Tuesday 13 March 2018

استراتيجية التداول داو جونز


تداول استراتيجية داو جونز.
تداول استراتيجية داو جونز.
هذه مناقشة حول تداول استراتيجية داو جونز ضمن منتديات الخطوات الأولى، وهي جزء من فئة الاستقبال؛ في آخر إيف جمعت التداول استراتيجية داو جونز بإذن من مارتن أكا تشارتمان، شكرا لك. .
التداول هو منطقة عالية المخاطر من الاستثمار وأنه من الممكن أن تفقد المزيد من المال من الودائع الأصلية.
الاستثمار في هذا المجال قد لا يكون مناسبا لك، إذا كان لديك أي شكوك، يجب أن تطلب المشورة من مستشار الاستثمار الخاص بك.
أداء النظام السابق ليس ضمانا للنتائج المرجوة في المستقبل!

استراتيجيات التجارة مؤشر داو جونز الصناعي.
ويعتبر مؤشر داو جونز الصناعي (دجيا) أحد أقدم وأسواق البورصة في العالم. هنا أربع استراتيجيات لتداول هذا المؤشر الجليل -
اتخاذ موقف طويل في داو جونز: ربما الطريقة الأسهل وفعالة من حيث التكلفة لاتخاذ موقف طويل في المؤشر هو عن طريق شراء وحدات من سبدر داو جونز الصناعية متوسط ​​إتف الثقة، والتي تسعى إلى تقديم نتائج الاستثمار التي تتوافق مع السعر و أداء العائد من دجيا. وقد أدى أحد أقدم صناديق التداول المتداولة (إتفس)، ورمز المؤشر الخاص به - ديا - إلى أن هذا المؤشر يعرف باسم "الماس". مع وصول مؤشر داو جونز الصناعي إلى مستويات قياسية في يوليو 2017، فإن المستثمرين يشعرون بالتوتر إزاء الاستثمار في هذا المؤشر يمكن أن تعتمد المستويات استراتيجية تعرف باسم متوسط ​​تكلفة الدولار. وتتطلب هذه الاستراتيجية جعل نفس المبلغ من الاستثمار في صندوق الاستثمار الأوروبي مثل ديا على فترات منتظمة، كما هو الحال في بداية أو نهاية كل شهر أو ربع. وسيضمن ذلك شراء عدد أقل من وحدات مطار الدوحة الدولي عندما يكون المؤشر الأساسي عند مستويات مرتفعة، ويتم شراء المزيد من الوحدات عندما يكون المؤشر عند مستويات منخفضة، مما يخفض متوسط ​​تكلفة وحدات مطار الدوحة الدولي مع مرور الوقت. وبما أن مسار داو جونز عموما صعودي على مدى فترات طويلة من الزمن، فإن الاستراتيجية قد تؤدي إلى عوائد كبيرة إذا تم اتباعها على مدى أفق استثماري مطول. (تعرف على المزيد حول صناديق الاستثمار المتداولة في فيديو إنفستوبيديا الرائع حول هذا الموضوع). اتخاذ موقف قصير في مؤشر داو جونز: يمكن للمستثمر الهبوطي على مؤشر داو جونز اتخاذ موقف قصير في المؤشر من خلال إتف ديا. يمكن للمستثمرين الذين لديهم أفق تداول قصير الأجل أن يقصروا دجيا عن طريق اتخاذ صفقات في صناديق المتاجرة المتداولة مثل بروشاريس شورت Dow30 (دوغ)، التي تسعى إلى تحقيق نتائج استثمارية يومية تتناسب مع عكس الأداء اليومي للدي جي إيه. يمكن للمتداولين الأكثر عدوانية أن ينظروا إلى بروشاريس أولتراشورت Dow30 (دكسد)، الذي يسعى إلى تحقيق النتائج مرتين في عكس أداء دجيا اليومي. وكما هو الحال مع أي استراتيجية بيع قصيرة، فإن الحد من دجيا يجب أن يحاول فقط من قبل التجار ذوي الخبرة والمستثمرين الذين هم على دراية بالمخاطر الكامنة في بيع قصيرة. تداول دجيا باستخدام الخيارات: دجيا يمكن أيضا أن تتداول بسهولة من خلال الخيارات على إتا ديا. يمكن للمستثمر الذي لديه أموال محدودة صعودي على داو جونز شراء المكالمات على إتا ديا، في حين يمكن للمستثمر الهابط شراء يضع على مطار الدوحة الدولي. لاحظ أن وحدات مطار الدوحة الدولي تتداول عند مستوى 1/100 من مستوى داو جونز. على سبيل المثال، كان سعر إغلاق وحدات مطار الدوحة الدولي في 24 يوليو 2017 170.44 دولار، في حين أن مستوى إغلاق داو جونز في ذلك اليوم كان 17،083.80 (وحدات مطار الدوحة الدولي لا تتداول بالضبط عند 1/100 من مستوى دجيا بسبب رسوم ومصاريف إتف) . يمكن للمستثمر الصاعد الذي يعتقد أن المؤشر قد يكتسب ما لا يقل عن 5٪ بحلول نهاية عام 2017 شراء 180 ديسمبر المكالمات، التي كانت تتداول عند حوالي 0.77 $. وبالمثل، فإن المستثمر الهبوطي الذي يرى أن مؤشر داو جونز يمكن أن ينخفض ​​بنسبة 5٪ على الأقل بحلول نهاية العام يمكن شراء شراء من خارج المال مثل ديسمبر 162 يضع، التي تداولت أخيرا عند 3.04 $. المستثمرون الذين يمتلكون بالفعل وحدات مطار الدوحة الدولي ويعتقدون أن زيادة رأس المال في دجيا محدودة يمكن أن تنظر في كتابة المكالمات المغطاة لكسب بعض الدخل قسط. الكلاب من استراتيجية داو: تتضمن هذه الإستراتيجية استثمار كميات متساوية في الأسهم العشر على دي جي إيه مع أعلى عائد توزيعات أرباح في بداية العام، والاحتفاظ بها حتى نهاية العام، وفي الوقت الذي يبيع المستثمر كلاب هذا العام وينشر والعائدات في الكلاب الجديدة للسنة المقبلة. وقد أسفرت هذه الاستراتيجية عموما عن نتائج إيجابية مع مرور الوقت.
هناك استراتيجية متاحة لتداول متوسط ​​داو جونز الصناعي للمستثمرين من كل الاقناع، من المبتدئين مع رأس المال المحدود للاستثمار، للتجار العدوانية والأفراد ذوي الثروة العالية مع برك كبيرة من رأس المال تحت تصرفهم.
الإفصاح: لم يمتلك المؤلف أي من الأوراق المالية المذكورة في هذه المادة وقت نشرها.

يوم التداول استراتيجية | استراتيجية بسيطة ليوم التداول الأسواق: فجوة الافتتاح.
في الفيديو أعلاه سوف تظهر لك مثالا حيا على استراتيجية التداول يوم بسيط أن أحب التجارة، ودعا & # 8220؛ وفتح الفجوة & # 8221؛. تم تسجيل الفيديو من قبل نفسي اليوم في السوق المفتوحة (9:30 إست أو 14:30 بتوقيت جرينتش).
أنا لا & # 8217؛ ر يدعي أن اخترع هذه الاستراتيجية. في الواقع، العديد من التجار اليوم مثل نفسي تم استخدام هذه الاستراتيجية احتمال كبير لسنوات وجعل دخل أسبوعي لطيف منه.
وضعت هذه التجارة على بلدي منصة التداول موثوق به وهو إيتكس كابيتال. للحصول على قائمة من بلدي منصات التداول الموصى بها والرسوم البيانية انظر صفحتي على أدوات التداول.
إليك كيفية لعب الاستراتيجية:
2) الإطار الزمني لهذه التجارة هو من 9:30 إست إلى 16:15 إست.
3) لن يظهر الرسم البياني بالضرورة فجوة الافتتاح، والتي هي أساسا الفترة (أو & # 8220؛ الفجوة & # 8221؛) من سعر إغلاق يوم أمس على مؤشر داو في الساعة 16:15 بتوقيت شرق الولايات المتحدة مفتوح اليوم في 9:30 إست. نصيحة: ما يمكنك القيام به هو رسم خط أفقي عند إغلاق يوم أمس وعندما يفتح السوق اليوم، فقط التجارة في الاتجاه نحو ذلك الخط الأفقي. هذا هو نفسه & # 8220؛ ملء الفجوة & # 8221 ؛.
4) تتداول في اتجاه سد الفجوة (أو نحو الخط الأفقي & # 8211؛ كما هو موضح أعلاه)
5) إذا كان مفتوحا على مؤشر داو اليوم أقل من إغلاق يوم أمس، فإننا نذهب طويلا (شراء) وإذا فتح فوق إغلاق أمس ثم نذهب قصيرة (بيع قصيرة).
6) يجب أن تكون الفجوة على مؤشر داو 20 نقطة كحد أدنى ولا تزيد عن 50 نقطة.
7) أدخل مع نظام السوق في السوق المفتوحة أي 9:30 إست.
8) استخدام وقف الخسارة تساوي حجم الفجوة أو، إذا كنت تفضل، ضعف حجم الفجوة (السبب في استخدام 1: 1 أو عكس المخاطر المكافأة هنا هو لأن هذه هي استراتيجية احتمال كبير و أريد أن تسمح للتجارة للعب بها)
9) الهدف هو إغلاق الأمس.
10) إذا كانت الفجوة لا تملأ قبل الساعة 16:15 بتوقيت شرق الولايات المتحدة (الإغلاق)، ثم الخروج من السوق لكسب أو خسارة صغيرة. إذا كان يحصل على ضرب ضرب أنا لا أقترح إعادة دخول السوق & # 8211؛ بالنسبة لي فإن الفجوة في التجارة قد انتهت لهذا اليوم.
بالمناسبة، شاهد مقطع الفيديو الجديد الخاص بك حول كيفية التعامل مع استراتيجية الفجوة لعام 2018. بالإضافة إلى أنني & # 8217؛ ليرة لبنانية تكشف عن أفضل وأسوأ أيام لتداول الفجوة. لمزيد من التفاصيل، انقر هنا.
في ما يلي بعض الأمثلة على المخطط:
شاهد الفيديو أعلاه للحصول على مثال مباشر.
إذا كنت لا يمكن أن تكون ازعجت لمشاهدة الفيديو كله (الذي أوصي يجب عليك)، ثم هنا هي بت الرئيسية:
1) جرس الافتتاح ووضع التجارة: انتقل إلى 0:48 من الفيديو.
2) وضع تنبيه لإعلامك عندما يتم ضرب الهدف: انتقل إلى 1:40 من الفيديو.
3) كيف انتهت التجارة: انتقل إلى 4:53 من الفيديو.
بالمناسبة، في بلدي تنبيهات التداول الحرة (3 مرات في الأسبوع)، سترى أيضا استراتيجيات التداول الأخرى التي يمكنني استخدامها في التجارة اليوم الأسواق. لا تتردد في محاولة ذلك.
62 التعليقات.
هل هناك أي خيار حول الحصول على إنترن معك / شركتك؟ إم لا بعد المال لذلك ليس من الضروري القصاص.
هو بلدي العاطفة أيضا. أود أن تتاح لي الفرصة للعمل معك.
لدي درجة البكالوريوس في الإدارة وإدارة الأعمال، و إم ستوينغ 2 الماجستير في الوقت الراهن، واحدة من حوالي يوم التداول.
أود أن تتاح لي الفرصة للحصول على شغفي في وظيفتي. وهكذا تعلم منك.
دون & # 8217؛ ر اللوم على اللاعبين، إلقاء اللوم على اللعبة 😉
عرض لطيف جدا!
شكرا هيلين & # 8211؛ سعيد لأنك أحببته. في صحتك!!
لدي بعض التعليقات على إدارة الربح / الخسارة أظهرت في تلك الاستراتيجية.
عند وضع وقف الخسارة النظام في 1.5 مرات من الفجوة وتريد لكسب ca. وحجم الفجوة، ثم كنت في حاجة الى نظام مع 60٪ من الصفقات مربحة فقط إلى مينتاني المستوى الحالي من حساب يور.
عند وضع وقف الخسارة النظام في 2 مرات من الفجوة وتريد لكسب كاليفورنيا. حجم الفجوة، ثم كنت في حاجة الى نظام مع كاليفورنيا. 67٪ من الصفقات مربحة فقط إلى مينتاني المستوى الحالي من حساب يور.
شخصيا، وأنا أفضل نسبة 1: 3 (إذا كنت خطر 1 وحدة، أريد أن كسب 3 وحدات). مابي هل يمكن تفصيل أكثر على فكرتك لإدارة الخسائر 😉
وختاما، أعتقد أن الكثير من الناس يعتقدون أن كفاءة النظام هو الأكثر أهمية، وهو خطأ واضح. والأهم من ذلك هو القيمة المستخرجة من الصفقات التي يقوم بها النظام / الاستراتيجية.
مرحبا 🙂 مثل بلوق الخاص بك 🙂
يمكن أن أرى الصفقات الخاصة بك؟ 🙂
أرسل لي على البريد 🙂
مارتن & # 8211؛ أنت صحيح تماما في ما تقوله.
نعم بالنسبة لمعظم الاستراتيجيات يمكنك ويجب أن تبحث عن على الأقل 2: 1 إلى 3: 1 مكافأة المخاطر. ولكن & # 8211؛ هذه الاستراتيجية فجوة معينة أنا تعليم هنا لديه نسبة عالية احتمال الفوز (أكثر من 60٪). وقد تم إجراء بعض البحوث على نسبة احتمال هذه الاستراتيجية من قبل التجار الآخرين. طالما كنت متسقة، يجب أن تجعل من العمل.
كملاحظة جانبية، بعض التجار مثل هوبيرت سينترز ترغب في استخدام هذه الاستراتيجية مع 20 نقطة توقف الثابت ومع أهداف +10، +20 و +40.
أقول، أي وقت مضى كنت تفضل مع شخصيتك.
عرض رائع، مفيدة للغاية. هل هذا العمل على الفجوات على أي مخطط على سبيل المثال. العملة أو الذهب بقعة؟
أوه والحفاظ إم كومينغ، عمل عظيم.
أحب الطريقة ش مشاركة علمك، مجرد شيء متواضع القيام به في مجال عملنا في الواقع. العمل الجيد راجع للشغل أنا & # 8217؛ م تاجر أيضا، يتداول في البورصات الهندية.
للقادمين الجدد يوم أمس & # 8217؛ ق ور / أوسد الأحد قطرة سيكون مقدمة لطيفة!
مرحبا دوم & # 8211؛ يمكنك اختباره على ثغرات أخرى إذا كنت ترغب في ذلك. ولكن أود أن التمسك مع تلك على العقود الآجلة داو جونز (يم).
الشكر والتحيات، آل.
شكرا على الفيديو.
هل يمكنك ترك البرنامج تلقائيا بإغلاق صفحتك بمجرد أن يصل السوق إلى رقم محدد مسبقا؟ يبدو وكأنه سيكون الكثير أكثر راحة لوضع فقط في الأرقام والتحقق مرة أخرى في وقت لاحق وعدم الحاجة إلى الجلوس في الانتظار للحصول على إشارة صوتية للنقر فوق الزر.
جاريد & # 8211؛ الجواب هو نعم يمكنك برمجة ذلك للقيام بذلك. نقطة جيدة جدا. بعض الناس مثل التشويق ومشاهدة التجارة كما يحدث.
هناك العديد من الناس الآن لصقها لبلوق الخاص بك منذ جعلت بك بك ضرب. ولكن يجب أن تنظر أيضا العديد من تلك تبدأ في نقطة الصفر ولها خلفية أو تجربة صغيرة. لذا، يرجى عدم & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ سهلة أو روكيز نعتقد أن هذه هي صفقات المال سهلة.
استراتيجية (ملء الفجوة هنا إغلاق 10805 / فتح 10771 = الفجوة 34 نقطة):
أ) في رأيي أن التاجر يجب أن تنظر وتعيين وقف الخسارة مع التجارة دخول بالفعل.
ب) في البداية ذكرتم الهدف الخاص بك هو نصف الفجوة (17 نقطة أو 10788)، وخلال الشمعة 3 دقائق الثانية كنت قد تم شغلها. أنا أفترض أنك كان مجرد حدس وأراد أن صورة على هذا التدريس والفيديو هذه المرة سيتم ملء الفجوة 100٪، وبالتالي فإنك لم تقبل نصف الفجوة ملء، ديدن & # 8217؛ ر تجنيب الآلي، كنت انتظرت فقط مع تنبيه وأغلق يدويا.
ج) أعتقد أن هذه هي استراتيجية محفوفة بالمخاطر حيث تهدف إلى (عام) 50٪ الفجوة (هنا: 17 نقطة)، ولكن وضع محطة الخاص بك في 1.5x الفجوة = 10721 & # 8230؛ ذهبت طويلة في 10774، لذلك فقدتك كان 53 نقطة = 1: 3 نسبة، في الواقع نسبة جيدة في التداول يجب أن يكون 2: 1 (ربما ليس مع استراتيجيات ملء الفجوة)، على غرار تعليق مارتن & # 8217 s.
وهنا مزيد من الأفكار بالنسبة لك الرجال هناك:
& # 8211؛ يمكن أن يكون السوق في بعض الأحيان سريع جدا ومتقلبا، وإذا لعب لفجوة فتح، ضع كلا الأمرين (أخذ الأرباح ووقف الخسارة) وعدم مشاهدته، والحصول على تنبيه ووضعه يدويا & # 8211؛ قد يكون التنفيذ متأخرا جدا بعد فكرة جيدة.
& # 8211؛ أليسيو، يرجى التلميح إلى أتباع جدد لديك يمكن أن يكون هناك أيضا أنواع مختلفة من الثغرات على سبيل المثال. & # 8220؛ تشغيل بعيدا & # 8221؛ الثغرات (لن يتم شغلها قريبا) أو & # 8220؛ الإرهاق & # 8221؛ ثغرات، ناهيك عن & # 8220؛ انعكاس الجزيرة & # 8221؛ ثغرات. بمعنى آخر، إن & # 8217؛ t & # 8220؛ هذا & # 8221؛ من السهل أن مقامرة على فجوة في كل مرة.
& # 8211؛ وعادة ما يمكن النظر في فجوة التداول الحقيقية بين اليوم الأخير & # 8217؛ ق منخفضة (وليس على مقربة) وسعر الافتتاح.
كل التوفيق وحظا سعيدا!
كاي & # 8211؛ يمكنك جعل بعض النقاط ذكية جدا وجيدة.
فيرستلي & # 8211؛ أنا لا & # 8217؛ تي التجارة. فقط خطة تداول متينة. ثانيا، مكافأة المخاطر 2: 1 مقبولة مع معظم الاستراتيجيات نعم. ولكن تذكر أن كل استراتيجية تتطلب إدارة وقف الخسارة وإدارة التجارة. هذه الاستراتيجية التجارية الخاصة تعمل بشكل أفضل من خلال منحها الكثير من الغرفة وإلا سيتم إيقافك في وقت مبكر جدا من اللعبة.
ولكن أنا تأخذ وجهة نظركم. يجب على الجميع اختبار استراتيجية قبل محاولة ذلك. و لا، التداول ليس سهلا. ولكن القواعد بسيطة. شكرا ونأمل أن قراءة تعليقاتكم في المستقبل أيضا! آل.
تعلمت الكثير من هذا الفيديو، شكرا لك!
لطيفة التجارة أليسيو !!
مجرد لمعلوماتك للمتداولين بدء. تأكد من إجراء اختبار الظهر واختبار الاستراتيجيات الخاصة بك. لقد قضيت الكثير من الوقت دراسة الثغرات.
فإن الفجوة من 1-3 نقاط على S & أمب؛ P (داو 10-30) سوف تملأ في 30min الأولى.
3-7 نقاط s & أمب؛ p (داو 30-70) سوف تملأ في 1.5 ساعة الأولى.
7-12 نقطة على S & أمب؛ p (داو 70-120) آخر 1/2 ساعة من يوم التداول.
وقد ثبت 13 نقطة (130 داو) أو أكثر من النقاط كما الفجوة وأيام التشغيل ولا تغلق يوم التداول. معظم التجار المبتدئين التبرع بالمال في أيام مثل هذا لأن تريد التجارة في الاتجاه المعاكس للفجوة.
أنا جديد في التداول اليومي، ولكن ليس كثيرا للاستثمار بشكل عام، ونعم جئت بعد مشاهدة الأداء رهيبة على هيئة الإذاعة البريطانية. قد تكون هذه أسئلة جديدة، ولكن ربما يمكنك الإجابة:
1) أنا أتساءل عن الرسوم وضرائب الأرباح الرأسمالية المدفوعة بعد القيام بكل هذه الاشياء على أساس يومي. ألا تضعف الكثير من الأرباح؟
2) شيء آخر قد يكون مفيدا للكثيرين هو كيفية إعداد الخاصة بك & # 8220؛ تراديستاتيون & # 8221؛. واقترح المعدات، وأدلة، وما إلى ذلك ذهبت إلى موقعه على الانترنت، وأعتقد أنه & # 8217؛ ق مكان جيد، ولكن أحب أن أرى بلوق وظيفة أن يظهر واحد كيف & # 8220؛ إعداد متجر. & # 8221؛
شكرا مرة أخرى لبلوق رائعة وتبادل هذه المعلومات! ز.
يمكنك يرجى قائمة كبار الكتب على كيفية شراء / بيع الأسهم وعلى سوق الفوركس؟
أليسيو & # 8230؛ شكرا جزيلا لمقاطع الفيديو الخاصة بك وبلوق & # 8230؛ كنت مليئا بالمعرفة وساعدني منذ أنا مبتدئ في السوق. سمعت فعلا عن E-ميني قبل بضعة أشهر، ولكن قررت ضد ذلك لأنه يبدو معقدا للغاية. الآن كنت مصدر إلهام لمحاولة ذلك!
1. هل توصي بتداول العقود الآجلة E-ميني على الأسهم العادية؟ هل تتداول E-ميني أكثر من أسهم واحدة؟
2. للتداول E-ميني، هل لديك لاستخدام التجارة، أو يمكنني استخدام حساب في إتريد أو أوبتيونسوس؟ وبعبارة أخرى، كيف يمكنك الحصول على القدرة على التجارة على E-ميني؟
وظيفة جيدة على العرض هناك أليسيو !!
دون & # 8217؛ ر كنت مجرد الحب عندما جاء كل شيء معا هناك 🙂
فقط الغريب، كم كنت جعل على تلك التجارة هناك ؟؟
فيديو رائع. استراتيجية إنتترستينغ. تعليم جيد بالنسبة لي. أنا & # 8217؛ سوف ننظر في الأمر.
هل يمكن أن نرى المزيد من الأمثلة على الاستراتيجيات؟
أنا مهتم في تعليقك & # 8220؛ دون & # 8217؛ t مطاردة المال & # 8221؛ لأنني أعتقد أن هذا هو خطأ مبتدئين المشتركة.
مهلا هناك، أعتقد أنك فعلت شيء جيد حقا على شاشة التلفزيون. في كل حياتي، لم أر شخص حتى نزيهة ومثيرة للاهتمام على التلفزيون للاستماع إلى. على أي حال أعتقد أنني قد قرأت كل ما تبذلونه من المشاركات. هذه الاستراتيجية حول الاستفادة من فجوة الافتتاح، يبدو أنها قد تعمل فقط. أحب موقفكم المتواضع.
فيديو جميل! مفيدة للغاية وسهلة الفهم! ثابر على العمل الجيد!
مرحبا أليسيو، أنا & # 8217؛ كنت قد قرأت بلوق الخاص بك منذ المقابلة الخاصة بك على هيئة الاذاعة البريطانية. أنا & # 8217؛ م شاكرين حقا لكم لتقاسم وتثقيف الآخرين. على مدونتك رأيت نموذج الاشتراك لتداول التنبيهات. أنا لم الاشتراك، ولكن هافن & # 8217؛ ر تلقى أي شيء حتى الآن. أردت فقط أن نسأل ما إذا كان هذا يعني أن يكون بهذه الطريقة أو ربما هناك خطأ وأنا & # 8217؛ م لا تلقي التنبيهات عن طريق البريد الإلكتروني. شكرا لك على وقتك.
شكرا على العروض التقديمية!
في الواقع أنا لم تتداول شيئا على سوق الأسهم ولكن أنا مهتمة حقا في ذلك.
لدي بعض الأسئلة بالرغم من ذلك.
أين البرنامج من؟ هل تريد التداول مع حساب مصرفي إلكتروني فقط في مصرفنا؟
رأيت الرسوم مكلفة للغاية للمبتدئين الذين يرغبون في بدء التداول مع المال الصغيرة!
نشكرك على إظهار جلسة التداول الآجلة الاستراتيجية في الوقت الحقيقي.
مقابلة كبيرة على بي بي سي، ومدونة كبيرة آل. إذا كان عليك إعادة تثبيت إعداد تراديستاتيون.
(تكوين الكمبيوتر، والشاشات، والبرمجيات، الخ) وأود أن أبركيت ذلك. هل تدفع ثمن بيانات السوق مثل بلومبرغ أو مورنينغستار المباشر؟ ما رأيك؟ شكرا مقدما.
عرض جميل. أنا & # 8217؛ م تعلم الكثير مع ريكومنداتيونس الخاص بك.
أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية قريبا في الحزب. 🙂
مرحبا يا شباب إم لا يزال مبتدئا في هذا النظام التجاري كله وكان يتساءل عندما قلت 10YM (داو ه مصغرة) العقود = 50 $ نقطة ما تلك التي تعني فعلا في هذا الفيديو الذي اشتريته في 10،774 وتوقف عند 10،805 أي = 31 نقطة .. صيح؟ وهذا يعني كل نقطة = 50 دولارا؟ لذلك 31 * 50 = 1550 لجميع العقود 10 لديك ؟؟
تحتاج إلى مشاهدة هذا. كن التغيير.
هناك الكثير من التفاصيل عن استراتيجية فجوة تاجر واحد في جون كارتر & # 8217؛ s & # 8220؛ إتقان التجارة & # 8221؛ كتاب جيد إمهو.
وأود أن أتفق تماما جون. واحدة من المفضلة أيضا.
أشكركم على هذا الفيديو. كان رهيبة رؤية التجارة يحدث في الواقع. هل يمكن أن تخبرني كم قمت به على هذه التجارة كما لا أستطيع أن أعرف هذا على وجه اليقين؟
مات & # 8211؛ شكرا & # 8211؛ عقد داو واحد هو 5 $ لكل نقطة. وكان هذا 10 عقود لذلك كان 50 $ لكل نقطة. حتى $ 50 × 30 نقطة تقريبا. مما يجعلها 1500 $.
شكرا أليسيو! وتكلفة عقد داو هو ما يغلق؟ لذلك دفعت 10،774 X 10 لذلك الذي ش دفع 107،740 لمدة 10 عقود؟
حسنا، هذا منطقي. شكرا على الشرح!
يبدو أن هذه الاستراتيجية غبية بالنسبة لي & # 8230؛ يبدو وكأنه مجرد إرم عملة سواء كنت الفوز أو الخسارة على ذلك. أحب الصفقات حيث أعتقد أن لدي أفضل بكثير من عملة إرم خلاف.
مرحبا. أوافق معك & # 8211؛ 100٪ +. شكرا على المعلومه. مايك.
باتريك & # 8211؛ على أول ظهور يبدو وكأنه إرم عملة. في الواقع & # 8211؛ وهذا يستند إلى الاحتمالات. احتمال الفجوة & # 8220؛ ملء & # 8221؛ على مؤشرات الأسهم مثل مؤشر داو مرتفع جدا. ويختلف من الاثنين إلى الجمعة (الاثنين كونه أدنى والخميس أعلى). هناك سبب أساسي ونفسي تميل إلى سد هذه الثغرات أيضا.
ماذا عن اللجان؟ وبما أن هذه المكاسب اليومية صغيرة جدا & # 8211؛ قد يجعل $ 50 & # 8211؛ هل لا يزال يستحق ذلك مع عمولات يبلغ مجموعها 25 دولارا لكلا الحرفين؟
أيضا، هل التجارة أي شيء آخر من داو & # 8211؛ مثل مؤشرات الرافعة المالية من مؤشر داو & # 8211؛ يبدو وكأنك يمكن أن تجعل أكثر من ذلك.
مثيرة جدا للاهتمام أليسيو. أنا مقاول المناظر الطبيعية مع الحاجة إلى العمل في فصل الشتاء. أريد البقاء في المنزل مع أسرتي الشابة. الخاص بك كيس غولدمان قواعد مقابلة العالم كان رهيبة. أنا & # 8217؛ سمعت أنه قبل ولكن لم يكن أحد من أي وقت مضى الغدد التناسلية ليقوله على الهواء مع وسائل الإعلام. احب جريئة شجاع يقول انها مثل الناس. أمر طيب لك.
شكرا كولن! في صحتك. آمل أن تجد ما تبحث عنه. آل.
شكرا أليسيو. يبدو فكرة جيدة لمحاولة. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية إعطائها الذهاب. شكر!
شكرا ديفيد & # 8211؛ اسمحوا لي أن أعرف كيف يذهب لك. أتمنى لك كل خير. اليسيو.
مرحبا أليسيو، شكرا لتعليم الفيديو، ولكن لماذا يجب أن يكون 3 مينوتس الرسم البياني وليس الرسم البياني اليومي؟
يمكنك الرجاء تبين لي أو لجميع من هم جديد لهذه التجارة، فيديو آخر يظهر استراتيجية التجارة اليوم مع قصيرة؟
مرحبا كسديونغ & # 8211؛ شكرا لاستراتيجية الفجوة سؤالكم. يمكنك استخدام الرسم البياني اليومي لمعرفة الفجوة إذا كنت ترغب في ذلك. أجد أن النظر في إطار زمني أصغر مثل 3min أو 5min يساعد على رؤية الفجوة أفضل كثيرا & # 8211؛ خاصة إذا كنت تحاول أيضا لتحديد الهدف الخاص بك في نصف الفجوة ملء بدلا من ملء الفجوة الكاملة. فيما يتعلق استراتيجية أخرى يوم التجارة لتقصير لا تتردد في الحضور إلى الويبينار الحرة هذا الخميس (التفاصيل في البريد الإلكتروني الخاص بك). وأود أيضا استخدام مؤشر الضغط كإعداد لتقصير. تفضل بزيارة هذا الرابط للحصول على التفاصيل: ليدينغترادر ​​/ سكويز & # 8211؛ شكر. اليسيو.
شكرا للعرض. تعجبني صراحتك. الشيء الوحيد الذي يقلقني مع هذه الاستراتيجية التجارية هو أنك يبدو أن تسير ضد هذا الاتجاه. إذا كان السوق يتجه أقل والثغرات أقل، فإنك تقترح الذهاب طويلة. كنت أتوقع أن يستمر السوق في الاتجاه في الاتجاه الهبوطي.
هنا هو استراتيجية التداول الفجوة، ولكنه يشمل الاختراق فوق اليوم السابق عالية / منخفضة في أول 1/2 دقيقة من فتح. هذا هو بلوق السوق الهندي ولكن يبدو أن لديها منطق الصوت وراء ذلك. أنا لا أعرف كيف يعمل للأسواق الأمريكية ولكن تطبيقه في بلدي التداول وعملت.
أليسيو، ونأمل ش جعل التعليق على هذه الاستراتيجية، على الرغم من أنها ليست بالضبط استراتيجية تجارة الفجوة ولكن يتم تضمين جميع الثغرات في ذلك.
أنا أفهم أن أفضل أيام الأسبوع لاستخدام هذا النظام هي الثلاثاء والأربعاء والخميس.
ھل ھناك أشھر یعمل فیھا ھذا النظام بشکل أفضل وأشھر یکون فیھا ھذا النظام أقل فعالیة؟
أسأل هذا كما كنت قد نظرت في أداء هذا النظام على مدى الأسبوعين الماضيين من أغسطس ويبدو أن النظام يخسر يوم الثلاثاء 21 أغسطس، 22rd، ثور 23rd و 30th ثور. وفاز فقط يوم الثلاثاء 28 عندما كان الافتتاح 13092 واليوم السابق & # 8217؛ ق إغلاق 13117 مشيرا إلى إشارة شراء. لم يكن هناك رهان يوم الثلاثاء 29 حيث كانت الفجوة 6 نقاط فقط.
هل هذا مجرد نادرة نادرة للنظام أم أن هذا يحدث في كثير من الأحيان؟
وبالنظر إلى الرسم البياني لمستقبل يم e - ميني أستطيع & # 8217؛ ر رؤية أي فجوات في الآونة الأخيرة. هذا ينطبق على جميع الأطر الزمنية، بما في ذلك 1min. أنا & # 8217؛ م باستخدام ساكسو بنك & # 8217؛ ق الحل التجريبي، أي اقتراحات لهذا واحد؟
لاحظت فقط تعليقك. أعتقد أننا في نفس عملية بدء فجوات التداول.
إذا كنت ترغب في مناقشة استراتيجية وهكذا & # 8211؛ البريد الالكتروني لي في simon. rasmussen@gmail.
تعمل الاستراتیجیة بشکل جید علی قیمة 500 و p، ولکنھا تنظر فقط إلی أن تستمر لفترة طویلة إذا کان الإغلاق الأخیر أقل من یومین سابقین.
استخدم مؤشر التجسس.
هذا هو استراتيجية باردة، ولكن أود أن أعرف عن الاستراتيجية التي لا تعتمد على الفجوة تصل أو الفجوة أسفل.
مرحبا المستثمر. لمزيد من الاستراتيجيات التي لا تعتمد على الثغرات، لا تتردد في زيارة صفحتي: ليدينغترادر ​​/ ترادينغتولتس & # 8211؛ شكر.
يمكنك استخدام هذه الاستراتيجية للتداول يوم الأسهم الفردية أيضا؟ بدأت اليوم التداول مؤخرا وأنا أبحث عن استراتيجية الذهاب إلى. هذا يبدو بسيطا جدا لتطبيق & # 8211؛ عمل رائع في شرح ذلك!
أنا & # 8217؛ لقد تعلمت الكثير لمشاهدة أشرطة الفيديو الخاصة بك.
لكنني قمت ببحوث قليلة حول الفجوات، وهناك عدد قليل من الناس الذين يجادلون القول المعاكس أن غالبية الوقت هذه الثغرات تذهب في الاتجاه المعاكس.
هل هي أي مؤشرات تستخدمها تتنبأ بهذه الاستراتيجيات أو الاستراتيجيات التي تستخدمها عندما تتحرك الأمور في الاتجاه المعاكس؟
مرحبا هناك، أعتقد أن هذه المصادر التي تذكرها مضللة. ليس كل الفجوات ملء هذا صحيح. ومع ذلك، يمكنك وضع خلاف في صالحك. على سبيل المثال، يمكنك اختيار الفجوات التجارية الوحيدة التي تسمح لك بالتداول في اتجاه الاتجاه الرئيسي. وهذا يعني أنه إذا كان الاتجاه الرئيسي هو أوب، ثم تأخذ فقط الهبوط الفجوة & # 8211؛ وإذا كان الاتجاه هو أسفل ثم تأخذ سوى شكا من الفجوة. الشيء الآخر الذي يمكنك القيام به هو تجنب أخذ ثغرات في أيام الاحتمال المنخفضة مثل الاثنين (وأيضا خيارات انتهاء الجمعة). نأمل أن يساعد.
شكرا على التوضيح.
حتى تحقق من الاتجاه على مقربة من اليوم قبل كما ينبغي أن يملي اتجاه الفجوة. حصلت عليك.
سوف أشاهد عن كثب لبضعة أيام قبل أن أغمس أصبع قدمي في البركة.
التعليقات مغلقة.
تنويه: التداول لديه مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. المحتويات والمعلومات الواردة في هذا الموقع هي لأغراض إعلامية فقط، وليست عرضا أو عرضا لشراء أو بيع العملات الأجنبية أو العقود الآجلة أو السلع أو الأسهم. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في هذا الموقع. ليدينغترادر ​​و سيمبلر ماركيتس لت ليست خدمة استشارية في مجال الاستثمار ولا تقدم أي توصيات لشراء أو بيع أي أسهم أو العقود الآجلة أو الفوركس أو الخيارات أو أي أداة مالية. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. الآراء أو بيانات السوق أو التوصيات عرضة للتغيير في أي وقت. والغرض من أشرطة الفيديو ليدينغترادر ​​والتحديثات هو توفير نظرة عامة على السوق العامة وتحديد فرصة احتمال كبير. ليس هناك شيء مثل فرصة لا تنطوي على خطر. في حين أنك قد تختار التصرف بناء على المعلومات المقدمة، في أي وقت من الأوقات سوف ليدينغترادر ​​/ سيمبلر ماركيتس المحدودة تقديم توصيات محددة لأي شخص معين، وفي أي وقت من الأوقات قد يكون مبررا القارئ، المتصل أو المشاهد في الاستدلال على أن أي نصيحة من هذا القبيل هو المقصود و بأي حال من الأحوال سوف ليدينغترادر ​​/ سيمبلر ماركيتس لت تتحمل المسؤولية من أي وقت مضى عن أي خسائر الناجمة عن قراركم. الاستثمار والتداول يحمل مخاطر الخسائر. خدمة السوق التي لا يخطئ أبدا لا وجود لها. يتم التعبير عن المعلومات التي تقدمها ليدينغترادر ​​/ سيمبلر ماركيتس المحدودة بحسن نية، ولكن ليس مضمونا. يرجى إدراك أن تداول الأسواق يتطلب الاعتراف بأن الخطأ وعدم اليقين هما جزء من أي جهد لتقييم الاحتمالات المستقبلية.
كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

استراتيجية التداول داو جونز
وحلول العضوية والاستخبارات إلى السلطة أكثر من غيرها.
الشركات الطموحة والمهنيين.
والثقة، والجودة، والأمن، والابتكار.
داو جونز دنا.
عروض أعمالنا.
المعرفة & أمب؛ تبصر.
أخبار & أمب؛ معلومات.
المخاطر & أمب؛ الالتزام.
منصة الحمض النووي.
ناشط قيمة "نجوم" يشتري 9.9٪ حصة في السيارات.
هيومانا، شركات الأسهم الخاصة في محادثات متقدمة لشراء الرعاية الصحية كيندرد.
إليوت ماناجيمنت رياديز محتمل جديد مع شركة هيس Corp.
وول ستريت جورنال تعين إميلي جيتر محرر الأعمال في عطلة نهاية الأسبوع والمالية.
ملاحظة من جيرارد بيكر:
يسرني أن أعلن أن إميلي جيتر هو محررنا الجديد لأعمال و عطلة نهاية الأسبوع.
وسوف تقود إميلي جهودنا لإنشاء قسم جديد للأعمال والتمويل في نهاية الأسبوع وإعادة تصور الطريقة التي نغطي بها الأعمال والتمويل خلال عطلة نهاية الأسبوع، على منصاتنا الرقمية وفي الطباعة. وقالت انها سوف يقدم تقريرا إلى مايك ميلر.
وقد تم عرض مهارات إميلي الصحفية والعرضية والقيادة الاستثنائية على مدى السنوات الخمس الماضية كمحرر لقسم القصر، الذي ساعدت في إطلاقه ودمجه في تركيبة شعبية وناجحة من وول ستريت جورنال. وقبل ذلك، كانت نائبة رئيس تحرير مجلة ويكيند.
انضمت إلى مجلة في عام 2005 كمحرر مع أول قسم السبت ميزات (ثم دعا بورسويتس). قبل المجيء إلى هنا، عملت في مجلة نيويورك ونيويورك صن، حيث عملت كمحرر الميزات.
تخرجت إميلي من جامعة ييل في بروكلين مع زوجها ريان ساجر وابنتهما البالغة من العمر أربع سنوات.

استراتيجية للتجارة داو جونز الصناعية 30 شركة.
داو جونز الصناعية 30 شركة تمثل جميع القطاعات الهامة في الاقتصاد الأمريكي. يتم تضمين هذه الأسهم 30 داو جونز في مؤشر داو جونز الصناعي - مؤشر داو جونز الأكثر شهرة في العالم. وهي أكبر وأهم الشركات من قطاعاتها الخاصة.
هذه القائمة من الشركات المتوسطة داو جونز الصناعي قد تمثل قائمة المراقبة التي يمكن استخدامها لأغراض التداول. يمكن للمتداولين على المدى القصير والمتوسط ​​أن يستخدموا شركات داو جونز الصناعية الثلاثين هذه للاستراتيجيات التجارية المتقلبة التي عادة ما تشغل مناصب لأيام أو أسابيع قليلة.
ولكن داو جونز 30 شركة يمكن أن تتداول بشكل جيد جدا باستخدام استراتيجيات الموقف أيضا. وغالبا ما تكون هذه المخزونات رائدة في قطاعها الخاص، وبالتالي عندما يكون قطاع معين في اتجاه يتحرك هذه الأسهم عادة ما يكون لها اتجاهات أيضا.
اثنين من إيجابيات ل دج 30 شركة.
قائمة 30 سهم داو جونز تمثل أيضا الأسهم التي هي سائلة جدا وتداولها بشكل كبير. لذلك ليس هناك مشكلة مع السيولة ويقلل من مخاطر سوق الأوراق المالية الكثير.
وثمة مسألة أخرى هي التقلب. هذه الشركات هي أسهم الأسهم الكبيرة التي لا تتحرك بسرعة كبيرة جدا. إن تحركاتهم أكثر استقرارا وبطء. يمكن أن تنفق التجارة المزيد من الوقت قبل الوصول إلى الهدف المتوقع. على الجانب الآخر فإن التقلب المنخفض لهذه الأسهم 30 داو جونز يسمح لاستخدام مستويات وقف الخسارة ضيقة جدا دون خطر من أن تتوقف في وقت مبكر.
30 قائمة أسهم داو جونز.
هنا هو قائمة الأسهم 30 داو جونز الحالية كما هو موضح على موقع ياهو المالي على الانترنت اليوم (07/2018).
أكس .. شركة أمريكان إكسبريس.
با .. شركة بوينغ (ذي)
باك .. بنك أوف أمريكا شركة.
كات .. كاتربيلر، Inc.
كسكو .. سيسكو سيستمز، Inc.
كفكس .. شركة شيفرون.
د. دو بونت دي نيمورس.
ديس .. شركة والت ديزني (ذي)
شركة جنرال الكتريك.
هد .. هوم ديبوت، Inc. (ذي)
هق .. شركة هيوليت باكارد.
عب .. آلات الأعمال الدولية.
إنتك .. شركة إنتل.
جنج .. جونسون & أمب؛ جونسون سهم عادي.
جب .. جب مورغان تشيس & أمب؛ شركة
كفت .. كرافت فود Inc.
كو .. شركة كوكا كولا (ذي)
مسد .. ماكدونالد & # 8217؛ ق شركة.
م .. 3M الشركة.
مرك .. ميرك & أمب؛ شركة، Inc.
مسفت .. شركة مايكروسوفت.
ب .. فايزر، Inc. الأسهم المشتركة.
بغ .. بروكتر & أمب؛ غامبل كومباني (ذي)
ترف .. شركات المسافرين، وشركة
أوتكس .. المتحدة للتكنولوجيا شركة.
ف .. فيريزون كومونيكاتيونس Inc.
ومت .. وول مارت ستورز، Inc.
شوم .. شركة إكسون موبيل.
تحليل الوضع الحالي مؤشر داو جونز الصناعي.
الخطوة الأولى في هذه الاستراتيجية هي مراقبة الوضع الفعلي مع مؤشر داو جونز الصناعي. من المهم معرفة نوع الاستراتيجية التي يجب عليك اختيارها. عندما يكون مؤشر الشركات الصناعية في وضع تصاعدي، عليك أن تفضل استراتيجيات تداول الأسهم الصاعدة (المعروفة باسم & # 8220؛ لونغ & # 8221؛).
عندما يكون مؤشر داو جونز هبوطي فإنه من الحكمة أن يفضل استراتيجيات التداول الهبوطي لأسهم داو جونز الثلاثين.
ويمكن العثور على الوضع باستخدام الرسم البياني داو جونز للمؤشر الصناعي الرئيسي. ويعرف هذا المؤشر داو جونز عادة تحت دجيا شريط. ولكن على موقع ياهو على الانترنت سوق الأسهم يمكنك أن تجد أنه دجي.
وثمة خيار آخر هو استخدام مؤشر داو جونز إتف مع رمز مطار الدوحة الدولي. كل من هذه الخيارات هي مشابهة تماما. أنا شخصيا أفضل استخدام ديا & # 8211؛ داو جونز إتف.
هنا هو الوضع الفعلي مع مؤشر داو جونز الصناعي إتف.
الوضع الآن أكثر صعودا ولذا فإنني أفضل الاستراتيجيات الصاعدة مع أي من الأسهم 30 داو جونز.
أفضل الصفقات من داو جونز 30 سهم.
الآن علينا أن نجد أفضل اللقطات من هذه داو جونز الصناعية 30 شركة التي يمكن استخدامها لاستراتيجيات السوق الصاعدة. بناء على تحليلي وجدت أن هذه الشركات الصناعية الثلاث تقدم المخططات الصاعدة.
مختارة داو جونز الصناعية 30 شركة هي كو، ديس و ومت.
إعداد إعداد تداول الأسهم لأسهم مختارة من الشركات المتوسطة داو جونز الصناعي.
الآن لدينا لإعداد الاجهزة لتداول هذه الأسهم. الوضع للأسف لا يسمح لإعداد الإعداد أو دخول التجارة على الفور. السعر الآن في حركة الاتجاه الصاعد على جميع داو جونز مخزونات الأسهم أعلاه وتحتاج إلى شكل من أشكال التراجع جنبا إلى جنب مع بعض نمط الشموع الصاعدة للعثور على نقطة دخول منخفضة المخاطر مثالية.

No comments:

Post a Comment