Friday 16 March 2018

الفوركس ستريد تسجيل الدخول


تداول عقود الفروقات مع كتريد.
لدينا منصة التداول قوية ومبتكرة يوفر لك ينتشر هوامش تنافسية على مجموعة واسعة من الصكوك كفد لدينا.
تداول عقود الفروقات مع كتريد.
عقود الفروقات (كفدس) مع زتريد - طريقة مرنة للتداول في الأسواق المالية.
يسمح تداول العقود مقابل الفروقات لمتداول السوق باتخاذ موقف على القيمة المستقبلية للأصل ما إذا كان تاجر السوق يعتقد أنه سوف يرتفع أو ينخفض.
نبدأ الآن! تداول العقود مقابل الفروقات على الأسهم أو السلع أو المؤشرات أو الفوركس.
لا عمولات - ينتشر ثابت!
فروق أسعار ثابتة بين أسعار الشراء والشراء. تتمتع التداول مع أي عمولات! للاطلاع على الرسوم، يرجى الضغط هنا.
تداول العقود مقابل الفروقات مع الرافعة المالية.
تكبير إمكانات التداول الخاصة بك باستخدام أداة الرافعة المالية. تذكر أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل بالنسبة لك وكذلك ضدك ويجب أن تكون حذرا عند استخدامه.
تداول عقود الفروقات سواء ارتفعت أو تراجعت السوق.
استخدام توقعات السوق الخاصة بك لضبط فتح الخاص بك شراء أو بيع الموقف. الذهاب طويلة أو قصيرة.
افتح حساب تداول مع ستريد.
يستغرق أقل من دقيقتين لفتح حساب مع كتريد. استخدام بطاقة الائتمان، سكريل أو التحويل المصرفي لتمويل حسابك.
وصف المنتج ل "عقود الاختلاف" (كفدس)
شروط التداول.
يقر العميل ويدرك أن الشركة لن تقدم للعميل أي مشورة تتعلق بالعقود مقابل الفروقات أو الأصول الأساسية للعقود مقابل الفروقات أو (إن وجدت) التبادلات التي يتم فيها تداول الأصول الأساسية أو تقديم توصيات استثمارية بما في ذلك الحالات التي يطلب فيها العميل مثل هذه المشورة و / أو التوصية. يجب على العميل اتخاذ جميع القرارات الاستثمارية وحدها.
الحد الأقصى للخسارة المحتملة.
لا تعطى عقود الفروقات (عقود الفروقات) بحكم تعريفها أي حقوق (أو التزامات) على الأصل الأساسي. تقوم الشركة بتسليم حساب التداول للعميل (أو عند الاقتضاء طرحه) القيمة النقدية لعقد عقود كفد. وتكون هذه القيمة النقدية هي الفرق بين سعر الافتتاح والسعر الختامي لمركز العقود مقابل الفروقات (الذي يتم فتحه وإغلاقه بمبادرة من العميل) ناقصا أي رسوم أقساط متكبدة. وقد تكون هذه النتيجة الصافية إما سلبية) خسارة (أو إيجابية) ربح (. الحد الأقصى للخسارة المحتملة لأي عميل ليس فقط الهامش المستخدم لفتح موقع كفد ولكن قد يمتد إلى جزء أو كامل المبلغ المودع للعميل في حساب تداوله. عندما تمتد خسائر العميل إلى كامل مبلغه المودع، سيتم تصفية جميع المراكز المفتوحة ويكون رصيده المتوازن مساويا ل 0. في حال تمدد رصيد العميل إلى ما دون 0 (أي الرصيد السالب)، تقوم الشركة بإعادة الرصيد المذكور إلى 0 (حماية الرصيد السلبي)، وفقا للمتطلبات التنظيمية. راجع المثال العددي أدناه.
التقلب:
يتم اشتقاق سعر العقود مقابل الفروقات من سعر الأصل الأساسي (بما في ذلك الأسهم والسلع المؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة، يرجى الرجوع إلى قسم قائمة العقود مقابل الفروقات لمزيد من التفاصيل) والتي يمكن أن تكون شديدة التقلب. قد تتقلب أسعار الأدوات المالیة والأصل الأساسي بسرعة وتتجاوز نطاق واسع خارج نطاق السیطرة علی العملاء أو الشرکة. في ظل ظروف سوق معينة قد يكون من المستحيل أن يتم تنفيذ أمر العميل بأسعار معلنة. وتتأثر أسعار الأدوات المالية والأصول ذات الصلة، من بين أمور أخرى، بتغيير الأحداث السياسية والاقتصادية الوطنية والدولية والظروف السائدة في السوق ذات الصلة.
المعاملات غير التبادلية في الأدوات المالية المشتقة:
إن العقود مقابل الفروقات التي تقدمها الشركة هي معاملات غير تبادلية (بمعنى آخر)، في حين أن منصة التداول (الصفقات) عبر الإنترنت التي تقدمها الشركة ليست مرتبطة بسوق منظم أو منشأة تجارية متعددة الأطراف، مثل أسواق الأوراق المالية المصرح بها.
يتم تعيين شروط التداول من قبل الشركة، رهنا بأي التزامات علينا تقديم أفضل تنفيذ، للعمل بشكل معقول ووفقا لاتفاقيتنا مع عملائنا ومع سياسة تنفيذ أفضل مصلحة والنظام. كل كفد وأن العميل يفتح من خلال منصة التداول لدينا نتائج في إدخال أمر مع الشركة. لا يمكن إغلاق هذه الأوامر إلا مع الشركة ولا يمكن تحويلها إلى أي شخص آخر.
من أجل وضع أمر كفد، يطلب من العميل تمويل والحفاظ على الهامش. وعادة ما يكون الهامش متواضعا نسبيا بما يتناسب مع القيمة الإسمية للعقد ككل من حيث المال. وهذا يعني أنه سيتم تداول العميل باستخدام "الرافعة المالية". لذلك يمكن أن تؤدي حركات السوق الصغيرة نسبيا إلى حركة أكبر بكثير نسبيا في قيمة موقف العميل، سواء لصالح أو ضد العميل.
إذا تحرك السوق ضد موقف العميل و / أو زيادة متطلبات الهامش، قد يطلب من العميل لإيداع أموال إضافية في غضون مهلة قصيرة للحفاظ على منصبه. عدم الامتثال لطلب إيداع أموال إضافية، قد يؤدي إلى إغلاق منصبه (ق).
يجب على العملاء مراقبة حساباتهم التجارية واتخاذ الإجراءات المناسبة، حيث تضاعف الرافعة المالية الخسائر و / أو الأرباح. ال تقوم الشركة بمراقبة حسابات العمالء وال تستطيع اتخاذ أي قرارات فيما يتعلق بالمراكز المفتوحة بالنيابة عن العمالء.
افترض أن العميل قد أودع في حساب تداوله 2000 أوسد و الرافعة المالية المطبقة هي 1: 100. وبالتالي فإن القيمة الافتراضية القصوى التي يتداولها العميل مع 200.000 دولار أمريكي (100 رافعة مالية X 2000 أوسد).
افترض أن العميل قد فتح مركز كفد بقيمة إسمية 100.000 دولار أمريكي (الهامش المبدئي المستخدم لهذا المنصب هو 1000 دولار أمريكي) إذا تحرك السوق الأساسي بنسبة 2.1٪ مقابل العميل سيؤدي ذلك إلى تخفيض في حقوق ملكية العميل بحلول عام 2100 أوسد، ونتيجة لذلك سيتم إغلاق الموقف تلقائيا مما يؤدي إلى فقدان العميل المبلغ المودعة. وبما أن المبلغ المودعة للعميل كان 2000 دولار أمريكي في حين أن الخسائر تمتد إلى 2100، فإن العميل يفقد أمواله المودعة ولكنه لن يكون مسؤولا عن تسديد المبلغ المتبقي 100 دولار أمريكي.
على العكس من ذلك حركة السوق بنسبة 2.1٪ لصالح العميل سوف يؤدي إلى زيادة في حقوق المساهمين من 2100 أوسد التي لن تقيد لحساب العميل التداول حتى الأوقات التي يغلق العميل الموقف.
يرجى ملاحظة أنه لأغراض البساطة في المثال أعلاه، لم تؤخذ في الاعتبار آثار العمولات (مثل رسوم الأقساط). لمعرفة المزيد عن رسوم الشركة أو عمولات الرجاء الضغط هنا.
تخفيف المخاطر.
تقدم الشركة أدوات تخفيف المخاطر مثل وقف الخسارة التي يمكن أن تحد من المبلغ الذي سيخسره العميل.
العميل هو المسؤول عن وضع تعليمات وقف الخسارة بمبادرة منه. عندما يتم وضع وقف الخسارة بعد افتتاح موقف، فإن هذا الموقف يغلق تلقائيا على أساس الحدود التي يختارها العميل.
ومع ذلك، يقر العميل ويوافق على أن أدوات تخفيف المخاطر هذه ليست مضمونة للعمل بشكل صحيح دائما وخاصة عندما تكون هناك على سبيل المثال. ظروف السوق المعاكسة. بالإضافة إلى ذلك، في ظل ظروف سوق معينة، قد يكون سعر تنفيذ أمر وقف الخسارة أسوأ من السعر الذي يحدده العميل، ويمكن أن تكون الخسائر المحققة أكبر من المتوقع.
طبيعة وخصائص المنتج.
التداول في العقود مقابل الفروقات هو مضاربة جدا وخطر كبير وغير مناسب لجميع أفراد الجمهور ولكن فقط للمستثمرين الذين:
وفهم، والاعتراف، وعلى استعداد لتحمل المخاطر الاقتصادية والقانونية وغيرها من المخاطر المعنية. مع مراعاة ظروفهم المالية الشخصية، ومواردهم المالية، وأسلوب حياتهم والتزاماتهم ماليا قادرين على تحمل خسارة استثمارهم بأكمله. لديهم المعرفة والخبرة لفهم التداول كفدس.
إن األدوات المالية التي تقدمها الشركة هي عقود الفروقات في مجملها، أي األدوات المالية المشتقة التي تستمد قيمتها من مجموعة من الموجودات األساسية) مثل األسهم المتداولة في البورصة وأزواج العملات وعقود السلع اآلجلة وصناديق الاستثمار المتداولة (.
تداول الفوركس على الانترنت مع خدمة كفد كفد.
سوق العملات الأجنبية (الفوركس، العملات الأجنبية، أو سوق العملات) هي سوق مالية عالمية رائدة للعملات التجارية. وهي السوق الدولية الأكثر تداولا، مع أكثر من 4 تريليون دولار في الحجم اليومي.
استمتع بفرص أن تكون جزءا من مجتمع تداول العملات عبر الإنترنت المتنامية باستمرار. تداول الفوركس كفد على الانترنت! تداول أزواج العملات الرئيسية مثل ور / أوسد، أوسد / جبي و غبب / أوسد من خلال خدمة كفد كفد.
لا عمولات - ينتشر ثابت!
فروق أسعار ثابتة بين أسعار الشراء والبيع: 2-5 نقطة ور / أوسد. تداول الفوركس على الانترنت مع أي عمولات! للاطلاع على الرسوم، يرجى الضغط هنا.
دعم التداول المهني.
لدينا الرسوم البيانية المتقدمة، التحليلية والأتمتة تولسيتس تعطيك ميزة تنافسية المطلوبة للمشاركة بنجاح في الأسواق المالية أزواج العملات الأكثر مكافأة.
تداول الفوركس على الانترنت مع الرافعة المالية.
تكبير إمكانات التداول الخاصة بك باستخدام أداة الرافعة المالية. تذكر أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل بالنسبة لك وكذلك ضدك ويجب أن تكون حذرا عند استخدامه.
فتح حساب حقيقي وبدء التداول الآن!
يستغرق أقل من دقيقتين لفتح حساب مع كتريد. استخدام بطاقة الائتمان، سكريل أو التحويل المصرفي لتمويل حسابك.
حصة تداول العقود مقابل الفروقات مع كتريد.
الحصول على حافة مع شركة مرنة تماما، تداول أسهم كفد المتخصصة.
عقد الاختلاف (كفدس) يوفر لك فرص تداول الأسهم. الاستفادة من الفرص المتاحة في السوق، مع إيداع هامش فقط على الأسهم الفعلية.
عند تداول العقود مقابل الفروقات تستثمر في توقع أن السعر سوف يرتفع أو ينخفض. أنت لا تشتري أو تبيع الأسهم الفعلية.
بدء تداول عقود الفروقات في الأسهم.
بدء تداول أسهم كفد في أكبر الأسواق العالمية: الولايات المتحدة الأمريكية وألمانيا وإسبانيا وفرنسا وأكثر من ذلك. الحصول على يقتبس في الوقت الحقيقي من هذه الأسواق والحصول على أرباح كما لو كنت عقد حصة نفسها. للاطلاع على الرسوم، يرجى الضغط هنا.
تداول أسهم عقود الفروقات مع الثقة!
حدد الربح والخسائر مسبقا. تعيين حدود الآلي على الصفقات الخاصة بك. استخدم أدوات منصة كتريد لإغلاق المواقف تلقائيا عند الوصول إلى السعر المحدد.
فتح حساب حقيقي - بسرعة وسهولة.
يستغرق أقل من دقيقتين لفتح حساب مع كتريد. استخدام بطاقة الائتمان، سكريل أو التحويل المصرفي لتمويل حسابك.
مؤشرات التجارة كفد مع كتريد.
مؤشر البورصة (كفدس) هو أدوات مالية تمثل قيمة تجمعات المؤشرات للشركات المتداولة بشكل عام. تداول العقود مقابل الفروقات يوفر لك مجموعة واسعة من الفرص الاستثمارية. يمكنك تداول العقود مقابل الفروقات في الأسواق المرتفعة وكذلك على الأسواق المتدهورة.
تنويع محفظتك.
تداول العقود مقابل الفروقات على المؤشرات العالمية الرئيسية مثل S & P 500، داو جونز، نسداق، جير 30، جين 225، والوصول الفوري إلى الصناعات والاقتصادات العالمية.
لا عمولات - ينتشر ثابت!
فروقات أسعار ثابتة بين أسعار الشراء والبيع. تتمتع التداول مع أي عمولات! للاطلاع على الرسوم، يرجى الضغط هنا.
المؤشرات العالمية كفدس مع الرافعة المالية.
تكبير إمكانات التداول الخاصة بك باستخدام أداة الرافعة المالية. تذكر أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل بالنسبة لك وكذلك ضدك ويجب أن تكون حذرا عند استخدامه.
معدلات مؤشر الوقت الحقيقي.
بدء التداول الآن والحصول على أسعار مجانية في الوقت الحقيقي على المؤشرات. استمرار التحديث في الوقت الحقيقي من الرسوم البيانية تمكن التحليل على المدى الطويل من التغييرات معدل.
فتح حساب حقيقي - بسرعة وسهولة.
يستغرق أقل من دقيقتين لفتح حساب مع كتريد. استخدام بطاقة الائتمان، سكريل أو التحويل المصرفي لتمويل حسابك.
تجارة السلع مقابل الفروقات مع كتريد.
الحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى السلع الأكثر شعبية المتاحة مباشرة على منصة التداول لدينا: الذهب والنفط والفضة وأكثر من ذلك. مع كتريد، يمكنك تداول السلع تماما بنفس الطريقة التي أزواج العملات مع أي شراء المادية أو بيع السلعة.
لا عمولات - ينتشر ثابت!
فروق أسعار ثابتة بين سعر الشراء وبيع. تتمتع التداول مع أي عمولات! للاطلاع على الرسوم، يرجى الضغط هنا.
تجارة السلع مقابل الفروقات مع الرافعة المالية.
التجارة في كل سوق السلع التي نقدمها، من النفط الخام والمعادن الثمينة إلى القهوة والقطن، وأرائك أخرى. تكبير إمكانات التداول الخاصة بك باستخدام أداة الرافعة المالية. تذكر أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل بالنسبة لك وكذلك ضدك ويجب أن تكون حذرا عند استخدامه.
حدد وضع طلبك مسبقا.
استخدام توقعات السوق الخاصة بك لتحديد فتح الخاص بك شراء أو بيع الموقف. تبادل الفرص التي تنشأ عن الارتفاع والسقوط في السوق.
السيطرة على الربح والخسارة.
مع أدوات التداول للدولة من بين الفن يمكنك تعيين حدود الربح / الخسارة محددة مسبقا. سيغلق موقعك عند تحقيق أهدافك.
يستغرق أقل من دقيقتين لفتح حساب مع كتريد. استخدام بطاقة الائتمان، سكريل أو التحويل المصرفي لتمويل حسابك.
إتفس التجارة مع كتريد.
اكتشاف طريقة جديدة للتداول مع مجموعة من صناديق الاستثمار المتداولة.
صناديق الاستثمار المتداولة (إكسهانج ترادينغ فوندز) هي منتجات أمنية قابلة للتسويق تتألف من مجموعة مختارة أو سلة من الصكوك ذات الصلة. وهي مصممة لتتبع أداء القطاعات والسلع والسندات والعملات والمؤشرات وتدابير التقلب.
توفر صناديق الاستثمار المتداولة التعرض لمحفظة من الأدوات المالية، ولها فائدة إضافية من التداول مثل الأسهم في البورصة.
لا عمولات - ينتشر ثابت!
فروقات أسعار ثابتة بين أسعار الشراء والبيع. تتمتع التداول مع أي عمولات! للاطلاع على الرسوم، يرجى الضغط هنا.
أدوات التداول المهنية.
تحديث البقاء وتعلم مع بيانات السوق في الوقت الحقيقي ومجموعة كبيرة من الرسوم البيانية المتقدمة، التحليلية والآلية تولسيتس، عرضت على جميع المنصات لدينا - على شبكة الإنترنت، المحمول والكمبيوتر اللوحي.
مجموعة واسعة من الأدوات.
تعظيم تجربة التداول الخاصة بك مع أكثر من 1،000 الأدوات المالية وأكثر من 25 صناديق الاستثمار المتداولة لوضع الصفقات.
يستغرق أقل من دقيقتين لفتح حساب مع كتريد. استخدام بطاقة الائتمان، سكريل أو التحويل المصرفي لتمويل حسابك.
تداول سندات الحكومة مع خدمة كفد كفد.
اكتشاف طريقة جديدة للتداول مع مجموعة من أدوات الدين الرائدة.
الدين الحكومي العقود مقابل الفروقات هي أدوات مالية تتبع قيمة أهم الشهادات الحكومية ذات الفائدة. وهي مصممة لتتبع أداء ملاحظات الخزينة الأمريكية 5 و 10 و 30 عاما، والحكومات البريطانية المذهب الطويل، و 10 سنوات اليورو باند.
وتوفر عقود الفروقات الجديدة هذه تعرضا لعالم الدين الحكومي، وتتمتع بفوائد إضافية تتمثل في قابليتها للتداول عندما تكون البورصات المؤهلة مفتوحة.
لا عمولات - ينتشر ثابت!
فروقات أسعار ثابتة بين أسعار الشراء والبيع. تتمتع التداول مع أي عمولات! للاطلاع على الرسوم، يرجى الضغط هنا.
أدوات التداول المهنية.
تحديث البقاء وتعلم مع بيانات السوق في الوقت الحقيقي ومجموعة كبيرة من الرسوم البيانية المتقدمة، التحليلية والآلية تولسيتس، عرضت على جميع المنصات لدينا - على شبكة الإنترنت، المحمول والكمبيوتر اللوحي.
مجموعة واسعة من الأدوات.
تعظيم تجربة التداول الخاصة بك مع أدوات الدين المالي من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة والحكومات الألمانية.
يستغرق أقل من دقيقتين لفتح حساب مع كتريد. استخدام بطاقة الائتمان، سكريل أو التحويل المصرفي لتمويل حسابك.
تداول العقود مقابل الفروقات كريبتوكيرنسي مع كتريد.
الحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى كريبتوكيرنسيز الأكثر شعبية المتاحة مباشرة على منصة التداول لدينا: بيتكوين، ليتسوان، داش و إثريوم.
تداول سخونة أدوات السوق المالية، التي اكتسبت أكثر.
1500٪ من بداية عام 2017.
وبحلول نهاية عام 2018، تم إدخال أكثر من 700 عملة رقمية والتعايش معها. ومع أخذ ذلك في الاعتبار، لم يكن مفاجئا أن بلغ حجم التداول الإجمالي لسوق العملات الرقمية خلال عام 2017 ما قيمته 983 352 988 98 دولارا. هذا المبلغ الهائل هو أكثر إثارة للدهشة عند النظر في حقيقة بسيطة أن هذا السوق بدأت قبل 8 سنوات فقط.
سوق العملات الرقمية شديد التقلب ويواجه اتجاهات جذرية.
عقود كفد كريبتوكيرنسي.
كبدتوكيرنسي كفدس (الاتصال عن الفرق) توفر إمكانية للتداول في السوق كريبتوكيرنسي دون الحاجة إلى امتلاك أي النقود على الإطلاق.
تشفير العقود مقابل الفروقات هو عقد بين المشتري والبائع، حيث عادة ما يدفع البائع للمشتري الفرق بين القيمة الحالية للأصل التشفير وقيمته في نهاية العقد.
لا عمولات - ينتشر ثابت!
فروقات أسعار ثابتة بين أسعار الشراء والبيع. تتمتع التداول مع أي عمولات! للاطلاع على الرسوم، يرجى الضغط هنا.
تداول العقود مقابل الفروقات كريبتوكيرنسي مع الرافعة المالية.
تكبير إمكانات التداول الخاصة بك باستخدام أداة الرافعة المالية. تذكر أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل بالنسبة لك وكذلك ضدك ويجب أن تكون حذرا عند استخدامه.
يستغرق أقل من دقيقتين لفتح حساب مع كتريد. استخدام بطاقة الائتمان، سكريل أو التحويل المصرفي لتمويل حسابك.
* رهنا بإيداع الحد الأدنى.
المنصات.
التحليل الفني.
اتصل بنا.
هاتف: +44 2038074001 فاكس: +357 25030727 البريد الإلكتروني: إنفو @ ستريد.
هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

تسجيل دخول فوركس ستريد
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
الصورة من رويترز آريبيان آي 22 ديسمبر 2017 12:22 م مؤشر "بيتكوين" ينهار لطلب التحقيق حول مستوى رئيسي 22 كانون الأول 2017 7:44 آم يتداول المتداولون بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي في حاجة ماسة إلى مؤشر أسعار المستهلك الكندي أو الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة لإطلاق الاختراق 21 ديسمبر، 2017 6:44 آم اقرأ آخر الأبحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

منصات للتجارة في أي وقت، في أي مكان.
ويبترادر، تطبيقات الجوال، MetaTrader4.
التجارة الأسواق المالية العالمية.
أكثر من 2،100 الأصول.
الفوركس، أسهم الفروقات، السلع، السندات، المؤشرات، صناديق الاستثمار المتداولة، التشفير.
ابدأ التداول اليوم.
أو فتح $ 10،000 حساب تجريبي.
تداول العقود مقابل الفروقات محفوف بالمخاطر. انقر هنا لقراءة تحذير المخاطر الكاملة.
اتبعنا:
التجارة على الأصول العالمية.
أكثر من 2100 الآلات في الأسواق المالية العالمية.
تجارة كفد الأسهم كفد الشركة المفضلة لديك.
المؤشرات العالمية التي تغطي المناطق الاقتصادية الرئيسية.
السوق الأكثر سيولة في العالم.
التجارة مع كريبتوكيرنسيز.
السلع.
الطاقة، المعادن، لينة، السلع الصلبة.
السندات الإسترليني والين واليورو والدولار المتاحة.
ويبترادر: أكثر من 30 إتفس.
توقعات السوق.
استثمر بحكمة مع نظرة عامة قبل الجلسة اليومية.
التقويم الاقتصادي.
البقاء على علم من أخبار السوق اليومية والأحداث.
مركز التعليم.
اكتسب ثروة من المعرفة اللازمة للتداول.
الرسوم البيانية المتقدمة.
الرسوم البيانية مقدما لجميع الصكوك.
مؤشرات الأسهم في المكسيك ارتفعت عند نهاية جلسة اليوم؛ S & أمب؛ P / بمف إيبك بنسبة 0.42٪
الأربعاء، 27 ديسمبر 2017 - 22:29.
الاستثمارات - ارتفعت الأسهم في المكسيك بعد الإغلاق يوم الأربعاء، حيث كانت مكاسب في الأسهم.
مؤشرات الأسهم في بيرو ارتفعت عند نهاية جلسة اليوم؛ S & أمب؛ P ليما جينيرال صعد نحو 0.29٪
الأربعاء، 27 ديسمبر 2017 - 21:35.
الاستثمار - ارتفعت أسهم بيرو بعد إغلاق يوم الأربعاء، حيث حققت مكاسب في قطاع التعدين.
مؤشرات الأسهم في كندا ارتفعت عند نهاية جلسة اليوم؛ مؤشر ستاندرد آند بورز تي إس إكس صعد نحو 0.17٪
الأربعاء، 27 ديسمبر 2017 - 21:25.
الاستثمار - كانت الأسهم الكندية أعلى بعد إغلاق يوم الأربعاء، كما مكاسب في.
الأسهم في الولايات المتحدة ارتفعت عند نهاية جلسة اليوم؛ مؤشر داو جونز الصناعي صعد نحو 0.11٪
الأربعاء، 27 ديسمبر 2017 - 21:25.
الاستثمارات - ارتفعت الأسهم الأمريكية بعد إغلاق يوم الأربعاء، حيث سجلت مكاسب في المؤسسات العامة.
يوم المستقبل: أعلى 3 أشياء لمشاهدة.
الأربعاء، 27 ديسمبر 2017 - 21:24.
الاستثمار - وهنا معاينة لأعلى 3 أشياء يمكن أن الأسواق الصخرة غدا.
ومستوى الاستثمار الخاص.
ومنصات يمكن الوصول إليها.
تحذیر مخاطر الاستثمار: یشکل التداول بالمستحقات في عقود العملات الأجنبیة أو عقود الاختلاف أو غیرھا من المنتجات غیر التبادیلیة مخاطر عالیة وقد لا تکون مناسبة للجمیع. قبل التداول، ينصح بشدة أن تقرأ وتأكد من فهمك لإفصاحات المخاطر والتحذيرات ذات الصلة هنا: بيان الإفصاح عن المخاطر. هناك خطر كبير بأن تفقد كل استثماراتك الأولية. ننصحك بالنظر فيما إذا كان تداول المنتجات المستدقة مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. نوصي بأن تطلب المشورة المالیة المستقلة وتضمن أنك تفھم تماما جمیع المخاطر التي تنطوي علیھا قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع قسم التنظيم لدينا هنا.
التجارة هو الاسم التجاري الذي تديره ليدكابيتال ماركيتس المحدودة، وهو مرخص من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية، ترخيص رقم 227/14. عنوان المكتب: ستروفولوس، 128 - 130 شارع ليماسول، مكتب 301، 3rd الكلمة، سي 2018، نيقوسيا، قبرص.
الولايات القضائية المقيدة: نحن لا ننشئ حسابات للمقيمين في بعض الولايات القضائية بما في ذلك اليابان وكندا والولايات المتحدة الأمريكية. لمزيد من التفاصيل، يرجى الاطلاع على البنود & أمب؛ الظروف.

تسجيل دخول فوركس ستريد
إيست برودكتوس إس كومبليجو y لا نمف كونسيريرا كيو نو إس كونفينينت بارا mí هل لديك شهادة دبلوم / مستوى أكاديمي أعلى في مجال ذي صلة؟ الخلفية التعليمية المعرفة بالعقود مقابل الفروقات الخدمات المالية الخلفية التجارية التداول التردد الغرض من التداول المبلغ المتوقع للإيداع الدخل المصدر الدخل السنوي مصدر الأموال قيمة المدخرات والاستثمارات.
لإكمال عملية التسجيل، يرجى التحقق من المعلومات التالية عن طريق إرسال نسخة صالحة لكل فئة من الفئات التالية:
يمكنك تحميل أنواع ملفات جبغ أو ينغ أو جيف أو بدف أو تيف، بحد أقصى 5 ميغابايت. بدلا من ذلك، يمكنك إرسال المستندات إلى: دوكومينتس @ ستريد. يطلب من كتريد بموجب التشريع الحصول على المعلومات والتحقق منها وتسجيلها لتحديد كل شخص يفتح الحساب. يرجى تقديم وثائق للتعرف على نفسك والتحقق من المعلومات التي أرسلتها إلينا عند التسجيل. نحن نحتفظ بالحق في رفض أو رفض التسجيل، وفقا لتقديرنا الخاص أو استنادا إلى القيود التنظيمية المفروضة علينا.
المبلغ سعر السوق صافي صافي الربح الصافي.
قصيرة الأجل متوسطة الأجل طويلة الأجل.
4 ساعات 1 يوم 1 أسبوع.
وبمجرد وصول هامش الصيانة الخاص بك إلى الحد الأقصى، سيتم إغلاق واحد أو أكثر من المراكز المفتوحة تلقائيا.
من أجل الحفاظ على جميع مراكزك مفتوحة، نوصي بتمويل حسابك.
تقارير أسواق أوروبا تقارير الأسواق الأمريكية.
تتوافق كتريد مع المعايير التنظيمية الدولية وتعمل من خلال شركة كتريد الدولية المحدودة
Xtrade. Europe لت (إكسفر المالية المحدودة) هي منظمة ومرخصة من قبل: لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات (108/10) | تخضع كتريد للمتطلبات التنظيمية ذات الصلة وفقا للأسواق في توجيه الأدوات المالية (ميفيد) كتريد غروب Ltd. المكتب المسجل: فاسيليوس كونستانتينو 140، 3080 ليماسول، سيبروس.
تتوافق كتريد مع المعايير التنظيمية الدولية وتعمل من خلال شركة كتريد الدولية المحدودة

الفوركس، المؤشرات & أمب؛ السلع.
خالية من المخاطر الرهان انتشار والعقود مقابل الفروقات.
شراء مباشر & أمب؛ أسعار البيع والجنيه؛ 50،000 من المال الظاهري التجارة عبر الإنترنت، 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع.
سجل مجانا.
التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.
سيتم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول التجريبية إليك عبر البريد الإلكتروني عند الانتهاء من الصيانة المقررة في عطلة نهاية الأسبوع.
جوائز فكسم.
1 في بعض الحالات، تخضع حسابات عملاء بعض الوسطاء لترميز.
حساب تجريبي: على الرغم من أن الحسابات التجريبية تحاول تكرار أسواق حقيقية، فإنها تعمل في بيئة السوق محاكاة. وعلى هذا النحو، هناك اختلافات رئيسية تميزها عن الحسابات الحقيقية؛ بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، عدم الاعتماد على سيولة السوق في الوقت الحقيقي، وتأخير التسعير، وتوافر بعض المنتجات التي قد لا تكون قابلة للتداول على الحسابات الحية. وقد تؤدي القدرات التشغيلية عند تنفيذ الأوامر في بيئة تجريبية إلى معاملات معجلة بشكل غير عادي؛ عدم وجود أوامر مرفوضة؛ و / أو غياب الانزلاق. قد تكون هناك حالات تختلف فيها متطلبات الهامش عن تلك الخاصة بالحسابات الحية حيث أن التحديثات للحسابات التجريبية قد لا تتطابق دائما مع الحسابات الحقيقية.
تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.
حول فكسم.
منصات شعبية.
إطلاق البرمجيات.
المزيد من الموارد.
خدمة الزبائن.
فكسم السياسات.
ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتج وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.
إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.
المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.
شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

No comments:

Post a Comment