Tuesday 20 March 2018

تعيين وننسى نظام التداول نقطة المحورية


النظام المتقدم رقم 1 (إعداد منتصف الليل)


مقدم من إدوارد ريفي في 29 أبريل 2007 - 08:11.


هل أنت مستعد لتخصيص ساعة منتصف الليل لتداول العملات الأجنبية؟ هذه الاستراتيجية يمكن أن يكون الفائز.


إعداد إستراتيجية التداول:


زوج العملات: غبب / أوسد أو أي عملة أخرى.


الإطار الزمني: يوم واحد.


ويستند هذا النظام على حقيقة أن معظم الوقت الذي لن تجد نفس الشموع حجم لمدة 2 أيام متتالية على الرسم البياني اليومي. ماذا يعني هذا بالنسبة لنا - شيء واحد فقط: السعر يتحرك ثابتة إما صعودا أو هبوطا مع أي سعر تقريبا "الضوضاء" التي هي دائما موجودة على أطر زمنية أصغر.


شكرا جزيلا إدوارد! هذا هو معلومات كبيرة. إنه لأمر مدهش كيف تتزامن خطوط المحاور مع اتجاهات السوق. هذا موقع رائع. اعتدت أن تخسر كل الوقت في الحسابات التجريبية حتى وجدت هذا الموقع!


شكرا لموقع كبير على شبكة الإنترنت وبالنسبة لبعض استراتيجيات جيدة حقا!


وأنا أعلم أنك تقول هذا هو "مجموعة وننسى"، ولكن لا تملك أودا أوامر أوكو. متى إلغاء الطلب الذي لم يتم ضرب؟


أنا إلغاء الأوامر التي لم تصل في اليوم التالي.


هل يمكن أن تتفضلوا بالتفاصيل عندما لا تتاجرون مع هذه الاستراتيجية؟ لقد ذكرت في مشاركة واحدة أنك تبحث عن تحوم السعر على النقاط المحورية أو خطوط الألياف. هل يمكن أن تفسر هذا أكثر من ذلك؟


شكرا مقدما،


إذا كان الكلام عن نقاط المحورية، فإن السلاح الأساسي هنا هو نقاط بيفوت الشهرية.


(وجدت المحاور الأسبوعية لتكون مفيدة للغاية لمدة 4 ساعات التداول، ولكن ضيق جدا للتداول اليومي).


مستوى النقطة المحورية نفسها، كقاعدة عامة، منطقة معركة كبيرة لا تريد أن ينتهي بها المطاف. ثم مستويات المحوري الأخرى R1، R2، S1، S2 تلعب دورها أيضا.


القواعد التي أستخدمها هي كما يلي (المحاور الشهرية):


# 1 توقع معركة على مستويات المحورية، لا تشارك.


# 2 عندما أكون في صفقة وأرى أي نقطة محورية شهرية قريبة، أضع هدفي للربح على تلك المستويات. بكلمات بسيطة، أريد الخروج والخروج من معركة قادمة.


# 3 لتكون أكثر تحديدا، وهنا هو القاعدة الأولى التي أنشئت منذ وقت ليس ببعيد. مرة واحدة في شريط يومي ضرب أي من مستويات المحورية، والخروج إذا كنت تتداول، ثم لاحظ بار ارتفاع وانخفاض القيم - وهذا سيكون "لا منطقة تجارية" للمستقبل. جميع قضبان السعر التالية التي تغلق داخل هذه المنطقة غير صالحة للتداول. لا تقم بتعيين طلبات جديدة حتى شريط يومي جديد يغلق خارج (على سبيل المثال أعلاه / أدناه) القيم العالية / المنخفضة المقررة ل "لا منطقة تجارية".


# 4 مستويات فيبوناتشي إذا وجدت بالقرب من المحاور، ودائما تعزيز دعم السوق / المقاومة حول هذه المستويات.


وأتطلع إلى إعداد دراسة فيبوناتشي على الرسوم البيانية الأسبوعية والشهرية. ومع ذلك، كما نعلم، فإنه ليس من الواضح دائما ما قمم وقيعان للاتصال للدراسة. أنا أبحث عن الاجهزة واضحة وواضحة. إذا كنت لا أرى واحدة، على ما يرام. أنا لا تهتم كثيرا والبقاء على قيد الحياة دون الألياف.


لنجاح التداول الخاص بك!


ملاحظة لجميع التجار الذين يرغبون في تعلم أساسيات التداول نقطة المحورية أقترح مراجعة هذا المصدر fxpivot - نقاط /


شكرا إدوارد. كان ذلك واضحا وضوح الشمس. يتم تقدير كل الجهد والوقت الذي كنت تأخذ من يومك للرد على الأسئلة المنشورة إلى حد كبير!


شكرا إدوارد؛ جهودكم تعطي الأمل للتجار المبتدئين مثلي.


حاولت من أي وقت مضى إشيموكو؟ لم أكن متأكدا من مكان لنشر هذا.


أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.


تعيين وننسى نظام التداول نقطة المحورية.


هنا هو نظام التداول لقد أعطيت من قبل شخص ما، يدعون أنه يجلب حوالي 300 نقطة في مونت، أن التجارة في جميع التخصصات مع كل يوم. وكان أكبر تراجع خلال الأشهر الستة الماضية 90 نقطة.


هنا هو النظام.


يوضح المؤشر المرفق خطوط نقطة المحورية في بداية كل يوم. لنفترض أنك تستخدمه على منصة تداول بتوقيت غمت، لذلك تظهر قيم النقطة المحورية الجديدة كل 00:00 بتوقيت جرينتش.


في ذلك الوقت، يمكنك الجلوس أمام منصة التداول الخاصة بك واخماد أوامر:


وأمر الشراء بين نقطة المحورية التي هي أعلى ثم السعر الحالي (00:00 بتوقيت جرينتش). و سي لهذا النظام هو أقرب خط محوري. و تب هو الذي هو ممور بعيدا عنك.


فيس فيرسا (في الاتجاه الآخر) للبيع.


تحقق من بلدان جزر المحيط الهادئ.


نسيت المؤشر، وهنا هو:


رافيك، وهذا سيس تبدو مثيرة للاهتمام وجذابة إسبيسيالي بالنسبة لي. عدم وجود ما يكفي من الوقت للبقاء أمام الكمبيوتر أحتاج إلى النظام الذي للتحقق في فتح / 00.00 غمت / وفي نهاية اليوم.


أعتقد أن لدينا أيام كثيرة جدا عندما السعر متقطع بين الخط الأخضر والأزرق وبين الخط الأخضر والأحمر.


أنا فعلا تتحرك بعيدا عن الأشياء التلقائية مع مجموعة وننسى عقلية. أنا أفكر في التحرك نحو إدارة الأموال على المدى القصير الرسوم البيانية 1-5 دقيقة القيام الصفقات لنقاط فقط، ونصف ساعة في اليوم الواحد نأمل الحصول عليها.


10 نقطة / يوم والتي إذا تمكنت بشكل جيد يمكن مضاعفة بسهولة.


حول المثال الخاص بك، تصحيح لي إذا أنا مخطئ: لا يجب علينا أن فتح أول موقف في مكان ملحوظ مع 1 / سعر مفتوح / لأنه بين المحاور؟ أليس لدينا شروط قصيرة؟


هل هناك المزيد من القواعد لهذا النظام؟


أنا مهتم غاز، ما هو نظام التداول التي تستخدمها لهذه الأطر الزمنية؟


أنا مهتم غاز، ما هو نظام التداول التي تستخدمها لهذه الأطر الزمنية؟ مع تحياتي.


لا يوجد نظام حقا، وضعت للتو عدد قليل من المحفزات مثل ماسد، مؤشر ستوكاستيك، واثنين من المتوسطات المتحركة، عندما يتفقون التجارة هذا الموقف. تحتاج فقط إلى معرفة عدد الكثير من استخدام ومتى لإغلاق الصفقة. شخصيا يمكنني استخدام نظرية الوجه عملة، إذا فقدت 3 نقاط، مضاعفة الكثير الخاص بك وتهدف لمدة 5 نقاط، الخ الخ يستخدم هذا عادة على الروليت، عند الفوز، والعودة إلى المبلغ الأولي من الكثير .. على الرغم من أن يراقب لأن تي بسرعة ترتفع ثم يموت الهامش وسيتم إغلاق الحساب.


ما هي المعايير التي تستخدمونها لهذه المؤشرات؟ / المذكورة - المتوسطات المتحركة، ماسد، ستوش. /


كل يوم سيفتح السعر بين سطرين، تحتاج إلى وضع أوامر بين السطرين السفليين وارتفاع اثنين من الزنابق، وهذا هو النقطة، عندما يضرب النظام.


غوز، وأنا أيضا تتحرك بعيدا عن الأشياء الآلي نحو التحليل. لقد اتضح لي أن استخدام الأدوات التقليدية، لا يمكن أن يعني (أنا لا أستطيع) بناء نظام التداول الآلي الفعال. أنا ألوم شعبية المؤشرات.


حتى الآن أنا أتجه نحو التحليل، قررت أن محاولة النهج إلى السوق لا أحد حاول حتى الآن، بقدر ما أعرف. لقد بحثت في الشبكة للحصول على أي معلومات عن هذا أبروتش، وجدت شيئا، أعتقد أنني سوف تعطيه الذهاب.


الآن أنا أعمل على طريقة لتحليل الأسواق باستخدام هذا أبروتش، بعد ذلك إذا كنت تنجح سأكون معرفة طرق التداول باستخدام هذا التحليل، ولكن الآن هو مجرد استكشاف.


لذلك أنا قليلا بعيدا عن التداول الفعلي في الوقت الراهن. ونظام المحورية حصلت من زوجين من الأصدقاء الذين يبيعونها عبر الشبكة، ظننت أنني يمكن وضعها هنا.


شكرا لك على الرد رافيك، دعونا نرى ما اذا كان حصلت على هذا الحق.


على سبيل المثال: سعر الافتتاح اليوم كان تحت الخط الأخضر، فهذا يعني أن أمر شراء بلدي يجب أن توضع في منتصف الخط الأخضر والأزرق وعندما يمر السعر الخط الأخضر نضع وقف الخسارة - الخط الأخضر، الهدف - و خط أزرق.


هل هذا صحيح؟


نعم، وضع النظام هو الصحيح. يتم وضعها الحق في منتصف بين الأزرق والخطوط الخضراء. شراء كنت لا تحتاج إلى الانتظار حتى يصل السعر إلى الخط الأخضر لإعداد سي و تب. يمكنك تعيين لهم إين إعدادات النظام. حتى عندما يصل السعر إلى خط النظام، وسوف يكون بالفعل سي و تب.


كيفية تداول النقاط المحورية.


بيفوت بوينت للتجارة.


أنت ذاهب إلى أحب هذا الدرس. استخدام النقاط المحورية كاستراتيجية التداول كانت موجودة منذ فترة طويلة وكان يستخدمها في الأصل تجار الأرض. وكانت هذه طريقة بسيطة لطيفة لتجار الأرض لديهم فكرة عن أين كان السوق يتجه خلال اليوم من خلال بضع حسابات بسيطة فقط.


النقطة المحورية هي المستوى الذي يتغير فيه اتجاه السوق لهذا اليوم. باستخدام بعض الحسابات البسيطة والأيام السابقة عالية ومنخفضة وإغلاق، وتستمد سلسلة من النقاط. هذه النقاط يمكن أن تكون مستويات الدعم والمقاومة الحرجة. مستويات المحور، ومستويات الدعم والمقاومة المحسوبة من تلك التي تعرف جماعيا باسم المستويات المحورية.


كل يوم السوق التي تتبع لها مفتوحة، عالية ومنخفضة وقريبة لهذا اليوم (بعض الأسواق مثل الفوركس 24 ساعة ولكن عموما استخدام 05:00 إست كما فتح وإغلاق). تحتوي هذه المعلومات أساسا على كافة البيانات التي تحتاجها لاستخدام نقاط المحورية.


والسبب في النقاط المحورية شعبية جدا هو أنها تنبؤية بدلا من متخلفة. يمكنك استخدام المعلومات من اليوم السابق لحساب نقاط التحول المحتملة لليوم كنت على وشك التجارة (اليوم الحالي).


لأن الكثير من التجار يتبعون نقاط المحورية سوف تجد غالبا أن السوق يتفاعل على هذه المستويات. هذا يتيح لك فرصة للتداول.


إذا كنت تفضل العمل على النقاط المحورية من قبل نفسك الصيغة التي استخدمها أدناه:


المقاومة 3 = عالية + 2 * (المحور & # 8211؛ منخفض)


ريسيستانس 2 = بيفوت + (R1 & # 8211؛ S1)


المقاومة 1 = 2 * بيفوت & # 8211؛ منخفض.


النقطة المحورية = (ارتفاع + إغلاق + منخفض) / 3.


سوبورت 1 = 2 * بيفوت & # 8211؛ متوسط.


سوبورت 2 = بيفوت & # 8211؛ (R1 & # 8211؛ S1)


الدعم 3 = منخفض & # 8211؛ 2 * (هاي & # 8211؛ بيفوت)


كما ترون من الصيغة أعلاه، فقط من خلال وجود الأيام السابقة عالية ومنخفضة وإغلاق لك الانتهاء في نهاية المطاف مع 7 نقاط، 3 مستويات المقاومة، 3 مستويات الدعم ونقطة المحورية الفعلية.


إذا كان السوق يفتح فوق نقطة المحورية ثم التحيز لهذا اليوم هو الصفقات الطويلة. إذا كان السوق يفتح تحت نقطة المحورية ثم التحيز لهذا اليوم هو للتداولات قصيرة.


أما النقاط المحورية الثلاثة الأكثر أهمية فهي R1 و S1 ونقطة المحورية الفعلية.


الفكرة العامة وراء نقاط المحاور التجارية هي البحث عن انعكاس أو كسر R1 أو S1. وبحلول الوقت الذي يصل فيه السوق إلى R2، R3 أو S2، S3 سيكون السوق بالفعل ذروة شراء أو ذروة البيع، وينبغي أن تستخدم هذه المستويات للمخارج بدلا من الإدخالات.


وهناك مجموعة مثالية يكون للسوق لفتح فوق مستوى المحور ثم المماطلة قليلا في R1 ثم انتقل إلى R2. كنت أدخل على استراحة من R1 مع الهدف من R2 وإذا كان السوق قوي حقا نصف وثيق في R2 واستهداف R3 مع ما تبقى من موقفكم.


للأسف الحياة ليست بهذه البساطة وعلينا أن نتعامل مع كل يوم تداول أفضل طريقة ممكنة. لقد اخترت يوما عشوائيا من الأسبوع الماضي وما يلي بعض الأفكار حول كيف يمكن أن يكون تداولها في ذلك اليوم باستخدام نقاط المحورية.


هناك الكثير من الطرق لتداول هذا اليوم باستخدام نقاط المحورية ولكن أنا سوف المشي لكم من خلال عدد قليل منهم ومناقشة لماذا بعض جيدة في حالات معينة ولماذا بعض سيئة.


تجارة اندلاع.


في بداية اليوم كنا أقل من نقطة المحورية، لذلك الانحياز لدينا هو للتداولات قصيرة. قناة شكلت لذلك كنت تبحث عن الخروج من القناة، ويفضل أن الجانب السلبي. في هذا النوع من التجارة سيكون لديك أمر دخول بيع أسفل خط القناة السفلي مباشرة مع أمر وقف فقط فوق خط القناة العليا وهدف S1.


وكانت المشكلة في هذا اليوم أن S1 كانت قريبة جدا من مستوى الاختراق ولم يكن هناك ما يكفي من اللحوم في التجارة (13 نقطة). هذا هو تقنية دخول جيدة بالنسبة لك. فقط لأنه لم يكن مناسبا هذا اليوم، لا يعني أنها لن تكون مناسبة في اليوم التالي.


تجارة التراجع.


هذا هو واحد من بلدي مجموعة أوبس المفضلة. يمر السوق من خلال S1 ثم يسحب. يتم وضع أمر دخول تحت الدعم، والتي في هذه الحالة كان أدنى مستوى منخفض قبل الانسحاب. ثم يتم وضع وقف أعلى من التراجع (أحدث ارتفاع & # 8211؛ الذروة) و الهدف المحدد ل S2.


المشكلة مرة أخرى، في هذا اليوم كان الهدف من S2 هو أن يغلق، والسوق أبدا أخذ الدعم السابق، الذي يخبرنا أن، معنويات السوق بدأت في التغير.


اندلاع المقاومة.


مع تقدم اليوم، بدأ السوق تتجه إلى ما يصل الى S1 وتشكيل قناة (منطقة الازدحام). هذا هو آخر جيد اقامة لتجارة. يتم وضع أمر دخول فوق خط القناة العلوية مباشرة، مع وقف أسفل خط القناة السفلي مباشرة وسيكون الهدف الأول هو الخط المحوري.


إذا كنت حيث تداول أكثر من موقف واحد، فإنك سوف تغلق نصف موقفكم كما يقترب السوق خط محوري، وتشديد توقف الخاص بك وثم مشاهدة العمل في السوق على هذا المستوى. كما حدث، السوق لم يتوقف ثم هدفك الثاني ثم أصبح R1. وقد تحقق هذا بسهولة أيضا، وكنت قد أغلقت بقية الموقف على هذا المستوى.


كما ذكرت سابقا، هناك الكثير من الطرق للتجارة مع نقاط المحورية. طريقة أكثر تقدما هي استخدام الصليب من اثنين من المتوسطات المتحركة كتأكيد للاختراق. يمكنك حتى استخدام مجموعات من المؤشرات لمساعدتك على اتخاذ قرار. قد يكون هذا المتوسط ​​من متوسطين، كما يجب أن يكون مؤشر الماكد في وضع الشراء.


فوضى حولها مع عدد قليل من المؤشرات المفضلة لديك ولكن تذكر إشارة هو كسر مستوى والمؤشرات هي مجرد تأكيد.


مارتن شاندرا هو مستثمر بدوام كامل. مزيد من المعلومات عن النقطة المحورية هنا.


دون أن ننسى يمكنك تحميل مختلف مؤشرات نقطة المحورية ل ميتاتريدر هنا في نظم التداول العظمى.


وعلاوة على ذلك أكثر يمكنك التجارة نقاط كامريلا المحورية كما هو مبين من قبل فيريفيترادينغ عن طريق التحقق من موقعه على الانترنت هنا.


مجانا أنظمة التداول الاشتراك.


املأ النموذج أدناه للاشتراك في النشرة الإخبارية وسنقوم بإسقاط خط عند إضافة مؤشرات ومؤشرات الخبراء الجديدة. ويمكنك أن تكون متأكدا من أن تعرف عليك أن تكون أول من يعرف عندما قمنا به مراجعة لنظام تجاري جديد.


لدينا سياسة الخصوصية الصارمة يحتفظ عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك 100٪ آمنة ومأمونة.


فئات المقالات.


مقالات قد ترغب.


المساهمة في موقعنا.


نحن دائما على البحث عن الأفكار التجارية الطازجة والاستراتيجيات ذكية والاستراتيجيات.


نحن نحب أنظمة التداول الميكانيكية وأي شيء ميتاتريدر.


إذا كنت تعتقد أن لديك أي شيء يستحق في حين لتبادل الحصول على اتصال.


من فضلك لا نحن لا نقبل المواد لأغراض التسويق وأي مفاهيم التداول يجب أن تكون فريدة من نوعها.


استخدام نقاط المحورية للمداخل العكسية.


واحدة من أكثر الجوانب صعوبة للتجار هو العثور على ودخول نقطة في السوق، لا سيما عند البحث عن الانتكاسات أو رفض. ولكن هذا ليس معقدا كما يبدو لأنه هناك أداة استثنائية في مساعدة المتداولين على العثور على إدخالات لحظية لعكس الاتجاه - نقاط المحورية.


ما هي النقاط المحورية؟


تم إنشاء نقاط بيفوت التي تم إنشاؤها أصلا من قبل التجار الكلمة، وذلك ببساطة للاحتفال مستويات الدعم والمقاومة الرئيسية على أساس السابقة العالية والمنخفضة وإغلاق لليوم الأخير من حركة السعر. تم الجمع بين هذه المقاييس الثلاثة، ثم قسمت على 3 وهذا شكل المحورية اليومية. تم استخدام دب (المحور اليومي) لتحديد ما إذا كان الضغط الكلي لهذا اليوم من المرجح أن يكون أكثر نزولا أو أعلى. إذا كان السعر فتح فوق دب، كان يفضل عموما شراء والعكس بالعكس إذا فتح أدناه.


من دب العديد من المحاور الأخرى التي شكلت المقاومة أو R المحاور والدعم أو S المحاور. وأخيرا، بعد أن أصبحت شعبية جدا أنها خلقت منتصف المحاور التي كانت مجرد نقطة منتصف الطريق بين أي محورين. فيما يلي حسابات المحاور التي نستخدمها:


S1 = سوبورت 1 بيفوت.


R1 = المقاومة 1 محور.


R2 = المقاومة 2.


R3 = المقاومة 3.


هنا هو ما تبدو عليه على الرسم البياني أدناه.


خطوط اللون الأزرق هي محاور الدعم والأحمر الملونة منها محاور المقاومة في حين أن الأصفر هي منتصف المحاور. وكما يوحي الاسم، فإن محاور الدعم هي مستويات الدعم اللحظي لذلك اليوم بينما توفر محاور المقاومة مستويات مقاومة رئيسية للمقاومة لمشاهدة ذلك اليوم. وضعنا محاورنا إلى لندن مفتوحة منذ التجار لندن تستند الخرائط الخاصة بهم قبالة مفتوحة ومع غالبية التجار الخروج من لندن، ونحن نشعر أن هذه ستكون الأكثر فعالية ومراقبتها باستمرار من قبل السوق المؤسسية.


وخلاصة القول أن العمل السعر لديه فرصة أكبر للرد على مستوى محوري لذلك اليوم من أي مؤشر آخر هناك. لدينا البحوث الكمية القيام به على مدى السنوات ال 10 الماضية تشير كل شمعة 1hr من لندن مفتوحة إلى نيويورك قريب لديه فرصة 70 +٪ لمس محور. يعني، إذا كنت تريد أن تكون في التجارة لأكثر من 1hr، وهناك احتمالات هي السعر سوف تلمس، رد فعل أو الرد على محور.


وبما أن التجار المؤسساتيين يحركون السوق، فمن المحتمل أن يضعوا الأوامر هنا على أساس يومي أكثر من أي شيء آخر.


كيفية استخدامها لعكس ورفض؟


لاستخدامها لرفض / عكس اللعب، أول شيء نحن بحاجة إلى القيام به هو العثور على الاتجاه الحالي أو الزخم اللعب. إذا كنت تقرأ مقالنا على التحركات الاندفاع مقابل التصحيحية في العمل سعر القراءة، سوف تكون قادرة على بقعة بسهولة هذه.


سنبدأ مع وركاد التي على الرسم البياني اليومي أدناه يمكننا أن نرى بشكل واضح في الاتجاه الهبوطي.


دون الحاجة إلى الذكاء الثقيل لرؤية هذا في الاتجاه الهبوطي، وسوف نتطلع إلى اتخاذ السراويل على هذا الزوج. كما ترون، الزوج غالبا ما يسحب يعطي لنا بعض التحركات اللحظية للعودة إلى الاتجاه بسعر أعلى لبيعه أقل.


الرسوم البيانية اللحظية ونقاط المحورية.


أفضل طريقة للوصول إلى هذه الاتجاهات هي العثور على تراجع على الرسم البياني لحظيا، مثل الرسوم البيانية 30m، 1hr أو 4hr. سنستخدم المخطط 30 متر أو هذا المثال على الرغم من أن المحاور يجب أن لا تتغير طالما كنت على أي إطار زمني لحظيا. وينبغي أن تكون هي نفسها لمدة 24 ساعة كاملة من لندن مفتوحة إلى لندن مفتوحة.


وبالنظر إلى وركاد على الرسم البياني 30M أدناه، بيع الزوج قبالة بقوة ثم شكلت ترتد. أعطى سحب لطيف الذي لم يكن التسرع وبالتالي مما يشير إلى الثيران لم يأت مع قوة الاستبداد. انظر الرسم البياني أدناه.


الآن، لاحظت خطوة احتياطية ليست متهورة، يجب أن نبحث عن نقطة دخول بيع للوصول الى السوق. الرسم البياني أعلاه كان بدون محاور، ولكن الرسم البياني أدناه لديه المحاور على إعطاء لنا مستوى سعر واضح للوصول الى السوق.


الآن يمكننا أن نرى كيف بعد عكس السعر قليلا، انها حصلت عالقا من قبل المحور S2 (2 الأزرق خط إلى أسفل) الذي رفض السعر 5X قبل انكسر. السعر ثم متقدمة إلى أين؟ و M1 المحور.


الآن المحاور في حد ذاتها هي قوية ويمكننا بالتأكيد استخدامها ل إدخالاتنا لرفض أو الحصول على انعكاس. ومع ذلك، عندما نجمع بينهما مع تصحيح 20MA أو فيبوناتشي، فإنها تصبح أكثر قوة بكثير. هنا هو الرسم البياني أدناه مع كل منهما إضافة على الرسم البياني.


كما ترون، أنها تأتي معا معا حول مستوى 1.2800 الذي يعطينا موقعا مثاليا للوصول الى السوق. يمكننا أن نجعل الحجة كانت مستويات فيبوناتشي أكثر أهمية لعمل السعر في اليوم، ولكن قبل انتهاء البيع، ولكن حتى الاتجاه قد انتهت، لا يمكن رسم مستويات فيبوناتشي. وبالتالي، يمكننا أن نرى كيف المحاور قوية ومدى حركة السعر يستجيب لهم لأنها كانت أسعار عاطفية قبل أن ينتهي الاتجاه ومستويات فيبوناتشي حتى رسمها.


إذا كنت جادا في تعلم كيفية تداول هذه السوق بنجاح، والعثور على صفقات بسيطة احتمالية بسيطة باستخدام المحاور والعمل السعر فقط، يمكنك التحقق من العمل السعر المتقدم أو بالطبع بروفوريكس الذي سوف يعلمك أنظمة الملكية القائمة على القاعدة للتجارة هذه الاجهزة مربحة.


البوذي، التاجر والعطاء.


أنا كريس كابري، مؤسس 2ndSkiesForex. أنا مساعدة التجار من جميع المستويات تغيير الطريقة التي تفكر والتجارة والأداء. كما تاجر المهنية، وأنا متخصص في العمل سعر التداول. كمعلم، شغفي يكمن في تبين لك كيفية إعادة سلك عقلك للتداول الناجح. تريد تحسين حافة الخاص بك الآن؟ تفضل بزيارة صفحة دورة السعر الخاصة بي.


تريد أن تعرف السعر استراتيجيات العمل للتجارة الفوركس؟


اشترك للحصول على النشرة الإخبارية الشهرية والحصول على موقعنا مجانا الكتاب الإلكتروني.


مقالات لها صلة.


السعر الإجراء، تدفق النظام والانتقالات.


قد تتمتع أيضا.


السعر الإجراء، تدفق النظام والانتقالات.


منطقة الراحة، علم النفس التجاري & # 038؛ نجاح تداول الفوركس.


[فيديو] كريس كابري & # 8217؛ s فيريفيد فوريكس ترادينغ ريسولتس 2017.


كريس كابري's توب ترادس لعام 2018.


[فيديو] كريس كابري & # 8217؛ s أفكار حول عملات التشفير.


[فيديو] 2ndSkiesForex طالب يجعل 15٪ الربح في 3 أشهر.


[فيديو] كيف ستتعامل مع خسارة بقيمة 500 ألف دولار أمريكي؟


[فيديو] هل يمكنك جعل $ 5،000 التداول في الأسبوع؟


[فيديو] هل يمكنك كسب المال التداول 1-2 ساعات في اليوم الواحد؟


[فيديو] ما التجار يمكن أن تتعلم من الدكتور دري وجيمي يوفين.


(فيديو) زيادة الدقة والثقة في التداول الخاص بك.


(فيديو) هل أنت عالقة في هذه المرحلة من التداول (وفقدان المال)؟


التداول مع سياق العمل السعر.


حذار: نيال فولر & # 8217؛ s التداول مثل القمار.


1 السبب الرئيسي الذي تكافح لكسب المال التداول.


بلدي نهاية العام رسالة لك من 2ndSkiesForex.


كيف نغير التداول الخاص بك عقلية في 2ndSkiesForex.


(فيديو) لماذا تأكيد السعر إشارات العمل سحق نجاح التداول الخاص بك.


مجموعة وننسى السعر العمل التداول.


(فيديو) سوتشيس، بريسور & # 038؛ عقلية الرابحة.


(فيديو) لماذا تحتاج عقلية متفائلة للنجاح.


العثور على مفتاح الدعم & # 038؛ مستويات المقاومة مثل برو & # 8211؛ الجزء 1.


لماذا نحن إغلاق الصفقات الرابحة في وقت مبكر.


A ترادينغ ترادينغ ميندسيت & # 8211؛ تحديد الأهداف الجزء الأول.


ماذا لو كانت خطة التداول تكلفك المال؟


ما الذي يبني الثقة في التداول؟


كتاب مراجعة: الثقافات من الخبرة في أسواق العملات العالمية.


ثابت٪ حقوق الملكية مقابل مبلغ الدولار الثابت | ايهما افضل؟


ردود الفعل على الإجهاد في التداول.


9 أشياء ناجحة التجار (& # 038؛ الناس) Do.


السعر عمل فوريكس ترادينغ & # 8211؛ كليماكس & # 038؛ استنفاد العكسي الحانات.


9 أسئلة للمتداولين.


التداول مثل قناص & # 8211؛ ما يعني حقا.


5 نصائح لبناء عقلية ناجحة.


عقلية التداول: الإحباط يؤدي إلى التعلم.


السعر عمل فوركس ثقب نمط & # 038؛ الشموع.


السعر الإجراء، تدفق النظام والانتقالات.


لماذا تفشل معظم قرارات السنة الجديدة؟


بين بار للتجارة & # 8211؛ سعر العمل تداول الفوركس مع دبوس القضبان.


فهم الاندفاع والتصحيح العمل السعر.


خطر جداول الخراب يجب أن تعرف.


استراتيجيات الفوركس.


التداول مع سياق العمل السعر.


كيف نغير التداول الخاص بك عقلية في 2ndSkiesForex.


إدارة التجارة & # 038؛ تحليل على تجارة خاسرة.


كيف نموذجي دبوس دخول بار هو دخول التجزئة.


دخول المكفوفين (كيف ستترك لك تجارة مكفوفين)


احدث التعليقات.


كريس كابري "مرحبا فهد، شكرا لك، وأنا فخور جدا". فهد "شكرا مرة أخرى كريس على جهدكم والتفاني من أجل الخاص بك" كريس كابري "هولا ريك، نيس، أنا سعيد كنت تروق هذا السعر" ريك غريمس " نعم هذا فعال! اتفق تماما في هذه الاستراتيجية.


كوبيرايت & كوبي؛ 2007 - 2017 2ndSkiesForex. كل الحقوق محفوظة. شروط الخدمة. سياسة الخصوصية.


نو المشورة المالية - معلومات عن 2SkiesForex، وأي مراسلات من 2SkiesForx أو المقاولين و / أو العاملين في الموقع يتم توفيرها لأغراض التعليم والإعلام فقط، من دون أي ضمان صريح أو ضمني من أي نوع، بما في ذلك ضمانات الدقة أو اكتمال أو اللياقة البدنية لأي غرض معين.


المعلومات الواردة في أو المقدمة من أو من خلال هذا الموقع لا يقصد به أن يكون ولا يشكل المشورة المالية، المشورة في مجال الاستثمار، المشورة التجارية أو أي نصيحة أخرى. المعلومات الموجودة على هذا الموقع والمقدمة من أو من خلال هذا الموقع هي عامة في الطبيعة وليس محددة لك المستخدم أو أي شخص آخر. لا يجوز لك اتخاذ أي قرار أو مالية أو استثمارات أو تداول أو غير ذلك استنادا إلى أي من المعلومات المعروضة على هذا الموقع دون أن تتخلى عن العناية الواجبة والاستشارة مع وسيط مهني أو مستشار مالي مناسب. أنت تدرك أنك تستخدم أي وجميع المعلومات المتاحة على أو من خلال هذا الموقع على مسؤوليتك الخاصة.


بيان المخاطر - ينطوي تداول العملات الأجنبية، والأسهم، والعقود الآجلة، والسلع، وعقود المؤشرات الآجلة، أو أي أوراق مالية أخرى على مكافآت محتملة، كما أنه ينطوي على مخاطر محتملة. التداول قد لا يكون مناسبا لجميع مستخدمي هذا الموقع. وينبغي لأي شخص يرغب في الاستثمار أن يسعى للحصول على مشورة مالية أو مهنية مستقلة له.


تحتاج إلى تحسين لك التداول؟


اشترك الآن لتلقي كتاب إلكتروني مجاني حول كيفية الحصول على حافة التداول في أسواق الفوركس.


تعلم ما يعني أن يكون لديك حافة تعرف على ما هي التحركات الرئيسية في السوق اكتشاف أداة التداول خلال اليوم لإجراء مقالات دقيقة والخروج.


كمكافأة للاشتراك، سوف تحصل أيضا على الوصول الحصري إلى النشرة الإخبارية الشهرية، والتي تحتوي على رؤى لم تنشر على الموقع.


نقاط المحورية الفوركس.


قوية للغاية، مهملة من قبل كتلة من التجار، التي احتضنتها قليلة والدهاء كما ميزة إضافية في تداول العملات الأجنبية ...


فتح احتجاج على الطابق التجاري قبل الرقمية لبورصة نيويورك.


ملاحظة: يشير ما يلي إلى نموذج أولي للمؤشر باليو أوثنتيكفكس الذي يتوفر الآن على صفحة الموارد. للحصول على المؤشر انتقل إلى الرابط التالي:


أوثنتيكفكس صفحة الموارد.


المحاور نشأت في الأيام الأولى جدا من الحفر تجارة الحبوب، الطريق قبل أجهزة الكمبيوتر أو الأجهزة الإلكترونية موجودة.


واستخدم المتداولون في التداول في الجلسة السابقة سعر التداول لمجموعة من المستويات التي استخدموها كنقاط مرجعية لتداول اليوم الحالي.


وقد أثبتت هذه المحاولة الخام للتنبؤ بتداولات سعر الجلسة الحالية حول مستويات سعر معينة نجاحا مدهشا، وسرعان ما التقطها تجار آخرون. بعد ذلك، اكتسبت فكرة استخدام النقاط المحورية قبولا شعبيا.


حاشية استغرق الأمر ما يقرب من 2 سنوات لتحسين ما أعتقد أنه أفضل مؤشر محاور الفوركس ل ميتاترادر. لقد أدرجته الآن كجزء من مؤشر باليو أوثنتيكفكس. انقر على الرابط التالي للحصول على مؤشر باليو:


هذا بدوره جعل مستويات المحورية الفعلية أكثر قوة، حيث أن العديد من المتداولين يشاهدون الآن & # 8220؛ مفتاح & # 8221؛ المستويات، وعلى استعداد لوضع أوامر عندما برايسابرواشد لهم.


هذا النظام نفسه من التآمر على مستوى السعر المركزي اليومي ومستويات الأسعار الأخرى تنطلق من ذلك، يشكل أساس تجارة الفوركس المحور. محاور الفوركس هي مجموعة من مستويات الأسعار التي تم رسمها لليوم الحالي على أساس اليوم السابق & # 8217؛ ارتفاع وانخفاض وانخفاض سعر الإغلاق.


(N. B. المصطلح نفسه هو شيء من تسمية خاطئة حيث لا يوجد سوى نقطة محورية واحدة: المحور المركزي، وجميع المستويات الأخرى هي في الواقع تعويضات من هذا المحور المركزي).


حساب للحصول على المحور المركزي هو إضافة السابقة عالية ومنخفضة وقريبة من بعضها البعض وتقسيمها ثلاثة:


المحور المركزي = (هاي + لو + كلوز) / 3.


وتعتبر الإزاحة من هذا المحور المركزي إما مستويات المقاومة - R1، R2 الخ - أو مستويات الدعم - S1، S2 وما إلى ذلك إلى أي مدى تريد أن تأخذ هذه المستويات الإضافية بعيدا عن المحور المركزي هو مسألة اختيار، شخصيا أنا لا تذهب إلى أبعد من R2 للمقاومة و S2 للحصول على الدعم.


حسابات هذه المستويات من الدعم والمقاومة بسيطة رياضيا، والتي تحققت بالطريقة التالية:


R2 = (المحور المركزي S1) + R1.


R1 = (المحور المركزي + (المحور المركزي - منخفض))


المحور المركزي = (هاي + لو + كلوز) / 3.


S1 = (المحور المركزي - المحور المركزي العالي)


S2 = (المحور المركزي - (R1-S1))


والنتيجة هي مخطط يشبه هذا:


هناك مستويات بين مستويات الدعم والمقاومة هذه والتي يمكن أيضا رسمها، والتي تعرف باسم محاور منتصف النقطة. الحسابات لتوسيع محاور منتصف نقطة توسع صيغة لدينا إلى ما يلي:


R2 = (المحور المركزي S1) + R1.


R1 = (المحور المركزي + (المحور المركزي - منخفض))


M3 = (المحور المركزي + R1) / 2.


المحور المركزي = (هاي + لو + كلوز) / 3.


M2 = (المحور المركزي + S1) / 2.


S1 = (المحور المركزي - المحور المركزي العالي)


S2 = (المحور المركزي - (R1-S1))


وهناك اختلافات في الطريقة التي يتم بها تحقيق الحسابات. بعض الناس عامل في فتح يوميا كذلك. ولكن المنهجية الموصوفة أعلاه هي الأكثر شيوعا، باستثناء المستويات M التي نادرا ما تستخدم (ولكنها قوية فقط نفس!)


في مؤشر للتخطيط محاور الفوركس التي يمكنني استخدامها فمن الممكن لتحويل هذه المحاور منتصف نقطة أو إيقاف تشغيله (كما هو الحال مع جميع المستويات في الواقع). اخترت الاحتفاظ بها قيد التشغيل، وهذا ما يبدو عليه على الرسم البياني الخاص بي:


لقد تركت أيضا وضع العلامات على هذه المحاور تشغيل لأغراض التوضيح، ولكن عادة ما تتحول هذه الميزة قبالة لمزيد من الوضوح. أنا أيضا عادة ما تستخدم فقط المحور المركزي اليومي في التداول، لمزيد من الوضوح على المخططات بلدي. الاستثناء من هذه القاعدة هو عندما كنت التجارة أنظمة مثل اليومية جميع محاور تجارة فروة الرأس، الأمر الذي يتطلب جميع المحاور اليومية.


ويمكن أيضا رسم المستويات المحورية لمحاورات أسبوعية وشهرية وسنوية. المحاور الأسبوعية والشهرية هي ذات أهمية خاصة، كونها أكثر من عادة موثوق بها كنقاط حيث السعر سوف تتفاعل وغالبا ما تتحول. في المثال التالي لرسم العملات الأجنبية (مع إيقاف المحورية المركزية المركزية و وضع العلامات فقط) يظهر المحور المركزي اليومي كخط أصفر، تظهر المحاور الأسبوعية في محاور زرقاء و شهرية في محاور خضراء و سنوية في الخطوط الحمراء:


سوف يقوم تاجر الفوركس بعمل جيد للتحقيق في استخدام المستويات المحورية في تداولها إذا لم يكن قد استخدمها بالفعل. المحاور الأسبوعية والشهرية قوية بشكل خاص. تحقق من مخطط الفوركس التالي لل أودوس ولاحظ عدد مرات يتفاعل السعر في ويتحول من هذه المحاور:


في المثال السابق لقد مكنت عرض التاريخ من المحاور، بحيث يمكنك أن ترى عدة أسابيع & # 8217؛ قيمة مستويات نقطة محوري الفوركس. تمكين السجل & # 8211؛ يمكنك اختيار أي عدد من التكرارات لكل نوع محوري: أسبوعيا، شهريا الخ & # 8211؛ هو عظيم ل & # 8220؛ إيبالينغ & # 8221؛ البيانات التاريخية عند باكتستينغ.


حاشية لا ننسى الحصول على أفضل مؤشر محاور الفوركس ل ميتاترادر، التي أدرجت الآن كجزء من مؤشر باليو أوثنتيكفكس. انقر على الرابط التالي للحصول على مؤشر باليو:


ما هي الأطر الزمنية التي تحصلون عليها، مفتوحة، منخفضة، قريبة من؟ هل هو يوميا، كل ساعة الخ؟


يتم حساب المحاور من الإطار الزمني المطابق السابق. على سبيل المثال، يتم حساب المحاور اليومية اليوم من يوم أمس & # 8217؛ هذا الأسبوع & # 8217؛ s المحاور استخدام الأسبوع الماضي & # 8217؛ أوهلك.


أي من المستويات المحورية، هل ستوصي بتداول الرسم البياني اليومي، هو المحور السنوي أو الشهري أو الأسبوعي؟


شكرا جزيلا على وقتك!


كل منهم سيكون مفيدا، على الرغم من شخصيا أنا فقط عناء مع المحور المركزي للمحاور اليومية.


هل نحن لرسم مؤشر المحورية يوميا على الرسم البياني أو مرة واحدة وأنها سوف تتعهد بتحديث نفسها؟


يجب تحديث نفسها مرة واحدة إعداد.


الثابتة والمتنقلة يمكنك رمي بعض الضوء على كيفية استخدام المحور المركزي؟


يمكنني استخدامه للتجارة كريس لوري P38 اقامة، ولكن فقط عندما تكون جميع العوامل الأخرى مثل الوقت من اليوم، والأساسيات الحالية الخ يصطفون. بخلاف ذلك، أنا مجرد استخدامه كنقطة مرجعية بمعنى أنه إذا أنا & # 8217؛ م في التجارة والسعر يتجه نحو المحور المركزي، وأنا يمكن أن نتوقع عادة نوع من رد فعل على هذا المستوى السعر إذا كان هناك أسباب أخرى مثل عدد مستديرة أو دعم / مقاومة القديمة التي تدعم هذا التفاعل.


هل لدي لتغيير المدخلات التالية .. إذا كان بلدي وسيط إغلاق شمعة اليومية لا يتبع ني وثيق.


1. الرسم البياني & # 8230؛ ساعة الإزاحة من نيويورك.


2. day..end نيويورك ساعة.


3. اليومية مؤامرة نهاية نيويورك ساعة.


لا، لا يبدو أن هناك أي فرق. على الأقل، أنا & # 8217؛ لم أفعل ذلك بنفسي ويبدو أن المؤشر للعمل بشكل جيد. ولكن يرجى ملاحظة أنني فقط مؤامرة المحور المركزي اليومي في الصحف اليومية في هذه الأيام، لذلك قد ترغب في تجربة قليلا إذا كنت تخطط كل من الصحف اليومية.

No comments:

Post a Comment