الفائدة لعملائها. أنا شخصيا أعرف سوى عدد قليل من السماسرة الفوركس رفيعة المستوى التي تقدم بطاقات السحب الآلي.
وتعتبر شم واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، وذلك بسبب حجم المعاملات اليومية وعدد العملاء (أعلنت مؤخرا أنها تجاوزت 500،000 عميل). وهو وسيط عالمي حقيقي يخدم العملاء من جميع أنحاء العالم (باستثناء الولايات المتحدة وكوريا الشمالية وإيران وميانمار وكوبا والسودان وسوريا). موقعها على الانترنت متاح في 23 لغة وحصل برنامجهم الجوائز في العديد من البلدان من قارات مختلفة (بما في ذلك الصين والمملكة العربية السعودية ونيجيريا وغيرها).
ويستند وسيط وينظم في قبرص (رخصة سيسيك رقم 120/10) لذلك يجب أن تلتزم اللوائح المالية للاتحاد الأوروبي (ميفيد). كما يحمل ترخيص أسترالي من لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (رقم الترخيص 443670). كما سجلت شم مع الجهات التنظيمية المالية للبلدان التالية: المملكة المتحدة وألمانيا وإسبانيا والمجر وإيطاليا وفرنسا وفنلندا وبولندا وهولندا والسويد. وهذا يعني أن شم هي واحدة من أكثر الوسطاء تنظيما في العالم.
الشكل 3: عينة بطاقة السحب الآلي من شم.
أنا شخصيا مثل شم كثيرا واعتبرها واحدة من أفضل وسطاء الفوركس في العالم بغض النظر عن بطاقة الخصم، لذلك هذه الميزة الإضافية القادمة من هذا الوسيط الطبقة 1 مدهش. أنها توفر كل ما يمكن للتداول الفوركس التفكير من حيث شروط التداول (رافعة مالية عالية، وحسابات منفصلة، ​​والخوادم الافتراضية الخاصة للمستشارين الإلكترونية، والكثير من طرق الإيداع والانسحاب، سريع جدا تنفيذ ستب، لا إعادة تسعير، ينتشر منخفضة، لأنها تسمح سلخ فروة الرأس والقائمة تطول). وعلاوة على ذلك، شم تحافظ على أموال العميل في حساب منفصل في بنك باركليز الذي يعطي طبقة إضافية من الأمان لأموالك ويضمن معالجة ممتازة لبطاقة الخصم الخاصة بك في الخارج في جميع أنحاء العالم.
أعتقد أن أي شخص جاد حول تداول العملات الأجنبية يجب فتح حساب مع شم ومحاولة إعطائها. وهي واحدة من أفضل وسطاء الفوركس لقد استخدمت من أي وقت مضى. لمعرفة المزيد يمكنك زيارة شم الموقع.
هوت فوريكس هو وسيط جيد جدا من سانت فنسنت وجزر غرينادين التي تقدم بطاقة الخصم ماستركارد للوصول السريع إلى المال في حسابك. هوت فوريكس يقدم جميع الأدوات التي قد يحتاجها المتداول، والمال في حسابك من السهل جدا لإدارة حيث يمكنك تحويل الأموال من هوت فوريكس المحفظة إلى بطاقة السحب الآلي أو العيش حسابات التداول على الفور في أي تكلفة. ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات على موقعهم: هوت الفوركس الموقع.
الشكل 4: هوت فوريكس ماستركارد.
بينما لا أعرف على وجه اليقين عن وسطاء الفوركس الآخرين الذين يقدمون بطاقات السحب الآلي، وأنا أعلم عن وسيط واحد أكثر التي كانت تستخدم بطاقة الخصم في الماضي، ولكن لم يعد يعلن عن ذلك على الموقع. الوسيط هو أفا التجارة من ايرلندا (أفا التجارة هو وسيط كبير ولكن انها صانع السوق لذلك ليس من بين تفضيلاتي). أنا لا أعرف ما إذا كان أفا لا يزال يقدم بطاقة السحب الآلي، لكنها كانت تستخدم لتوفيره في الماضي، وربما لا تزال تفعل ذلك.
أما بالنسبة للتجار الأمريكيين الراغبين في فتح حساب فوريكس في الخارج (حتى بدون بطاقة السحب الآلي)، أنا آسف ولكن لا أستطيع أن أوصي بأي شيء لأن الوسطاء الذين أعمل معهم وأولئك الذين أعرف المزيد عنهم لا يقبلون التجار الأمريكيين. أنا حقا لا أعرف ما إذا كان هناك أي وسطاء صلبة خارج الولايات المتحدة التي هي على استعداد للعمل مع عملاء الولايات المتحدة النظر في اللوائح الأمريكية وكمية ضخمة من الأوراق والإبلاغ المطلوبة من المؤسسات المالية الأجنبية التي تعمل مع المقيمين في الولايات المتحدة. الوسيط الأجنبي الوحيد الذي أعرفه على استعداد لقبول عملاء الولايات المتحدة هو ماتي الثنائية التي هي وسيط الخيارات الثنائية، لذلك ليس بالضبط وسيط الفوركس أو شيء من شأنه أن أؤيد نفسي.
المزيد من المقالات حول وسطاء الفوركس:
اختيار وسيط الفوركس يمكن أن يكون مهمة شاقة جدا لأن عدد الخيارات المتاحة هو الساحق. مع الكثير من الوسطاء الإعلان عن أنفسهم باعتبارها أفضل، والناس يذهبون إلى المواقع المتخصصة لقراءة الاستعراضات ونرى تصنيفات وسيط على أمل أنها سوف تجد أي وسيط هو أفضل خيار لهم. اقرأ أكثر.
ويعتقد الكثير من المتداولين أن الوسيط الكبير أفضل من وسيط كبير لأن الشركة الأكبر لديها العديد من المزايا مثل وفورات الحجم، ووضع سيولة أفضل، وهي موضوع تدقيق أعلى من الجمهور والهيئات التنظيمية. في حين أن هذا الافتراض الأساسي له بعض الجدارة. اقرأ أكثر.
وبما أن هناك الكثير من الارتباك بين تجار التجزئة حول الجودة الشاملة لسماسرة الفوركس، فقد قررنا إنشاء نظام تصنيف متقدم وتقييم جميع وسطاء الفوركس الرئيسيين في العالم وفقا لنفس مجموعة المعايير. لأننا ندرك أنه من المستحيل تقييم جميع وسطاء الفوركس. اقرأ أكثر.
وللسنة الثانية على التوالي، كانت نيجيريا أسرع الأسواق نموا في تجارة الفوركس بالتجزئة. وتشهد هذه الصناعة معدل نمو مستقر في جميع أنحاء العالم، لا سيما في أفريقيا وآسيا، ولكن في جميع البلدان تنمو نيجيريا بأسرع وتيرة. ما يجعل تداول الفوركس جذابا جدا للنيجيريين. اقرأ أكثر.
1. سيسيك (لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات)
2. أسيك (لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية)

وسطاء الفوركس مع بطاقة السحب الآلي.
بعض وسطاء الفوركس يقدمون لعملائهم بطاقات الخصم الخاصة، والتي تسمح للمتداولين جعل الودائع والسهولة السريعة والآمنة والسحب من حساباتهم.
وبطبيعة الحال، يمكن استخدام هذه البطاقات مثل أي بطاقة الخصم العادية وندش]؛ فهي جيدة للمدفوعات نقطة البيع، وسحب أجهزة الصراف الآلي، وما إلى ذلك يمكن التحقق من أرصدة الحسابات للبطاقات في كثير من الأحيان على الانترنت، بحيث يمكنك بسهولة إدارة اموالك.
ولعل أكبر فائدة من استخدام بطاقة الخصم من الوسيط هي حقيقة أن الدفعات أسرع من أن تقول التحويلات المصرفية، وتكلف أقل بكثير.
قد يتقاضى بعض الوسطاء رسما صغيرا لإصدار بطاقة السحب الآلي، ومعظمهم يقدم لهم مجانا إذا كنت تلتزم ببعض المتطلبات & نداش؛ مثلا إيداع مبلغ معين.
وفيما يلي قائمة من السماسرة التي تمكنك من التمتع بخير ودائع سريعة وغير مكلفة والسحب من خلال بطاقة السحب الآلي.
وسطاء الفوركس مع بطاقة السحب الآلي.
أخبار ذات صلة.
شم يسهل عمليات السحب الفوركس مع بطاقات ذات العلامات التجارية.
وسيط الفوركس القبرصي شم قد بدأت للتو بطاقات بلاستيكية وصفت من شأنها أن تسهل إلى حد كبير عملية تحويل الأموال لأصحاب الحسابات الحقيقية مع الشركة. اقرأ أكثر.
احصل على بطاقة خصم مجانية من هوتفوريكس.
وسوق الفوركس موريشيوس ومقرها هوتفوريكس أدخلت مؤخرا لعملائها هوتفوريكس بطاقة الخصم الذي يتيح للعملاء سحب الأموال من حسابات التداول الخاصة بهم في غضون 24 ساعة من طلب كاشوت. اقرأ أكثر.
الفوركس المعادن تطلق بطاقة السحب الآلي الجديدة أتم.
أعلنت شركة فوركس ميتال، وهي وسيط فوركس في الخارج مقره في بنما، اليوم عن إطلاق بطاقة الصراف الآلي الجديدة التي يمكن استخدامها لصرف الأرباح من تداول العملات الأجنبية في أجهزة الصراف الآلي، فضلا عن المشتريات في المحلات التجارية ومحطات الخدمة والمطاعم، وغيرها من الأماكن حيث بطاقات سيروس / مايسترو أ. اقرأ أكثر.
بطاقة الخصم الفوركس من إنستافوريكس.
من 1 إلى 30 سبتمبر يمكن لكل عميل إنستافوريكس الحصول على المدفوعة مسبقا إنستافوريكس ماستركارد مجانا! إنستافوريكس ماستركارد هو وسيلة سهلة لسحب الأموال من حساب التداول الخاص بك في أي جزء من العالم. جميع المعاملات سرية تماما. اقرأ أكثر.
الحصول على بطاقة الخصم الخاصة بك مجانا إنستافوريكس من إنستافوريكس!
إنستافوريكس الكريسمس تعزيز: كل تاجر إنستافوريكس يمكن الحصول على إنستافوريكس ماستركارد فريدة من نوعها على الاطلاق مجانا! للحصول على بطاقة تحتاج فقط لملء استمارة طلب للحصول على إنستافوريكس ماستركارد، وقريبا سوف تتلقى بطاقة بلاستيكية الفردية. اقرأ أكثر.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي عمل تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

الفوركس مع بطاقة السحب الآلي
أصبح وسطاء الفوركس أكثر وأكثر شعبية في الآونة الأخيرة. الفوركس هو تداول العملات الأجنبية لكسب المال. يمكن أن تكون مربحة جدا عند القيام به الحق. لأن الجميع يحتاج إلى تبادل المال يعتبر سوق الفوركس واحدة من أكثر السوائل في العالم. يمكن أن تفسر انتصارات كبيرة للشخص اليومي.
الوسطاء الماليين لديهم مجموعة متنوعة من الطرق التي يمكنك الوصول إلى أموالك. وكثير منهم لديهم أوقات للتخليص ولديهم رسوم مرتبطة بكل عملية سحب. واحدة من أفضل الطرق للوصول إلى أموالك هي اختيار وسيط الفوركس مع بطاقة السحب الآلي. التفاصيل الدقيقة لبطاقات الخصم الأجنبي تعتمد على الوسيط ولكن الكثير منها يعمل بنفس الطريقة التي ستعمل بها بطاقة السحب الآلي القياسية.
في ما يلي الأسباب التي تدفعك إلى التفكير في الحصول على حساب فوركس باستخدام بطاقة السحب الآلي المرتبطة به.
سهولة الوصول إلى كل من أموالك.
حساب الفوركس يميل إلى أن يكون له حدود على كيفية سحب الأموال لأنهم ليس لديهم البنوك المادية. وجود بطاقة مصرفية مرتبطة بفوركس يتيح لك الوصول إلى أموالك على بطاقة تعمل تماما مثل بطاقة الخصم القياسية الخاصة بك. يمكنك استخدامه في محلات البقالة ومحطات الوقود، وفي أي مكان آخر أن يقبل العلامة التجارية من بطاقة لديك. يمكنك أيضا الوصول إلى جميع الأموال على البطاقة في جهاز صراف آلي.
أسرع عمليات سحب العملات الأجنبية.
سحب أسرع.
أحيانا يأخذ الوسطاء الماليون وقتا طويلا لتحويل الأموال من حساب الوساطة إلى حساب آخر. يمكن أن يؤدي استخدام بطاقة السحب الآلي المرتبطة بحساب الوساطة إلى إصلاح ذلك. على الرغم من أنه لا يتم تحويل الأموال إلى بطاقة السحب الآلي المرتبطة بحسابك، إلا أنه يمكن إجراء ذلك خلال ساعتين إلى يومين. هذا يقصر فترة الانتظار 4 إلى 6 أيام أن بعض المؤسسات لديها.
تأمين المال.
لكي تكون بطاقة الخصم، يجب أن تكون البطاقة مدعومة من قبل شركة مثل فيسا أو ماستركارد أو أمريكان إكسبريس. وهذا يعني أن أموالك مضمونة لعدم سرقتها من حسابك. إذا كان هو، فإنها سوف تحل محل المال.
وسطاء الفوركس مع بطاقات السحب الآلي.
على الرغم من أن هناك حفنة من السماسرة الذين يقدمون بطاقات الخصم الفوركس ليس كل منهم أفضل من هناك. لقد اخترنا اثنين من أفضل وسطاء الفوركس تصنيف الذين لديهم بطاقات السحب الآلي، كما تصنيفها من قبل المستهلكين. وهذان سوف تعطيك مجموعة من الأماكن للبدء في البحث عن وسيط من شأنها أن تعمل بشكل أفضل بالنسبة لك.
شم ماستركارد.
شم هو وسيط كبير يركز على تداول الفوركس. هناك الكثير من السماسرة هناك أن مجرد تقديم حسابات ثم الدعم الأساسي. يهدف شم لتغيير ذلك. وهم يدعون أن تكون عادلة، جديرة بالثقة، ويمكن الاعتماد عليها. بناء على مراجعات العملاء هذا صحيح. حقيقة أن لديهم سياسة عدم الرفض وعملية تقريبا جميع الصفقات في أقل من المساعدة الثانية التي تدعي.
بطاقة الخصم المباشر شم هي أفضل بطاقة خصم فوريكس.
على عكس العديد من السماسرة التي بدأت في هذه الصناعة، أصبح شم اسما كبيرا. لديهم أكثر من 400،000 حسابات مفتوحة وتم تنفيذ أكثر من 150،000،000 الصفقات. وعلى الرغم من ذلك، يسافر فريق الإدارة حول الاجتماع العالمي مع العملاء والشركاء. النفوذ التجاري يصل إلى 888: 1 اعتمادا على عوامل مختلفة مرتبطة بحسابك.
واحدة من الفوائد الرئيسية من شم هو أنها توفر ماستركارد لزبائنها. هذه البطاقات المعلقة لأولئك الذين يريدون سهولة الوصول إلى صناديق التداول الخاصة بهم. تعمل بطاقات ماستر ماستركارد بنفس بطاقة الخصم. يمكنك استخدامها لجعل عمليات الشراء وسحب الأموال من أجهزة الصراف الآلي.
تحويل الأموال مجاني. تعتبر بطاقة شم بطاقة مسبقة الدفع لذلك يجب عليك أولا تحويل الأموال إلى البطاقة قبل أن تتمكن من استخدامها في أجهزة الصراف الآلي أو لإجراء عمليات شراء. يمكنك أيضا وضع المال على البطاقة لنقلها بسهولة إلى حساب التداول الخاص بك.
هناك نسختان من شم ماستركارد: شم أوسد ماستركارد و شم ور ماستركارد. فهي منطقة مرتبطة لأن شم يعمل في جميع أنحاء العالم، وعلى هذا النحو أراد أن توفر لعملائها مع الخيارات التي من شأنها أن تعمل بالنسبة لهم.
بالنسبة لمعظم العملاء يمكن طلب بطاقة شم ل 10 يورو لكل بطاقة. ومع ذلك، إذا قمت بإجراء الكثير من التداول، وعلى هذا النحو لديها رصيد 2،000 أوسد أو أكثر على جميع حساباتك، يمكنك الحصول على البطاقة الأولى مجانا. جميع البطاقات بعد أول واحد سوف يكلف 10 يورو. الحصول على بطاقة بسيطة مثل طلب ذلك، ودفع ثمنها إذا كنت في حاجة إليها، ومن ثم تفعيله. على عكس العديد من البطاقات المدفوعة مسبقا يمكنك تفعيل هذا واحد من خلال شبكة الإنترنت ليس عن طريق الهاتف.
حقيقة أن بطاقة شم مدعومة من ماستركارد تحصل على عالم من الفوائد منها. وهذا يشمل حقيقة أنك محمي من المشتريات التي لم تقم بها. دعم ماستركارد هو ما يسمح لك لاستخدام بطاقة لجعل المدفوعات ليس فقط سحب المال.
كما تقدم شم حاليا رصيد تمهيدي مجاني بقيمة 30 دولارا. وهذا يعني عند فتح حساب سيكون لديك المال بالفعل هناك للمساعدة في بدء التداول الخاص بك. 30 $ قد لا يبدو مثل الكثير في البداية، ولكن في عالم الاستثمار يمكنك تحويله من كمية صغيرة إلى كمية كبيرة نسبيا بسهولة.
شم هو الخيار الأفضل هناك الآن إذا كنت تريد أن يكون لديك بطاقة الخصم مرتبطة بحساب الفوركس الخاص بك. وهناك عدة عوامل تدخل في هذا القرار. أولها أن الوسيط لديه مراجعات جيدة جدا. ويمكن العثور عليها في أعلى القوائم المتعلقة بسماسرة الفوركس. أيضا بسبب عدم وجود رسوم المرتبطة البطاقة. معظم الوسطاء لديهم رسوم على كل شيء تقريبا تفعل مع بطاقتك، ولكن ليس شم. وأخيرا، شم هو كيان منظم واحد من أكبر وسطاء الفوركس في العالم.
هوت فوريكس المدفوعة مسبقا ماستركارد.
هوت فوريكس هو وسيط فوركس آخر مع خلفية كبيرة. أنها توفر عمليات في جميع أنحاء العالم. لديهم التركيز على توفير نظام مع سرعة مذهلة والأمن. شبكتهم كاملة مليئة التكرار والنسخ الاحتياطي وبالتالي فإن فرص خطأ الكمبيوتر ضئيلة إلى لا شيء. يتم الاحتفاظ بالأموال التي يتم إيداعها من قبل العملاء منفصلة عن الفوركس الساخن مما يعني أنه لن يتم استخدامه لأي شيء ولكن التداول.
هوت فوريكس يقدم ماستركارد مفيدة جدا.
كما هو الحال مع شم، يستخدم هوت فوريكس بطاقة ماستركارد لتقديم خدمات بطاقات الخصم لعملائها. يمكنك الحصول على كل من نفس الخلفية التي أي ماستركارد الأخرى سيكون. وهو يعمل على حد سواء بطاقة السحب الآلي وبطاقة الصراف الآلي. كما أنها تعمل في جميع أنحاء العالم، في أي مكان تريد.
هوت فوريكس لديه بوابة البطاقة التي تسمح لك لعرض جميع المعاملات التي تقوم بها على بطاقتك. وهذا يشمل إنفاقك، وودائعك، وسحبك، واستخدامات أخرى للبطاقة. وهذا يعني أنه بغض النظر عن ما يحدث سوف تعرف ما يجري مع أموالك. إذا كان شخص ما يحاول استخدام بطاقتك، وسوف تعرف.
الحصول على بطاقة بسيطة مثل الذهاب إلى البوابة الإلكترونية هوت فوريكس واختيار المبلغ الذي تريده على البطاقة. بعد ذلك ملء طلب موجز. من هناك، سيتم إرسال بطاقتك إليك. بمجرد وصولها، يمكنك تفعيل البطاقة عن طريق البريد الإلكتروني الذي سيتم إرساله إلى الحساب الذي تسجيل مع.
يتم توفير ماستركارد فور هوت فوريكس من قبل حلول بطاقة ويريكارد. هم موزع بطاقة مرخص ل ماستركارد.
هناك رسوم إصدار بطاقة $ 10 أوسد في حين تفعيل، والتسليم، واستخدام أداة الانترنت كلها مجانية. مطلوب رسم شهري قدره 1.95 دولار أمريكي للحفاظ على الحساب. وهناك أيضا مجموعة متنوعة من الرسوم الأخرى على أشياء مثل المشتريات والسحب، وأكثر من ذلك. أول سحب لك بحد أدنى 20 دولارا. الحد الأقصى للانسحاب اليومي هو 4000 دولار أمريكي ولكن بحد أقصى 80،000 دولار أمريكي سنويا. خلافا لغيرها من موزعي البطاقات، لا توجد طريقة مدرجة لتجنب الرسوم.
الوسطاء الآخرين مع بطاقات.
كما ذكر من قبل السماسرة المذكورة أعلاه هي من بين أعلى مع بطاقات السحب الآلي المتاحة كوسيلة الانسحاب. هناك حفنة من الآخرين هناك التي تقدم بطاقات السحب الآلي كوسيلة للانسحاب (مثال آخر سيكون أفا التجارة). إذا كنت تريد أن تنظر في وسطاء آخرين هنا بعض الأشياء التي يجب أن تنظر:
• الرسوم المرتبطة بافتتاح واستخدام البطاقة.
• سرعة السحب التي تم إجراؤها على البطاقة.
• حماية أموالك.
• الحد الأدنى للودائع والحد الأدنى للأرصدة.
• العلامة التجارية لبطاقة السحب الآلي.
ومن المهم أيضا أن تبحث عن وسيط ينظم. يعني الوسطاء الخاضعين للوائح أنهم مقيمون في بلد يحكم كيفية عمل الوسطاء الماليين. وتقوم الولايات المتحدة وأوروبا وبعض الحكومات الأخرى بتنظيم المؤسسات المالية والسماسرة.
للحصول على أقصى استفادة من المشروع التجاري الذي يقوم فقط على تداول المال من المهم أن يكون وسيلة لسحب تلك الأموال التي هي بسيطة وخالية من الألم. اختيار وسيط الذي يوفر بطاقات السحب الآلي لعملائها هو أفضل طريق للذهاب.
الوظائف ذات الصلة.
في السنوات الأخيرة وصلت سوق الفوركس نضجها، وهي حقيقة يمكن أن يكون & هيليب.
في حين أنه قد يأتي بمثابة مفاجأة بالنسبة لك، وتظهر أحدث التقارير أن أكثر من & هيليب؛
وقد تغير الكثير في سوق الفوركس بالتجزئة في العامين الماضيين. دون و hellip؛

الفوركس مع بطاقة السحب الآلي
مع الجديد الخاص بك هوتفوريكس ماستركارد!
يتم توصيل بطاقتك بحساب هوتفوريكس الخاص بك.
سحب أرباح التداول الخاص بك إلى بطاقتك بكل سهولة.
تمنحك البيانات عبر الإنترنت سيطرة كاملة على حسابك.
سيتم تحويل أموالك إلى بطاقتك على الفور.
الدفع بشكل آمن.
انها مريحة جدا لاستخدام المدفوعة مسبقا هوتفوريكس ماستركارد لجعل المدفوعات عبر الإنترنت.
التسوق سهلة.
ببساطة تحميل بطاقتك والذهاب للتسوق!
الموثوقية في الداخل والخارج.
دفع ثمن السلع والخدمات أينما كنت مع الخاص بك هوتفوريكس ماستركارد المقبولة عالميا.
أسئلة وأجوبة هوتفوريكس ماستركارد.
بطاقة هوتفوريكس ماستركارد هي بطاقة مسبقة الدفع.
نأمل أن يتم الرد على العديد من الأسئلة الأكثر شيوعا في قسم الأسئلة الشائعة هذا،
ولكن إذا كان لديك أي استفسارات أخرى يرجى الاتصال مصدر البطاقة CSC24Seven على الاستعلامات @ CSC24Seven.
* انقر هنا لعرض الرسوم والرسوم.
طلبك.
1. كم تكلفة بطاقة هف؟
سوف بطاقة جديدة تكلف 10 دولار أمريكي مع التسليم القياسية و 40 أوسد إذا اخترت أن السفينة عبر البريد السريع.
2. ما هي الوثائق التي أحتاج إلى تقديمها؟
عند التقدم بطلب للحصول على بطاقة، فإننا سوف تتيح لك معرفة الوثائق التي نطلبها على أساس استخدام بطاقة سنوية. قد يطلب منك تقديم:
نسخة واضحة ورقية من بطاقة الهوية الصادرة عن الحكومة / جواز السفر / الاتحاد الأوروبي. يجب أن تكون هذه الوثيقة صالحة لمدة ستة أشهر على الأقل ويجب أن تظهر صورتك والتوقيع.
نسخة واضحة من فاتورة المرافق / كشف الحساب المصرفي / تقييم الضريبة الذي يظهر اسمك الكامل وعنوانك الفعلي (لا تقبل صناديق البريد)
تحويل إلكتروني إلى حسابك المصرفي، بحيث يتلقى مصدر البطاقة تأكيدا سويفت.
3. متى سيتم الموافقة على طلبي؟
وعادة ما تستغرق عملية معالجة البطاقات والموافقة عليها أقل من 24 ساعة.
4. لماذا تأخر طلبي؟
عادة ما تكون عملية الموافقة سريعة جدا، ولكن هناك بعض المشكلات التي قد تؤدي إلى حدوث تأخيرات، لذا يرجى التأكد من تقديم جميع المعلومات المطلوبة في طلبك. في ما يلي الأسباب التي قد تؤدي إلى تأخير الطلب:
معلومات غير مكتملة: إذا كان الاسم أو العنوان أو الرقم التعريفي أو رقم الهاتف مفقودا أو غير كامل في النموذج، فسيتصل بك فريق الدعم لإكمال التفاصيل.
رقم هاتف جوال مكرر: يجب تقديم رقم جوال فريد لم يتم تسجيله سابقا في نظام مصدر البطاقة. في حالة حدوث ذلك، سيتصل بك فريق الدعم للحصول على رقم بديل. نرسل تنبيهات الرسائل القصيرة وإشعار تفويض الدفع إلى هاتفك النقال، لذلك من المهم جدا أن الرقم الخاص بك هو فريد من نوعه.
عنوان مكرر: إذا تطابق عنوانك مع عنوان عميل آخر، سيتصل بك فريق الدعم للتحقق من علاقتك، إن وجدت، مع العميل الآخر قبل اتخاذ قرار الموافقة على العنوان المكرر.
1. متى سوف أتلقى بطاقتي؟
إذا كنت طلبت التسليم عن طريق البريد، سيتم إرسال بطاقتك من المملكة المتحدة من قبل 1ST رويال ميل. وهذا يعني أنه إذا كنت تعيش في الاتحاد الأوروبي، يجب أن يتم تسليم بطاقتك خلال 10 أيام. إذا كنت تعيش خارج الاتحاد الأوروبي، ووقت التسليم يعتمد على النظام البريدي في بلدك.
إذا كنت طلبت التسليم عن طريق البريد السريع سوف بطاقتك تصل إليك في غضون 5 أيام من إصدارها (يمكنك طلب رقم بوليصة الشحن الجوي من مكتب المساعدة بحيث يمكنك تتبع التسليم الخاص بك).
1. هل يمكنني تغيير رمز بين الخاص بي في جهاز الصراف الآلي؟
لا، لا يمكن تغيير رموز بين في جهاز الصراف الآلي. إذا كنت بحاجة إلى تغيير رمز بين لأسباب أمنية، يرجى الاتصال بفريق دعم العملاء.
2. لقد نسيت رمز بين الخاص بي. ماذا علي أن أفعل؟
إذا نسيت رمز التعريف الشخصي، فاتصل بفريق الدعم واطلب منه إعادة إصدار رقم التعريف الشخصي. يكلف 30 دولارا لإعادة إصدار رقم التعريف الشخصي وسيتم إرساله إلى عنوانك المسجل عن طريق البريد.
3. كيف يمكنني الإبلاغ عن بطاقتي فقدت أو سرقت؟
إذا كنت تعتقد أن بطاقتك قد فقدت أو سرقت، فاتصل بالرقم +961 1 744962 على الفور وسيتم حظر بطاقتك.
4. لم أسمح بإجراء معاملة تم تحميلها على بطاقتي. ماذا علي أن أفعل؟
إذا كنت تعتقد أنه قد تم تحصيل رسوم منك عن طريق الخطأ، فاتصل بدعم العملاء دون تأخير. ستتم مطالبتك بملء نموذج يسمح لمصدر البطاقة بطلب رد المبالغ المدفوعة. سوف المعاملات غير المصرح بها تؤدي كتلة على البطاقة بحيث لا يمكن إجراء معاملات أخرى. "
حساب بطاقتي.
1. أين يمكنني استخدام بطاقتي؟
يمكنك استخدام بطاقتك في أي مكان تعرض شعار ماستركارد. استخدامه لجعل عمليات الشراء عبر الإنترنت وفي المحلات التجارية أو لسحب الأموال من أجهزة الصراف الآلي في جميع أنحاء العالم.
2. لماذا هو بلدي التوازن -10؟
عند تنشيط حساب بطاقتك، ستلاحظ أن رصيدك يبدو -10 عندما يكون رصيدك الفعلي 0. والسبب في ذلك هو أن يتم الاحتفاظ 10 وحدات العملة دائما على بطاقة للحماية من الذهاب إلى السلبية بسبب أي رسوم مصرفية والرسوم.
يمكنك إيداع 100 دولار أمريكي في حساب بطاقتك. سيبلغ رصيدك المتاح 90 يوما بعد الأخذ بعين الاعتبار وحدات العملة العشرة المحجوزة.
3. ماذا يحدث إذا لم أستخدم بطاقتي؟
إذا كان لديك رصيد 0 ولم تستخدم البطاقة لأكثر من 180 يوما، فسيتم إلغاء تنشيطه. إذا كانت بطاقتك لا تزال صالحة وقررت أنك تريد استخدامها مرة أخرى، يمكنك الاتصال بفريق الدعم وطلب إعادة تنشيطه.
إذا كان لديك أموال في حساب بطاقتك، ولكن لم تستخدمها لأكثر من 12 شهرا، سيتم تحصيل رسوم إدارية شهرية من الشهر الثاني عشر وسيتم إلغاء تنشيط بطاقتك عندما يصل الرصيد إلى الصفر.
4. ماذا يحدث إذا كان لدي رصيد سلبي؟
إذا كان رصيدك أقل من الصفر لمدة 3 أشهر، فسيتم إلغاء تنشيط بطاقتك تلقائيا. أنت لا تزال مسؤولا عن أي رصيد سلبي وفقا للشروط والأحكام التي قبلتها أثناء عملية تقديم الطلب.
لا يمكن إعادة تفعيل بطاقتك إلا بعد تمويلها مرة أخرى.
5. لماذا لا يمكنني سحب الأموال من أجهزة الصراف الآلي أو إجراء عمليات الشراء عبر الإنترنت وغير متصل؟
عادة ما يكون هناك حل بسيط جدا لهذه المشكلة. قبل محاولة سحب الأموال من أجهزة الصراف الآلي وإنفاق أموالك في متجر أو عبر الإنترنت، تحتاج فقط للتحقق مما يلي:
استخدام رقم التعريف الشخصي الصحيح تم تنشيط البطاقة ولم يتم إلغاء تنشيطها لأي سبب من الأسباب. لديك أموال في حسابك. المحل / الموقع / الصراف الآلي يقبل ماستركارد.
6. يمكنني إيداع إلى ميواليت باستخدام بلدي هوتفوريكس ماستركارد؟
نعم، يمكنك إيداع الأموال باستخدام بطاقة هوتفوريكس ماستركارد. إذا قمت بإيداع الأموال باستخدام بطاقتك، واسمحوا لنا أن نعرف عند تقديم طلب الانسحاب عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى المكتب الخلفي @ هوتفوريكس.
يرجى ملاحظة أن سكان الجزائر وتيمور الشرقية والهند وإيران وإسرائيل وكوريا الشمالية وكوسوفو وميانمار والجمهورية العربية السورية واليابان وجمهورية الكونغو الديمقراطية لا يحق لهم التقدم بطلب للحصول على ماستركارد هف في هذا الوقت.
هوتفوريكس ماستركارد - الرسوم و الرسوم.
فيما يلي الرسوم والرسوم المرتبطة ببرنامج هوتفوريكس ماستركارد الجديد:
* يرجى ملاحظة ما يلي: تخضع المعاملات التي تتم بعملات غير الدولار الأمريكي لارتفاع سعر الصرف.
الفائز من 20 جوائز الصناعة.
اتصل بنا.
منتجات.
الترقيات.
الشركات التابعة لها.
القانونية: هوتفوريكس هو اسم العلامة التجارية المسجلة من هف الأسواق (أوروبا) المحدودة شركة الاستثمار القبرصية (سيف) تحت رقم هي 277582. تنظمها لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة (سيسيك) بموجب ترخيص رقم 183/12. ويخضع هوتفوريكس لإرشادات أسواق الأدوات المالية (ميفيد) التابعة للاتحاد الأوروبي.
يتم تشغيل الموقع هوتفوريكس من قبل الأسواق هف (أوروبا) المحدودة
تحذير المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تنطوي على درجة عالية من المخاطر على رأس مالك. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها، مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة، قبل التداول، وإذا لزم الأمر طلب المشورة المستقلة. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر. لا تقبل شركة هوتفوريكس عملاء من الولايات المتحدة وكندا وبلجيكا وإيران والسودان وسوريا وكوريا الشمالية واليابان.
حقوق الطبع والنشر © 2017 - جميع الحقوق محفوظة.
تحذير المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تنطوي على درجة عالية من المخاطر على رأس مالك. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر.
تحذير المخاطر: تذكر أن الفوركس والعقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة ويمكن أن تؤدي إلى خسارة رأس المال المستثمر. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر لدينا.

No comments:

Post a Comment