Friday 9 March 2018

إفك فوريكس ريفيو


إفك ماركيتس التعليقات والتعليقات 2017.


سمعت عن هذا الوسيط عدة مرات من اكتساب، ولكن في الآونة الأخيرة فقط حاولت نفسي. كنت مفاجأة سارة عن نوعية العمل على MT4 العادية، محطة يعمل بشكل واضح، لا أحد يعبث مع ونقلت. أنا التجارة مع الأسواق إفك على أساس منتظم، والآن ليس لدي أي شيء أن يشكو إلا عن حقيقة أن لديهم انتشار العائمة، على الرغم من أنه يبدو انها مجرد مسألة وقت، لأنني لاحظت على التجريبي لديهم حسابات مماثلة ، مما يعني أنه من المرجح أن تظهر على الحسابات الحقيقية أيضا.


حصلت على حساب هنا من سبب الفائدة الخالصة أردت أن أرى ما هي نيترادكس و جيوركو. أنا أودعت قليلا من المال، واختبار التنفيذ والانسحاب. كل شيء كان يعمل بشكل جيد، لذلك قررت الحصول على ودائع أكبر. الآن هذا هو وسيط الرئيسي وليس لدي أي مشاكل في التعامل معها.


بيونير 14 نوفمبر، 2017.


وسيط جيد، أتليست ليس لدي أي شيء سيئ لقوله عن ذلك. فهي بعيدة عن نوبي في سوق الفوركس، منظم جيد. هناك الكثير من الأدوات هنا، أكثر من 500. السحب إلى البطاقات المصرفية تأخذ 2-3 أيام، وهو المعيار، والآن تحولت إلى طريقة مختلفة للانسحاب، فإنه عادة ما يصل في غضون ساعات قليلة. ليس لدي أي شكاوى حول محطة، يعمل دون أي تأخير.


أنا أحب الوسيط، وخاصة سحب الأموال بسرعة وغياب ريكوتس. لقد تم التداول لمدة 6 أشهر، ليس لدي أي شكاوى خطيرة عن الوسيط، محطة يعمل بشكل جيد، ونقلت طبيعية.


انسحاب الأموال مع الأسواق إفك سريع جدا، وفقا للوائح انها بضع ساعات، ولكن في الواقع أحصل على المدفوعات في غضون 40-50 دقيقة، الأمر الذي يجعلني سعيدا. بخلاف أن الشروط هي المعيار تماما.


أنا أحب هذا الوسيط. التداول يسير بسلاسة، لم تنشأ أي مشاكل. إيداع / سحب الأموال دون شكاوى. لديهم ريكوتس، وهذا ليس شيئا جديدا، لأن معظم الناس لديهم) على الرغم من أنني وجدت طريقة لمحاربتها، وأنا فقط لا تتداول على الأخبار، وهذا كل شيء. و أنا سعيد لأن الوسيط كان في جميع أنحاء لأكثر من بضعة أيام في السوق، 10 سنوات والعد، الموقت القديم كما يقولون، وآخر + في مجموعتها من المزايا.


السمسار في حد ذاته على ما يرام، ولكن أنا لست مجنون حول هذا الموضوع. على الرغم من أن يتم إصلاح انتشار أتمنى أنها كانت أصغر، ونوعية التنفيذ أمر طبيعي، لم يكن لدي أي مشكلة مع المدفوعات بعد إما، هذا كل شيء، ليس هناك شيء أكثر من ذلك بكثير لإضافة.


لا يوجد شيء لبخ هذه الشركة ل، لأنها تتيح لك التجارة وكسب، محطة يعمل بشكل مناسب، ونقلت ونقلت السوق. ويتم سحب المال في غضون عدة دقائق. لذا، في هذه المرحلة لا أرى أسبابا واضحة لعدم التداول مع هذا الوسيط.


السمسار فاجأني لي مع شروط تداولها، وكيف يعمل بشكل جيد. المتداولة معهم لمدة شهر تقريبا، سحب الأموال هو عادل، دون تأخير، ودعم المهنية تماما، ساعدني في حل بعض الأسئلة صعبة عدة مرات. في الوقت الراهن أنا لا تتداول لأنني لم يكن لديك الوقت فوركس، ولكن أنا أحب الشركة.


هناك العديد من الشكاوى من التجار على مؤسسة التمويل الدولية. وآمل أن يتم اتخاذ إجراء فور انتهاء هذه الوظيفة. من فضلك، دعم لي إذا واجهت نفس القضايا. حتى هنا هو رسالة إلى إفك ماركيتس: 1. تأكد من أن استجابة قسم الدعم لطلب العميل هو ليس في 3-5 أيام، ولكن في غضون 1 أو 2 أيام. المشكلة هي أنه في كثير من الأحيان من الضروري حل قضية لا الفضول، ولكن خطر فقدان المال الحقيقي. 2. لقد لاحظت أن الانزلاق يتجاوز القيم المعلنة في كثير من الأحيان. إذا لاحظ أي شخص من العملاء نفس القرف، وإرسالها سجلات تنفيذ الأوامر الخاصة بك والصور. أخبرهم بذلك. 3. بعض الأسعار في الإطار الزمني المحدد لا تنعكس على أطر زمنية أخرى. وما هو أكثر غرابة أن هذه الأسعار (عادة ما تكون أعلى وأدنى) لا يمكن العثور على حسابات الوساطة الأخرى.


والشركة مفتوحة وشفافة، ومشغلي الدعم ودية ومستعدة دائما للمساعدة، وأيضا من بين مزايا وجود منظم وظروف تجارية جيدة. ولكن من بين الأشياء التي لم أكن أحب هو متوسط ​​الشركة، على الرغم من أن هذا ليس عيبا، ولكن أكثر من تشيكان، وأنا لا أعتقد أن الوسيط يختلف بطريقة أو بأخرى عن الشركات الأخرى، ولكن سأكرر - التداول هنا غير مناسب.


كان الأسبوع الماضي مجرد كبيرة، وجعل كمية لا بأس بها من المال، قررت الانسحاب و، وانخفاض و ها! وصل المال في غضون 20 دقيقة تقريبا، على أي حال، كان ذلك باردا، لم يكن يتوقع هذه السرعة من الانسحاب. انتشار متوسط، ولكن ثابتة، ليست جيدة جدا للتجارة السريعة بطبيعة الحال، ولكن لنصف المدة انها على ما يرام.


أود أن أؤكد تنفيذ أمر جيد. بالطبع الوسيط ليست مثالية، وأحيانا هناك ريكوتس على الأخبار، كما هو الحال مع الجميع. ولكن من دون الأخبار، كل شيء على ما يرام. لقد كان لدي حساب لبضع سنوات، وبدأت تداول أزواج العملات، تحولت إلى كفد وانها مستوى نوتر كاملة من التجارة، شيء جيد حصلت على وسيط فرصة للتداول كفد.


أعتقد أن هذا الوسيط أفضل من بقية. انها حصلت على كمية هائلة من أدوات التداول. لقد تم التداول على MT4، كل معيار، يتم فتح أوديرس بسرعة، نفس كيف أنها مغلقة. تحولت إلى هذا الوسيط فقط بسبب ظروف التداول أكثر ربحية. سيكون كبيرا إذا كان لديهم حسابات ليس فقط مع ينتشر ثابتة، ولكن مع العائمة، سبب خلاف ذلك لا يمكن فروة الرأس كثيرا.


كمية كبيرة حقا من أدوات التداول، معظم السماسرة لديها حوالي 300 إنترومنتس في أحسن الأحوال، في حين أن هذا واحد لديه أكثر من 500. من أزواج العملات إلى الخصومات، العناصر والميتالات. أيضا، وسيط ينفذ العقود بشكل جيد للغاية. أود أن أقول أن المساوئ هي انتشار عالية للتجارة السريعة، على الرغم من انها مجرد حق لنصف المدة.


هذا الوسيط هو موثوق بها، انها منظم جيد جدا، والتي لم يكن لدي لاستخدامها في كل وقت I'v تم التداول مع هذا الوسيط، وسيط لديه انها محطة خاصة، نيترادكس، حيث أنه من الأسهل للقيام أنيتيكش وبناء الرسم الأرقام. على الرغم من أن محطة يستغرق وقتا لتعتاد على.


لقد تم التداول مع هذا الوسيط منذ بداية عام 2018. يمكنني استخدام كلا المحطات للتداول التي تتوفر - MT4 و نيترادر. كلا المحطات تعمل بشكل جيد حقا وسريعة. أنا التجارة على المدى الطويل، إفسماركيتس توفر ظروف جيدة لذلك.


أنها تعطي فرصة لإنشاء صك خاص للتداول. رائع! ولكن بدلا من ذلك اختيار من مجموعتها المنصوص عليها في مكتبة يسي. بشكل عام يقدم الوسيط مواد تعليمية مثيرة للاهتمام ومختلف الاستشارات لمديريها من خدمة دعم العملاء. إذا كان لدي أي أسئلة، عادة ما أتجه إليهم وهم يقدمون لي المساعدة. بالطبع هنا هناك بلدي مت 4 المفضلة مع محطة على شبكة الإنترنت والتنفيذ الفوري فقط. أنا أفضل ينتشر العائمة و إفك الأسواق تقدم فقط ثابتة ولكن ضيق بما فيه الكفاية حتى لا تكون هناك مشاكل أثناء التداول.


ملخصي هو أنها سيئة. لقد تم التداول لمدة نصف عام. إذا كنت تريد أن تجعل إيداعك ميتا، حاول هذا الوسيط. أنها توفر نيترادكس - منصة خاصة بهم مع مجموعة من القدرات التحليلية كما يقولون، ولكن أنا أفضل الوقت أثبتت الحلول والتجارة على منصة ميتاتريدر 4. MT4 عادة ما تكون سهلة الاستخدام داخل أي نظام تشغيل تقريبا ولكن هنا يتم توقف التداول باستمرار بسبب مشاكل الخادم. سلخ فروة الرأس هنا هو خطير حقا، على الرغم من أن عادة هذا المنبر هو سلخ فروة الرأس ودية لأنه مرن. يدعي الوسيط فروق أسعار ثابتة ثابتة ولكن في الواقع تضاعف. أنا أتحرك إلى وسيط آخر.


هذه الشركة تخدع الناس بإقناعهم بالإيداع بأي وسيلة. ويدعوون الناس إلى إجراء مقابلات عمل ويجعلونهم حسابات حقيقية مفتوحة بأموالهم الخاصة المزعومة لأغراض تعليمية. بعد تاجر المبتدئ يفقد ودائعه رميها بعيدا لملء الشاغر مع الغبياء جدير بالثقة جديدة.


لقد استخدمت عدة حسابات تجريبية مع مؤسسة التمويل الدولية قبل فتح الحساب الحقيقي. لم أفهم على الرغم من منصة التداول الخاصة بهم، لذلك قررت استخدام ميتاترادر ​​بدلا من ذلك. أنا راض تماما عن سرعة تنفيذ الأمر على أزواج العملات والأسهم. أحجام الكثير أيضا تناسب متطلبات بلدي. حتى الآن أنا راض عن الشروط والخدمات.


لدي حساب تداول في إفك ماركيتس. منصة تا يمكنني استخدام نيترادكس. أنا لست كثيرا من المبتدئين، إلى جانب لدي أدوكاتيون المالية، وما جذبني كثيرا للوسيط هو إمكانية لتجربة أدوات التداول الجديدة بالنسبة لي. لقد شكلت محفظة شخصية مع أنواع مختلفة من الأسهم. خلال العام الأول مع الوسيط كان متوسط ​​الربح حوالي 45٪، وما زلت أبحث عن أدوات لجعله أعلى من أي وقت مضى.


تماما وسيط جيد. ليس ممتازا للتداول على الأخبار، على الرغم من أن التنفيذ على الفور لحظة، عندما تكون هناك تحركات سريعة في الرسم البياني. ولكن دعم العملاء هو جيد جدا ومفيدة. وقد تم التداول معهم لعدة أشهر حتى الآن، لم يكن لديك أي مشاكل مع الإيداع أو الانسحاب.


اختيار وسيط ليست صعبة كما يبدو لأول وهلة. ومع ذلك، من المهم إيجاد النهج الصحيح لهذه المسألة. أولا، وهذا يعني دراسة المراجعات حول إفك ماركيتس. عند اتخاذ خيارهم، يأخذ التجار معايير مختلفة بعين الاعتبار، بما في ذلك: سنوات من عملية الوسيط في سوق الفوركس، سمعة وسيط، شروط التداول الخاصة بهم، وأكثر من ذلك بكثير. وفي الوقت نفسه، تعليقات العملاء العملية حول الشركة هي نفس القدر من الأهمية. فمن المستحسن أن قبل الحصول على تسجيل مع إفك ماركيتس، تاجر يحصل على الاعتراف مع تعليقات من عملاء وسيط الذين لديهم خبرة حقيقية في التعامل مع هذه الشركة.


الشروط الترويجية فضلا عن المعلومات المنشورة على موقع الشركة الرسمية ليست دائما موضوعية، وبالتالي فإنها لا تعطي ضمان 100٪ من أداء وسيط لا عيب فيه.


نحن نقدم التعليقات والتعليقات الأصلية على إفك ماركيتس. وقد تم كتابتها من قبل عملاء فعليين أو سابقين للشركة.


إفك ماركيتس هي علامة تجارية لمجموعة إفسم. ويرتبط نشاطها بتطوير وتنفيذ مشاريع مختلفة في مجال التكنولوجيات المالية. إفك ماركيتس هي شركة مالية دولية تقدم الخدمات في أزواج العملات التجارية والمعادن الثمينة، كفدس مؤشر، الأسهم.


أعلى وسطاء الفوركس مع الاستعراضات.


شعبية الفوركس التعليقات.


أنا المتداولة لباري، بضعة أشهر أنا أحب انخفاض انتشار سهل الانسحاب من المال، ثم فقدت أجلس الانتظار وأعتقد أن السوق ليس عملي. كل الحظ. ألباري أحب حقا.


مجرد تحديث، أنا بالفعل بنجاح سحب 2K $ إلى حسابي سكريل من هوتفوريكس في غضون 24 ساعة. انها موثوق بها.


الحصول على أكثر من مجرد الربح من التداول. تبادل الصفقات الخاصة بك وكسب ما يصل الى 8 $ من كل نسخ الكثير منك. تصبح رائدة في Share4you نسخ خدمة التداول مدعوم من Forex4you.


القيام بالكثير من البحوث على هذا الوسيط، وجدت مراجعات مختلطة جدا. حاولت في نهاية المطاف نفسي لاختبار ذلك. لذلك قمت بإنشاء حساب، وقدمت جميع الوثائق ووقعت اتفاقات مختلفة. T & أمب؛ كس كانت واضحة، والتي قرأت بعناية. وكنت أيضا.


هناك الكثير من السماسرة على الانترنت هناك، ولكن الأدميرال الأسواق هي تلك التي لديها كل ما تحتاجه في واحد.


تخصصي هو تداول العقود الآجلة، وفي غين كابيتال .. منذ عام 2018 لدي جميع أنواع المشاكل مع هذا الوسيط، قطع الاتصال في النقاط الحاسمة، والآن، 2017، حظر على الرسوم البيانية أكبر من 1440 دقيقة. (النقد الأجنبي قد يكون المقبل.) فقدت الكثير من المال ل.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. كل المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليل، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.


مراجعة إفسماركيتس زيارة الموقع.


2018: حساب آخر للمنتديات تم إنشاؤه من قبل موظف في مؤسسة التمويل الدولية يمثل عميلا سعيدا. في نفس اليوم، تركت مراجعة عميل وهمية من نفس الموقع. سبتمبر / أيلول - تركت مراجعات "عميل" وهمية أكثر من مكاتب مؤسسة التمويل الدولية.


يوصي فبا مستوى عال جدا من الحذر التعامل مع إفك ماركيتس.


بطريقة أو بأخرى فإنه يرتبط إنفينماركيتس.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من إفسماركيتس في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


فتحوا التجارة مع حجم أكبر الكثير على إشارة حية. أنا أبلغتهم عندما لاحظت ولكن قالوا انهم لا يستطيعون مساعدتي. اتفقوا على أنهم لا يعرفون كيف جاء ذلك ومع عنوان إب مختلف من موقع آخر غير نيجيريا. على الفور فتحت التجارة قبل 1:30 بيإم (وقت محطة MT4)، حصلت على تجميد الخادم على لي، حتى أتمكن من القيام بأي شيء. وكان الجزء الأكثر تسلية من ذلك هو أن الموقف كان مرة أخرى إلى 12:30 مساء (وقت محطة MT4) في حين تم فتحه من قبل 1:30 بيإم (وقت محطة MT4) قبل عيني جدا. اتصلت وسيط من خلال الدردشة، ودعاوا لي وأكدوا أن تم فتح الموقف من موقع مختلف على أساس عنوان إب وأن حساب التداول بلدي قد تم اختراق حتى لا التفكير في أن التجارة كان في وقت لاحق. قالوا إنهم لا يستطيعون إغلاق الموقف الذي كان علي أن أغلقه بنفسي ولكن لا أستطيع منذ تجميد حسابي. سرقت تماما. حذار من هذا الوسيط. حصلت على دمار اليوم أنني لا يمكن أن نفكر في أي شيء التداول.


التجارة عبر الإنترنت مع إفك ماركيتس. الحصول على الاستفادة من التحليل في الوقت الحقيقي ومنصات متقدمة. الممارسة على حساب تجريبي خالية من المخاطر والبدء في تداول الفوركس الحقيقي.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


مراجعة إفك ماركيتس.


سيسيك رقم الترخيص 147/11 ملاحظات: شركة إفك ماركيتس هي عضو في مجموعة إفسم.


تداول مع إفك ماركيتس؟


هل كنت راضيا عن جودة خدمات وسيط إفك ماركيتس؟


استعراضات & راتينغس.


روسيا، نيك.


5 أشهر لايف مع هذا الوسيط.


أسواق إفك هو وسيط مثيرة جدا للاهتمام. التنفيذ الجيد للأوامر في المحطة، والفروق الثابتة الضيقة واستراتيجيات التداول غير محدودة، فقط ما كنت أبحث عنه. وبالإضافة إلى ذلك، ترك الانسحاب السريع انطباعا جيدا.


ألمانيا، ديك.


1.5 سنوات مع هذا الوسيط.


لقد تم التداول مع هذا الوسيط لمدة عام ونصف الآن. لم تكن هناك أي مشاكل أو شكاوى. وسيط يستحق أن يكون موثوق بها واحترامها لأنها كانت في السوق لبعض الوقت، وحصل على سمعة جيدة جدا. تنفيذ أمر طبيعي، الانزلاق و ريكوتس لا تتداخل. الكثير من الأصول أيضا.


أوكرانيا، السائل.


6 مونث مع هذا الوسيط.


الوسيط يدفع دائما! ليس لدي أي شكاوى حول وسيط عقد أو عدم دفع الأرباح. خلاف ذلك، انها وسيط عادي، بخلاف حقيقة أن تكون قادرة على التجارة الصكوك المركبة.


المملكة المتحدة. ستامبوس توريك.


3 أشهر مع هذا الوسيط.


قبل 3 أشهر فتحت حساب إفسماركيتس. أنا أحب أن التجارة مع الأخبار وتريد أن تؤكد أنه خلال الأخبار، لا يزال التداول سلمي هنا. أولا وقبل كل شيء، محطة لا تتخلف، سيكونلي، ليس هناك توسع انتشار، كما هو الحال مع وسطاء الذين لديهم انتشار العائمة. انها مثالية للتداول بلدي!


أوكرانيا، فينزو.


2 أشهر يعيش مع هذا الوسيط.


أخي يتداول مع الوسيط، لذلك أنا ستعمل استخدام حسابه. لقد فتحنا حسابات منفصلة مع وسطاء مختلفة للتحقق من كيفية عملها. كان أخي أكثر حظا. هذا الوسيط هو أيضا أفضل بسبب طريقة جيوركو، ونحن ما زلنا معرفة. ومع ذلك، يبدو باردا حقا من أول وهلة. لماذا السماسرة الآخرين لا تملك هذه الميزة؟ وسيط ممتاز!


6 أشهر يعيش مع هذا الوسيط.


أحب التجارة مع هذا الوسيط. لقد اخترت ذلك لأنها تعطي فرصة لبناء الأدوات المتطورة. ليس هناك الكثير من السماسرة التي توفر الأدوات الاصطناعية للتجار. معظمهم يعتقدون أن MT4 يكفي. هذه الإمكانية لتنويع المخاطر لا تميز حقا هذا الوسيط من الآخرين.


2 مع هذا الوسيط.


لقد تم التداول مع الوسيط أكثر قليلا من 4 أشهر. أنا لم تواجه أي مشاكل لأنها تعمل بشكل جيد. لقد قررت أن تترك استعراض إيجابي من أجل أن أشكر الوسيط. هذا هو أقل ما يمكنني القيام به. وهي توفر أيضا فرصة لبناء أدوات تركيبية. ليس هناك الكثير من هؤلاء الوسطاء.


إفك ماركيتس ريفيو.


مشاركة مقالة الفوركس هذه:


مراجعة كاملة حول إفك ماركيتس.


العلامة التجارية لمجموعة إفسم، أسواق مؤسسة التمويل الدولية هي شركة نقدية جيدة في التعامل مع مرافق الوساطة مقابل الفوركس الفوري. كما أنها تتعامل مع عقود الفروقات للإمدادات والأسهم وكذلك المؤشرات. وهي مسجلة في جزر فيرجن البريطانية وهدفها هو إعطاء التجار الوصول الكامل إلى خدمات التداول المتفوقة في انتشار أقل. هذا حتى إذا كان هناك حجم التداول. نموذج الأعمال هو راسخة مع زبائنهم & # 038؛ فهي تهدف إلى إعطاء قيمة وخبرة تجارية مرضية للغاية للتجار.


وعادة ما يأتي سوق مؤسسة التمويل الدولية مع بعض من أفضل وأرقى الميزات التي من شأنها جعل التداول أكثر خاصة مع استخدام ما يلي:


1. منصة MT4 الشهيرة يمكن الحصول عليها على جهاز الكمبيوتر، ماك والهواتف النقالة أيضا.


2. نيترادكس هو وسيلة سهلة الاستخدام منصة يأتي مع مجموعة واسعة من الميزات الهامة ميزات هامة لتداول العملات الأجنبية، فضلا عن التحليل الفني الذي يتضمن قدرات تجارية لا حدود لها، والتعاملات الحية مع أي من أدوات التداول المتاحة جنبا إلى جنب مع الوصول إلى الرسوم البيانية المختلفة، والتاريخ الشامل للحسابات وغيرها. هذه المنصة يمكن استخدامها في أجهزة الكمبيوتر الشخصية والهواتف النقالة.


3. تحتفظ أسواق مؤسسة التمويل الدولية بلغات مختلفة تشمل الإنكليزية والفرنسية واليابانية والعربية والهولندية والهندية والفيتنامية وغيرها.


4. روافع الفوركس لأكثر من 1 مقابل 400.


5. هناك 3 أنواع مختلفة من الحساب الذي يتضمن مبتدئ، الصغرى وكذلك الحسابات القياسية.


تقدم أسواق مؤسسة التمويل الدولية هذا النوع من حسابات التداول لجميع عملائها، مبتدئين نيترادكس، ستاندرد نيكسترادكس، معيار MT4 وكذلك MT4 الجزئي. عند فتح كاتب أو حساب الجزئي، سيكون هناك مبلغ إيداع المطلوبة منك والتي تتراوح بين $ 1- $ 300. الرافعة المالية التي يتم تقديمها للحسابات المذكورة هي 1 من كل 400. فتح حساب قياسي على نيترادكس وفي MetaTrader4 ينص على أن يكون لديك وديعة الأولية من حوالي 1000 $ في حين أن الرافعة المالية التي يتم تقديمها هي حوالي 1 من كل 200.


يمكن للمتداولين فتح حساب بعملات مختلفة مثل الين الياباني واليورو والدولار الأمريكي. عندما حياد حساب بداية أو حساب الجزئي، فإنه يصل إلى الحد الأقصى المسموح به يصل إلى 5000 $ أو أكثر من ذلك. سيتم إيقاف افتتاح فتحات جديدة بطريقة تلقائية. مع الاستمرار في التداول، يجب على العميل تغيير نوع الحساب إلى نوع قياسي حتى سحب الأموال الزائدة لتخفيف الحياد إلى 3000 $ فقط. الحساب التجريبي متاح أيضا لأي نوع من الحسابات والعملاء القادمين إلى الدين الإسلامي قد يفتحون أيضا حسابات تداول إسلامية حيث سيتم حساب المقايضات.


هذا هو حول محطة منطقية التداول. بل هو البرنامج الذي يهدف للتجار. وهي عملة على الانترنت فضلا عن منصة التداول كفد التي تعطي إمكانية للقيام بعمليات التداول لكلا الفوركس والأسواق كفد. فقط هذه المنصة يمكن أن تجعل الصكوك المركبة الشخصية باستخدام طريقة جيوركو، وهو نهج جدا كسر الأرض لتداول محفظة. كما يعطي محطة خيارا واسعا مع أكثر من أربعين العملات أزواج & # 038؛ حوالي 100 مؤشر، عقود الفروقات للتجارة جنبا إلى جنب مع الأسهم وكذلك السلع. لديهم المبتدئين والحساب القياسي.


ويعرف ميتاتريدر 4 أيضا باسم MT4، وهو الفوركس بقعة مع تجارة العقود مقابل الفروقات الصناعة، والتي هي أشهر منصة. المنصة هي أيضا جيدة لإعطاء الصفقات مع مجموعة واسعة من الأدوات العملية لإعطاء أعلى من تحليل خط لعمليات التداول. أكثر من ذلك، التجار لديهم خيار لتخصيص منصة التداول أو التداول الآلي. لديهم الحساب الصغير والحساب القياسي.


اللجنة وينتشر.


ومثل أي وسطاء آخرين، فإن أسواق مؤسسة التمويل الدولية لا تفرض رسوما على خدمات التداول. وكبديل لذلك، فإنهم يتقاضون أيضا أكثر من المعدلات الحية التي تجمعها مؤسسات التمويل الدولية من السيولة. وسوف يعتمد مستوى مبلغ الانتشار على القوة التي يتم تداولها.


وبالنسبة لأسواق مؤسسة التمويل الدولية، فإن خدمة العملاء التي يمكن الاعتماد عليها هي من بين أهم الدعم الأساسي للأعمال التجارية المنتصرة. هذا هو السبب في أنهم يريدون التأكد من أن التجار يمكن أن تؤثر في الواقع على مجموعة الرعاية الدعم، وهو مفتوح 24 ساعة يوميا. أكثر من ذلك، أنها تعطي أيضا توفير للأفراد من 12 دولة مختلفة. قد تكون الخدمة متوفرة من خلال رد، والبريد الإلكتروني، سكايب، مكالمة هاتفية ونظام الدردشة الحية.


من حيث الإعتمادية، فهي مدرجة أيضا تحت فسك فسك، مما يعني أن الفوائد المشروعة للتجار هي مضمونة بموجب القوانين. ولمنع التجار من القلق بشأن الأمور المالية، فقد وفروا بعض الوسائل المقبولة دوليا لتحويل الأموال والسحب والودائع أيضا. لديهم شركات التحويل الإلكتروني المعتمدة، وبطاقات الائتمان والخصم، ويسترن يونيون و ويب ماني كذلك.


جيوركو الأسلوب هو الابتكار في الأسواق المالية، والتي اتخذت التداول محفظة إلى مستوى جديد كليا. وبهذه الطريقة يكون للمستثمرين فرصة فريدة لخلق أدواتهم الشخصية الخاصة من مجموعة متنوعة من الأصول المقدمة:


ويعطى عملاء أسواق مؤسسة التمويل الدولية بعض المواد التعليمية المخصصة للأسواق المالية. وتعطى أيضا نظرة عامة على السوق بانتظام. تحليل السوق هو على أساس أسبوعي وغالبا ما يأتي مع شكل فيديو في حين أن معنويات السوق، وبيانات السوق والتحليل الفني يأتي مع التاريخ التاريخ & # 038؛ دردشات حية أيضا. أكثر من ذلك، هناك إضافة المواد الأسلوبية على مختلف الموضوعات والتي تشمل سلسلة جديدة على تداول محفظة واحدة على الانتشار.


فوائد أسواق إفك.


يمكن للعملاء الوصول إلى أسواق مؤسسة التمويل الدولية عن طريق الدردشة الحية، أرقام مجانية ورسائل البريد الإلكتروني. خدمات العملاء متعددة اللغات تسمح لهم بحضور العملاء من مختلف أنحاء العالم بطريقة أكثر كفاءة. يمكن للمتداولين الوصول بسهولة إلى الموقع والاتصال بالعميل للحصول على المساعدة 24/5. هناك حساب تجريبي مجاني وهو جيد للتجار مبتدئ ولمن لا يستطيعون المخاطرة المال الحقيقي للتداول حتى الان. كما أنها توفر الوصول إلى تدفق الأخبار مع التجار التي تعطي تنبيهات البريد الإلكتروني.


إفك ماركيتس ريفيو.


إفك ماركيتس هو وسيط على الانترنت يقدم الصفقات في أزواج العملات، كفد & # 8217؛ s على المؤشرات والسلع والمعادن الثمينة، فضلا عن الأدوات الشخصية الفريدة. تبلغ قيمة الإيداع الأولي دولار واحد فقط، إلا أن الاشتراك في الحساب القياسي يتطلب استثمارا بقيمة 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). يمكن أن تصل معدلات الرفع القصوى إلى 1: 400.


توفر منصات التداول & # 8211؛ ميتاتريدر 4 (MT4) و نيترادكس الخاصة بهم.


التعليقات & أمب؛ RATINGS.


إمايل فور نوسليتر.


لتلقي آخر الأخبار & أمب؛ تحديثات.


اشترك اليوم في النشرة الإخبارية لدينا والحصول على جميع التلميحات والنصائح والمشورة بشأن.


كيفية تداول الفوركس، كريبتوكيرنسي، بيتكوين و إثريوم.


قارن والبحث عن الوسطاء الحق.


سواء كنت ترغب في تداول العملات الأجنبية، كريبتوكيرنسي، بيتكوين أو إثريوم الحصول على مشورة الخبراء من خيارات الوسيط.

No comments:

Post a Comment