Wednesday 28 March 2018

أنظمة المستشفيات المتداولة علنا


المستشفيات المتداولة علنا.


قائمة المستشفيات المتداولة علنا ​​المدرجة في البورصات الرئيسية في الولايات المتحدة.


الشركات الموجودة في هذه القائمة تملك و / أو تعمل المستشفيات التي يمكن أن تشمل:


مستشفيات الرعاية التقليدية مستشفيات المجتمع مستشفيات الرعاية الحادة مستشفيات التأهيل.


وبالإضافة إلى ذلك، تمتلك العديد من هذه الشركات أيضا و / أو تشغل مرافق الرعاية الصحية الأخرى مثل مراكز الجراحة وممارسات الأطباء ومراكز العيادات الخارجية ومرافق الرعاية العاجلة.


وميكن االطالع على املرافق الصحية األخرى املتداولة بشكل عام وفئات مرافق الرعاية الصحية من خالل الرابط أدناه:


القطعة المقارنة التي تظهر الاتجاه، ربحية السهم الواحد (إبس)، نسبة P / E وبيتا لكل من الشركات المدرجة في هذه القائمة يمكن الوصول إليها من خلال الرابط أدناه.


حدد رابط الشركة للوصول إلى المخططات، وصلات الأخبار وموقع الشركة ومعلومات وسائل الاعلام الاجتماعية.


(هكب) (ريت: المستشفيات، وعلوم الحياة، والمكاتب الطبية، والتمريض بعد الحادة / المهرة وكبار المساكن)


(أوس) (مستشفیات الرعایة الصحیة، ومرافق الصحة السلوکیة، والمراکز المتنقلة)


فينتاس، Inc. (فتر) (ريت: سكن كبار السن، ومرافق التمريض المهرة، ومباني المكاتب الطبية وغيرها من خصائص الرعاية الصحية)


هيلثسوث كوربوراتيون (هلس) (مستشفيات التأهيل، وكالات الاستشفاء والوكالات الصحية المنزلية)


(مراكز الجراحة الإسعافية، ومرافق المعيشة المساعدة، والمستشفيات المجتمعية، وخدمات الرعاية الصحية المنزلية، وخدمات الرعاية الطويلة الأجل، ودور التمريض، وممارسات الأطباء، ومراكز الرعاية العاجلة) (ليفت بوينت هوسبيتالز، Inc.


(ريت): مراكز الجراحة الإسعافية، ومستشفيات الرعاية الحادة طويلة الأجل، والمستشفيات الإقليمية والمجتمعية، ومستشفيات إعادة التأهيل، ومستشفيات النساء والأطفال)


كيندريد هالثكار، Inc. (كند) (المستشفيات، مراكز التمريض، المستشفيات والوحدات التأهيلية، خدمات إعادة التأهيل، الرعاية الصحية المنزلية)


حدد شركة القابضة الطبية (سيم) (على المدى الطويل المستشفيات الرعاية الحادة، والمستشفيات الطبية التأهيلية الحادة)


تينيت هالثكار كوربوراتيون (ثك) (مستشفيات الرعاية الحادة، مراكز العيادات الخارجية، المستشفيات الجراحية، الخدمات الصحية)


(ريت): مستشفيات الرعاية الحادة، ومرافق الرعاية الصحية السلوكية، ومراكز رعاية الأطفال، ومباني المكاتب الطبية، ومستشفيات إعادة التأهيل، ومرافق الرعاية شبه الحادة)


كورم هيلث كوربوراتيون (خك) (المستشفيات وإدارة المستشفيات والخدمات الاستشارية)


شركات المستشفيات الأمريكية الرائدة وأنظمة المستشفيات الاستثمار في صندوق الرعاية الصحية الابتكار.


صندوق المشاريع الفريدة لتسريع الابتكار R & أمب؛ D لصناعة المستشفيات في أميركا.


ناشفيل، تن. (بزنيس واير): استثمرت ثلاث من أكبر شركات المستشفيات في البلاد ونظامين رئيسيين للمستشفيات، تمثلان أكثر من 400 مستشفى في جميع أنحاء الولايات المتحدة، في صندوق هيرتيدج للرعاية الصحية والابتكار لب، وهو صندوق استراتيجي تركز على الاستثمارات في الأعمال التجارية التي تحسن تقديم خدمات الرعاية الصحية.


الشركات التابعة لنظم الصحة المجتمعية، أيوا هيلث سيستيم، ليفيبوانت هوسبيتالز، ترينيتي هيلث، نوفي، مي، و فانغوارد هيلث سيستمز هي كل شريك محدود في الصندوق.


سوف صندوق الابتكار الرعاية الصحية التراث، L. P.:


السعي والتمويل وتوجيه الشركات المبتكرة التي تقدم تحسين الجودة والخدمة والكفاءة لأنظمة تقديم الرعاية الصحية. تطوير شركات "مبنية خصيصا" تركز تحديدا على حل المشاكل التي تحددها المستشفيات والتي تنطبق بشكل عام على نظم تقديم الرعاية الصحية، ولا سيما القضايا التي يتحملها إصلاح الرعاية الصحية؛ السماح لنظم تقديم الرعاية الصحية بالفرصة للاستفادة من تسويق الحلول المبتكرة التي طورتها داخليا من خلال تطوير وإطلاق شركات جديدة؛ وجعل الاستثمارات الفردية تصل إلى 10 مليون دولار في مرحلة مبكرة والنموية شركات الرعاية الصحية.


وقال واين ت. سميث، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "هيلث سيستمز سيستمز"، أكبر شركة للمستشفيات العامة في البلاد: "يجب أن تكون المستشفيات رائدة وحاضنة للابتكار في مجال الرعاية الصحية في عصر التغيير الأساسي هذا". والمستشفيات التابعة لها في 29 ولاية. ويتيح هذا الصندوق لصناعتنا أن يدافع عن الابتكار الحقيقي والعملية التي من شأنها تحسين نوعية الرعاية والخدمة والكفاءة ".


وينص قانون إصلاح الرعاية الصحية الذي أقره الكونغرس العام الماضي على الابتكار ويشجعه بطرق عديدة. ويعتقد المستثمرون في صندوق هريتاد للرعاية الصحية أن أنظمة تقديم الرعاية الصحية ستكون المختبر الحقيقي لتطوير الحلول في بيئة سريعة التغير.


وقال بيل ليفر، الرئيس والمدير التنفيذي لنظام الصحة ايوا ومقره دي موين، وهو سادس أكبر نظام صحي غير متكون من الأجيال: "إن إصلاح الرعاية الصحية سيتطلب تغييرات جذرية في استراتيجية وعمليات المستشفيات الأمريكية". واضاف "انها تحد وفرصة. الآن، أكثر من أي وقت مضى، يجب على المستشفيات إيجاد حلول دائمة للتحديات التي يواجهونها. ونحن نعتقد أن صندوق الابتكار سوف يفتح هذه الحلول ويسرع اعتمادها في جميع أنحاء الصناعة. "


وبسبب الجمع بين ارتفاع اليد العاملة وارتفاع تكاليف رأس المال، لا تتوفر للمستشفيات والنظم الصحية موارد كافية لتخصيصها للبحث والتطوير على أساس متسق. ومع ذلك، فإن الابتكار ضروري لمواجهة تحديات الإصلاح الصحي، ويعتقد المستثمرون في صندوق التراث للرعاية الصحية أن هذا النهج سوف يوحد الأفكار المثيرة مع رأس المال اللازم لتقديم حلول عملية.


وقال وليام كاربنتر الثالث، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمستشفيات ليفيبوينت: "مع ظهور المدفوعات المجمعة، ومنظمات الرعاية المسؤولة والفعالية النسبية، لدينا حوافز مالية جديدة لتقديم الرعاية بتكلفة أقل بجودة أعلى. وعلق كاربنتر، الذي يشغل أيضا منصب رئيس اتحاد المستشفيات الأمريكية، قائلا: "يجب على كل مشارك في نظام تقديم الرعاية الصحية أن يتطور أو يواجه مستقبلا غير مؤكد". وتدير ليفيبوانت 52 حرم مستشفى في 17 ولاية.


وقال جوزيف ر. سويديش، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة ترينيتي هيلث، نوفي، مي، رابع أكبر نظام للمستشفيات الكاثوليكية في البلاد، إن فرصة وضع نموذج جديد لنهج تقديم الرعاية الصحية هي قوة خاصة لصندوق التراث الصحي للرعاية الصحية.


وقال سويدية "ان هيكل الصندوق مصمم لخلق علاقة عمل وثيقة مع المبتكرين، وتقديم لهم التغذية المرتدة في الوقت الحقيقي والتوجيه لتطوير حلول عملية حقا للتحديات الحقيقية التي نواجهها اليوم".


وسوف تدار الصندوق من قبل مجموعة التراث ذ. م.م. تأسست في عام 1986، ومجموعة التراث هي شركة الاستثمار والاستشارات الخاصة التي يقودها روك مورفيس وديفيد ماكليلان التي شكلت وقادت شركات الرعاية الصحية متعددة.


أكبر سلاسل المستشفيات المتداولة علنا، والربحية.


مقالات ذات صلة.


أكبر سلاسل المستشفيات التي تربح للمستثمرين والربح. // موديرن هالثكار؛ 4/21/2017، فول. 44 العدد 16، ص 30.


وقد تم عرض جدول يتعلق بترتيب عام 2018 على أساس العائدات، وهو أكبر سلاسل المستشفيات المملوكة للمستثمرين، كما أبلغت لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية اعتبارا من 21 أبريل 2017، والذي يشمل كابيلا هالثكار و سونلينك هيلث سيستمز ومستشفيات ليفيبوينت.


وتفيد المقالة بأن شركة المستشفيات الأمريكية (هكا)، وهي مشغلة لمرافق الرعاية الصحية، تحتل المرتبة الأولى وفقا لقائمة المجلة حسب الأرقام، استنادا إلى إيراداتها التشغيلية لعام 2017، وتعرض آراء دارين ليهريش من دويتشه بنك.


وتفيد المقالة عن خطط مركز ميتروسوث الطبي التي سيتم الحصول عليها من قبل أنظمة الصحة المجتمعية الربحية في جزيرة بلو، إلينوي، في ديسمبر 2018.


لا يتوفر ملخص.


يتم عرض رسم بياني يسرد أكبر سلاسل المستشفيات الربحية من حيث صافي الإيرادات في الولايات المتحدة في عام 2018 بما في ذلك أنظمة الصحة المجتمعية، تينيت هالثكار كورب، و ونيفرزال هيلث سيرفيسز.


ويركز المقال على جهود قادة المستشفيات لتحقيق أهداف قانون الرعاية بأسعار معقولة في الولايات المتحدة، ويذكر أن جيمس ليبوهن، المدير الأول لشركة فيتش راتينغس، قد أبلغ عن كفاءة الفعل للتغلب على تحديات الركود لعام 2008 ، وذلك اعتبارا من ديسمبر 2018.


وتنظر المقالة إلى أبرز "مسح نظم المستشفيات الصحية الحديثة" في الولايات المتحدة. ووفقا للمسح، فإن العوامل التي ساهمت في توسيع النظم الصحية هي إصلاح الرعاية الصحية الاتحادية، والإنفاق على تكنولوجيا المعلومات بتكليف، والانكماش المستمر.


وتفيد المقالة بأن مجموعات المستشفيات التي تم تداولها علنا ​​قد حققت مكاسب في الإيرادات في الربع الأول من عام 2018 على الرغم من انخفاض حجمها وانخفاض رد التكاليف. وتعزى مكاسب الإيرادات إلى نمو المرضى الخارجيين والمدفوعات من المراكز الأمريكية لخدمات الرعاية الطبية والخدمات الطبية.


وتفيد المقالة أن أسينسيون هيلث سوف تدخل في صفقة الاندماج مع نظام الصحة أليكسيان بروس لأنها تهدف إلى أن تصبح لاعبا رئيسيا بين المستشفيات الكاثوليكية في شيكاغو، إلينوي. ويقول المحللون ان التوطيد يمكن ان يتيح للمستشفيات المنفردة في شيكاغو الوصول الى انظمة اكبر.


22 شركات المستشفيات المملوكة للمستثمرين.


الخدمات الصحية المتأصلة. مقرها في ناشفيل، تين.، أردنت تمتلك وتدير 11 مستشفى الرعاية الحادة، واثنين من مجموعات الأطباء متعددة التخصصات، وخطة صحية 220،000 عضو ومختبر طبي وطني واحد. شريك في بعض الأسماء الأكثر احتراما في مجال الرعاية الصحية، مثل أوشسنر في نيو أورليانز و لوفيليس في البوكيرك، أردنت تقارير 1.7 مليار $ في الإيرادات لعام 2006. المستشفيات الطبية والجراحية للشركة والنظم الصحية توظيف 10،000 شخص في المناطق الحضرية والضواحي المتنامية. وتقول أردنت إنها تركز على إعادة الاستثمار بشكل متسق، مع التركيز على النظام على الجودة والوصول إلى الموارد الإدارية والسريرية المشتركة.


كابيلا للرعاية الصحية. تأسست كابيلا للرعاية الصحية في عام 2005 من قبل المديرين التنفيذيين المستشفى مع أكثر من 100 سنوات مجتمعة من الخبرة الإدارية في أكثر من 200 مستشفى على الصعيد الوطني. والمستشفيات التابعة لكابيلا هي المستشفيات غير الحضرية، والمستشفيات العامة للرعاية الحادة التي تعمل في شراكة مع المجتمعات المحلية التي تنمو أو لديها احتياجات الخدمة التي لا يتم الوفاء بها حاليا. وفي أوائل عام 2008، استكملت كابيلا عملية الاستحواذ على تسع مستشفيات عامة للرعاية الحادة تمثل نحو 425 مليون دولار من الإيرادات الصافية من أنظمة الصحة المجتمعية. ويدعم كابيلا من قبل غكر غولدر رونر، واحدة من شركات الأسهم الخاصة الرائدة في البلاد. فقد التزمت كابيلا مبدئيا بمبلغ 200 مليون دولار في رأس المال في كابيلا في عام 2005. وتقول كابيلا إنها قادرة على الاستفادة من رأس المال هذا بمضاعفات تتراوح بين أربع وستة مرات، وبالتالي لديها موارد رأسمالية إجمالية تبلغ نحو مليار دولار.


سيروس الصحة. تأسست في عام 1996، تمتلك سيروس هيلث وتشغل سبعة مستشفيات جراحية ومجتمعية في جنوب غرب الولايات المتحدة. يقودها تيم بريس، الرئيس التنفيذي، وجون توماس، الرئيس والمدير التنفيذي للتنمية، دالاس ومقرها دالاس يحدد الأسواق التي تعاني من نقص في الخدمات أو تظهر علامات النمو، ودراسات أنماط الإحالة السوق ويخلق شراكات جراحية مع الأطباء لتتناسب مع الاحتياجات الجراحية للمجتمعات من خلال تقديم ومرافق حديثة من التكنولوجيا الحديثة. وتضم مجموعة شركات سيروس، التي تضم شركة سيروس هيلث و سيروس غروب، وهي شركة تطوير الخدمات الطبية، أكثر من 30 مشروعا في 11 ولاية.


أنظمة الصحة المجتمعية (تش). واحدة من أكبر شركات المستشفيات المملوكة للمستثمرين، تش تشغل المستشفيات العامة للرعاية الحادة في المجتمعات غير الحضرية، مع 118 مستشفى في 29 ولاية اعتبارا من 1 أكتوبر 2008. واين سميث، الرئيس التنفيذي والرئيس. الذي كان من بين أقوى 50 شخصا في مجال الرعاية الصحية الحديثة في مجال الرعاية الصحية لمدة أربع سنوات على التوالي، قاد الاستحواذ على ترياد المستشفيات في عام 2007، وأدى تش من 742 مليون $ في صافي الإيرادات إلى أكثر من 4 مليار دولار في عام 2006 - بمعدل 24 في المائة. المستشفيات تشافيلياتيون توظف أكثر من 90،000 شخص وتجنيد مئات من الأطباء لمستشفيات مسقط سنويا.


إسنت للرعاية الصحية. وسمنت إيسنت هالثكار البالغة من العمر ثمانية أعوام مايك برودر، المدير المالي منذ فترة طويلة، لدور الرئيس التنفيذي في الصيف الماضي لتنفيذ "التزام النمو المتعمد والمستدام للشركة" من خلال عمليات الاستحواذ المنتظمة. إسنت، ومقرها في ناشفيل، تين.، يكتسب ويدير مؤسسات الخدمة الكاملة التي تعتبر ضرورية لمجتمعاتهم المتنامية. وكانت مرافق الشركة - التي تضم مستشفى شارون الحائز على جائزة في كونيتيكت - تقدر ب 37.6 مليون دولار في الإيرادات في عام 2007.


الجراحة مؤسسة الشركات التابعة. تأسست مؤسسة الجراحة مؤسسة في عام 1996 من قبل توماس ميشود. مقرها في مدينة أوكلاهوما، طيب، فسا تمتلك وتشغل 25 مستشفى الجراحة ومراكز الجراحة في ولاية تكساس، أوكلاهوما، نيو جيرسي، بنسلفانيا، أوهايو وإنديانا. وهي تعمل مع الأطباء من بداية كل مشروع، وتشارك في كل مرحلة، بما في ذلك تشكيل المجموعة والبناء والتنمية وتشغيل المرفق. فسا، الذي يقدم خدمات متخصصة في تطوير السمنة في المرافق الجراحية، ورد أن 20 مليون دولار في الإيرادات في عام 2007، وكان اسمه واحدة من أفضل 25 أوكلاهوما أماكن للعمل من قبل أوكبوسينس.


مؤسسة المستشفيات الأمريكية (هكا). كانت شركة هكا التي تتخذ من ناشفيل مقرا لها إحدى أولى شركات المستشفيات في البلاد عندما تأسست في عام 1968. وهي الآن المزود الرائد لخدمات الرعاية الصحية في البلاد، وتتألف من 166 مستشفى و 114 مركزا للمرضى الخارجيين في 20 ولاية وإنجلترا. وتوظف المرافق المدارة محليا التابعة للمؤسسة والجهات التابعة لها نحو 000 180 شخص. قاد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي المتقاعد جاك بوفندر وريتشارد م. براكن، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة هكا لتوليد 26.9 مليار دولار من الإيرادات والأصول بأكثر من 24 مليار دولار في عام 2007. مع تقاعد السيد بوفندر في نهاية عام 2008، كما تولى براكن دور الرئيس التنفيذي.


IASIS. تأسست شركة إيسيس هالثكار في عام 1998، وهي شركة مملوكة للقطاع الخاص، وهي شركة رائدة ومشغلة للمستشفيات التي تركز على المجتمع المحلي في الأسواق ذات النمو المرتفع. وتركز على بناء علاقات قوية مع الأطباء والموظفين والدائنين على أساس رؤية مشتركة للرعاية الجيدة وخدمة العملاء، ومزيج مناسب من الخدمات، ومراقبة التكاليف، والاستثمارات الرأسمالية المصممة لتلبية الاحتياجات الصحية للمجتمعات التي تخدمها الشركة. إاسيس، ومقرها في فرانكلين، تين.، تمتلك وتدير حاليا 15 مستشفيات عامة، أكوتيكار ومستشفى سلوكي واحد تمتد على ست ولايات. بدأت إاسيس هالثكار عملياتها الرئيسية في أكتوبر 1999، في المعاملات التي رتبها فريق إدارة جوزيف ليتلجون و ليفي. في عام 2004، مجموعة تكساس المحيط الهادئ، وهي شركة الأسهم الخاصة التي تدير أكثر من 13 مليار $ في الأصول، قاد مجموعة من المستثمرين للحصول على إاسيس. اليوم، تبغ هي أكبر مساهم واحد في إاسيس.


لشب مستشفى الشركاء. تأسس في يناير 2008 من قبل الرئيس التنفيذي دانيال موين، لب يضم فريق إدارة من ذوي الخبرة التي ستمتلك وتشغيل وإدارة المستشفيات الرعاية الحادة في المدن الصغيرة وفي الأسواق الحضرية مختارة في جميع أنحاء الولايات المتحدة. وتشمل الكفاءة الأساسية لب لحصول على وتشغيل وتشغيل وإدارة المستشفيات الرعاية الحادة، وتركز استراتيجية التنمية الفريدة على اكتساب وتطوير المستشفيات في شراكة مع شركات المستشفيات غير الربحية المختلفة. بلانو، مقرها ولاية تكساس لوب برعاية شركة تابعة لشركة الأسهم الخاصة كمب المستشارين المالية ومجلس كندا خطة خطة التقاعد.


مستشفى ليفيبوانت. أنشئت في عام 1999 كمفتاح من هكا، مهمة وحيد ليفيبوانت هو تطوير قوية، والمستشفيات المجتمعية في الأسواق غير الحضرية. في كل حالة تقريبا، كل من 49 مستشفى ليفيبوانت تقع في 18 ولاية بمثابة المرافق أكوتيكار الوحيد في المجتمع. وتوظف "برينتوود"، "ليفيبوانت" التي تتخذ من تن مقرا لها ما يقرب من 21،000 في الأسواق غير الحضرية، والتي تعتقد الشركة أنها توفر إمكانات لتحسين العمليات بشكل كبير. يركز ليفيبوانت على توفير الإدارة، والخدمات الطبية المعززة، وتخصص الأطباء المكرسين، والتكنولوجيا المتطورة والموارد الرأسمالية لمستشفيات المجتمع المحلي. وقد سجلت شركة ليفيبوانت إيرادات بلغت 2.63 مليار دولار لعام 2007، أي بزيادة بلغت نحو 10 في المائة عن عام 2006.


شركة المرافق الطبية (مفك). تمتلك مفك 51٪ أو أكثر من الاهتمام في أربعة مستشفيات جراحية متخصصة في ساوث داكوتا وأوكلاهوما. وتقوم المستشفيات المتخصصة بإجراء العمليات الجراحية والتصوير والتشخيص المجدولة، وتضم مجتمعة ما مجموعه 30 أورس و 51 أسرة استرجاع. وفي تقريرها عن نتائج الربع الثالث من عام 2008، أعلنت الشركة أن إيرادات خدمات المرافق زادت بنسبة 24.9 في المئة لتصل إلى 48.4 مليون دولار، مقارنة مع 38.7 مليون دولار في الربع الثالث من عام 2007، وارتفعت إيرادات التشغيل بنسبة 26.4 في المئة، من 15.2 مليون دولار في عام 2007 إلى 19.2 مليون دولار في الربع الثالث من عام 2008. في حين أن مفك هي شركة كولومبيا البريطانية، وهي مصممة لتكون مشابهة للدخول الكندية الثقة.


المستشفيات الوطنية الجراحية (نش). تأسست في عام 1998 ومقرها في شيكاغو، نش مع الشركاء المحليين لتطوير المستشفيات الجراحية قائما بذاته. وتقول "نش" إنها واحدة من شركات المستشفيات المتخصصة ذات رأس المال العالي، مع إمكانية الوصول إلى رأس المال اللازم للنمو من أجل الاستمرار في المنافسة من خلال إضافة الخدمات والاستثمار في أحدث التقنيات لمستشفياتها الجراحية ال 11. وبتوجيه من جون ريكس - والر، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "إتش إتش إتش"، واصلت "إتش إتش إتش" نموها وفتحها أو الحصول على مصالحها في أربع منشآت في عام 2008. وقد حققت الشركة إيرادات بلغت 250 مليون دولار في عام 2007 وتوظف أكثر من 1500 شخص في منشآتها.


بريكسوس الصحة. بقيادة أجاي K. منغال، دكتوراه في الطب، ماجستير في إدارة الأعمال، بريكسوس الصحة متخصصة في تطوير وإدارة المستشفيات الجراحية فضلا عن مرافق الرعاية الصحية الأخرى. تقوم شركة "بريكسوس" التي تتخذ من سينسيناتي مقرا لخمسة مراكز طبية ضمن محفظتها، وجميعها مملوكة بنسبة 100 في المائة من الأطباء (والتي تستخدم ملكية أوبنموديل)؛ الشركة نفسها هي التي يملكها ويسيطر عليها الأطباء مع أكثر من 40 عاما الجمع بين الخبرة العامة والخاصة الشركة. وتركز مرافق الشركة على الخدمات المتخصصة للمرضى الخارجيين والمرضى الداخليين في مختلف التخصصات، وعلى توفير الرعاية المجتمعية. تم تسمية بريكسوس رقم 137 على قائمة الشركات "هوت 500" في مجلة إنتربرينور لعام 2008 وأبلغت عن إيرادات عام 2006 أو 39 مليون دولار.


ريجنت الصحة الجراحية. ريجنت الصحة الجراحية هي خبرة الطبيب المملوكة الطبيب المطور والمدير. المؤسسون المؤسسون توم مالون، الرئيس التنفيذي، ومايك كارنز، المدير المالي، قيادة فريق متخصص في اكتساب وتحويل المستشفيات ذات الأداء الضعيف المملوكة للطبيب. في عام 2008، أطلقت ريشنت ويستشستر، ومقرها إيل برنامج مع جراح الأعصاب مجلس معتمد جيمس لينش، مد، لمساعدة الأطباء على تطوير مراكز جراحة المخ والأعصاب ومستشفيات العمود الفقري التخصص. ويستثمر مدراء ريجنت رؤوس أموالهم وخبراتهم في كل مرفق، ويتقاسمون المخاطر جنبا إلى جنب مع الجراحين والشركاء في المستشفى.


عودة مجموعة الصحة. تأسست مجموعة الصحة عودة للحصول على أصغر، وحيد أو المهيمن مزود المستشفيات غير الحضرية في المناطق الرئيسية في جميع أنحاء جنوب شرق البلاد. تستحوذ الشركة ثم تحول مستشفى المجتمع مزود إلى مرفق طبي الرعاية الحادة المتكاملة، إضافة خدمات الرعاية غير الحادة والأطباء عند الحاجة لزيادة الاستخدام والربحية. على مدى السنوات ال 20 الماضية، وقد جندت الشركة أكثر من 750 الأطباء مع معدل الاحتفاظ 95 في المئة. وبلغت العائدات 4،6 مليون دولار في الإيرادات في عام 2007.


رمك ميدستون كابيتال. رمك تأسست شركة ميدستون كابيتال في عام 2007 عندما اشترت الشركة الأم آرإم كروي، وهي شركة عقارية ومدير عقارات عقاري مقرها دالاس بقيادة R. موريس كروي جونيور، وهو الرئيس التنفيذي لكلا الشركتين، شركاء تروديكال وإعادة تسمية الشركة رمك ميدستون كابيتال . ويمتلك "آر إم سي ميدستون"، الذي يرأسه مايك ليبومي، الرئيس حاليا، خمسة منشآت، ويعمل فيها عدة منشآت، والعديد من المرافق الأخرى في مراحل مختلفة من التنمية. دوغ جونسون، رئيس مجلس الأطباء المستشفيات الأمريكية، هو إضافة جديدة إلى فريق الإدارة كو. أعلنت رمك ميدستون مؤخرا عن خطط لاستخدام صندوق 50 مليون $ للحصول على فرص الرعاية الصحية بقيمة 150 مليون $ على مدى ستة إلى تسعة أشهر المقبلة.


سيغناتور هوسبيتال كورب تركز شركة "سيجنتشر" التي تتخذ من هيوستن مقرا لها على تنشيط مكانة السوق ومستوى الأداء التشغيلي لمستشفيات المجتمع. وتشمل الخبرة الجماعية للشركة منصب الرئيس التنفيذي لخمسة شركات عامة، وتشارك في تأسيس أكثر من 12 شركة صحية ناجحة وتوجيه إدارة أكثر من 400 مستشفى في الحجم من المستشفيات الريفية الصغيرة إلى المراكز الطبية الأكاديمية الرئيسية. في المجموع، ساعدوا على تجنيد مئات الأطباء إلى المستشفيات في جميع أنحاء البلاد، وجمعوا أكثر من 5 مليارات دولار في رأس المال. وهي تعمل حاليا المستشفيات في ولاية تكساس وفرجينيا الغربية. وتدعم الشركة ماليا من قبل جولدمان ساكس.


أنظمة الصحة سونلينك. سونلينك هو مزود الرعاية الصحية المجتمعية غير الحضرية لسبعة مستشفيات والشركات ذات الصلة في أربع ولايات في جنوب شرق وغرب الأوسط. كل مستشفى سونلينك هو مزود الرعاية الصحية العامة الوحيد الحاد في مجتمعها. وتقوم الشركة، التي تتخذ من أتلانتا مقرا لها، باستحواذ وإدارة وتطوير مرافقها بشكل استراتيجي لتحسين الرعاية الصحية في المجتمعات التي تخدمها. الشركة، التي تشكلت في عام 2000، تقارير أكثر من 143 مليون $ في صافي إيرادات خدمة المرضى لعام 2007، 8 مليون $ أكثر مما كانت عليه في عام 2006. مهمة سونلينك هو توفير المرافق والخدمات والمنتجات والأطباء المتخصصين والمهنيين الصحيين لتقديم الرعاية الطبية عالية الجودة إلى سكان المجتمعات الريفية.


تينيت هالثكار Corp. مع 56 مستشفى للرعاية الحادة في 12 ولاية توظف 62،000 عامل و 8.7 مليار دولار في صافي الإيرادات التشغيلية، دالاسباسيد تينيت هي واحدة من أكبر اللاعبين في المستشفى. وتقول الشركة إنها تهدف إلى تحقيق أهداف مزدوجة من العوائد التنافسية للمستثمرين والحفاظ على النزاهة والصدق كأهم مبادئها. ونتيجة لذلك، شهدت مرافق الشركة أكثر من نصف مليون دخول و 4 ملايين زيارة للمرضى الخارجيين في عام 2007، في حين قدمت مؤسسة تينيت للرعاية الصحية أكثر من 5.1 مليون دولار في المساهمات الخيرية في عام 2007. تينيت بقيادة تريفور فيتر، الرئيس والمدير التنفيذي.


شركة الرعاية الصحية الانتقالية (ثك). ثك هي شركة شكلت حديثا مع مكاتب في شيكاغو وناشفيل. بقيادة الفريق المؤسس توم رياردون، أرنولد كيمل، باربرا غروكس، إنريك بيكمان، دكتوراه في الطب، دكتوراه، وجون أوليت، والمدعومة ماليا من قبل فالكون للمستثمرين، يقدم فريق الإدارة الخبرة في تحويل المستشفى والإدارة والموارد المالية والدهاء السوق المالية. و ثك و فالكون يمتلكان معا مستثمرين تابعين لشركة إم سي إم سي، التي استحوذت، في يوليو 2008، على مستشفى سانت فرانسيس ومركز الصحة في جزيرة بلو، إل.، مستشفى إس إم إم في سانت فرانسيس وسم هوم كير في سانت فرانسيس من شركة سم هيلث كير، وإعادة تسمية المستشفى ميتروسوث المركز الطبي. واستثمرت الشركة أكثر من 30 مليون دولار للجهود الأولية لعملية الشراء والتحويل. بعد سنوات من فقدان الملايين، كانت شركة مسقط للأوراق المالية الطبية قريبة من التعادل في الشهر الأول من التشغيل، وتم تحقيق ربح طفيف في سبتمبر، ومن المتوقع استعادة الربحية بحلول نهاية السنة التقويمية 2008.


الخدمات الصحية الشاملة (أوس). أوس، واحدة من أكبر شركات إدارة الرعاية الصحية المملوكة للمستثمرين في البلاد، تمتلك وتدير، من خلال شركاتها التابعة، ومستشفيات الرعاية الحادة، ومراكز الصحة السلوكية والمستشفيات الجراحية ومراكز الجراحة ومراكز الإشعاع الأورام على الصعيد الوطني وفي بورتوريكو. تأسس في عام 1978 من قبل آلان B. ميلر، الرئيس، الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس الإدارة، ومرافق الشركة توظف الآن أكثر من 38،000 شخص. أوس، ومقرها في ملك بروسيا، با.، هي واحدة من عدد قليل من شركات الرعاية الصحية التي تم تصنيفها بشكل عام على مستوى الاستثمار. وتلاحظ شركة أوس أنه بالإضافة إلى سهولة الوصول إلى أسواق رأس المال العامة، تدعمها مجموعة مصرفية قوية جدا، بما في ذلك العديد من أكبر البنوك في البلاد فضلا عن العديد من البنوك الإقليمية القوية.


أنظمة الصحة الطليعة. تمتلك فانغوارد هيلث سيستمز وتشغل 15 مستشفى وخدمات رعاية صحية تكميلية في أربع ولايات، وتطور شبكات توصيل الرعاية الصحية الشاملة ذات العلامات التجارية المحلية في الأسواق الحضرية، وتستهدف عمليات الاستحواذ حيث توجد فرص للشراكة مع أنظمة التوصيل الرائدة في الأسواق الحضرية الجديدة. وتفيد شركة ناشفيل أن إجمالي إيراداتها للسنة المنتهية في 30 حزيران / يونيو بلغت نحو 2.8 مليار دولار، أي بزيادة قدرها 210 ملايين دولار أو 8.1 في المائة عن الفترة نفسها من العام الماضي. الطليعة سمات نجاحها إلى "العمل مع كل نظام شريك واحد على واحد".


&نسخ؛ كوبيرايت أسك كومونيكاتيونس 2017. هل ترغب في ربط أو إعادة صياغة هذا المحتوى؟ اطلع على سياساتنا بالنقر هنا.


توزيع الربح للربح: ما يجب معرفته عن أكبر 10 شركات.


حتى الآن هذا العام، وبعض من أكبر عناوين الأخبار الرعاية الصحية تأتي من شركات المستشفيات الربحية في البلاد.


وقد نفذت عمليات الاندماج والاستحواذ والمشاريع المشتركة والدعاوى القضائية وبين كل شيء فيما بين وحظيت عبر هذه الشركات. وهم يستفيدون بكثافة من أحكام قانون حماية المرضى والرعاية بأسعار معقولة، مثل توسع ميديكيد وولاية التأمين الصحي، كما أن العديد منهم قد قادوا جهود الرعاية الخاضعة للمساءلة في إطار إصلاح الرعاية الصحية.


كما يرأس العالم الرعاية الصحية في سبتمبر، وهنا بعض مقتطفات من المعلومات لمعرفة أكبر 10 شركات الربحية المستشفيات في البلاد. يتم عرض الشركات في النظام من قبل عدد من المستشفيات المملوكة.


مستشفى الولايات المتحدة (ناشفيل، تين).


حاليا، يشغل ريتشارد براكن منصب الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة هكا، أكبر شركة للمستشفيات الربحية في الولايات المتحدة. ومع ذلك، في يوليو، أعلن السيد براكن أنه سوف يتقاعد منصب الرئيس التنفيذي بحلول نهاية هذا العام، وسوف يبقى رئيسا اعتبارا من عام 2017. رئيس هكا والمدير المالي ميلتون جونسون سيصبح الرئيس التنفيذي الجديد لهكا.


وتملك هكا حاليا وتشغل 161 مستشفى و 114 مركزا للجراحة المتنقلة، على الرغم من أن ثلاثة مستشفيات أخرى قد تكون في طريقها. وفي تموز / يوليه، وقعت الرابطة اتفاقا نهائيا مع معهد المحاسبة الدولية للحصول على ثلاثة مستشفيات في فلوريدا. وحققت هكا أرباحا بقيمة 1.6 مليار دولار في عام 2018 و 33 مليار دولار من الإيرادات. وبلغت الأرباح قبل الفوائد والضريبة والاستهلاك والإطفاء خلال ال 12 شهرا الماضية حوالي 6.6 مليار دولار.


وقد كان هكا واحدة من أكبر شركات المستشفيات في هذه الصناعة على مدى العقد الماضي. في عام 2006، باين كابيتال، كوهلبرغ كرافيس روبرتس & أمب؛ شركة ميريل لينش وأفراد العائلة من المؤسس المشارك ل هكا تومي فريست الابن، استكملت الاستحواذ على هكا ل 32 مليار دولار تقريبا - وهو رقم قياسي في ذلك الوقت. ثم انتقلت الجمعية العامة مرة أخرى في عام 2018 مع طرح عام أولي بقيمة 4.6 مليار دولار. وخالل العام املاضي، خضع املركز اإلقليمي أيضا للتمحيص. في أغسطس الماضي، ركزت صحيفة نيويورك تايمز قطعتين تحقيقية انتقدت الإجراءات القلبية للشركة وممارسات قسم الطوارئ.


نظم الصحة المجتمعية (فرانكلين، تن)


يشغل واين سميث منصب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي لشركة تش، كما أنه يعمل مع الشركة منذ عام 1997. كما كان لاري كاش، نائب الرئيس التنفيذي والمدير المالي، مع تش منذ عام 1997.


وكانت تش هي واحدة من مشغلي المستشفيات الأكثر ربحية للربح في الأشهر القليلة الماضية. في نهاية يوليو، قالت تش انها سوف تحصل على إدارة الصحة الزميلة في صفقة بقيمة 7.6 مليار $. ويوجد لدى المستشفى حاليا 135 مستشفى ضمن محفظتها، ولكن إذا تمت الموافقة على الاندماج، فستصبح أكبر شركة للمستشفيات الربحية من حيث عدد المستشفيات. وهي تحتل المرتبة الوحيدة وراء هكا من حيث الربح والإيرادات. في عام 2018، سجلت تش 265.6 مليون دولار في صافي الدخل و 13 مليار دولار في الإيرادات.


وقد شهدت تش، التي تأسست في عام 1985، معظم نموها على مدى العقد الماضي. في عام 2007، اشترت تش بلانو، تكساس ترياد المستشفيات مقرها ولاية تكساس - شركة سبينوف من السابق هكا / كولومبيا للرعاية الصحية - في صفقة بقيمة 6.8 مليار $، إضافة أكثر من 50 مستشفى لقاعدة الشركة. كما تم الإبلاغ عن تش مع التحقيقات الاتحادية. وتواصل وزارة العدل النظر في قبول "مديكير" للإقامة القصيرة الأجل من أقسام الطوارئ، وهو تحقيق مستمر منذ أكثر من عامين.


هيلث ماناجيمنت أسوسياتس (نابولي، فلوريدا).


وكانت قيادة إدارة الصحة في حالة تغير مستمر حتى وقت متأخر. يشغل جون ستارشر الابن حاليا منصب الرئيس المؤقت والرئيس التنفيذي، ليحل محل غاري نيوزوم، الذي تقاعد الشهر الماضي ليصبح رئيسا لبعثة مورمون في أوروغواي. كيلي كاري هو المدير المالي لإدارة الصحة.


من بين جميع شركات المستشفيات الربحية، كانت إدارة الصحة في الأخبار الأكثر في جميع أنحاء عام 2018. بدأ كل شيء في مايو عندما صندوق التحوط مقرها مدينة نيويورك جلنفيو كابيتال ماناجيمنت رفعت حصتها في إدارة الصحة إلى 14.6 في المئة، والتي بدورها تسببت الشركة في تنفيذ حبوب السم، وهو مقياس يستخدم ضد الاستيلاء العدائي المحتمل من أحد المساهمين. وقال جلينفيو انه ليس لديه نية لشراء ادارة الصحة، التي تمتلك 71 مستشفى، وبدلا من ذلك قاد حملة لإطاحة مجلس إدارة الشركة بأكملها المستشفى. فازت جلنفيو معركتها، حيث صوت غالبية المساهمين ليحل محل مجلس إدارة الصحة مع ثمانية مرشحين جلنفيو.


في يوليو، وقعت إدارة الصحة و تش اتفاق الاندماج النهائي في خطوة هزت صناعة المستشفيات. وكانت إدارة الشؤون الصحية في وضع ضعيف في العديد من الفصول الماضية، وهو ما ذكرته جلينفيو هو السبب الرئيسي وراء الرغبة في استبدال المجلس. وفي الأشهر الستة الأولى من عام 2018، انخفضت أرباح إدارة الصحة بنسبة 60 في المائة تقريبا. في السنة المالية 2018، جاءت أرباح إدارة الصحة تحت الهدف عند 164.3 مليون دولار على 5.9 مليار $ في الإيرادات.


مستشفيات ليفيبوانت (برينتوود، تين).


وكان بيل كاربنتر أحد مؤسسي شركة ليفبوانت في عام 1999، ويعمل حاليا في منصب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للشركة. ليف مورفي هو المدير المالي الجديد لشركة ليفيبوانت. تم تعيين السيد ميرفي إلى المنصب في أغسطس بعد أن أعلن المدير المالي السابق جيف شيرمان أنه استقال عن وظيفة لم يكشف عنها في دالاس.


وتمتلك شركة ليفيبوانت حاليا 57 مستشفى للرعاية الحادة، وتم الإعلان عن عدة عمليات استحواذ أخرى في المستشفيات هذا العام، بما في ذلك مستشفيين صغيرين في ميشيغان ونظام صحي صغير في ولاية فرجينيا. في السنة المالية 2018، بلغ الربح ليفيبوانت 151900000 $، في حين بلغت الإيرادات 3.4 مليار $.


وتقع معظم مستشفيات ليفيبوانت في المناطق الريفية. ومع ذلك، فقد شكلت الشركة أيضا مشاريع مشتركة رئيسية مع أنظمة معروفة على مدى السنوات القليلة الماضية. الأكثر شهرة هو دوك ليفيبوانت الرعاية الصحية، وهو شراكة مع نظام الصحة جامعة ديوك في دورهام، N. C. ديوك ليفيبوانت لديها أربعة مستشفيات تحت اختصاصها. كما تمتلك شركة ليفيبوانت مشروعا مشتركا مع شركة "نورتون هالثكار" التي تتخذ من لويزفيل مقرا لها، وتسمى الشبكة الصحية الإقليمية في كنتاكي وجنوب إنديانا.


تينيت هالثكار Corp. (دالاس)


تريفور فيتر يشغل منصب الرئيس تينيت والرئيس التنفيذي، والأدوار التي عقدها لأكثر من عقد من الزمان. دانيال كانسلفي هو المدير المالي لشركة تينيت.


وقد اتخذت تينيت خطوة كبيرة هذا الصيف عندما أعلنت أنها كانت تشتري أنظمة الطليعة الصحية في صفقة قيمتها 4.3 مليار دولار. ومن المتوقع أن تغلق الصفقة هذا العام، وسوف تينيت تملك ما لا يقل عن 79 مستشفى و 157 أسك ومرافق العيادات الخارجية. كما تعمل تينيت على تحسين أساسها المالي. في السنة المالية 2018، سجلت المشغل أرباحا قدرها 141 مليون $ والإيرادات أكثر من 9.1 مليار $.


الصفقة مع الطليعة هي أكبر صفقة قام بها تينيت ويشير إلى تحول من مشاكل الشركة على مدى السنوات ال 10 الماضية. وأجريت العديد من المرافق التي يملكها تينيت تحقيقات في أوائل العقد الأول من القرن الماضي بسبب عمليات جراحية لا لزوم لها في القلب. وفي عام 2006، دفعت تينيت مبلغ 900 مليون دولار نقدا وعادت مدفوعات الرعاية الطبية لتسوية المطالبات التي دفعتها ميديكار مبالغ فيها خلال التسعينات في واحدة من أكبر المستوطنات المسجلة على الإطلاق في قطاع المستشفيات. ذهب تينيت أيضا من خلال دعوى فوضوي مع تش قبل بضع سنوات بعد تش حاولت دون جدوى لاتخاذ تينيت على.


فانغوارد هيلث سيستمز (ناشفيل، تين.)


في عام 1997، أسس تشارلز مارتن الابن الطليعة ولا يزال يشغل منصب رئيس الشركة والرئيس والمدير التنفيذي. فيليب روي، الذي كان أيضا مع الطليعة منذ إنشائها، بمثابة المدير المالي وأمين الصندوق.


تمتلك شركة فانغوارد، المملوكة إلى حد كبير من قبل شركة بلاكستون الخاصة ومقرها مدينة نيويورك، 28 مستشفى، ولديها صفقات في العديد من المناطق في كونيتيكت. ومع ذلك، فمن المرجح أن تصبح الشركات التابعة تينيت بعد التصديق على صفقة الاندماج 4.3 مليار $. طليعة تختتم السنة المالية 2018 فقط، حيث حققت 61.9 مليون $ في الأرباح، ما يقرب من 6 مليارات $ في الإيرادات و 555.5 مليون $ في إبيتدا المعدل.


وقد قادت الشركة العديد من المشاريع المشتركة على مدى السنوات القليلة الماضية، ولكن قليلة كانت فريدة من نوعها مثل مبادرة الصحة مينوتمان. مهي هي خطة معتمدة من قبل كمس المعتمدة من قبل كمس، وهي شركات التأمين الصحي غير الربحية التي تم إنشاؤها في إطار باكا. أنشأت فانغوارد مهي مع مركز توفتس الطبي في بوسطن وتحالف نيو إنغلاند كواليتي كير.


الخدمات الصحية الشاملة (ملك بروسيا، بنسلفانيا).


أسس آلان ميلر أوس في عام 1978، ولا يزال يشغل منصب الرئيس التنفيذي للشركة ورئيس مجلس الإدارة اليوم. عمل ستيف فيلتون كمدير مالي لشركة أوس منذ عام 2003، وكان يعمل مع الشركة منذ عام 1985.


واعتبارا من 30 يونيو / حزيران، قامت أوس بتملك واستئجار 23 مستشفى للرعاية الحادة و 182 مرفقا للصحة السلوكية. في السنة المالية 2018، سجلت أوس 443.4 مليون دولار في الأرباح وحوالي 7 مليارات دولار من إجمالي الإيرادات - ولكن معظمها جاء على الجانب السلوكي للصحة.


لم تستطع أوس بنجاح الحصول على مستشفى للرعاية الحادة في السنوات القليلة الماضية. في عام 2018، حاولت الحصول على مركز كناب الطبي في ويسلاكو، تكساس، ولكن هذه الصفقة انخفضت خلال مايو 2018. في أكتوبر 2018، انتهى أوس بيعها من أوبورن (واش) المركز الطبي الإقليمي لنظام الصحة مولتيكار في تاكوما، واش. ومع ذلك، فإن أوس لا تزال واحدة من أكبر اللاعبين في سوق الصحة السلوكية، وخاصة بعد أن اشترى حلول الطب النفسي في عام 2018.


بريم هالثكار سيرفيسز (أونتاريو، كاليفورنيا)


بريم ريدي، مد، يشغل منصب رئيس مجلس الإدارة والرئيس والمدير التنفيذي. أسس الشركة في عام 2001. آلان سميث هو المدير المالي رئيس الوزراء وكان مع المشغل منذ عام 2006.


وقد كان رئيس الوزراء واحدة من شركات المستشفيات الخاصة الأكثر ربحية والربحية على مدى العامين الماضيين. وقد أضاف المستشفى المستشفيات الواقعة في ولاية بنسلفانيا وتكساس وكنساس وكاليفورنيا، ورئيس الوزراء في عملية شراء العديد من المستشفيات في ولاية نيو جيرسي. وفي الوقت الراهن، تمتلك الشركة 23 مستشفى للرعاية الحادة.


على مدى السنوات القليلة الماضية، واجه رئيس الوزراء أيضا العديد من التحقيقات الاتحادية والفيدرالية، وبعضها نابع من التقارير الإخبارية المحلية. على سبيل المثال، تم التحقيق مع رئيس الوزراء من قبل المسؤولين الاتحاديين لادعاءات المبالغة في ميديكار للمرضى الذين يعانون من تسمم الدم و كواشيوركور، وهو اضطراب نادر سوء التغذية.


إاسيس هالثكار (فرانكلين، تن.)


منذ عام 2018، قاد كارل ويتمر إاسيس رئيسا ومدير تنفيذي. جون دويل بمثابة المدير المالي للشركة.


وتمتلك الشركة حاليا 19 مستشفى للرعاية الحادة وتشغلها، ولكن هذا الرقم سيخفض بحلول نهاية هذا العام. وفي يوليو / تموز، وافق المعهد على بيع مستشفياته الثلاثة في ولاية فلوريدا إلى هكا مقابل مبلغ غير معلوم من المال. في عام 2018، بلغ الربح في إاسيس 22.9 مليون $ على 2.54 مليار $ من الإيرادات.


وقد كانت السنوات القليلة الماضية حافلة بالأحداث بالنسبة لمعهد المحاسبة الدولي. وفي نهاية عام 2018، رفضت دعوى قضائية مدتها ست سنوات ضد المحكمة الدولية للمحاسبة، التي زعمت أن النظام يستخدم رشاوى لتوجيه إحالات المرضى. وكان إجمالي اقتناءها منخفضا، ولكن في أغسطس 2018، أعلنت عن مشروع مشترك مع أورورا الرعاية الصحية مقرها ميلووكي. وتركز المؤسسة أورورا-إاسيس حول الاستحواذ على الرعاية الصحية، والبناء الجديد، وإدارة المرافق وتطوير الخدمات السريرية مع التركيز الأولي في ولاية ويسكونسن وشمال إلينوي.


كابيلا هالثكار (فرانكلين، تين.)


وشارك دان سليبوفيتش، الرئيس التنفيذي لرئيس كابيلا، في تشغيل مشغل المستشفى في عام 2005 بدعم من غكر، وهي شركة أسهم خاصة مقرها شيكاغو. دينيس وارن بمثابة المدير المالي كابيلا، وكان أيضا مع الشركة منذ إنشائها في عام 2005.


مع 13 مستشفى، كابيلا هي واحدة من أصغر شركات المستشفيات الربحية. لم تسجل كابيلا أرباحا صافية منذ بداية عام 2018، وقد باعت بعض المستشفيات على طول الطريق. كابيلا و تشيسترفيلد، ومقرها مو. الرحمة توقفت المحادثات في يونيو الماضي لدمج المستشفيات الخاصة بهم في الينابيع الساخنة، سفينة.


ومع ذلك، بدأت كابيلا مبادرات جديدة. في مايو 2018، أنهت الشراكة مع ناشفيل، تين. ومقرها سانت توماس الصحة للملكية المشتركة وتشغيل أربعة مستشفيات منتشرة في جميع أنحاء وسط ولاية تينيسي وجنوب كنتاكي.


المزيد من المقالات حول المستشفيات الربحية:


&نسخ؛ كوبيرايت أسك كومونيكاتيونس 2017. هل ترغب في ربط أو إعادة صياغة هذا المحتوى؟ اطلع على سياساتنا بالنقر هنا.

No comments:

Post a Comment