Wednesday 7 March 2018

الفوركس نيوروشيل


استراتيجية التداول نيوروشيل.


أوصي بزيارة الموقع الذي هناك العديد من المقالات حول الموضوع الذي يهمك.


نعم، في الواقع. أنا يحدث أن تأتي عبر. يمكننا أن نتحدث عن ذلك. هنا أو في بيإم.


هذه الفكرة الرائعة في الوقت المناسب.


أنظمة صافي الطبيعية.


يمكنك أن ترى في الجدول أدناه الأداء الحقيقي خارج عينة من جميع 5 شبكات الشبكة العصبية على البيانات التي لم تكن متاحة عندما كتبت الكتاب.


تفوقت جميع الأنظمة على طريقة الشراء والاحتفاظ بهامش واسع ومع مخاطر أقل بكثير. في الواقع أنتج النظام الموحد & # 163؛ 73،140 من صافي الربح عن طريق تداول عقد واحد فقط فتس (& # 163؛ 10 لكل نقطة) الذي كان 11 أضعاف شراء وعقد الربح (& # 163؛ 6،460) مع 4 مرات أقل خطر (سحب).


من أجل التوافق مع الاختبارات الأصلية في الكتاب استخدمت نفس معلمات الإدخال وفترة التحسين (4/27 / 1993-1 / 1/2003). كان لي، ولكن، لإعادة تدريب جميع النماذج وأنا ترقية إلى أحدث نسخة نيوروشيل 6.1 بيتا برو. كما زادت فترة تداول الورق حتى 8/1/2008 وبالطبع فترة خارج العينة من 8/1 / 2008-2 / 25/2018. لقد استخدمت طريقة تحسين هنتر الجينات وكان الهدف الذي تم استخدامه لتحسين بنية الشبكة هو تحقيق أقصى قدر من العائد على ارتباط منحنى حقوق الحساب (موصى به من قبل نيوروشيل).


وكانت النظم الأفضل أداء خلال الفترة الزمنية الأخيرة هي أنظمة روك (النسبية) والأنظمة المشتركة. وكان نظام روك هو الأسوأ أداء الذي حقق أدنى صافي ربح مع أعلى انخفاض. وبالإضافة إلى ذلك اضطررت إلى إعادة تدريب النموذج عدة مرات من أجل الحصول على هذه النتائج السيئة، والتي لم تكن هي الحال مع النظم الأخرى. لتحديث الذاكرة الخاصة بك كان نظام روك على أساس نسبة التغير في الأوراق المالية إنتيرماركيت في حين أن نسبة مئوية النسبية النسبية نسبة التغير بين فتس والأوراق المالية إنتيرماركيت.


وفي الحالة الثانية كانت المدخلات أكثر تحديدا، وبالتالي كانت النتائج أفضل وأقل وقت للتدريب.


استخدم النظام الموحد مخرجات الاختبارات الثلاثة الأولى للشبكة العصبية. على التحسين رفضت التفاوت واستخدمت فقط الأولين ل إدخالات طويلة. وكان العكس صحيحا بالنسبة للادخالات القصيرة (كان يستخدم فقط التفاوت).


واستخدم النظام الهجين مخرجات ثلاثة أنظمة شبكية بالإضافة إلى مؤشرين تقليديين إضافيين هما: مؤشر ستوكاستيك والمتوسط ​​المتحرك الأسي للمداخل الطويلة والمتوسط ​​المتحرك الأسي للأوامر القصيرة. تم تكوين النموذج لاستخدام حد أدنى من 3 من أصل 5 في إجمالي القواعد للأوامر الطويلة، و 2 من أصل 5 لأوامر البيع، و 3 من أصل 4 للأوامر القصيرة و 2 من أصل 4 لأوامر الشراء من بيتوكوفر. كما تم تحسين المتوسطات العشوائية والأسية.


تشير الصفوف الأربعة الأخيرة من الجدول أدناه إلى مساهمة كل أمن إنترماركيت كما هو الأمثل من قبل الخوارزمية الجينية.


ومن الجدير بالذكر أن جميع شبكات الشبكة العصبية الثلاث فضل استخدام مؤشر بنك سب هو أكثر وأكثر نظام واحد يستخدم إما شوي أو كاك. وهذا يدل على حدوث تغيير في الارتباطات خلال فترة تداول الورق الأحدث التي استخدمت لاختبار النظام.


وأخيرا دعونا لا ننسى هدفي الأصلي في الفصل 14 من كتابي الذي كان مقارنة التقليدية مع أنظمة الشبكة العصبية. في هذه الحالة أنتج النظام التقليدي فقط & # 163؛ 18000 من الأرباح مع 4 فقط الصفقات خلال فترة الاختبار 2.5 سنة مقارنة مع متوسط ​​& # 163؛ 52،000 من النظم العصبية. وبالإضافة إلى ذلك أفضل اثنين من أنظمة الشبكة العصبية تفوقت على النظام التقليدي على أساس مكافأة / المخاطر. ولذلك فمن المفيد لإضافة برنامج نيورال نت جيدة في أدوات التداول الخاصة بك.


أداء استراتيجيات إنتيرماركيت العصبية اختبارها على عقد فتس واحد من 8/1/08 إلى 2/24/11 (شكل الولايات المتحدة) استنادا إلى علاقته مع الفرنسية CAC40، مؤشر أميكس النفط (شوي) ومؤشر بنك سب (بيكس ). واستخدمت الاستراتيجية المدمجة مخرجات الاختبارات الثلاثة الأولى للشبكة العصبية وكانت الاستراتيجية الأخيرة نظاما هجينا تقليديا قائما على القواعد.


تشير الصفوف الأربعة الأخيرة إلى مساهمة كل أمن إنترماركيت كما هو الأمثل من قبل الخوارزمية الجينية.


النظام على الانترنت السلطة المشي إلى الأمام.


محسن السير إلى الأمام.


أداء مستكشف المشي إلى الأمام.


متري إكسبلورر المشي إلى الأمام.


إدخال الإدخال المشي إلى الأمام.


مستكشف السطح مفتاح يومي يومي.


استراتيجية خمسة المعلمة.


استراتيجية مكافئ دينيس مايرز.


أنظمة التداول اليومية الرئيسية الرئيسية.


يحتوي الإصدار اليومي اليومي من أنظمة التداول خلال اليوم الخامس على ما مجموعه تسعة أنظمة تداول قصيرة الأجل مدرجة أدناه.


الرئيسية اليومية التداول اليومي أنظمة متاح ل ترادستاتيون، مولتيشارتس و نيوروشيل التاجر / دايترادر ​​برو.


استراتيجيات V5t كيترسيس هي موضوع محمي ويمكن تشغيلها على منصات متعددة النواة ومتعددة الخيوط.


قوية متكررة متوسط ​​سرعة النظام.


هذا النظام يجد سرعة N الحانات باستخدام تقنيات الانحدار قوية الحديثة الحديثة تسمى المنحدر المتوسط ​​المتكرر. إذا كانت السرعة المتوسطة المتكررة (رمف) أكبر من مبلغ العتبة فوب النظام يشتري. إذا كانت السرعة المتوسطة المتكررة أقل من مبلغ العتبة - فدن يبيع النظام. يرصد رمف إلى دل بسرعة فائقة. هذا دل يسمح مؤشر النظام لتحديث في الوقت الحقيقي، ويجعل الأمثل للنظام رمف سريعة. نشرت "نظام متكرر السرعة المتوسطة المتكررة" في العدد أكتوبر / 2004 من مجلة التاجر النشطة. ويمكن الاطلاع على وصف لهذه الاستراتيجية على الصفحة نظام السرعة المتوسطة المتكرر القوي.


هذا النظام يجد تسارع شريط N أقل الساحات 2 و ترتيب الحدود متعدد الحدود. يتم استخدام خوارزمية فائقة السرعة لتسارع المربعات الصغرى من منحنى متعدد الحدود من الدرجة الثانية الذي يتجنب تجاوز العائمة نقطة ويقطع الوقت حساب بنسبة 80٪. إذا كان التسارع أكبر من مبلغ العتبة أوب الذي يشتريه النظام. إذا كان التسارع أقل من مبلغ العتبة - أدن يبيع النظام. نشرت "نظام التسارع" في العدد يوليو / 2004 من مجلة التاجر النشط. يمكن العثور على وصف لهذه الخرافة في نظام تسريع الصفحة.


هذا النظام يأخذ سرعة شريط N المربعات أقل خط مستقيم. إذا كانت السرعة أكبر من مبلغ العتبة فوب يشتري النظام. إذا كانت سرعة أقل من مبلغ العتبة - فدن يبيع النظام. نشرت "نظام السرعة" في عدد يوليو / 2003 من مجلة التاجر النشطة. ويمكن الاطلاع على وصف لهذا النظام على الصفحة نظام السرعة.


هذا النظام يأخذ المربعات أقل خط مستقيم على آخر N القضبان ومشاريع الخط إلى شريط المقبل. ترتبط هذه التوقعات شريط المقبل في منحنى شريط المقبل. ثم يتبع النظام منحنى الشريط التالي ويولد إشارات البيع والشراء من النسبة المئوية يتغير منحنى يتحرك من منحنى مستويات منخفضة المحلية والارتفاع. نشرت هذه الاستراتيجية في عدد مايو / 98 من أسهم السلع "تصفح الانحدار الخطي المنحنى مع العقود الآجلة السندات" و "نظام توقعات بار التالي" قدم في عدد مايو / 2003 من التاجر النشط. ويمكن الاطلاع على وصف لهذا النظام في الصفحة التالي نظام توقعات بار.


نظام الزخم متعدد الألوان "ў.


هذا النظام الجديد يأخذ تركيبات فريدة من العديد من الانقسامات الوقت الزخم لخلق انها شراء وبيع الإشارات. نشرت "نظام الزخم متعدد الألوان" في نوفمبر / تشرين الثاني 2002 نشط المتداول المسألة. يمكن العثور على وصف لهذا النظام في نظام بوليكرمتم الصفحة.


يستخدم هذا النظام القائم على مجموعة جديدة فترة الاسترجاع متغير على أساس نطاق احتمال أقصى لتوليد انها شراء وبيع إشارات وتقليل الإشارات الخاطئة. لقد نشرت "نظام المدى الاحتمالية القصوى" في مارس 2003 نشط المتداول المسألة. يمكن العثور على وصف لهذا النظام على نظام ماكسلكدرج الصفحة.


نظام تشويش تشانل برياكوت سيستيم "ў.


لقد نشرت نظام اندلاع قناة الضوضاء في نيسان / أبريل 98 الأسهم السلع القضية وفي عدد سبتمبر / 2001 من التاجر النشط. ويمكن الاطلاع على وصف لهذا النظام على الصفحة قناة الضوضاء B / O النظام.


يعمل هذا النظام على تحسين نظام تشانل تشانل برياكوت سيستيم بإضافة معلمة أخرى لتحسين الأداء. نشرت "قناة الضوضاء -2 اندلاع" في أكتوبر / 2001 نشط المتداول المسألة. ويمكن الاطلاع على وصف لهذا النظام على الصفحة قناة الضوضاء 2 B / O النظام.


نظام 2-P التالي بار توقعات هو نظام متعدد الحدود أقل الحدود 2ND النظام الذي يستقيمة قيمة شريط المقبل ويمكن أن تتفاعل أسرع بكثير لتغيرات الأسعار من أقل المربعات t + 1 النظام أعلاه. خوارزمية فائقة السرعة ل 2 متعدد الحدود ترتيب يتجنب تجاوز العائمة نقطة ويقطع الوقت حساب بنسبة 80٪. لقد نشرت "2-P التالي نظام توقعات بار" في ديسمبر / 2004 نشط المتداول المسألة. يمكن العثور على وصف لهذا النظام في الصفحة 2-P التالي نظام توقعات بار.


وتوجه جميع الاستراتيجيات إلى التداول على المدى القصير في جميع نطاقات شريط من 1 تيك، إلى 1 دقيقة القضبان إلى الحانات اليومية. ويمكن استخدام هذه الاستراتيجيات حتى على المخططات يف. أيا من استراتيجياتنا هي "التوصيل والتشغيل". من خلال هذا يعني أن الاستراتيجيات لا يمكن أن تستخدم الحق في الخروج من مربع. معلمات المدخلات في الاستراتيجية يجب أن تكون "اكتشف" بواسطة ترادستاتيون أو نيوروشيل الأمثل وتحليل شامل للالتداول وقضبان الوقت كنت مهتما في. الأمر يتطلب بعض التمييز * المهارة * والخبرة لتحديد المعلمات المدخلات في الاختبار الأمثل القسم الذي من شأنه أن يحقق أرباحا في الخروج من عينة المستقبل.


ل ترادستاتيون، مولتيشارتس كل من إيسيلانغواجلا "ў استراتيجية ومؤشرات رموز مباشرة للاستيراد في اختيارك من TS9 أو ماك ويتم الكشف عنها بشكل كامل. لا توجد أقفال من أي نوع على شفرة مصدر إيسيلانغواد. لم يتم الكشف عن رمز C ++ دل. المعلمات المدخلات للاستراتيجيات والمؤشرات قابلة للتغيير والأمثل بحيث يمكن للمستخدم تطوير مجموعة المعلمة الخاصة به على سلسلة الأسعار له والإطار الزمني من الفائدة. على الرغم من أن نتائج النظام سيعطي المعلمات لعقود اللحظي أو اليومي تم اختبار النظام على، يمكن للمستخدم بسهولة استخدام هذا النظام على أي قابلة للتداول أو على أي إطار زمني.


ل نيوروشيل التاجر / دايترادر ​​برو، يتم استيراد استراتيجية ومؤشرات التداول مباشرة إلى نيوروشيل عبر ملف إيكس الإعداد الخاص ويتم الكشف عنها تماما في فئة المعالج "MA_KeyTrSys" وفي "معالج استراتيجية التداول" MA_KeyTrSys "الدليل. لم يتم الكشف عن رمز C ++ دل. المعلمات المدخلات للاستراتيجيات والمؤشرات قابلة للتغيير والأمثل بحيث يمكن للمستخدم تطوير مجموعة المعلمة الخاصة به على سلسلة الأسعار له والإطار الزمني من الفائدة. على الرغم من أن نتائج النظام سيعطي المعلمات لعقود اللحظي أو اليومي تم اختبار النظام على، يمكن للمستخدم بسهولة استخدام هذا النظام على أي قابلة للتداول أو على أي إطار زمني.


يتكون دليل الصفحة 100+ من:


وهناك برنامج تعليمي قصير على تفاصيل أداء المشي إلى الأمام الأمثل مع اختبار خارج العينة باستخدام ترادستاتيون وكيف أبحث عن "أفضل" المعلمات في تيسي التشغيل الأمثل التجميعي (متوفر في دليل تيسي فقط).


وصف كامل لكل نظام، انها الاشتقاق وانها معلمات الإدخال.


طريقة المشي إلى الأمام الأمثل المستخدمة وجدول من نتائج المشي إلى الأمام لكل نظام.


يتراوح اختبار معلمة الإدخال.


كيفية إعداد مخطط باستخدام استراتيجيات ومؤشرات في ترادستاتيون أو نيوروشيل.


استراتيجية إيسيلانغواج ورمز المؤشر المطبوعة (ترادستاتيون و مولتيشارتس فقط)


مخطط الرسم البياني مع استراتيجية انها المرتبطة المؤشر مع كل نظام شراء وبيع إشارات المعروضة على الرسم البياني.


ملخصات الأداء لفترة الاختبار والقطاعات خارج عينة العينة.


خاص٪ رونوب-٪ تراجع لكل تجارة، التجارة حسب ملخصات التجارة.


وبالإضافة إلى ذلك كل نظام لديه انها مكررة بالضبط في شكل مؤشر والتي يمكن عرضها على الرسم البياني للسعر بحيث يمكن للمستخدم رؤية بصريا كيف تحدث إشارات شراء وبيع.


ل ترادستاتيون 9.x و مولتيشارتس. تتكون حزمة اليومية اليومية التداول اليومي أنظمة V5t من دليل مع البرنامج التعليمي كما هو موضح أعلاه، استراتيجية، مؤشر إلد أو ملف جيش التحرير الشعبى الصينى، وملف دل ويتم تقديمها من خلال ميرس أناليتيكش L. L. C. مقابل 395 دولارا. الشحن عبر البريد الإلكتروني يتكون من دليل في شكل أدوبي بدف، ملف إلد أو جيش التحرير الشعبى الصينى وملف دل. يحتوي ملف ديلي إنتراداي ترادينغ سيستمز v5t دل على "ترخيص رئيسي" يسمح فقط بتثبيته على ثلاثة أجهزة كمبيوتر.


ل نيوروشيل التاجر / ديترادر ​​برو، يتكون مفتاح اليومية اليومية أنظمة التداول الإصدار 5 حزمة من دليل كما هو موضح أعلاه وملف إيكس الإعداد الخاص الذي يقوم بتثبيت كافة استراتيجيات التداول والمؤشرات و دل في نيوروشيل. يتم تقديم هذا المنتج من خلال ميرس أناليتيكش L. L. C. مقابل 395 دولارا. الشحن عبر البريد الإلكتروني يتكون من ملف مضغوط يحتوي على دليل في شكل بدف أدوبي و ما-كيترسيزيتوب. ملف إعداد إكس. يحتوي ملف دل دايلي إنتراداي ترادينغ سيستمز دل على "ترخيص رئيسي" يسمح فقط بتثبيته على ثلاثة أجهزة كمبيوتر.


لطلب الشراء عبر الإنترنت، انقر على طلب الشراء عبر الإنترنت. إذا كنت ترغب في التحدث معي عن المنتج، يرجى الاتصال بي على (312) 280-1687 M-F 12pm إلى 05:00 ست. يمكن إرسال جميع استعلامات البريد الإلكتروني إلى سوبورتيميرساناليتيكش.


بناء أنظمة التداول الفوركس دون الترميز!


إنشاء أنظمة التداول الخاصة بك في مينوتس، وليس ساعات أو أيام!


تحركات معدل التنبؤ مع الشبكات العصبية.


تحديد الاستراتيجيات التي تنهار في التداول قبل كنت التجارة لهم!


إرسال الصفقات إلى فكسم مع التداول الآلي.


بعض من العالم & # 8217؛ الشركات المالية الأكثر احتراما الثقة لدينا التكنولوجيا.


بناء أنظمة تجارية قوية في مينوتس، وليس ساعات أو أيام.


نيوروشيل التاجر & # 8217؛ نقطة نقطة وانقر فوق واجهة يسمح لك بسهولة لخلق معقدة مؤشرات التحليل الفني، وأنظمة التداول وتوقعات السوق الشبكة العصبية دون ترميز من أي نوع.


استخدام المعالجات متعددة الطبقات نيوروشيل التاجر لبناء بسرعة منطق التداول المعقدة.


أفضل الذكاء الاصطناعي تجارة البرمجيات & # 8221؛


التحليل الفني للأوراق المالية والسلع مجلة القارئ & # 8217؛ جائزة الاختيار.


2003، 2004، 2005، 2006، 2007، 2008، 2009، 2018، 2018، 2018، 2018، 2017، 2018، 2018، 2017.


هل يمكن العثور على قواعد تداول جيدة؟


استخدام الشبكات العصبية ل بريديكت أفضل إشارات التداول!


إذا كان لديك مجموعة من المؤشرات المفضلة ولكن دون & # 8217؛ ر لديها مجموعة من قواعد التداول مربحة، والاعتراف نمط الشبكة العصبية الاصطناعية قد يكون الحل. الشبكات العصبية تحليل المؤشرات المفضلة لديك، والتعرف على أنماط متعددة الأبعاد معقدة للغاية لتصور والتنبؤ وتوقعات تحركات السوق ومن ثم توليد إشارات التداول على أساس تلك الأنماط والتنبؤات والتنبؤات.


مع نيوروشيل التاجر & # 8217؛ s الملكية التدريب السريع & # 8216؛ توربوبروب 2 & # 8217؛ خوارزمية الشبكة العصبية لم تعد بحاجة إلى أن يكون خبير الشبكة العصبية. إدخال نظام التداول الشبكة العصبية سهلا كما إدراج مؤشر.


معرفة ما إذا كانت نظم التداول الخاصة بك تصمد في التداول في المستقبل قبل التداول!


لا تنخدع أنظمة التداول التي تبدو كبيرة على الورق، ولكن تفقد المال بمجرد بدء التداول بها.


استخدام نيوروشيل التاجر & # 8217؛ s تجارة التداول الأمثل، من العينة باكتستينغ و ووركفوروارد الخوارزمية الجينية الأمثل لبناء نماذج أقل عرضة لاحتواء البيانات الماضية مناسبا وتأكيد قدرة النظام على أداء في المستقبل التداول.


الأسهم المثلى، حقوق تداول الأوراق المالية وعينة الأسهم.


تطبيق بسرعة التنبؤات وأنظمة التداول عبر محفظة كاملة من عملات الفوركس.


نيوروشيل التاجر و نيوروشيل يوم الرسوم البيانية التاجر يمكن أن تحتوي على صفحات الرسم البياني متعددة، كل منها يشير إلى أمن مختلفة.


صفحات الرسم البياني تسمح لك لعرض وتداول أنظمة التداول الخاصة بك عبر العديد من الأوراق المالية في نفس الوقت. المؤشرات واستراتيجيات التداول وتوقعات الشبكة العصبية المضافة إلى الرسم البياني بشكل فردي باكتستد، الأمثل وتطبيقها في جميع الأوراق المالية في نفس الوقت.


إذا قمت بإضافة وإزالة صفحات الرسم البياني على الطاير، نيوروشيل التاجر سوف باكتست تلقائيا وتحسين الأوراق المالية المضافة.


مصممة للجميع من المبتدئين للتجار المحترفين.


سواء كنت تتداول ليلا بعد يوم عملك، والتجارة اليوم من السوق مفتوحة لإغلاق أو إدارة الملايين من الدولارات في صندوق التحوط، نيوروشيل التاجر وتاجر اليوم كنت قد غطت.


مؤشر نيوروشيل المتداول & # 8217؛ s، والتنبؤ والمعالجات استراتيجية التجارة، مكتبة الفيديو كيف، المعلم التفاعلي والوثائق واسعة تجعلها سريعة وسهلة للمتداول المبتدئ لتحليل والتجارة الفوركس.


ويزاردز جعل إضافة المؤشرات، والشبكات العصبية & # 038؛ أنظمة التداول سهلة. تحديثات البرنامج التعليمي التفاعلي مع كل شاشة جديدة.


بالنسبة للنماذج الهجين المستخدم المتقدمة، لوحات من الخبراء، أزواج التداول، نماذج المحفظة، التحوط محايدة السوق، تحليل السوق عبر متقدمة، مانجيمنت المال المتقدمة، بيراميدينغ، موقف التحجيم، تحسين السوق، ولكفوروارد الأمثل، دفعة الأمثل، تصدير البيانات، ، يغذي البيانات المخصصة والوساطة الوساطة المخصصة كلها في متناول يدك.


ماذا يقوله عملائنا.


& # 8220؛ ليس فقط هذا واحد من الأدوات التجارية أقوى واجهت من أي وقت مضى (وأنا & # 8217؛ حاولت معظمهم)، بل هو أيضا أسهل للاستخدام. & # 8221؛


& # 8220؛ القدرة على بناء أنظمة التداول بسيطة جدا. الاستراتيجيات التي تتطلب البرمجة المعنية في البرامج الأخرى يمكن بناؤها بسرعة في 1 + 1 = 2 الطريقة. & # 8221؛


& # 8220؛ في 15 عاما من الخبرة التجارية والعملاء من عدة أدوات على مر السنين، نيوروشيل التاجر الدعم يتجاوز توقعاتي في كل مرة. & # 8221؛


& # 8220؛ أملك نيوروشيل يوم التاجر العضو السلطة بالإضافة إلى أربعة من وحدات إضافية على. لقد استخدمت نيوروشيل التاجر لإنشاء العديد من أنظمة التداول قوية على أساس الاجهزة المعقدة والتحليل. بسبب سهولة نيوروشيل الاستخدام تذهب بسرعة من تعلم كيفية استخدام المنتج لخلق استراتيجيات التداول الخاصة بك. هذا هو النظام التجاري الأكثر بديهية لقد استخدمت ويقدم عددا كبيرا من المؤشرات المتاحة. أنا أعترف عن طيب خاطر أن القيود نيوروشيل هي قدرات بلدي كالتاجر. العقل الإبداعي سوف تزدهر باستخدام هذا النظام المدهش وأنا تعتمد تماما على ذلك. & # 8221؛


& # 8220؛ لقد حاولت الكثير من حزم أخرى، ولكن هناك عدد قليل من الأدوات التي تعطيك المرونة لتصميم وتحسين وتنفيذ مثل نيوروشيل التاجر. & # 8221؛


& # 8220؛ البرنامج لديه قدرات أكثر مما كنت ربما سوف تستخدم، ولكن من السهل أن تستخدم حتى لهذا المزارع من الغرب الأوسط، الذي لم يدرس الرياضيات لمدة 35 عاما. & # 8221؛


& # 8220؛ وأخيرا قادرة على تشغيل أنواع الاختبارات التي أرادت لسنوات، ولكن الذي استغرق وقتا طويلا جدا لتكون قابلة للحياة. & # 8221؛


نيوروشيل التاجر الفوركس.


أقوى، ولكن سهلة الاستخدام البرمجيات التداول المتاحة!


إن الأداء السابق، سواء كان فعليا أو مبينا بالاختبارات التاريخية للاستراتيجيات، ليس ضمانا للأداء أو النجاح في المستقبل. هناك احتمال بأن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن استثمارك بالكامل بغض النظر عن فئة الأصول التي تتاجر بها (الأسهم أو الخيارات أو العقود الآجلة)؛ وبالتالي، يجب أن لا تستثمر أو خطر المال الذي لا يمكن أن تخسره. وقد يتأخر الوصول إلى النظام والتنفيذ والتنفيذ التجاريان أو يفشلان بسبب تقلب السوق وحجمه، وتأخير الاقتباس، وأخطاء النظام والبرمجيات، وحركة المرور على الإنترنت، وانقطاع التيار الكهربائي وعوامل أخرى. وارد سيستمز غروب، إنك - كوبيرايت © 2017.


برامج التداول للبناء.


والأوراق المالية، والعقود الآجلة، ومؤشر تداول العملات الأجنبية.


باستخدام مؤشرات التحليل الفني والشبكات العصبية.


نيوروشيل التاجر هو برنامج لبناء أنظمة التداول. انها ليست نظام التداول في حد ذاته، بل هو مجموعة من الأدوات التقليدية والذكاء الاصطناعي (أي) التقنيات التي يمكن الجمع بين لتشكيل أنظمة التداول المحوسبة.


سوف نيوروشيل التاجر بناء أنظمة التداول للأسهم، فوريكس، والعقود الآجلة والسلع والخيارات والمؤشرات وأكثر من ذلك. يمكنك بناء أنظمة التداول للتبادل في جميع أنحاء العالم، مثل بورصة نيويورك، أميكس، فتس، داكس، أسك، تسكس، سفي، وغيرها الكثير.


ويمكن أن تتكون أنظمة التداول من مؤشرات التحليل الفني القياسية والقواعد مثل التجار قد استخدمت لسنوات، تقنيات الذكاء الاصطناعي مثل الشبكات العصبية، أو الهجينة على حد سواء. أنظمة التداول التي تقوم ببناءها سوف تقوم باختبارها تلقائيا، وتستمر في إعطاء إشارات إلى المستقبل عند وصول بيانات جديدة.


يتم بناء نماذج التداول عموما باستخدام مؤشرات التحليل الفني استنادا إلى البيانات الخام وبيانات الأدوات الأخرى. لنفترض أنك تعتقد أن المؤشرات التالية ستكون مفيدة في النماذج التي من شأنها أن تنتج إشارات تداول سوق الأسهم:


الفرق بين كل من الأسهم المستهدفة و إنتك القوة النسبية بين كل الأسهم المستهدفة و دجكر $ مؤشر مؤشر ستوكاستيك٪ k تطبيقها على كل الأسهم المستهدفة.


ولذلك، فإن الشيء التالي الذي قد تقوم به هو إدراج المؤشرات أعلاه في المخطط باستخدام معالج المؤشر. معالج المؤشر يحتوي على أكثر من 800 المؤشرات القياسية التي للاختيار.


أنظمة التداول والتنبؤ.


من السهل بناء قاعدة أنظمة التداول القائمة، شبكة العصبية المتقدمة نماذج التنبؤ التنبؤية أو النظم الهجينة التي تجمع بين الاثنين معا.


الشبكات العصبية.


ابحث عن الأنماط في بياناتك للتنبؤ بالقيم المستقبلية أو تيارات البيانات الأخرى.


لماذا استخدام الشبكة العصبية؟ إذا كان لديك مجموعة من المؤشرات المفضلة ولكن ليس لديها مجموعة من قواعد التداول لإنشاء نظام تداول مربح، يمكن للشبكات العصبية بناء قواعد التداول بالنسبة لك. الشبكات العصبية يمكن أن تساعدك على العثور على أنماط في البيانات الخاصة بك. وهي أداة لا غنى عنها للتنبؤ بالقيم المستقبلية والتنبؤ بها.


نحن نقوم ببحوث الشبكات العصبية الخاصة بنا. لدينا أحدث نوع الشبكة العصبية، توربوبروب 2، وربما هو أفضل شبكة العصبية على هذا الكوكب. سريع جدا. معظم الشبكات العصبية تدريب في 5-20 ثانية. لا توجد شبكة عصبية على أساس النموذج الخلفي القديم القديم الآن يمكن أن تقترب من شبكاتنا العصبية. لماذا السرعة مهمة؟ لأنه عندما كنت تحسين، قد يكون تدريب مئات أو حتى الآلاف من الشبكات العصبية، والتي من شأنها أن تكون حرفيا مستحيلة مع خوارزمية الشبكة العصبية باكبروباغاتيون القديمة.


الشبكة العصبية توربوبروب 2 دقيقة جدا (على افتراض أن لديك المدخلات ذات الصلة بالطبع)، وأنه يوفر لك قيمة مساهمة رقمية لكل مدخلات، حتى تتمكن من اتخاذ قرار بذكاء بين المدخلات. سوف لدينا خوارزمية محسن الجينية تساعدك أيضا على اتخاذ قرار. وللتربوبوبروف 2 أيضا آليات للمساعدة على منع الإفراط في الإمداد. أنت لا تحتاج إلى مجموعة "اختبار" بالإضافة إلى "التحقق من الصحة" أو "تقييم" مجموعة لمنع الإفراط في التجميع مع الشبكة العصبية توربوبروب 2. توربوبروب 2 يمكن أيضا تدريب على أساس زيادة الأرباح وكذلك تقليل الخطأ.


توربوبروب 2 لا يوجد لديه المعلمات على الإطلاق لقرص لجعل الشبكة العصبية تشغيل. لا حاجة ليكون خبير الشبكة العصبية. فإن إدراج التنبؤ بالشبكة العصبية أو التنبؤ بها أمر سهل مثل إدراج مؤشر.


الخوارزميات الجينية.


تحسين أسرع من التنبؤات، وأنظمة التداول والمؤشرات الفنية.


أسواق اليوم أكثر صرامة من أي وقت مضى لتحليل. نيوروشيل التاجر يمنحك ميزة مع ثلاثة الأمثل المثبتات الخوارزمية القائمة على الجينات لضبط الأفكار التجارية الخاصة بك. يمكنك تحسين أنظمة التداول الخاصة بك لتحقيق أقصى قدر من الربح، وتقليل السحب، أو الاختيار من بين أكثر من 30 أهداف أخرى.


السرعة ضرورية عندما تقوم بإعادة تقييم عدد كبير من أنظمة التداول. لدينا خوارزمية جينية، استراتيجية التطور وأساليب التحسين سرب كلها قادرة على ضبط عدد كبير من المتغيرات نظام التداول في وقت أقل بكثير من المثبتات القوة الغاشمة التقليدية (وشملت أيضا) التي تحاول كل مزيج ممكن. يمكن للمثبتات القائمة على الخوارزميات الجينية العثور على الفترات الزمنية للمؤشرات، وفي الوقت نفسه تحديد القواعد التي يجب استخدامها في استراتيجية التداول. يمكن للتاجر أيضا البحث عن وقف الأمثل والحد من الأسعار لأنظمة التداول الخاصة بك.


الرسوم البيانية هي المكون الرئيسي لل نيوروشيل. يمكنك فتح العديد من الرسوم البيانية في وقت واحد، إما جديدة أو تلك التي كنت قد بنيت سابقا وحفظها. عند إنشاء مخطط جديد، يمكنك تحديد دوريا التي تريد أن ترى ومعالجة البيانات، وكذلك إلى أي مدى يعود في الوقت الذي تريد تحميل البيانات. بعد ذلك يمكنك تحديد الصكوك ذات الصلة التي يجب تحميل البيانات التاريخية في المخطط. وهي الأدوات المستهدفة التي ترغب في إنشاء إشارات التداول.


تظهر أدوات متعددة في المخطط في صفحة الرسم البياني الخاصة بهم. على سبيل المثال، لنفترض أنك تحمل عب و ديل و هق و آبل كأدوات مستهدفة. (لا يجب أن تكون الأسهم؛ ويمكن أن تكون أزواج الفوركس والسلع، E - مينيس، والخيارات، الخ). لاحظ أنه يمكنك إدراج عدة نماذج مختلفة في مخطط. بعد إدخال نموذج، يتم تطبيقه تلقائيا على جميع صفحات المخطط.


الرسم البياني (ب).


ترقيات إلى نيوروشيل التاجر قوة المستخدم و نيوروشيل دايترادر ​​الطاقة إصدارات المستخدم متوفرة والتي تسمح للبرنامج لتوزيع المعالجة الأمثل للنماذج المالية المعقدة عبر الشبكة المحلية الخاصة بك. والنتيجة هي انخفاض كبير في مقدار الوقت الذي يستغرقه لإنشاء وتحديث أنظمة التداول مع تغير ظروف السوق.


لنفترض أن شبكتك المحلية تحتوي على ثلاثة أجهزة كمبيوتر متصلة، آلة أساسية 12 وآلة رباعية النوى. وهذا هو ما مجموعه 20 النوى، وكلها يمكن أن تبحث عن نموذج التداول الأمثل في وقت واحد. أجهزة الكمبيوتر أسرع التعامل مع حصة أعلى من الحمل. لديك السيطرة على أي من أجهزة الكمبيوتر على الشبكة التي تريد المشاركة، والتي كنت لا ترغب في المشاركة.


الاختيار من بين ثلاثة إصدارات شبكة مختلفة من نيوروشيل التاجر اعتمادا على القوة والسرعة التي تتطلبها:


الشبكة الموزعة الأمثل.


حتى تحسين أسرع من النماذج المعقدة الكبيرة مع المعالجة الموزعة عبر أجهزة كمبيوتر متعددة.


مرة واحدة تحميل المخطط مع البيانات المطلوبة، كنت على استعداد لتحديد واحد أو أكثر من النماذج في المخطط. أي نموذج تقوم ببنائه في المخطط ينطبق تلقائيا على جميع الأدوات في المخطط. يمكن تحسين النموذج نفسه لكل صفحات المخطط، أو مخصص مخصص لكل صفحة مخطط. يمكن أن تكون النماذج إما استراتيجيات التداول أو التوقعات. لاحظ أنه يمكنك إدراج عدة نماذج في المخطط. بعد إدخال نموذج، يتم تطبيقه تلقائيا على جميع صفحات المخطط.


قد يكون لديك أو لا يكون لديك فكرة حول كيفية المؤشرات التي اخترتها العمل. إذا قمت بذلك، ربما يكون لديك فكرة عن كيفية استخدامها لتوليد إشارات التداول، قواعد مثل "شراء عندما تكون القوة النسبية بين الأسهم و دجكر $ عالية، وانتشار مع إنتك منخفضة". في هذه الحالة، ستحتاج إلى أن تكون نماذجك هي استراتيجيات التداول، حتى إذا لم تكن متأكدا من القيم التي يجب اعتبارها مرتفعة ومنخفضة أعلاه. سوف محسن الجينية العثور على القيم بالنسبة لك. إذا لم يكن لديك أي فكرة حول كيفية عمل المؤشرات، أو لا توجد فكرة عن القواعد المناسبة لها، ربما كنت ترغب في بناء التنبؤ مع الشبكة العصبية للنموذج الخاص بك (ق)، لأن الشبكات العصبية تجد قواعدها الخاصة.


مؤشرات التحليل الفني.


أكثر من 800 المؤشرات.


معالج استراتيجية التداول.


معالج التنبؤ.


معالج استراتيجية التداول هو آلية سريعة لإدخال قواعد التداول دون الحاجة إلى كتابة الصيغ الفوضوي أو الكتابة في بعض لغة البرمجة الخوارزمية.


المعالج هو كل نقطة وانقر فوق. كنت مجرد قائمة قواعد للدخول طويلة، مخرج طويل، دخول قصيرة، والخروج القصير (غطاء). كل من هذه القواعد هو في الواقع مؤشر بناء مثل أي مؤشر آخر - مع معالج المؤشر. يمكنك أيضا إدخال مؤشرات لوقف ومستويات الأسعار الحد، بما في ذلك توقف زائدة.


إذا كنت ترغب في تحسين استراتيجيات التداول الخاصة بك، فإن محسن الجينية تفعل هذه الأشياء بالنسبة لك:


العثور على أي من القواعد التي قمت بإدراجها يجب أن تستخدم في تركيبة معرفة ما يجب تعيين المعلمات من المؤشرات في القواعد الخاصة بك إلى تنفيذ كل من أعلاه في نفس الوقت (نسمي هذا التحسين الكامل) حتى توقف وحدود الخاص بك يكون الأمثل.


عند اكتمال استراتيجية التداول، سوف تظهر لك إشارات شراء وبيع تاريخية. ومع إضافة بيانات جديدة إلى الرسم البياني، ستظل إشارات الشراء والشراء تظهر مع كل شريط جديد. يمكنك إدراج مجموعة متنوعة من المؤشرات لرسم كيفية نمو الربح الخاص بك.


التوقعات هي الشبكات العصبية المصنوعة من معالج التنبؤ. هذا هو ما تفعله شبكاتنا العصبية القياسية، فهي تنبؤات حول القيمة المستقبلية لتيار البيانات، وعادة ما يكون السعر أو التغير في السعر، ولكن يمكن التنبؤ أي تيار البيانات. هنا هو في الأساس كل ما عليك القيام به لجعل نموذج التنبؤ:


اختيار بعض المدخلات - تيارات البيانات، والمؤشرات عادة، التي تعتقد أنها هي الرائدة في مؤشرات السوق تقرر ما تريد التنبؤ، وعادة تغيير أو تغيير في المئة من فتح أو إغلاق تحديد مقدار البيانات التاريخية التي سيتم استخدامها لتدريب الشبكة العصبية تقرر كم البيانات التاريخية التي تريد استخدامها لاختبار مدى تعلم الشبكة العصبية.


إذا كنت ترغب في تحسين التنبؤ الخاص بك، فإن محسن الوراثية تفعل هذه الأشياء بالنسبة لك:


البحث عن المدخلات التي قمت بإدراجها يجب أن تستخدم في تركيبة البحث عن قيم معلمات المؤشرات التي يجب تعيينها لتنفيذ كل من أعلاه في نفس الوقت البحث عن عتبات الشبكة العصبية للتداول.


عند اكتمال التنبؤ، وسوف تظهر لك تاريخي شراء وبيع إشارات. ومع وصول بيانات جديدة في المستقبل، ستستمر إشارات الشراء والبيع هذه في الظهور مع كل شريط جديد. يمكنك إدراج مجموعة متنوعة من المؤشرات لرسم كيفية نمو الربح الخاص بك.


في بعض الأحيان عند بناء أنظمة التداول التقليدية، نماذج الشبكة العصبية، أو نماذج الأمثل من أي نوع، فمن الممكن لجعل نموذج جيد بحيث أنه لا تصمد مع ظروف السوق في المستقبل. وهذا ما يسمى الكتابة الزائدة. نيوروشيل يتيح لك عقد بعض البيانات خارج عملية بناء النظام (تسمى خارج عينة البيانات). ولذلك، نيوروشيل يحتوي على المرافق التي سوف باكتست تلقائيا مع البيانات خارج العينة بالنسبة لك، حتى تتمكن من اكتساب الثقة بأن النموذج الخاص بك سوف تصمد في المستقبل.


محسن لدينا يعمل أيضا في وضع نسميه "تداول الورق". في هذا الوضع، يحتفظ محسن نظام التداول الذي يعمل بشكل أفضل في فترة من الزمن بعد فترة التحسين، بدلا من النموذج الأمثل (الذروة). تداول الورق تلقائيا يمنحك نظام تداول أقل احتمالا أن يكون الزائد، وأكثر عرضة للعمل بشكل جيد في المستقبل.


الخروج من العينة باكتستينغ.


تحديد ما إذا كان نظام التداول الخاص بك يحمل حتى في التداول في المستقبل قبل المخاطرة المال الحقيقي.


التاجر قوة المستخدم والتاجر المهنية تسمح لك لإنشاء الرسوم البيانية نهاية اليوم مع الرسوم البيانية اليومية والأسبوعية والشهرية.


دايترادر ​​مستخدم الطاقة و دايترادر ​​يعمل مع كل من نهاية اليوم والأسبوعية والشهرية الرسوم البيانية والرسوم البيانية خلال اليوم التي لها ساعة، دقيقة، ثانية، وحجم والحانات النطاق.


نهاية اليوم والرسوم البيانية اليوم البيني.


نيوروشيل يتيح لك اتخاذ أي حالة تقريبا، وليس فقط إشارات التداول، وتحديد تنبيه لتمكنك من معرفة متى حدث هذا الشرط للتو.


الإخطار البصري والصوت من الأحداث الهامة.


وبمجرد الانتهاء من تطوير النموذج الذي كنت سعيدا مع، يمكنك تحديد أن الصفقات يتم إرسالها إلى حساب الوسيط الخاص بك للتنفيذ، مع إعادة ملء السعر إلى نيوروشيل. يمكن إرسال الصفقات تلقائيا، أو فقط بعد الموافقة عليها. كبديل، سوف نيوروشيل البريد الإلكتروني الصفقات الخاصة بك إلى عناوين البريد الإلكتروني من اختيارك.


حاليا نيوروشيل التاجر لديه وسطاء التفاعلية، فكسم و ترادستاتيون المتكاملة والسماسرة الأخرى متوفرة من زاغترادر. ويجري تطوير الاتصالات المباشرة مع المزيد من الوسطاء.


تجارة متكاملة.


إرسال الصفقات تلقائيا إلى الوساطة المفضلة لديك في حين كنت & [رسقوو]؛ إعادة الخروج على ملعب للجولف.


يمكن للمخططات الخاصة بك مزج وتطابق أطر زمنية متعددة في تيارات البيانات والمؤشرات والتنبؤات واستراتيجيات التداول، فضلا عن بيانات الأدوات الأخرى. يقوم مستخدم الطاقة نيوروشيل ترادر ​​بمزج الأطر الزمنية اليومية والأسبوعية والشهرية، في حين أن مستخدم الطاقة نيوروشيل ديترادر ​​يمكن أن يتضمن إطارات زمنية متعددة خلال اليوم. على سبيل المثال، يتيح لك "ترادر ​​باور وسر" الجمع بين الحانات اليومية والأسبوعية في نفس نظام التداول. يمكن لنسخة مستخدم الطاقة دايترادر ​​إنشاء نظام تداول واحد مع أشرطة دقيقة، ساعة، ومجموعة. التفكير في الاحتمالات.


تحليل إطار زمني متعددة.


الجمع بين الأطر الزمنية المختلفة للبيانات والمؤشرات والتنبؤات واستراتيجيات التداول في مخطط واحد أو تحليل واحد.


يمكنك الاختيار من بين أكثر من خمسة عشر أساليب التحجيم المختلفة. إذا لم تعرف عدد الأسهم أو العقود أو الوحدات المطلوب شراؤها مع كل صفقة، فاحرص على أن يقرر محسن الطريقة الأكثر ربحية.


إدارة الأموال المتقدمة.


السيطرة على الأموال المخصصة لكل تجارة.


ثابت الحجم ثابت الدولار النسبة المئوية للحساب الرافعة الثابتة الثابتة كسور صيغة كيلي الأمثل f.


تأمين و مخاطر الربح مخاطر التقلب نسبة ثابتة الهامش + تراجع حجم الدولار الثابت لكل وحدة ثابت الدولار ثابت مخاطر الدولار.


هرم وخيارات التحجيم إضافة القدرة على الدخول أو الخروج الصفقات مع أكثر من أمر واحد. إذا لم تكن متأكدا من طرق التحوير أو وضع تحديد الموضع المطلوب استخدامها، فيمكن أن يساعد محسن التاجر في عملية اتخاذ القرار.


بيراميدينغ و بوسيتيون التحجيم.


أدخل الصفقات أو تخرج منها بأوامر متعددة.


إذا كنت ترغب في تقييم أداء النموذج الخاص بك في إستراتيجية التداول التي يتم إعادة تحسينها بشكل منتظم على أحدث البيانات، ثم يتم تطبيقها على البيانات خارج العينة، يمكنك استخدام ميزة المشي إلى الأمام الأمثل.


على سبيل المثال، يمكنك إجراء اختبار خلفي لإعادة تفعيل إستراتيجية التداول كل أسبوع خلال الأسابيع العشرة الماضية. بعد كل إعادة فتح، يتم تطبيق استراتيجية التداول على البيانات للأسبوع التالي. سيقوم المستخدم الطاقة نيوروشيل التاجر أداء 11 التحسينات الإجمالية في هذه الحالة، كل تحول قبل أسبوع واحد. ستعرض عشرة من هذه التحسينات & لدكو؛ الفعلي & رديقو؛ نتائج التداول كنت قد تداولت نموذج ريوبتيميزد للأسبوع بعد فترة التحسين. تم تحسين التحسين النهائي حتى آخر موعد حتى تتمكن من المضي قدما في التداول في المستقبل النموذج الذي تم تحسينه على أحدث البيانات بنفس الطريقة كما 10 التحسينات المحاكاة السابقة.


ويمكن أيضا تطبيق هذه الميزة على الحانات خلال اليوم إذا كنت تملك إصدار مستخدم الطاقة نيوروشيل دايترادر.


المشي إلى الأمام الأمثل.


تقييم الأداء على الأنظمة التي يتم إعادة تحسينها بانتظام على أحدث البيانات، ومن ثم تطبيقها على البيانات خارج العينة.


تتضمن إصدارات مستخدم الطاقة & لدكو؛ دفعة & رديقو؛ طريقة إعادة فتح النماذج وإعادة الاختبار التي أنشأتها سابقا.


ببساطة حفظ النموذج كقالب الرسم البياني. حفظ قوالب لجميع النماذج التي ترغب في دمجها في هذه العملية دفعة. لبدء عملية الدفعات، ما عليك سوى تحديد كل النماذج التي ترغب في تضمينها في المجموعة الأولى من معالج استراتيجية التداول. سيكون لديك الخيار لتعديل التواريخ والتكاليف ومعايير التحسين التي ترغب في استخدامها أثناء تحسين جميع النماذج. لم يكن لديك لإعادة بناء كل نموذج.


After the models are backtested and you have analyzed the results, you can check the templates you wish to see displayed in a chart.


Batch Processing.


Optimize and back test multiple trading strategy templates on multiple instruments in one continuous process.


NeuroShell Trader allows you to distribute optimization processing across multiple computer cores and multiple hyper threads on a single computer.


As an example, if you have an Intel Core i7 processor, which has 4 processing cores each with the ability to process two simultaneous hyper threads, the NeuroShell Trader optimization processing could be spread out to 8 different threads. Theoretically, you could realize up to an 8x speed increase in optimization on a Core i7 computer, however due to the overhead of controlling, setup, and communication with each distributed thread, the speed increase may approach, but will never reach 8x. (You also have options to limit the number of cores/hyperthreads utilized during optimization if you want to use other programs during optimization without any processor sharing.)


For even faster optimization, see Network Distributed Optimization described below.


Multicore Distributed Optimization.


Lightning fast optimization of complex models with distributed processing across multiple cores of a single computer.


COMBINE RULES AND NEURAL NETS - You can build hybrid trading systems that involve neural network predictions as well as standard rules.


HYBRID MODELS - Since everything in NeuroShell is a data stream, there are many ways to build hybrid models by feeding the results of one wizard into another wizard. Indicators can go into other indicators, predictions and trading rules can go into indicators, trading signals can go into other trading rules, etc., etc.


PANEL OF EXPERTS - You can build a "panel of experts" - a strategy that consults several other strategies or neural networks to see what the majority predicts.


PAIRS TRADING - You can build pairs trading models and even optimize them.


PORTFOLIO MODELS - You can build portfolio models, where the model looks at a basket of stocks and takes a position in one or more of them based upon their relative position in the basket (relative position can be based upon one or more indicators or neural nets.) These portfolio models can be hedged to be market neutral, so that at a given time there are an equal number of long and short positions.


CROSS MARKET OPTIMIZATION - You can optimize each instrument in the chart individually, or do one general optimization that results in the same model for all instruments in the chart.


INTRADAY MODELS - You can build intraday models with the NeuroShell DayTrader Professional to make decisions about direction of the market at specified times of the day.


DATA EXPORTING - You can export data, indicators, signals, equity curves, etc. from NeuroShell into text files for processing in Excel, statistical programs, or other trading systems.


DATA IMPORTING - You can load text files of indicators or signals from other programs into NeuroShell in many cases.


CUSTOM INDICATOR API - Sometimes you may have in mind indicators that are too complex even for our Indicator Wizard to construct. In that case, you can program your own in standard languages like C++, Power Basic, and other languages capable of creating dynamic link libraries.


CUSTOM BROKERAGE API - If you don't want to use our connected brokers and have another broker you'd rather send trades to automatically, you or your programmers may be able to use our programmable "Trade Pump" to program your own custom brokerage interface.


CUSTOM DATA FEED API - We also have a programmable interface called the "Data Pump" which may allow you or your programmer to build a custom data interface to an intraday data provider not already supported by NeuroShell.


Use YOUR rules, indicators, and formulas to analyze today’s volatile markets, without writing any code. Instead, use our point and click “wizards” for indicators, predictions, and trading systems. For example, create multiple variations of the same indicator, such as 9 and 13 period moving averages, in one pass through the indicator wizard.


The indicator wizard allows you to build complex indicators by combining a number of the 800 included indicators. You can save these “custom” indicators for use in other trading systems. The prediction and trading strategy wizards also allow entire systems to be combined, so you can build “ensemble” systems with more power to find profitable trades. Save your favorites as templates for later use.


Point and Click.


Use NeuroShell Trader's multi-layered wizards to quickly build complex trading logic.


Ward Systems Group, Inc.


"Let your systems learn the wisdom of age and experience" والتجارة؛


Neuroshell trader review.


There’re few impotence treatment options for men with conditions such as diabetes or heart diseases.


I think you were misled.


Ohhh I will cram new talent.


NeuroShell Trader Review.


The actual NeuroShell Trader is actually buying and selling program creating software program. Its not the buying and selling program within its correct, its a toolkit associated with each conventional as well as synthetic cleverness (AI) methods you are able to mix to create digital buying and selling versions. The actual versions may contain indications as well as guidelines such as investors purchased for a long time, synthetic cleverness methods, or even hybrids associated with each. Itll construct versions with regard to equities, futures, goods, choices, FOREIGN EXCHANGE, indices and much more.


انقر هنا لتحميل أداة التداول الجديدة واستراتيجية مجانا.


The actual NeuroShell DayTrader Expert is much like the actual NeuroShell Trader Expert, other than it scans as well as shows intraday (real time) information pubs. Theres also a few extra indications in order to determine period dependent occasions. For instance you are able to stipulate you simply wish to industry in between 10 m as well as 11 m. You are able to select from hr as well as moment pubs, as well as upon a few information rss feeds, you should use 2nd, quantity as well as variety pubs.


أخرى بحث عن:


neuroshell user login.


neuroshell users manual.


neurosnell book pdf.


NeuroShell Trader Review.


The actual NeuroShell Trader is actually buying and selling program creating software program. Its not the buying and selling program within its correct, its a toolkit associated with each conventional as well as synthetic cleverness (AI) methods you are able to mix to create digital buying and selling versions. The actual versions may contain indications as well as guidelines such as investors purchased for a long time, synthetic cleverness methods, or even hybrids associated with each. Itll construct versions with regard to equities, futures, goods, choices, FOREIGN EXCHANGE, indices and much more.


انقر هنا لتحميل أداة التداول الجديدة واستراتيجية مجانا.


The actual NeuroShell DayTrader Expert is much like the actual NeuroShell Trader Expert, other than it scans as well as shows intraday (real time) information pubs. Theres also a few extra indications in order to determine period dependent occasions. For instance you are able to stipulate you simply wish to industry in between 10 m as well as 11 m. You are able to select from hr as well as moment pubs, as well as upon a few information rss feeds, you should use 2nd, quantity as well as variety pubs.


neuroshell — Forex/Stock Day Trading Software with Neural Net Forecasting.


Forex and stock market day trading software. Forecast & predict with neural network pattern recognition. Automated trading with IB, FXCM & TradeStation.


Summary Rating: 30/100 Successful tests: 2 Failed tests: 6.


تحليل سرعة تحميل الصفحة.


Visit neuroshell now to see the best up-to-date Neuroshell content for Serbia and also check out these interesting facts you probably never knew about neuroshell.


We analyzed Neuroshell page load time and found that the first response time was 157 ms and then it took 158 ms to load all DOM resources and completely render a web page. هذه نتيجة ممتازة، حيث أن عددا صغيرا فقط من مواقع الويب يمكن تحميله بشكل أسرع.


إجمالي وقت تحميل الصفحة.


مخطط طلبات الشبكة.


جعل متصفحنا ما مجموعه 1 طلب لتحميل جميع العناصر على الصفحة الرئيسية. We found that all of those requests were addressed to Neuroshell and no external sources were called. The less responsive or slowest element that took the longest time to load (157 ms) belongs to the original domain Neuroshell.


In fact, the total size of Neuroshell main page is 377 B. This result falls within the top 5000 of lightweight and thus fast loading web pages. هناك عدد قليل فقط من مواقع الويب التي تحتاج إلى موارد أقل لتحميلها. HTML takes 377 B which makes up the majority of the site volume.


Total page size 377 B.


يمكن تصغير محتوى هتمل وضغطه بواسطة خادم موقع ويب. الطريقة الأكثر فعالية هي ضغط المحتوى باستخدام غزيب الذي يقلل من كمية البيانات السفر عبر الشبكة بين الخادم والمتصفح. This page needs HTML code to be minified as it can gain 67 B, which is 18% of the original size. It is highly recommended that content of this web page should be compressed using GZIP, as it can save up to 162 B or 43% of the original size.


Size after compression 215 B (43% less)


بالإضافة إلى طلب هتمل الأولي، لم يتم طلب أي كس أو جافاسكريبتس أو أجاكس أو ملفات صور أثناء عرض صفحة الويب.


Neuroshell has no SSL certificate. يمكن أن يكون تصفح الإنترنت أكثر أمنا مع اتصال هتبس، لذلك نقترح أنه يجب الحصول على هذا الموقع.


Neuroshell uses IP address which is currently shared with 4 other domains. كلما زاد عدد المواقع التي تشترك في عنوان إب نفسه، كلما زاد حجم عمل خادم المضيف. يوصى بشدة بتغيير خادم المضيف أو يجب أن يطلب من موفر الاستضافة إعطاء عنوان إب مختلف (منفصل) لهذا المجال.


الزائر، العالم، الخريطة.


Country of origin for 14.4% of all visits is Serbia. It lies approximately 4760 miles away from the server location (United States) and such a long distance can negatively affect website speed, as it takes some time for data to travel back and forth between those places. That’s why one of the best ways to speed up Neuroshell page load time for the majority of users is moving the server to Serbia or just closer to the user base.


اللغة والترميز.


يجب أن تتطابق اللغة المطالب بها في العلامة الوصفية هتمل مع اللغة المستخدمة بالفعل على صفحة الويب. Otherwise Neuroshell can be misinterpreted by Google and other search engines. Our service has detected that English is used on the page, and neither this language nor any other was claimed in <html> أو & لوت؛ ميتا & غ؛ العلامات. Our system also found out that Neuroshell main page’s claimed encoding is . تغييره إلى أوتف-8 يمكن أن يكون خيارا جيدا، وهذا الشكل يستخدم عادة لترميز في جميع أنحاء شبكة الإنترنت، وبالتالي زوارها لن يكون أي مشاكل مع النسخ رمز أو القراءة.


تحسين المشاركة الاجتماعية.


Open Graph description is not detected on the main page of Neuroshell. يمكن أن يؤدي عدم وجود وصف الرسم البياني المفتوح إلى نتائج عكسية لوجودهم في الشبكات الاجتماعية، حيث يسمح هذا الوصف بتحويل صفحة ويب على الويب (أو صفحات أخرى) إلى وظائف جيدة المظهر وغنية ومنظمة بشكل جيد، عندما تتم مشاركتها على فاسيبوك و وسائل الإعلام الاجتماعية الأخرى. على سبيل المثال، أضف مقتطف الشفرة التالي إلى هتمل & لوت؛ هيد & غ؛ سوف تساعد العلامة لتمثيل صفحة الويب هذه بشكل صحيح في الشبكات الاجتماعية:

No comments:

Post a Comment